التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

ماكينه عد وفرز النقدية _ني نتر للاستيراد والتصدير والتوريدات التجارية 01278771098
بقلم : كوكا نانا


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى عروس الشمال - Hail
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: $$ نسينا من يخل في الوعد $$ (آخر رد :ريم الشمري)       :: مدونتي.....بلا عنوان (آخر رد :ريم الشمري)       :: وفاة والدتي محتاجه دعواتكم (آخر رد :♥ غفوة حلم ♥)       :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: في خواطرنا كلام ... (آخر رد :نايف سلمى)       :: اسألك بإحساس القصائد ( من أنت ) (آخر رد :نايف سلمى)       :: هذا أنا مقدر أكون غيري أنا ❤ (آخر رد :زفرات الصمت)       :: ولي العهد يتوِّج الهلال بـ"كأس الملك (آخر رد :نايف سلمى)       :: && شَـذرَاتٍ بَاقِيَة && (آخر رد :زفرات الصمت)       :: سجل دخولك أذكار الصباح والمساء .. (آخر رد :زفرات الصمت)      

الإهداءات
من تخيلتك : نورتنا بعودتك تخيلتك تناديني من طول الغيبات جاب الغنايم     من البيت : طابت أوقاتكم ..أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة أنتم و من تحبون .. سعيد برؤيتكم من جديد ..     من USA : مليون مبروك للغاليه ((ريم الشمري ))الترقيه ومزيداً من التقدم والرقي فانتي اهلاً لها وشكرا لإدارة المنتدى على الاهتمام بالمتميزين     من الملعب : الف مبروك حقَّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا؛ وذلك عقب تغلُّبه في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء اليوم السبت على يوكوهاما الياباني     من سلمى الشموخ : الغربة لاتعني الابتعاد عن من تحب........ ‏بل الغربة ماتشعر به في وجودهم     من البيت : مـآ’ليُ مزٍـآجٌ .. آحبُ غيرٍكَ وٍـأحآكيهُ حتى لـوٍ ـأنيُ كنتَ داخلُ مــزٍـآجهُ ..     من امممم الـوَتـَمْ .. : يمكن ما نبكي ..؛ بس تجينا ضيقه ، توجع أكثر من البكي بَ مليون مرّه ..!     من الصاله : مبارك عليك الاشراف ...ريم الشمري …ومبارك علينا تواجدك الرائع معنا أنتي أهل لها إن شاء الله أعانك الله على هذه المسؤولية وكل الشكر لادارتنا الكريمة     من باريس العرب : الف مبروك شاعرتنا ريم على الترقيه ومنها للاعلى وفقك الله دوم     من الجزائر : محورنا هو الضياع فالأرض لن تحملنا لثقلِ قلوبنا و لا السماء ترضى لون الدماء     من اممم الفَـرَحْ : فاشرح بنورك يَا إلهي صَدرنَا وَ اجعل لَنَا دَرْب الحَيَاة رحيبا ..!    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2009, 01:10 AM   #1


الصورة الرمزية تـ~ـم تـ~ـك
تـ~ـم تـ~ـك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13619
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-09-2012 (09:23 AM)
 المشاركات : 5,891 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
حايل اليوم الخميس 22/10/2009



عقلة بن جبرين _ ( إخبارية حائل )
لقد سعد أهالي منطقة حائل جميعاً للفتة ولاة أمرنا – حفظهم الله لأبنائهم مواطني القرى الجنوبية الغربية من المنطقة من إتخاذها مكاناً لإنشاء مشروع مياه حائل الشامل بموقع عقلة بن جبرين حيث أن ذلك يبعد عن حائل بمسافة 60 كيلو وعن طريق حائل – المدينة بـ 7 كيلو بإتجاه الشرق وعن عقلة بن جبرين 4 كيلو شرقاً ( وبالتحديد 2.5 كيلو عن آخر مزرعة بعقلة بن جبرين ) . لكن يبقى السؤال الأهم الذي مازال عالقاً في أذهاننا – لماذا ينسب المكان لموقع بزاخة وتأخذ اسم خزانات المياه ببزاخة بدلاً من عقلة بن جبرين ؟!

