عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2012, 01:44 AM   #7
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray





أحرز الكوري الجنوبي نام تاي هي هدفا في الشوط الثاني ليحقق لخويا بطل قطر الفوز 1- صفر على ضيفه الأهلي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال اسيا لكرة القدم اليوم الاربعاء.
واطلق لاعب الوسط نام تاي تسديدة من نحو 30 مترا لتسكن الكرة الزاوية اليسرى لحارس الأهلي في الدقيقة 74.
وكان ماموني داجانو مهاجم لخويا أهدر فرصة لوضع فريقه في المقدمة مبكرا عندما أضاع ركلة جزاء تصدى لها حارس الأهلي في الدقيقة 14.
وبهذا الفوز يتساوى لخويا في صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مع سيباهان الايراني الذي تغلب بملعبه على النصر الاماراتي بهدف مقابل لا شيء في مباراة اخرى بالمجموعة اقيمت في وقت سابق اليوم.







--







أنقذ الدولي محمد الشلهوب فريقه الهلال من خسارة مبكرة في مشواره الآسيوي وذلك بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 53 بعد تخلفه بهدف كريمي من ركلة جزاء في الدقيقة 42 والتي صاحبها طرد لأسامة هوساوي الذي أبعد الكرة متعمداً بيده..
وفي منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول لدوري أبطال آسيا تعادل الشباب الإماراتي سلبياً مع ضيفه الغرافة القطري.
الجدير بالذكر أن مباراة الهلال المقبلة ستكون أمام الغرافة القطري في الدوحة الأربعاء 21 مارس الحالي.








--





نجح الاتفاق في تقديم معزوفة جميلة حينما نجح في تحقيق نتيجة قاسية بحق فريق الكويت الكويتي بطل 2009 ووصيف 2011، على أرضه بنتيجة 1-5 ضمن الجولة الاولى من الدور الاول لمنافسات المجموعة الثالثة.
تقدم الاتفاق برباعية حملت توقيع الارجنتيني سيباستيان تيغالي (50 من ركلة جزاء و53 و80) ويوسف سالم (77)، قبل ان ينجح البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو في تقليص الفارق للمضيف بتسجيله هدف الشرف في الدقيقة 85.
وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة، احرز احمد عكاش الهدف الخامس للاتفاق (90+3)، ويلعب العهد اللبناني مع في بي من جزر المالديف اليوم ايضا ضمن المجموعة ذاتها.
وكان الكويت احرز اللقب القاري عام 2009 قبل ان يسقط في نهائي 2011 امام مضيفه ناساف كارشي الاوزبكستاني 1-2.
تعتبر النتيجة سيئة للغاية بالنسبة الى الكويت الساعي الى انطلاقة جديدة في الموسم الراهن الذي بدأه بإحراز بطولة كأس الاتحاد التنشيطية قبل ان يودع بطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير، ويشغل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي متخلفا بفارق سبع نقاط عن القادسية المتصدر.
في المقابل، يعتبر الفوز مهما بالنسبة الى الاتفاق الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، وهو مدعو لمواجهة الاهلي في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة المحلية في 12 مارس الحالي.











</B></I>


 

رد مع اقتباس