عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2006, 02:57 PM   #1


الصورة الرمزية JOKAR
JOKAR غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2826
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 10-13-2007 (06:42 PM)
 المشاركات : 4,022 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
تدشين حائل ياطيب ملقاكم غداً !!!



يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل غدا مهرجان حائل السياحي وذلك في المغواة تحت شعار «حائل.. يا طيب ملقاكم».. الحائليون وزوار عروس الشمال على موعد ومفاجآت وانشطة جديدة من خلال فعاليات المهرجان التي تستمر على مدى(45 عاما).

وحث سمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة العليا للتنشيط السياحي كافة الادارات الحكومية على تقديم الخدمات وتذليل العقبات لانجاح المهرجان.

وتشتمل الفعاليات على مسرح الطفل والسيارات المرهمة(المتوحشة) نظرا لشعبيتها الكبيرة في اوساط الشباب فقد تم استقطاب اشهر هواتها من جميع المناطق بالاضافة الى الاستعراض المظلي والألعاب النارية طيلة أيام المهرجان.
كما تتضمن الفعاليات ملتقى فنون الشعوب ويهدف الى التعرف على أشهر فنون الجاليات في مختلف انحاء العالم لاعطاء المهرجان بعدا حضاريا ومن الانشطة كذلك سوق الحرف والمأكولات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة وما يميز صيف حائل هذه السنة عمل أكبر كبسة والذي يتوقع أن يدخل موسوعة غينس للارقام القياسية كما يقام ولأول مرة معرض للحياة الفطرية والديناصورات ويضم مجسمات ضخمة لها وعروض سيرك ومسرحيات وسباقا للسيارات اضافة الى مسابقة التطعيس التي تقام في نفود حائل وللمرة الثالثة على التوالي وغيرها من الأنشطة والمفاجآت السارة.

عكاظ

JOKAR


 
 توقيع : JOKAR