أن موقع مشروع المياه الشامل الحقيقي يطلق عليه شفا عقلة بن جبرين أو بشفاء الأديرعات والتي هي عبارة عن عدة جبال شاهقة بموقع مرتفع يطل على المنطقة المجاورة كاملة وعلى قرية عقلة أبن جبرين وقرية الهويدي والجميع في تلك القرى يعرفون جيداً كل مسميات هذه الجبال القريبة منه والملاصقة له ، والذي يبدأ سيل هذه الأودية من أديرعات العقلة بحكم ارتفاعها عن سطح البحر بحوالي 1280 متر حيث يتفرع سيله لخمسة جهات متفرقة شمال شرق غرب جنوب وأخرى بين الجنوب والغرب ، وتبدأ هذه الأودية بوادي صغير ثم يزداد كل مازاد سيله حتى يكون وادياً كبيراً يتجه بكامله لوادي الأديرع لمدينة حائل ويخترقها ، وبداية ذلك كله من إديرعات عقلة أبن جبرين ، أي أن الاسم يعرفه الجميع من سكان حائل !

وفي حيثيات إستدراك أخذ التسمية الغير صحيحة التي كانت من قبل أمين مجلس منطقة حائل مع مندوبين من الزراعة والمياه سابقاً ، حيث تسببت تلك بحرمان عقلة بن جبرين من الاسم ونشره لدى المسؤلين دون أخذ مشورة من أصحاب المكان حين الرجوع لهم في حالة الجهل بأسماء الأماكن الحقيقية لها ! وكما في حالة القياس لجغرافية المكان فأن موقع خزان المياه الشامل يبعد أكثر من ثلاثة عشر كيلومتر عن بزاخة بينما عن عقلة بن جبرين 2،5 كيلو وهذا يحدوا بالاستغراب من إتخاذ التسمية الزائفة بدلاً من الحقيقة ؟ والعتب يظهر هنا على إمارة منطقة حائل ومديرية المياه بمنطقة حائل في تجاوز ذلك حيث أن من المفترض تشكيل لجنة لمعرفة الاسم الحقيقي للمكان بدلاً أخذ الاسم من جهة لاتعرف أين تقع عقلة بن جبرين وما تضمه إدارياً من أماكن عديدة أولها موقع خزانات المياه الشامل !

الجدير بالذكر أن خزانات المياه الشامل سيتم تغذيتها بالمياه مستقبلاً من موقع الشقيق وتعتبر أكبر خزانات مياه في منطقة حائل حيث أن مساحة الخزان الواحد تبلغ 100م في 100م بإرتفاع 6 أمتار ، وعند بداية التشغيل ستصل مياه الشرب إلى أخر نقطة في منطقة حائل من إتجاه الجنوب .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بندر العنزي _ الشملي ( إخبارية حائل )

تعتبر مدينة الشملي من أكبر المدن التابعة لمنطقة حائل ( تقع على بعد 170 غرب حائل ) حيث تتبعها العديد من القرى والهجر إلا أنها تفتقر إلى أغلب الدوائر الحكومية حيث اجمع العديد من الأهالي من مدينة الشملي والقرى التابعة لها حاجتهم الماسة لافتتاح مكتب للأحوال المدنية والمرور والجوازات لكي يكفيهم عناء ومشقة السفر ومخاطر الطريق وذلك من اجل إنهاء معاملة .
"إخبارية حائل" التقت ببعض الأهالي حيث ذكر المواطن عبد العزيز صغير العنزي أنه يتمنى أن تكون الشملي من ضمن محافظات حائل لكي تتوفر لنا بعض الإدارات الحكومية مثل المرور والأحوال المدنية حيث أنني اضطر إلى قطع مسافة ليست بالقصيرة للتوجه إلى مدينة حائل من اجل مراجعة معاملة واحدة، وقد يستغرق ذلك يوما أو يومين على الرغم من إنني مرتبط بعمل في الشملي وقد لا استطيع الحصول على إجازة لأكثر من يوم مما يصعب على البعض الحضور .
اما مدير المركز الصحي بالشملي الأستاذ / مهل بن طالب العنزي يقول أن الأهالي يتأخرون في إضافة المواليد لأكثر من سنة وذلك لبعد المسافة بين الشملي وحائل التي تحتاج إلى سفر ومشقة حيث يقطعون قرابة ال400 كيلو ذهابأ وايابا" وذلك مما يصعب الأمور

ومن جانبه قال الأستاذ عواد سماح المسند وهو أحد منسوبي التعليم في مدينة الشملي تشهد الشملي نهضة تطويرية في المجالات المختلفة كغيرها من محافظات ومدن وقرى مملكتنا الغالية من خلال الدعم المتواصل الذي توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لمسيرة التنمية والتطوير في بلادنا الغالية، ولأن مدينة الشملي من المدن المهمة في منطقة حائل وهي ولله الحمد في تطور مستمر وتعد من اكبر المدن في منطقة حائل ويتبعها العديد من القرى والهجر ، اعتقد انه حان الوقت لأن تكون الشملي محافظة.

