عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2009, 03:43 PM   #1


الصورة الرمزية عقاب النهار
عقاب النهار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5458
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-31-2019 (07:51 AM)
 المشاركات : 20,743 [ + ]
 التقييم :  295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
وسام شاعر مبدع شكر وتقدير وسام الشعر 
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

الاخبار العالميه // صيني يقتل زوجته // السماح لمعتقلي جوانتانامو //إيران تنشر غواصات





صيني يقتل زوجته لانها لم تنجب طفلا ذكراً
بدأت اليوم الثلاثاء المحكمة العليا في مدينة أوكلاند النيوزيلندية محاكمة مهاجر صيني في نيوزيلندا ترك طفلته (ثلاثة أعوام) في محطة للسكك الحديدية في استراليا بعد أن قتل زوجته لانها لم تنجب طفلا ذكرا.
وافتتحت اليوم محاكمة ناي نين شو (55 عاما)الذي اتهم بقتل زوجته أنان ليو (28 عاما/) في سبتمبر عام .2007
وعثر على الطفلة شيان شون شو وحيدة في محطة للسكك الحديدية في ملبورن قبل أيام من العثور على جثة الام مجردة من ملابسها ، فيما عدا رابطة عنق الرجل الذي شنقها بها ، في صندوق سيارته بمدينة أوكلاند.
وقالت الشرطة إن شو وهو معلم للفنون الحربية نفى الاتهام عن نفسه وتوجه في وقت لاحق إلى الولايات المتحدة حيث اعتقل بعد أشهر حيث احتجزه أشخاص تعرفوا عليه عبر برنامج تليفزيوني.
يذكر أن هيئة المحلفين التي ستقرر مصير الزوج القاتل بعد أن تستمع لاكثر من 90 شاهدا تضم 12 عضوا كلهن نساء وهو ما وصفه القاضي هونج ويليامز بأنه غير معتاد.
السماح لمعتقلي جوانتانامو بمشاهدة قنوات تلفزيونية بينها "الجزيرة"
بدأ الجيش الامريكي في تزويد الزنازين بمعتقل جوانتانامو بخدمة القنوات التلفزيونية الفضائية وتوزيع ألغاز "سودوكو" .
وتهدف هذه الاجراءات الى التنشيط الذهني للمعتقلين المتبقين في السجن وعددهم 240 شخصا والذين يقول مراقبو حقوق الانسان ومحاموهم بان سنوات العزلة في ذلك السجن الامريكي للاشتباه بانهم ارهابيون تدفعهم نحو الجنون.
وقال القائد البحري جيف هايهورست ان خططا وضعت قبل عامين لاضافة تلفزيونات وتسهيلات للترفيه الجماعي .
واضاف هايهورست الذي يعمل نائب قائد المعتقل ان"البناء هناك صعب للغاية."
واضاف ان كل المواد يتعين احضارها بباخرة الى القاعدة ولا يوجد سوى مجموعة صغيرة من العمال المتوفرين للقيام بهذا العمل.
وقال هايهورست ان 80 سجينا او نحو ذلك ممن يتميزون بحسن السلوك والذين يعيشون في مهاجع جماعية يملكون الان فرصة مشاهدة قنوات فضائية والمفاضلة بين ثلاث قنوات رياضية وقناة الجزيرة باللغة الانجليزية وقناة اخرى شرق اوسطية.
إيران تنشر غواصات وزوارق حربية وطائرات قبالة سواحل الإمارات
نشرت إيران اليوم ثلاث غواصات حديثة في مياه الخليج قبالة الإمارات، إلى جانب 18 زورقاً سريعاً وعدد من الطائرات من دون طيار، وذلك بعد أقل من أسبوع على تدشين أول قاعدة فرنسية في الإمارات .
و قالت وكالة أنباء مهر الاثنين إن ثلاث غواصات من طراز "غدير" دخلت الخدمة في ميناء بندر عباس، المطل على الخليج، وذلك بحضور قائد قوات الجيش، عطاء الله صالحي، ووزير الدفاع الإيراني، العميد مصطفى محمد نجار، وقائد القوة البحرية في الجيش، الأميرال حبيب الله سياري.
وأضافت الوكالة إن 18 زورقاً سريعاً تم إدخالها الخدمة أيضاًَ، وتم نشرها في "مياه المنطقة الأولى للقوات البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية في ميناء بندر عباس."
وكانت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" الرسمية نقلت عن وزير الدفاع الإيراني، العميد مصطفى محمد نجار قوله أمس "إن هذه الأجهزة تشمل زوارق سريعة وغواصات وطائرات بدون طيار تم إنتاجها علي يد الخبراء الإيرانيين في وزاره الدفاع."
وأشار وزير الدفاع الإيراني إلى صنع غواصه إيرانيه، مؤكداً أن کل الأجهزة الإلكترونية والضوئية يتم تصميمها وإنتاجها داخل البلاد (محلياً) وحتى أن جزءاً منها يتم تصديره إلى الخارج."
ونوه إلى إطلاق صاروخ "سجيل 2" بنجاح قائلاً "إن الأقمار الصناعية للجهات المعادية أكدوا هذا الإطلاق وأن إطلاقه أثار الخوف والهلع في نفوس الأعداء، خاصة الإسرائيليين".
ولفت الوزير الإيراني إلى أن إطلاق صاروخ "سجيل 2" اثبت فشل العقوبات المفروضة على إيران، مؤكداً وصولها إلى مستوى من الاكتفاء الذاتي "مكننا من الدخول في مجال الفضاء وأعطانا القدرة على تصنيع الطائرات المقاتلة والغواصات كذلك."
يشار إلى أن إيران انتقدت في العام 2008 بناء قاعدة عسكرية فرنسية في الخليج، واعتبرت أن إقامة قاعدة عسكرية في الخليج "سيضر بالسلام" في المنطقة.


 

رد مع اقتباس