عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2006, 01:23 PM   #1


الصورة الرمزية JOKAR
JOKAR غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2826
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 10-13-2007 (06:42 PM)
 المشاركات : 4,022 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
محمد عبدو يصور اول فيديو كليب!!!



انتهى الفنان السعودي محمد عبده أخيراً من تصوير أول فيديو كليب، عبارة عن أوبريت بعنوان: "الأخضر"، وهو مخصص لدعم المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس العالم بألمانيا 2006.

وقام محمد عبده بأداء الأوبريت بصحبة الفنان رابح صقر الذي يمتلك موهبة موسيقية فريدة بجانب صوته، حيث يتم حفل تدشين للأوبريت يوم غدٍ الاثنين في فندق هيلتون بجدة، وذلك بحضور محمد عبده ورابح صقر، وعدد من نجوم الرياضة والفن.

وأشارت مصادر إلى أن الأوبريت سيعرض على عدد من القنوات الفضائية يوم الأربعاء المقبل، بحسب صحيفة الوطن السعودية الأحد 28-5-2006.

وقال محمد عبده لـ صحيفة "الشرق الأوسط" إن هذا الفيديو "من أجل عيون المنتخب السعودي" وأضاف "كل شيء يهون من أجل المنتخب".

ويحظى الاوبريت، الذي ينفذه ويشرف عليه الملحن السعودي احمد الفهد، باهتمام ودعم من شركة الاتصالات السعودية، واوبريت "الاخضر" كتبه الشاعر عبد الرحمن القريني. وسيحضر حفل تدشين الاوبريت حشد من الإعلاميين المختصين بالشؤون الفنية والرياضية في السعودية.

وكان المنتخب السعودي وصل بعد ظهر أمس السبت إلى ألمانيا للمشاركة في مونديال التي ستقام خلال الفترة من 9 يونيو/حزيران إلى 9 يوليو/تموز واتخذ من مدينة باد ناوهايم (وسط غرب) مقراً له.

وتخوض السعودية التي تأهلت للمرة الرابعة على التوالي، الدور الأول من المونديال ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إسبانيا وأوكرانيا وتونس، وهي سادس منتخب يصل إلى ألمانيا.

العربية

JOKAR


 
 توقيع : JOKAR