كما ذكر عدد من المواطنين فالح العنزي وسعد العنزي وحمد العنزي وهم رجال كبار بالسن انهم يعانون كثيرا" حيث ان اولادهم يعملون في السلك العسكري خارج الشملي وأنهم لايجدون من يوصلهم إلى حائل لانها معاملاتهم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــت

سعود الراضي – خالد السليمي (إخبارية حائل):

يعاني أكثر من 30 طالباً بكافة التخصصات على وشك التخرج من كلية التربية ( كلية المعلمين سابقاً ) بجامعة حائل من التأخر بالتخرج جراء بعض أنظمة الجامعة التي طبقت عليهم دون سابق إنذار .كما عانوا من تفاوت إجابات المسئولين حول تلك الأنظمة .
فقد تقدم اكثر من 30 طالبا لإضافة مادة التربية الميدانية ( التطبيق ) خلال هذا الفصل ( 091 ) إلا إنهم فوجئوا بان النظام لا يسمح للطالب المسجل أكثر من مقررين بالتطبيق في نفس الفصل الدراسي وهو مالم يكن في العام الماضي ولم يعلن عنه ,ولكون بعض أولائك الطلاب أضاف ثلاثة مقررات آو أربع لكونها الباقية له من الخطة الدراسية لإنهاء متطلبات الحصول على برنامج البكالوريوس بتخصصه فقد حرم من التطبيق كونه لاينطبق عليه النظام الجديد الذي طبق مؤخرا من قبل مجلس الكلية .وقد اكد الكثير من الطلاب انهم قاموا بتسجيل مقرراتهم في الفترة المسائية لضمان عدم تعارضها مع التطبيق بالمدارس بالمنطقة إلا أن هؤلاء قوبلوا بالرفض ايضا مع ان القبول والتسجيل بالجامعة قد اقترح على الكلية مسبقا السماح للطلاب بتسجيل مادة التربية الميدانية بغض النظر عن عدد الساعات والمقررات بشرط ان لاتكون في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ومابعدها يحق للطالب تسجيل المادة الا ان هذا الاقتراح لم يفعّل رغم مناسبته لوضع الطلاب ولذا استغرب الطلاب وشككوا بوقوف بعض الأنظمة ضد الطالب في سبيل وجود الحلول المناسبة .
وعبر إخبارية حائل يناشد أكثر من 30 طالباً معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور احمد محمد السيف السماح لهم بإضافة مادة التربية الميدانية هذا الفصل لينهي الطالب متطلبات التخرج بنهاية هذا الفصل (091) إن شاء الله تعالى وكلهم امل بان يشملهم سماحه لهم بذلك شاكرين لمعاليه وقوفه الدائم مع ابنائه الطلاب بما يساعدهم على اداء دراستهم بكل يسر وسهولة سائلين له التوفيق والسداد .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

عبد الله العمير ( إخبارية حائل )

على شرف سعادة الدكتور نواف الحارثي مدير عام الشئون الصحية في منطقة حائل اقام فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون العرض الأول لمسرحية (عفاريت نص الليل), على مسرح فرقة حائل للفنون الشعبية في حي المصيف.
وسجلت لجنة المسرح بفرع الجمعية نجاحا مبهرا في تنظيم العرض المسرحي عفاريت نص الليل من تأليف وإخراج أحمد أبراهيم احمد, بشهادة عدد كبير من حضور العرض من مثقفين ومحبين للنشاط المسرحي, في حين كان الحظور جيدا جدا وتفاعلوا مع الشخصيات المنتوعة التي زخرت بها المسرحية.

من جهة أخرى شارك التلفزيون السعودي بتصوير العرض كاملا إضافة لعدة قنوات فضائية تواجدت في الموقع عدد كبير من الإعلاميين بمنطقة حائل.

