عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2008, 09:23 AM   #10


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


كواريزما لا يخشى ميلان
مورينيو يستبعد كريسبو وداكور







استبعد البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان بطل ايطاليا المهاجم الارجنتيني هرنان كريسبو ومواطنه المدافع والتر سامويل ولاعب الوسط الفرنسي اوليفييه داكور عن التشكيلة التي قدمها النادي الى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم «يويفا»قبل مشاركته في مسابقة دوري ابطال اوروبا التي تنطلق منتصف الشهر الحالي.

ولم يكن استبعاد مورينيو لكريسبو امرا مفاجئا، اذ لم يجد اللاعب دورا كبيرا له عندما كان يلعب في تشيلسي الانكليزي تحت اشراف الاول قبل ان يلتقيا مجددا في انتر ميلان حيث لم يخف البرتغالي عدم وضعه المهاجم الدولي السابق ضمن خططه وعرضه للبيع، لكن اندية لاتسيو وسمبدوريا وباليرمو التي ابدت اهتماما بضمه عادت لتتراجع عن العروض التي قدمتها.

وفضل مورينيو استبعاد داكور وسامويل بعد غيابهما لفترة طويلة في الموسم الماضي بسبب الاصابة، وهو سيتمكن من تعديل اللائحة التي قدمها في حال تأهل انتر الى الدور التالي.

ويلعب انتر ميلان في المجموعة الثانية مع فيردر بريمن الالماني وباناثينايكوس اليوناني وانورثوزيس القبرصي.

ومن جهته قال البرتغالي ريكاردو كواريزما المنتقل حديثا لانترناسيونالي حامل لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم انه لا يخشى مواجهة ميلانو الغريم التقليدي لفريقه الجديد وصانع العابه البرازيلي رونالدينيو.

وقال كواريزما في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء «انا جاهز بدنيا وذهنيا.انا جاهز لمواجهة اي فريق».

واضاف «يوجد هنا العديد من اللاعبين الرائعين.لن تمثل مواجهة ميلانو او رونالدينيو اي مشكلة.»وانضم الجناح البرتغالي الى انترناسيونالي امس الاثنين قادما من نادي بورتو مقابل 18.6 مليون يورو 26.99 مليون دولار بالاضافة الى انتقال لاعب وسط الفريق الايطالي بيليه (20 عاما) الى النادي البرتغالي.


 

رد مع اقتباس