عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2007, 09:55 AM   #7


الصورة الرمزية مزيون حايل
مزيون حايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3822
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 10-28-2014 (08:08 AM)
 المشاركات : 2,798 [ + ]
 التقييم :  53
لوني المفضل : Cadetblue
مدرب الإمارات قبل اللقاء المرتقب اليوم



أعرب مدرب فيتنام النمسوي الفريد ريدل عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق المفاجأة في مباراته الافتتاحية ضد الامارات اليوم الاحد في هانوي ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا لكرة القدم.
وجاءت فيتنام احدى الدول الاربع المنظمة في مجموعة صعبة مع اليابان حاملة اللقب، والامارات بطلة الخليج، وقطر بطلة الالعاب الآسيوية. وقال ريدل في المؤتمر الصحافي للمدربين قبل يوم المباراة: "اليابان مرشحة فعلية لبلوغ الدور الثاني في هذه المجموعة، ومنطقيا يجب ان تتنافس قطر والامارات على البطاقة الثانية، لكننا نريد ان نحقق المفاجأة ونقلب الامور رأسا على عقب". وكشف "بدأنا الاستعداد لهذه البطولة في 19حزيران - يونيو الماضي، لكن معنويات اللاعبين ارتفعت كثيرا بعد الفوز على جامايكا والبحرين وندخل البطولة بثقة كبيرة، ما يؤكد قدرتنا على التفوق على منتخبات اقوى منا".

وتابع "لا يعاني الفريق من اي اصابة وسنخوض المباراة بتشكيلة كاملة، نحن جاهزون للمباراة الاولى".

ويدرك ريدل بأنه يواجه فريقا قويا يقوده اسماعيل مطر افضل لاعب وافضل هداف في بطولة الخليج الاخيرة وقال في هذا الصدد: "لقد تابعت مباراة الامارات وماليزيا (3-1) الشهر الماضي في كوالالمبور من المدرجات وكونت فكرة عن مستوى الفريق".

واضاف "بالطبع اسماعيل مطر لاعب مميز لكننا لا نركز على لاعب واحد بل على الفريق ككل". أما الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لمنتخب الامارات فأكد ايضا "ان بطاقة التأهل الاولى للمجموعة ستكون من نصيب المنتخب الياباني حامل اللقب بينما ستكون الثانية بين المنتخبات الثلاثة الاخرى". واضاف "بالنسبة الى لقاء اليوم ضد فيتنام فإن الترشيحات تبقى صعبة قبل المباريات الافتتاحية، المنتخب الفيتنامي قدم اداء جيدا في المباريات الودية ونجح في الفوز على البحرين وجامايكا كما سجل 8اهداف مما يدل على القوة الهجومية التي يتمتع بها".