عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2005, 02:15 AM   #1
موووادع
Guest


الصورة الرمزية موووادع

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
ياسر القحطاني إتحادي الموسم المقبل.. ونفي هلالي ...!!





خطف قبل ساعات قليلة رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي المهاجم الدولي ياسر القحطاني من نادي الهلال الذي كان قريباً من توقيع العقد مع اللاعب الا ان البلوي طار صباح اليوم بعد وصول خطاب الموافقة من نادي القادسية في وقت باكر بطائرة خاصة الى القاهرة لتوقيع العقد مع القحطاني في القاهرة حيث يتواجد اللاعب حالياً.



وانهى بذلك البلوي فصول المسلسل الطويل لانتقال القحطاني بعد ان وقع على استمارة الانتقال لصفوف الاتحاد في القاهرة في فندق ( فور سيزن ) الذي شهد توقيع العقد .



وسيعود منصور البلوي فجر غد الاربعاء الى جدة بطائرة خاصة ومن المتوقع ان يكون بصحبته القحطاني الذي اصبح من اليوم لاعباً اتحادياً لحضور المباراة النهائية في دوري ابطال العرب التي تجمع الاتحاد بالصفاقسي التونسي يوم الجمعة المقبل على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة .



واشارت مصادر اتحادية انه سيتم توقيع العقد مع اللاعب عبده حكمي خلال الـ 48 ساعة المقبلة مؤكدين ان قيمة صفقة انتقال القحطاني وحكمي كلفت الاتحاد 27 مليون ريال الى جانب تأمين سكن مناسب وسيارة فارهة موديل 2005 لكلا اللاعبين .. وسيقوم رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بعقد مؤتمر صحفي مساء يوم السبت المقبل يوضح خلاله تفاصيل عقود القحطاني وحكمي والدوخي .



وعلى الجانب الآخر من ضفة المنافسة، نفت مصادر هلالية مطلعة،صحة توقيع القحطاني مع نادي الإتحاد، مؤكده في الوقت نفسه توقيع القحطاني مع الهلال، ليتواصل عرض مسلسل القحطاني والتوقيع لفترة إضافية.

نقلاً عن جريدة إيلاف الإلكترونية ..



بالتوفيق للنجم ياسرالقحطاني بفريقه الجديد الـعـمـيـد،،،


وسوف أوافيكم بتفاصيل أكثرفي التطورات الجديده بأذن الله


 

رد مع اقتباس