عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2008, 04:02 PM   #52


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


لن يكف عن متابعة مباريات "الساحرة المستديرة"
الحارس الألماني اوليفر كان يشعر بالسعادة بعد اعتزال كرة القدم


هامبورغ - د ب ا

اعترف نجم كرة القدم الألماني السابق اوليفر كان أن حياته بعد اعتزال كرة القدم رائعة، وأن كل ما يفتقده هو فريقه والسعادة التي كان يشعر بها معه.

وقال حارس مرمى المنتخب الألماني السابق في مقابلة مع صحيفة "فرانكفورتر روندشاو" نشرت الثلاثاء 2-9-2008، "كانت الشهور الثلاثة الأولى بلا كرة قدم رائعة، شعرت براحة تامة مع تحديات جديدة. لا توجد حياة جديدة وإنما حياة مختلفة".

وأوضح اوليفر كان أنه مارس رياضة الغولف بكثرة خلال الفترة الماضية، كما قام برحلات بحرية في جزيرة سردينيا وفي الريفيرا، "كان حلمي الكبير دوماً هو قضاء 6 إلى 8 أسابيع فوق سفينة، ولكن هذا الأمر سيظل حلماً لأني لا أطيق أكثر من 4 إلى 5 أيام على الأكثر".

ورداً على سؤال حول ما إذا كان يتابع مباريات كرة القدم في الوقت الحالي، قال الحارس السابق "سأبدأ في العمل لدى القناة الثانية في التليفزيون الألماني (زد.دي.إف) كخبير رياضي، وهي كلمة لم أرغب مطلقا استخدامها. من المهم بالنسبة لي متابعة الدوري الألماني لأنني سأحاول تحليل المنتخب الوطني ولذلك يجب أن أتابع بشكل جيد أداء لاعبي المنتخب من على بعد".


وتحدث كان خلال الحوار عن تفاصيل العمل الذي يقوم به في الصين، إذ ذكر أنه يقوم بالبحث عن حراس مرمى موهوبين ليقدمهم بعد ذلك في أحد برامج الترفيه التلفزيونية، مؤكداً أنه يرغب في "توسيع الأمر في المستقبل ليشمل اليابان وكوريا وماليزيا وإندونيسيا".

وحول مباراة اعتزاله المقررة في ميونيخ الثلاثاء 2-9-2008 وطريقة استعداده لها، قال اوليفر كان "من المثير حقاً أن أرى كيف سيبدو الأمر بعد 3 أشهر دون تدريب. سأعتمد غالباً على خبراتي والمهم بالنسبة لي أن أظل حياً طوال الـ 75 دقيقة".

وأشار اوليفر أنه سيسعى لتجربة تسديد ضربة حرة، الأمر الذي لم يفعله مطلقاً طوال مشواره في المستطيل الأخضر.


 

رد مع اقتباس