عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2007, 09:22 AM   #13


الصورة الرمزية مزيون حايل
مزيون حايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3822
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 10-28-2014 (08:08 AM)
 المشاركات : 2,798 [ + ]
 التقييم :  53
لوني المفضل : Cadetblue
الأمير نواف بن فيصل: الأخضر جاهز.. وقرارات الإبعاد شأن يخص المدرب وحده



وصل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا اليوم ليرأس بعثة منتخب المملكة المشارك في نهائيات كأس أمم آسيا الخامسة عشرة 2007م.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أندونيسيا الأستاذ عبدالرحمن بن محمد خياط والملحق العسكري السعودي بأندونيسيا وماليزيا وسنغافورة العقيد بحري محمد بن ناصر العقيل ومدير الخطوط السعودية سعد بن أحمد مقدم وعدد من أركان السفارة السعودية بجاكرتا.

وعقب وصول سموه توجه لحضور تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حيث التقى سموه في الملعب باللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب ونقل لهم سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - وتوصياتهما لأبنائهم اللاعبين بتحقيق ما يشرف المملكة أداء وأن يقدموا الصورة الطيبة للمملكة العربية السعودية.

وأبرز سموه حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب متمنياً سموه التوفيق للاعبين في مشاركتهم في هذه البطولة الهامة مؤكداً أن الجميع يعمل لما فيه مصلحة المنتخب وتمثيل الوطن التمثيل المأمول.

وعبر سموه عن سعادته برئاسة البعثة السعودية في هذه البطولة الآسيوية مطمئاً سموه الجميع على جاهزية المنتخب وإمكانياته واستعدادات لاعبيه بعون الله تعالى لخوض منافسات البطولة بكفاءة مشيراً إلى أنه ليس هناك إلا إصابة واحدة يتم علاجها بعون الله وسينظر فيها غداً بعد اتضاح الرؤية حول حالة اللاعب معبراً عن تفاؤله بهذه البطولة المهمة وقدرة المنتخب السعودي على أن يحقق المأمول منه إن شاء الله تعالى.

ورداً على سؤال عن احتمال الاسغناء عن لاعبين قد يكونون مصابين وإعادة لاعبين كانوا مبعدين قال سموه: من يعود وكيف يعود؟ هذا الشأن متروك للمدرب.. وهذا لم يقرر بعد.. سيقرر ذلك غداً بعد الفحص الطبي بالرنين المغناطيسي للاعب المصاب.

وأكد سموه أن جميع اللاعبين سواء من غادروا أو من سيغادرون أو من هم مشاركون حالياً بالإضافة إلى اللاعبين الموجودين في المملكة فإن الكل هم مشرفون لبلدهم ولن يتأخر أي منهم في تمثيل بلده متى دعت الحاجة والحماس موجود لدى الجميع.

وأضاف سموه: إذا أحضرنا جهازاً فنياً فعلينا أن نعطيه الثقة الكاملة ونجعله يعمل. وأنا شخصياً لا استطيع أن أقرر من يبقى ومن يذهب ومن يلعب ومن لا يلعب لأن المدرب هو الأقرب والأعرف باللاعبين بشكل يومي ودوري.. فأرجو أن نتيح للمدرب فرصة أن يعمل.. وبإذن الله سيؤدي منتخبنا الوطني يوم الأربعاء القادم المباراة المطلوبة منه.

وفي إجابة لسموه حول سؤال على ما يطرح في المواقع الإلكترونية (الانترنت) عن وجود مشكلة في عدم وجود قائد للمنتخب السعودي قال سموه: هذه أول مرة أسمع بمثل ذلك وليس هناك ولله الحمد أي مشكلة وأود أن أوضح نقطة هامة في هذا المجال وهي أن ما يتم تداوله عبر الانترنت ففيه ما هو صالح وصادق وفيه ما هو غير الصالح. نظراً لوجود آلاف المواقع والكتاب إذا لم يكن الملايين.. فلو تم الأخذ بكل ما يرد خلال مواقع الانترنت فلن نصل إلى نهاية أو هدف متمنياً سموه أن يكون الحصول على المعلومات من المسؤولين والمصادر الرسمية الموثوقة.
((جريدة الرياض))