عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 04:35 PM   #1

كاتب ومشرف عروس الشمال



الصورة الرمزية يوسف الزهير
يوسف الزهير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17923
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 03-03-2014 (12:47 PM)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
Icon22 ولي العهد يأمركم بالرد علينا ...... ( فماذا انتم فاعلون ؟ )



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





ولي العهد يأمركم بالرد علينا ...... ( فماذا انتم فاعلون ؟ )






قال صاحب السمو الملكي الأمير / نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قال ( سكوت الجهات الحكومية يعنيإقرارها بما نشر عنها )


استناداً إلى توجيه سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لكافة أمراء المناطق بإلزام الجهات الحكومية في مناطقهم ومحافظاتهم بالرد على ما يتم نشره في وسائل الإعلام ( بكافة أشكالها ) ، وإيضاح الحقائق في وقت مبكر . وجاء في التوجيه إن على هذه الجهات الرد فورا على جميع ما يكتب عنها واللجوء للجهة المعنية في حال إذا كان ما كتب ينافي الحقيقة .


هذا ما جاء بتعميم سمو ولي العهد الذي وبكل تأكيد تم تسليمه لكل إدارة حكومية بحائل ، ويظنون بان المواطن لا يعلم بتوجيهات سموه الكريمة بهذا الخصوص ، ونأمل ان يثبت هذا الموضوع كي يعلم المسئول بان المواطن يعلم وينتظر الرد ...


نحن ننشر ونتحدث عن حقيقة الكل يشهد عليها وموثقة ، ولكن لم نجد من جميع الجهات الحكومية بحائل الرد عن جميع ما ينشر عنها بكافة أشكال الإعلام ، ومنها المنتديات التي ينظر لها بعض المسئولين وبكل أسف إنها ( كلام شوارع ) يترفعون عنه .!! ، والحقيقة ان المنتديات هي نبض الشارع الحقيقي والتي تنقل هموم المواطنين بجميع الأشكال عكس ما تفعله بعض الصحف الالكترونية من محاباة لبعض المسئولين .


ولكن وبما ان الجهات الحكومية متمسكة بمبدأ الصمت ، فهذا إقرار واضح وصريح منها بعظم أخطائها وإهمالها وتجاوزاتها لحقوق المواطن ، وأتمنى ان يخرج لنا من تلك الإدارة ذلك ( الشجاع ) ويرد على ما يكتب ليعلم الجميع ما حججهم وأعذارهم ، او يكون للحقيقة وقفه وإيضاح منهم .


كلامي هذا موجه لجميع الجهات الحكومية بدون استثناء ، والتي هي بالأصل لها اطلاع كامل على كل ما يكتب بهذا الصرح من مواضيع . فليس لبيت الشعر ( لقد أسمعتَ لو ناديتَ حياً - ولكن لا حياةَ لمن تُنادي ) مكان بيننا بعد هذا اليوم خصوصاً بعد توجيهات سمو ولي العهد الذي قال ( المواطن رجل الامن الاول ) ...


فبعد هذا التوجيه الكريم ( ماذا انتم فاعلون يا مسئولين حائل ؟ )



وللجميع فائق التقدير والاحترام


 
 توقيع : يوسف الزهير



رد مع اقتباس