عرض مشاركة واحدة
قديم 07-16-2010, 02:33 AM   #1


الصورة الرمزية المكتب التعاوني شمال حائل
المكتب التعاوني شمال حائل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 10-07-2012 (09:58 PM)
 المشاركات : 69 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
رغم الظروف الجوية الصعبة ,, الاف الزوار يهجمون على حديقة السلام [ بالصور ]





ضمن فعاليات صيف حائل وبتنظيم من المكتب التعاوني شمال حائل تجاوزت فعاليات ملتقى الجبل الثاني بحديقة السلام حدود الابداع والدهشة وجذبت فعالياته الاف الزا وار يوميا ً والذين لم يكتفوا بارتياد المسرح وانما تفاعلوا مع الفعاليات المصاحبة له والتي تمثلت بالصالة الرياضية التي نضمت دوري لكرة القدم عبر لعبة البلايستيشن , كما شهدت طاولات التنس والبلياردو وغيرها متسابقين عدة .
كما برزت فعاليات نجوم فرقة " شباب المرح " التي ميزت المسرح بالالعاب والاناشيد والمسابقات .
ومن ضمن الفقرات التي تمت ليلة البارحه .. هي محاضرة للشيخ / فهد الصوينع القت ضوئها على الطرق المؤدية الى الخير والطرق المؤدية الى الضلال .
وضمن الفعاليات التي واكب بداية الملتقى حملة التبرع بالدم والتي تقف خلفها ادارة الشؤون الصحية بمنطقة حائل ممثله ببنك الدم , وقد لقيت الحملة استجابة من العديد من المواطنين حيث بلغ عدد المتبرعين خلال الثلاثة الايام المنصرمه ما يقرب على الـ ( 60 ) متبرع من مختلف الفصائل , كما عمل فريق جوال الخير على توفير العديد من المقاطع والثيمات والصوتيات والبرامج الاسلاميه من خلال تعبئة ذاكرة جوالات زوار معرض الفريق حيث تمت تعبئة اكثر من 300 ذاكرة خلال المدة الماضية .
واستمراراً للفعاليات المقامه في الملتقى بين رئيس اللجنة الاعلامية بالملتقى الاستاذ/ عبد العزيز سعد العديم أن هذا اليوم الجمعة سوف يشرف الملتقى فضيلة الشيخ / عبد الكريم المشيقح إضافة الى تواجد فرقة " شباب المرح " , كما شكر في نهاية حديثة الراعي الرسمي لملتقى الجبل وهي مؤسسة الشيخ / سليمان الرجحي الخيرية بحائل , كما شكر المنظم لمهرجان صيف حائل وهيئة السياحة على ما يقدمونه لحائل واهل حائل خلال هذا الصيف .



×××


×××


×××


×××


×××


×××


×××


×××


×××


×××


×××


×××



 
 توقيع : المكتب التعاوني شمال حائل



رد مع اقتباس