عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2008, 04:06 PM   #55


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


نظراً للإصابة التي يعاني منها في الركبة
العاجي دروغبا يحتاج لمزيد من الوقت قبل اللعب مع تشيلسي مجدداً

لندن - ا ف ب

أكد الدولي العاجي ديدييه دروغبا، مهاجم تشيلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، أنه لن يستعجل في العودة إلى الملاعب بعدما غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة في ركبته.

وكان دروغبا البالغ من العمر 30 عاماً خضع لجراحة في ركبته الموسم الماضي، وهو حاول استعادة لياقته كي يكون جاهزاً لانطلاق الموسم في انكلترا، إلا أن تعافيه من الإصابة تطلب المزيد من الوقت ما دفعه للغياب عن المراحل الثلاث من الدوري الإنكليزي.


وعن موعد عودته إلى الملاعب، قال المهاجم العاجي لقناة تشيلسي أنه أصبح في حالة جيدة لكن من المبكر الحديث عن استعادة كامل لياقته البدنية، مضيفاً "الوضع صعب جداً علي لأنها المرة الأولى منذ عدة أعوام أغيب فيها عن الملاعب لـ 3 أشهر، من الصعب جداً أن أستعيد لياقتي".

وتابع دورغبا الذي كاد يغادر الفريق اللندني في سوق الانتقالات الصيفية، "أحتاج إلى المزيد من الوقت للعودة، لكن الجيد هو تفهم النادي لحاجتي للوقت، وهم يعلمون أني أقدم كل ما عندي عندما أكون في قمة لياقتي البدنية".

ويعول مدرب تشيلسي الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري كثيراً على دروغبا خصوصاً بعد فشله في خطف مواطنه روبينيو الذي انتقل من ريال مدريد الإسباني إلى الفريق الإنكليزي الآخر مانشستر سيتي.

وأكد سكولاري أنه يبحث جدياً في التعاقد مع مهاجم جديد عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية في أوائل العام المقبل، مضيفاً "أعلم تماماً التوازن الموجود في الفريق، وأعرف ما احتاجه في حال كان هناك إصابات. قد أضيف لاعباً جديداً إلى الفريق في يناير، أو قد يرحل لاعب أو اثنان".


 

رد مع اقتباس