عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2010, 03:13 PM   #11
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray





بعض لاعبي الاتحاد قربوا وجهات النظر
نور : لم أعط موافقة بالانتقال إلى الوحدة أو غيره



محمد نور



بعد حيي -- نفى لاعب الفريق الكروي الاتحادي محمد نور أن يكون أعطى كلمته بالموافقة على الانتقال لنادي الوحدة أو لأي ناد آخر مؤكدا على حبه وتقديره لنادي الاتحاد ولجماهيره التي يبادلها الحب بالحب وتقديره أيضا لكافة الأندية الأخرى . نفي نور جاء تعقيبا على الأنباء التي تحدثت عن أن المرشح لرئاسة نادي الوحدة الأمير عبدالله بن سعد قد أعلن عن حصوله على موافقة اللاعب للانضمام لنادي الوحدة وأنه حاليا في طور الحصول على موافقة المسئولين في نادي الاتحاد لانتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.
تأكيد نور على استمراره مع نادي الاتحاد جاء في الوقت الذي يشهد النادي تحركات شرفية لاحتواء الخلاف القائم بين اللاعب ومدرب الفريق مانويل جوزيه والذي على إثره ابتعد نور عن المشاركة في التدريبات طيلة الفترة الماضية.
وكان بعض لاعبي الفريق الاتحادي قد اجتمعوا به أمس وقربوا وجهات النظر ومن المتوقع أن يعود نور الى التدريب خلال اليومين القادمين.
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الاتحادي مساء اليوم إلى مدينة المجمعة استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي يوم غد في الجولة الثانية من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين ولا يتوقع أن تشهد قائمة الفريق أي تغيير عن القائمة التي شاركت في اللقاء الماضي أمام فريق الاتفاق والتي سارعت الإدارة الاتحادية لتسليم اللاعبين مكافأة الفوز عليه والتي بلغت خمسة آلاف ريال لكل لاعب لتحفيزهم قبل مواجهة فريق الفيصلي التي تعتبر أول مباراة يخوضها الفريق خارج أرضه وتنتظره بعدها ثلاث مباريات متتالية سيلعبها على ملعبه أمام فريق الحزم ونجران والأهلي.



بعد توقف إجباري من عام 1997
مباحثات اتحادية مع اتحاد اليد لإعادة اللعبة


سلمان السديري



بعد حيي -- تتواصل المباحثات بنادي الاتحاد مع المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة اليد من أجل إعادة لعبة كرة اليد الاتحادية إلى نشاطات النادي بعد تجميدها في عهد إدارة طلعت لامي في عام 97 إثر تدني نتائجها في ذلك الوقت حيث أجرى عضو مجلس الإدارة المفوض من الإدارة الاتحادية بترتيب آلية إعادة اللعبة إبراهيم بترجي اتصالا برئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري لبحث آلية إعادة فريق النادي إلى منافسات اتحاد اللعبة في الموسم المقبل كما أطلعه على خطط إعادة تشكيل فريق النادي .. وأثنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد على خطوة الإدارة الاتحادية بإعادة اللعبة في النادي معتبرا أن تواجد الاتحاد يعد إضافة مميزة لما يملكه من شعبية جماهيرية وإمكانيات قادرة على إثراء المنافسة في البطولات المحلية.
يذكر أن خطة نادي الاتحاد تتضمن الاستعانة بعدد من اللاعبين في الأندية الأخرى عن طريق الإعارة أو التعاقد لتكوين فريق يكون قادرا على المنافسة في أقصر وقت ممكن كما يطمح لذلك الاتحاديون.



لجنة الحكام تسمي حكام الجولة الثانية من الدوري
عباس يقـود قمـة الاتفـاق والأهـلي ومرعي للنصـر والفتـح




بعد حيي -- أعلنت لجنة الحكام الرئيسية أسماء طاقم حكام الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين والتي ستقام اليوم وغدا .. وسيقود مواجهة النصر والفتح طاقم تحكيمي دولي مكوّن من مرعي عواجي ويساعده عبدالعزيز الكثيري وعبدالعزيز الأسمري. فيما يقود قمة الاتفاق والأهلي بالدمام طاقم تحكيم مكون من عباس إبراهيم ويساعده بدر الشمراني، ومؤيد الصايغ.. وفي لقاء آخر بين التعاون والشباب الذي يقام على ملعب الملك عبدالله ببريدة سيقوده طاقم حكام مكون من خالد الزهراني ويساعده نواف العتيبي وعبدالله عسيري .. وفي يوم الجمعة سيقود لقاء القادسية والوحدة بالراكة طاقم حكام مكون من صالح الهذلول ويساعده ناصر المظفر ووليد البعيمي. أما لقاء الرائد ونجران الذي يقام على ملعب الملك عبدالله ببريدة الدولي عبدالرحمن القحطاني ويساعده عبدالله الشلوي وعبدالله الأحمـري .. ويقود لقاء الحزم والهلال على ملعب نادي الحزم بالرس الحكم الدولي عبدالرحمن العمري ويساعده حمود الشمري وعبدالرحيم الشمري. فيما يقود لقاء الفيصلي والاتحاد في المجمعة طاقم مكوّن من سامي النمري ويساعده إبراهيم الدباسي وصالح الشهري.



 

رد مع اقتباس