عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2014, 12:12 AM   #1
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray
1 (59) الأهلي والرائد والفيصلي والطائي ألف مبروكُ وهآردلك للخآسر ,!











تأهلت فرق الأهلي و الرائد و الفيصلي والطائي لدور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تجاوزا اليوم فرق العروبة وهجر وأبها والوحدة على التوالي في المباريات التي أقيمت ضمن دور الستة عشر من البطولة .

ففي المباراة الأولى فاز الأهلي على ضيفه العربة بثلاثة أهداف نظيفة ، كان شوطها الأول سلبيا في كل شيء ، رغم سيطرة الأهلي على أحداثه بالكامل ، وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الأهلاوي في إحراز ثلاثة أهداف ، بدأت من الدقيقة 55 ثم 62 ، قبل أن يختتم بصاص الثلاثية في الدقيقة 90 .

وفي حائل فاز الطائي على ضيفه الوحدة بهدف دون رد ، بعد أن اهدر أصحاب الأرض ضربة جزاء في الشوط الأول عن طريق لاعبه أحمد مطر .

وفي الشوط الثاني استطاع أصحاب الأرض ترجيح كفتهم بهدف الوقت القاتل ، وتحديدا عند الدقيقة 89 بواسطة صالح العتيبي، ليصعد الطائي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى لملاقاة الأهلي في دور الثمانية .

وفي مباراة ثالثة تجاوز الفيصلي – أحد فريق دوري عبد اللطيف جميل – فريق أبها – درجة اولى – بشق الأنفس ، حيث احتاج إلى ضربات الترجيح ليحسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ، بعد أن كانت أشواط المباراة الأصلية والأضافية انتهت بالتعادل 2/2 .

وسجل الفيصلي ركلاته الخمس كلها ، بينما تمكن خالد راضي حارس الفيصلي من صد ركلة محمد مرجان ، ليفوز الفيصلي 5/4 بضربات الترجيح .

وحجز الرائد بطاقة التأهل لدور الثمانية بعد الفوز على مستضيفه هجر – درجة أولى - بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .



 

رد مع اقتباس