ودارت فكرة المسرحية حول عم بخيل جدا ويؤمن بالمشعوذين والدجالين ويقع ضحية لأحد الدجالين يدعى تاج الذي يقوم بدورة بتفسير أحلام العم البخيل ويعيش حالة من تصديق المشعوذ لينتهي فيه المطاف ضحية الأوهام ويستغل الموقف أبن أخيه وصديقة لعمل فكرة عليه لردعه عن بخله وتوقيعه على عقد مؤسسة خيرية ليرجع العم لصوابه.
وتخلل العرض كوميديا مدروسة وبشكل جيد إضافة إلى الإبهار في الإضاءة والصوتيات وأستمر لمدة ساعة كاملة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

مريف الرشيدي _ الحليفة ( إخبارية حائل )

هاجمت أربع ذئاب مفترسة المواطن مشعل الرشيدي فجر اليوم الخميس على طريق حائل _ المدينة بالقرب من جبال " التين " 15 كم جنوب مدينة الحليفة السفلى حيث كان المواطن متواجد عند أغنامه، فتمكن من قتل أحد الذئاب المفترسة ، قبل وصوله إلى أغنامه.
وفي التفاصيل كما يرويها المواطن مشعل الرشيدي لـ إخبارية حائل " كان يتفقد أحوال ماشيته فجر اليوم الخميس وتفاجأ بوجود أربع ذئاب مفترسه تحاول الاقتراب من حوش أغنامه ،فبادر بمهاجمة الذئاب وقتل احدهم ، فيما تمكن 3 ذئاب من الهرب .وأضاف الرشيدي انه قد تعرض لهجمات مماثلة من بعض الذئاب في المنطقة والتي باتت تشكل واقعاً مقلقاً لأصحاب المواشي هناك.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

حائل : إخبارية حائل :
توعد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بحائل خالد السيف المساهمين في مشروع اسمنت حائل باستبدالهم بمساهمين جدد ما لم يسددوا ما تبقى من حصصهم الاستثمارية.. فيما حددت اللجنة التنفيذية للمشروع منتصف 2012 موعدا لبدء الإنتاج في المشروع.. وسيتم في ابريل 2010 طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام بنصف رأس مال الشركة البالغ 1.2 مليار ريال .
ورد ذلك في خبر للزميل مفرح الرشيدي في الزميلة صحيفة المدينة هذا اليوم وذلك على اثر الندوة التعريفية عن مشروع شركة اسمنت حائل التي عقدت في مبنى الغرفة وبدأت بكلمة للسيف امتدح فيها المشروع ووصفه بأنه حيوي للمنطقة ويحظى بمتابعة من سمو أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن وقال: إن الشركاء الاستراتيجيين يقومون بخطوات حثيثة للمشروع.
بعدها تحدث منسق اللجنة التنفيذية للمشروع رياض البرديسي وقال : إن مجموعة الراجحي كمستثمر استراتيجي في المشروع قامت مع أسمنت اليمامة بجهود لقيام المشروع وشكل فريق فني لتفادي الأخطاء المحتملة موضحاً أن الطاقة الإنتاجية للمشروع تقدر بمليون وخمسمئة ألف طن سنوياً من الأسمنت وأن تكلفة المشروع تبلغ مليارا ومئتي ألف ريال ملمحاً إلى أن اللجنة التنفيذية للمشروع لديها طلبات من مستثمرين للمساهمة تتجاوز هذا المبلغ.
وتابع يقول ان اللجنة التنفيذية درست خمسة عروض من مستشارين ماليين وأختارت منهم مجموعة GIBFS كما اختارت للمشروع مجموعة HOLTEC CONULTING كمستشار فني ومجموعة حوراني وشركاءه كمستشار قانوني.. موضحا أن اللجنة التنفيذية قامت بزيارة للموقع الذي يبعد عن حائل ما يقارب 240 كلم شمالاً ورأت أن المواد الخام المتوفرة في الموقع ذات جودة عالية وتتوفر بكميات اقتصادية.
واعترف أن عدم تسديد بعض المستثمرين أعاق إجراءات الشركة في التجارة وسوق المال وأن ما يتحقق من أرباح من تشغيل المبالغ المرصودة للشركة سيصرف على إنشاء المشروع .. رافضاً تسمية مدير الشركة واكتفى بقوله إنه صاحب خبرة إدارية وفنية وهو قادم من صناعة مماثلة وسيعلن اسمه بعد إنهاء إجراءات تعيينه التي بدئ بها مؤخراَ وعن البدء في عمليات الإنتاج حدد البرديسي منتصف 2012 موعداً لبدء الإنتاج .
ومن جهته قال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بحائل خالد السيف أن المشروع سيعتمد على سكة الحديد في نقل المنتج معتبراً ذلك يقلل من كلفة النقل مقارنة بالشاحنات ولوّح باستبعاد أي من المساهمين البالغ عددهم 83 مساهماً في حال امتنع عن تسديد باقي حصته الاستثمارية وقال : إن لديه توجيهات بإمهالهم أسبوعاً واحداً وإذا لم يستكملوا حصتهم يعاد لهم ما دفعوه ولدينا قائمة بالراغبين في المساهمة وهم على استعداد لدفع كامل الحصص الاستثمارية.
ورأى بعض المستثمرين في الشركة أن الاستبدال هو الحل الأمثل للدفع بالمشروع إلى حيز التنفيذ واصفين الخطوة بالجريئة معتبرين أن تلك الخطوة هي علاج لعقبات تعترض تقدم المشروع .. وتابع أحدهم رغب في عدم ذكر اسمه أن الذين تأخروا في تسديد الحصص المتبقية هم خمسة مساهمين من أصل 83 مساهماً و لا يمكن أن يقبل عاقل أن يعيق 5 مساهمين مشروع منطقة خاصة وان المبالغ التي دفعوها لا تتجاوز الخمسة ملايين ريال.
وقال رجل الأعمال خلف المشعان أحد المساهمين في المشروع : إن ما تقوم به اللجنة التنفيذية هو سياسة وضعت وأقرت ومن دخل ضمن المساهمين كان على علم بالآلية وتابع: أنا أؤيد الاستبدال من باب أن هذا المتفق عليه وأي تعديل الآن إذا لم يضر بالمشروع لا يخدمه والآراء والمقترحات كان محلها في البداية أما الآن أرى أن الموضوع لا بد من أن يخرج إلى حيز التنفيذ وغير الملتزم عليه الخروج لأن التمادي يؤخر المشروع .
ومضى يقول: أنا ضد أي شيء يضر بهذا المشروع الهام والحيوي للمنطقة ولا أدل على الضرر من أن مبالغنا محجوزة منذ سنة ونصف دون أن نستفيد منها.. فيما رأى آخرون أن المطالبة بتسديد كامل الحصص أمر مجحف مطالبين بإيضاح موقف المشروع والكشف عن المبالغ التي أدخلت في حساب المشروع وبيان أسماء المساهمين الذين سددوا الحصص والذين لم يسددوا و ما سدده الشركاء الإستراتيجيون من الحصص المخصصة لهم


