عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2018, 05:23 AM   #1523
مشرف قسم الرياضه
وهـــــــم


الصورة الرمزية تخيلتك تنآديني
تخيلتك تنآديني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16270
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 06-06-2024 (01:24 PM)
 المشاركات : 4,142 [ + ]
 التقييم :  44905
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا احاول على النسيان من عامين
و اخاف العمر لا يفنى و انا احاول
لوني المفضل : Blue

اوسمتي



الهلال يبدأ الدفاع عن لقب كأس الملك بمواجهة هجر

يبدأ فريق الهلال الأول لكرة القدم غداً الخميس حملة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي توج به الموسم الماضي بعد أن كسب نظيره الأهلي في المباراة النهائية 3-1، بمواجهة هجر على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن مياريات دور الـ32.

ويعول الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال على العناصر التي لم تشارك في مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين، من أجل تجاوز ضيفه، والعبور إلى دور الـ16.

وفي مباريات أخرى على نفس البطولة بذات اليوم يواجه فريق أحد نظيره القادسية، بينما يواجه القادسية فريق جدة.


الرباط الصليبي ينهي موسم القحطاني

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها عبدالكريم القحطاني لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، عن إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام التعاون فيالجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحرتفين.

وسيخضع اللاعب إلى إجراء عملية جراحية خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم تحديد موعد إجراء العملية في أقرب وقت ممكن.


المنتخب السعودي يحقق جائزة أفضل منتخب عربي لعام 2017

فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بجائزة أفضل منتخب عربي في جائزة "دبي كلوب سوكر" بعد منافسة قوية مع منتخبات مصر وتونس والمغرب.

وعبر عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته بهذا الإنجاز متوجهاً بالشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على الدعم الذي تجده الرياضة السعودية، مؤكداً بأن النهضة الرياضية التي تشهدها المملكة إنما تعود للدعم السخي والاهتمام الكبير الذي يوليانه للرياضة والشباب.

ونوه عزت بالدعم الذي تجده الرياضة وكرة القدم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، مؤكداً أن الجائزة ستكون دافعاً لمزيد من الإنجازات.


شركة اتحاد القدم تعقد اجتماعاً الأربعاء مع رؤساء ومدربي الدوري السعودي

تعقد شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأربعاء المقبل اجتماعاً مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين ومدربيها، لاستعراض ملفات الثلاثين لاعباً المدرجة أسماؤهم ضمن قائمة اللاعبين المواهب من مواليد المملكة العربية السعودية.

وسيستعرض الاجتماع ملفات اللاعبين الموهوبين وذلك حرصاً من شركة الاتحاد السعودي على تحقيق مبدأ العدالة بين الأندية.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر قراراً اليوم بتشكيل لجنة رباعية تضم في عضويتها المشرف على مشروع المواليد عادل البطي، ورئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور خالد بانصر، والمحامي والمستشار القانوني في شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم فهد بارباع، وعضو لجنة استقطاب المواهب محيسن الجمعان، بهدف استقبال طلبات الأندية الراغبة في تسجيل اللاعبين المواهب الكروية من مواليد المملكة.

ويأتي هذا المشروع بدعم واهتمام مباشرين من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بعد أن وجه معاليه في سبتمبر الماضي، بتشكيل لجنة لاستكشاف المواهب الكروية في كرة القدم واستقطاب الموهوبين وذوي الإمكانات والقدرات الكروية المتميزة.


 
 توقيع : تخيلتك تنآديني





لك مني كل الشكر


رد مع اقتباس