عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2018, 03:17 PM   #1526
مشرف قسم الرياضه
وهـــــــم


الصورة الرمزية تخيلتك تنآديني
تخيلتك تنآديني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16270
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 05-29-2024 (02:10 PM)
 المشاركات : 4,133 [ + ]
 التقييم :  42402
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا احاول على النسيان من عامين
و اخاف العمر لا يفنى و انا احاول
لوني المفضل : Blue

اوسمتي



- سيروتي الهلال إلى الارجنتين

وافقت إدارة نادي الهلال على العرض المقدم من نظيرتها في إيندبدنتي الأرجنتيني بشأن استعارة الأرجنتيني “إيزيكيل سيروتي” لاعب خط وسط الفريق، لمدة عام واحد بمقابل يصل إلى مليوني ريال، مع خيار شراء عقد اللاعب.
ووفقًا لمصدر مسؤول في النادي، جاء انتقال سيروتي، بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خيسوس، الذي فضل انتقاله بعد إتمام التعاقد مع البيروفي كاريلو الذي يلعب في المركز ذاته مع الدولي السعودي سالم الدوسري. يشار إلى أن سيروتي قدم إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لعام ونصف العام.

- النصر يستقبل امرابط

وصل الدولي المغربي نور الدين أمرابط لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد مساء أمس إلى معسكر الفريق في سويسرا، بعد أن وقع للنادي العاصمي في وقت سابق لمدة 3 مواسم اعتباراً من الموسم المقبل.ومثل أمرابط "31 عاماً" منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 الأخيرة بروسيا. وكان نادي النصر أعلن في ساعة متأخرة من مساء أمس التعاقد رسمياً مع المدافع البيروفي الدولي كريستيان راموس، القادم من تيبرونس دي فيراكروز المكسيكي، بعقد لمدة أربعة مواسم.

- الاتحاد ينتظر فحوصات فواز

يجري فوار القرني حارس فريق الاتحاد الأول لكرة القدم غداً في النمسا أشعة رنين مغناطيسي بموضع إصابته في الركبة لتحديد نوع الإصابة ومدة علاجها. وينتظر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية لاتخاذ قرار بشأنه بعد أن واصل الغياب عن التمارين لليوم الثالث على التوالي ويتدرب حالياً مع الفريق الحارسان عساف القرني وراكان النجار. وتمثل إصابة فواز ضربة موجعة للجهاز الفني بصفته إحدى الركائز الأساسية في حراسة المرمى، خاصة أن الفريق لن يستطيع الاستفادة من خدمات الحارس أمين بخاري في الفترة المقبلة لوجوده بمعسكر المنتخب السعودي تحت 21 عاماً في التشيك استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بإندونيسيا منتصف شهر أغسطس المقبل.
من جهة أخرى، يوقع البرازيلي تياجو كارتيلو لاعب الفريق الجديد عقده في النمسا اليوم في حال تجاوزه الكشوفات الطبية. وكان كارتيلو قد وصل إلى النمسا أمس كآخر اللاعبين المحترفين الثمانية الذين تعاقدت معهم الإدارة الاتحادية.

- الثعلب يسعد الهلاليين

تتطلع الجماهير الهلالية أن يسجل البيروفي أندري كاريلو، المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم حضورا لافتاً خلال مشاركته مع الأزرق الموسم المقبل يعيد به أيام البرازيلي سيرجيو، الذي عاشت معه الجماهير الزرقاء أيامًا جميلة. وجاء التعاقد مع البيروفي كاريلو بتوصية من البرتغالي خورخي خيسوس، الذي أشرف على تدريب اللاعب إبان وجودهما سويًّا في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

- راموس .. سد الأصفر الجديد

تنتظر الجماهير النصراوية أن يكمل البيروفي كريستيان راموس منظومة الدفاع النصراوي بقيادة البرازيلي برونو وأن يشكلا سدًا منيعًا أمام هجمات الفرق التي سيلاقيها الموسم المقبل.
ويحمل راموس، الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، خبرة كبيرة بعد أن تنقل بين عدة أندية في أمريكا الجنوبية بدأت من نادي أليانس ليما البيروفي، قبل أن يحط رحاله في الدوري الإكوادوري مرورًا بالدوري الأرجنتيني قبل أن يلعب أخيرًا في الدوري المكسيكي.


 
 توقيع : تخيلتك تنآديني





لك مني كل الشكر


رد مع اقتباس