التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :

قريبا
تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: جس نبض الباب (آخر رد :جنون الشوق)       :: الجمعة أول أيام "ذي الحجة" والسبت بعد القادم "يوم عرفة" والأحد "عيد الأضحى (آخر رد :جنون الشوق)       :: عنـدمآ يؤلـمـگ .. الـنـظـر إلـى ..{ الورآء ..! (آخر رد :تخيلتك تنآديني)       :: 【تجي نبوح .؛ أخاف نبعثر هـَ الكلام جروح ..!】‏ (آخر رد :وتم بعيد)       :: سؤال عن اﻷعضاء الغائبين..... (آخر رد :وتم بعيد)       :: ❤ أنـا اوُّلـى ❤ (آخر رد :وتم بعيد)       :: العجوز والمعلمه (آخر رد :نوارهـ)       :: فضفضات(مزيون حايل)..الجزء الاول (آخر رد :شبام)       :: بالسعي حتما تصل 💐 (آخر رد :شبام)      

الإهداءات
من امممم الفَـرَحْ .. : ربي انسج لي من أقداري أثواب فرح لا تبلى ..!     من تخيلتك : نورتنا بعودتك تخيلتك تناديني من طول الغيبات جاب الغنايم     من البيت : طابت أوقاتكم ..أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة أنتم و من تحبون .. سعيد برؤيتكم من جديد ..     من USA : مليون مبروك للغاليه ((ريم الشمري ))الترقيه ومزيداً من التقدم والرقي فانتي اهلاً لها وشكرا لإدارة المنتدى على الاهتمام بالمتميزين     من الملعب : الف مبروك حقَّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا؛ وذلك عقب تغلُّبه في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء اليوم السبت على يوكوهاما الياباني     من سلمى الشموخ : الغربة لاتعني الابتعاد عن من تحب........ ‏بل الغربة ماتشعر به في وجودهم     من البيت : مـآ’ليُ مزٍـآجٌ .. آحبُ غيرٍكَ وٍـأحآكيهُ حتى لـوٍ ـأنيُ كنتَ داخلُ مــزٍـآجهُ ..     من امممم الـوَتـَمْ .. : يمكن ما نبكي ..؛ بس تجينا ضيقه ، توجع أكثر من البكي بَ مليون مرّه ..!     من الصاله : مبارك عليك الاشراف ...ريم الشمري …ومبارك علينا تواجدك الرائع معنا أنتي أهل لها إن شاء الله أعانك الله على هذه المسؤولية وكل الشكر لادارتنا الكريمة     من باريس العرب : الف مبروك شاعرتنا ريم على الترقيه ومنها للاعلى وفقك الله دوم    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-24-2010, 12:46 PM   #1

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الأخبار الرياضيه لهذا اليوم الإربعاء : 8/ 4/ 1431 هـ