 
 توقيع : تـ~ـم تـ~ـك

\


رد مع اقتباس
قديم 10-23-2009, 01:15 AM   #2

"روح لايمسها عابر"



الصورة الرمزية شباصة أجوديه
شباصة أجوديه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8923
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 08-19-2018 (02:58 AM)
 المشاركات : 15,821 [ + ]
 التقييم :  2028
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



تموكه
تسلم الله يعطيك العافيه ع الاخبار المتنوعه
دمت في حفظ الرحمن


 
 توقيع : شباصة أجوديه

كيفْ أقنع
نبض قلبي
ب /..الرحيل ..


رد مع اقتباس
قديم 10-23-2009, 01:22 AM   #3


الصورة الرمزية تـ~ـم تـ~ـك
تـ~ـم تـ~ـك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13619
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-09-2012 (09:23 AM)
 المشاركات : 5,891 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


شباصه الله يعافيك من كل شر

وأشكرك على تواجدك المشرف


 

رد مع اقتباس
قديم 10-23-2009, 01:46 AM   #4


الصورة الرمزية الاوااااكس
الاوااااكس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14070
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-19-2015 (04:41 AM)
 المشاركات : 3,913 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


مشكوووور يالمبدع تمتووك

ع الأخبارالمتنوعه

تـسـلـم


 
 توقيع : الاوااااكس



رد مع اقتباس
قديم 10-23-2009, 01:58 AM   #5


الصورة الرمزية تـ~ـم تـ~ـك
تـ~ـم تـ~ـك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13619
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-09-2012 (09:23 AM)
 المشاركات : 5,891 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


العفوو اخوووي االاواااااااكس

الابداع حضوورك
وتسلملي


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010