التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 


بقلم :
قريبا
قريبا
تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى الأخبار والأحداث - والاقتصاد
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: && مقهَى الفلاسفَة && (آخر رد :زفرات الصمت)       :: ][ إعّترَافاَتْ .. عَاَبِرْه ][ (آخر رد :زفرات الصمت)       :: في خواطرنا كلام ... (آخر رد :زفرات الصمت)       :: بَرِيدُ الحُــــــبْ ..!! (آخر رد :زفرات الصمت)       :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: $$ نسينا من يخل في الوعد $$ (آخر رد :نايف سلمى)       :: مدونتي.....بلا عنوان (آخر رد :ريم الشمري)       :: وفاة والدتي محتاجه دعواتكم (آخر رد :♥ غفوة حلم ♥)       :: اسألك بإحساس القصائد ( من أنت ) (آخر رد :نايف سلمى)       :: هذا أنا مقدر أكون غيري أنا ❤ (آخر رد :زفرات الصمت)      

الإهداءات
من تخيلتك : نورتنا بعودتك تخيلتك تناديني من طول الغيبات جاب الغنايم     من البيت : طابت أوقاتكم ..أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة أنتم و من تحبون .. سعيد برؤيتكم من جديد ..     من USA : مليون مبروك للغاليه ((ريم الشمري ))الترقيه ومزيداً من التقدم والرقي فانتي اهلاً لها وشكرا لإدارة المنتدى على الاهتمام بالمتميزين     من الملعب : الف مبروك حقَّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا؛ وذلك عقب تغلُّبه في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء اليوم السبت على يوكوهاما الياباني     من سلمى الشموخ : الغربة لاتعني الابتعاد عن من تحب........ ‏بل الغربة ماتشعر به في وجودهم     من البيت : مـآ’ليُ مزٍـآجٌ .. آحبُ غيرٍكَ وٍـأحآكيهُ حتى لـوٍ ـأنيُ كنتَ داخلُ مــزٍـآجهُ ..     من امممم الـوَتـَمْ .. : يمكن ما نبكي ..؛ بس تجينا ضيقه ، توجع أكثر من البكي بَ مليون مرّه ..!     من الصاله : مبارك عليك الاشراف ...ريم الشمري …ومبارك علينا تواجدك الرائع معنا أنتي أهل لها إن شاء الله أعانك الله على هذه المسؤولية وكل الشكر لادارتنا الكريمة     من باريس العرب : الف مبروك شاعرتنا ريم على الترقيه ومنها للاعلى وفقك الله دوم     من الجزائر : محورنا هو الضياع فالأرض لن تحملنا لثقلِ قلوبنا و لا السماء ترضى لون الدماء    

موضوع مغلق
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2006, 03:44 PM   #1


الصورة الرمزية JOKAR
JOKAR غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2826
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 10-13-2007 (06:42 PM)
 المشاركات : 4,022 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
استئناف محاكمة صدام حسين !!!



فيما طالب الأكراد في العراق بالثأر لذويهم، استؤنفت محاكمة الرئيس المخلوع صدام حسين وستة من المسؤولين الثلاثاء 22-8-2006 في قضية "حملة الأنفال" ضد المدنيين الأكراد في الثمانينات من القرن الماضي, حسبما أفاد مراسل وكالة فرانس برس داخل قاعة المحكمة.




وبدأت الجلسة وهي الثانية عند الساعة 10,30 بالتوقيت المحلي (06,30 ت غ). وبدأت الجلسة مغلقة لقضايا إجرائية لمدة عشر دقائق ثم تم فتحها بحضور جميع المتهمين.

وبحسب مصدر قريب من المحكمة فمن المفترض أن يدلي عدد من شهود الادعاء بإفاداتهم حول حملة الإبادة الجماعية في قضية الأنفال (1988) ضد الأكراد التي أسفرت عن مقتل حوالى مائة ألف شخص.

وكان الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين وابن عمه علي حسن المجيد قد التزما يوم أمس الاثنين الصمت عند توجيه التهمة لهما بارتكاب "إبادة جماعية" ضد الأكراد خلال محاكمتهما مع خمسة مسؤولين سابقين.

يأتي ذلك، فيما يواصل قضاة مداولاتهم في قضية منفصلة يواجه فيها صدام اتهامات بارتكاب جرائم ضد الإنسانية تتعلق بمقتل 148 شيعيا في أعقاب محاولة لاغتياله عام 1982. ويتوقع صدور حكم في أكتوبر/تشرين الاول. ويواجه الزعيم العراقي السابق "69 عاما" احتمال الحكم عليه بالإعدام في القضيتين.


الأكراد يطالبون بالثأر

وعلى صعيد الشارع الكردي في العراق، طالب البعض بالثأر من صدام حسين، ويقول جمال سعيد "52 عاما" أحد الناجين من حملة الأنفال التي قتل فيها عشرات الآلاف من الأكراد عام 1988 "اليوم يوم عظيم للناجين. أخيرا سيأتي يوم حساب صدام".

وقال حسن كرم "51 عاما" الذي تعرض للتعذيب على أيدي عملاء المخابرات خلال عهد صدام "صدام لا يستحق المحاكمة. العالم كله يعرف ما فعله. هذه المحاكمة مضيعة للوقت ولن تمنحه سوى فرصة ليقول ما يريد. لابد أن يعدم الآن".

وأضاف وهو يكشف يده اليسرى التي تنقصها ثلاثة أصابع بسبب التعذيب "أصبت بعاهة وعندي سبعة أطفال. لا استطيع العمل... كل ما استطيع عمله هو الجلوس على هذا المقهى ولعب النرد".

ويقول ازاد مير ضياء وهو سائق في السادسة والأربعين من عمره إنه لابد من منح الأكراد فرصة كي يروا صدام بشحمه ولحمه. ويضيف "انا سعيد للغاية لأنه يحاكم لكن اولا لابد أن يضعوه في قفص ويدوروا به في جميع قرى كردستان وكانه قرد".

وفي سارجالو وهي قرية صغيرة تقع بين أحضان الجبال قرب السليمانية يقول ماجد محمد "54 عاما" إنه ارتحل مع عائلته وسط اكوام من الثلوج لثلاثة أيام هربا من جنود صدام في فبراير/شباط عام 1988 حتى وصلوا إلى إيران.

وقال "لقي طفلي الذي لم يكمل عامه الثالث حتفه بين ذراعي زوجتي. مات بسبب المواد الكيماوية والبرد. من عاشوا تجربة الانفال لا يستطيعون النسيان. انه حق علينا لموتانا".

العربية

JOKAR


 
 توقيع : JOKAR



قديم 08-22-2006, 04:00 PM   #2


الصورة الرمزية غلا ساره
غلا ساره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3257
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 11-03-2006 (11:46 AM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


مشكور جوكر على الاخبار
ربنا يوفقك
ويريد فينا خير
اسرار لايعلمها الا الله بالنسبه للعراق
خطط امريكيه
وموافقات عربيه


 

قديم 08-22-2006, 04:01 PM   #3


الصورة الرمزية وردة العين
وردة العين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3158
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 03-02-2013 (01:04 AM)
 المشاركات : 10,418 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الي سواه صدام فيهم هالمساكين مب شوي
(((((((ويوم له و يوم عليه))))))
ويا دور صدام و بينال جزاه


ما تقصر جوكر
وربي يعطيك العافيه



تحياتي لك

وردة العين


 

قديم 08-22-2006, 10:18 PM   #4


الصورة الرمزية خوية البران
خوية البران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2789
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 أخر زيارة : 11-18-2006 (01:00 AM)
 المشاركات : 1,947 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الله ياخذه ونفتك ماقصرت جوكرنا

ام هزاع


 
 توقيع : خوية البران






اسرة خوية البران الكريمة :




قديم 08-23-2006, 12:27 PM   #5


الصورة الرمزية المنتدى
المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3288
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 10-06-2012 (02:34 PM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


البطل بطل مهما صار
الشجاع شجاع مهما صار وبيصير
يكفي اسمه يهز دول

مرور الكرام
جوكر شكرا


 

قديم 08-23-2006, 12:43 PM   #6


الصورة الرمزية بنت بغداد
بنت بغداد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2553
 تاريخ التسجيل :  Nov 2005
 أخر زيارة : 02-15-2023 (01:27 AM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  2054
لوني المفضل : Cadetblue


خويه البران الله ياخذ العدو
وياخذ امريكا خيتي
الإدارة الأميركية الحالية أصبحت عدو الشعوب العربية والإسلامية الأول بما أنها قوة احتلال خارجي، وفي نفس الوقت قوة دعم للاحتلال الداخلي الذي تمثله نظم عنيفة وفاسدة ودون شرعية.
والدور عليكم كما صار بلبنان وفلسطين وسوريا
جاي ليكم بوش
وصدام غلط غلطه بامر من امريكا
يجب ان ندعي على امريكاا

اما ابو عداي
مامور مثل بقيه العرب وزعمائهم
وخشمك منك لو اعفنك
وبلاش تغلطو احترموني انا خيويني

ينطيك عافيه جوكر


 

 
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010