الاتحاد يقابل الحزم.. والوحدة يحل ضيفاً على الشباب

قرعة كأس الملك تضع الأهلي والنصر في أقوى المواجهات.. وبطل الدوري يستقبل الفتح


القرعة وضعت النصر في مواجهة الأهلي
الرياض - بدرالعصيمي
وضعت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال التي رعاها الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد بطل الدوري الهلال في مواجهة الفتح صاحب المركز السابع في الدوري ذهابا في الرياض فيما سيلتقي الاهلي والنصر في جدة ويلاقي الوصيف الاتحاد الحزم في جدة ايضا ويلعب الشباب مع الوحدة في الرياض، وأكد امين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي ان الانذارات والبطاقات الحمراء مستقلة لا ترحل للمسابقات الاخرى ومن حق الاندية المشاركة باللاعبين المسجلين في مختلف الفئات وسيتم احتساب الهدف بهدفين وستقام المباريات جميعا بنظام الذهاب والاياب ما عدا النهائي، وتقام مباريات الذهاب في دور الثمانية يومي السبت والاحد والاثنين 18-19-20 ربيع الآخر 1431ه ومباريات الاياب يومي الخميس والجمعة 23- 24 ربيع الآخر 1431ه.
وتقام مباريات الذهاب لدور الاربعة يومي الثلاثاء والاربعاء 6-7 جمادى الاولى 1431ه ومباريات الاياب يومي الخميس والجمعة 15-16 جمادى الاولى 1431ه وعند تأهل أي ناد مشارك خارجياً إلى هذا الدور ستقام مباريات الاياب يومي الاحد والاثنين 18-19 جمادى الاولى 1431ه.. فيما سيقام لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس 22 جماد الاولى 1431ه.
بسرعة من القرعة
* قام بسحب القرعة اللاعب السابق حامد العبيدلي أول من تشرف بالسلام على مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز رحمه الله.
* قبل سحب القرعة قدم عرض مرئي تخلله أهداف نهائي الموسم الماضي في اللقاء الذي جمع فريق الشباب بالاتحاد وانتهى بفوز الشباب 4-صفر.
*أبدى نائب رئيس نادي الفتح عدم رغبته في مواجهة الهلال بحكم أنه بطل الدوري وكأس ولي العهد.
*تعد مباراة النصر والأهلي الأقوى في دور الثمانية وفي حال فوز النصر سيكون هناك لقاء مرتقب بين النصر والهلال في دور الأربعة.
البطولة غالية على الجميع
أوضح الأمير سلطان بن فهد ان البطولة تحمل اسما غاليا علينا جميعا وهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز متمنياً التوفيق للاندية المشاركة في البطولة ومشاهدة لقاءات ومباريات جميلة وذات لمحات فنية عالي.
وعن تأجيل زيادة عدد جولات الدوري السعودي قال: "اعتقد أن الاتحاد الآسيوي قدر الاتحادات في دول الخليج وهذا هو الشيء الصحيح وهذه الامور تحتاج إلى وقت وإلى ترتيب معين، مشيراً إلى أن هناك تفاهما بين الاتحادات الخليجية والاتحاد الآسيوي لما فيه مصلحة الكرة في منطقة الخليج".
واكد أن زيادة عدد الاندية بالتدريج أمر خاضع للدراسة ودائماً عند اتخاذ أي قرار يجب أن يخضع للدراسة بشكل علمي من قبل الجهات المختصة لكي يكون قرارا سليما".





العبيدلي يحضر مراسم القرعة ويظهر أثناء سلامه على الرئيس العام


وعن تكليف الحكام الاجانب لادارة اللقاءات في المسابقات السعودية قال: "هذا شيء طبيعي يحدث في جميع دول العالم، مؤكداً أن الامانة العامة والاتحاد السعودي لكرة القدم تقوم باختيار افضل حكام ولكن الاخطاء واردة من الجميع وافضل الحكام اقلهم أخطاء".
واضاف: "ستعلن خلال أربعة إلى ستة أسابيع جميع النتائج الخاصة بالتطوير التي تقوم بها اللجنة المكونة من خبراء من السعودية وفرنسا وانجلترا والتي من ضمنها اعادة تشكيل لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكدا أن تتويج الاتحاد والنصر اليوم هو الوضع الصحيح والمنطقي، مشيراً في هذا الصدد إلى أن أي مقترح في هذا الجانب سيدرس بكل عناية وتقدير".

نسعى لتخطي العقبات
قال رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ان مواجهة النصر والأهلي تعد أقوى المواجهات وتنتظرنا مباراة قوية مع شقيقنا الأهلي وان شاء الله نسعى إلى تخطي هذه العقبة خاصة وأن جمهور النصر متواجد في الرياض وجدة وقال: "الأهم لدينا الآن هو التركيز على البطولة الخليجية والفوز على فريق الوصل الاماراتي لأجل اللعب على نهائي البطولة ومن ثم التفكير في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين".
وعن لقاء متوقع في حال فوز النصر على الأهلي وتجاوز الهلال للفتح قال "الله يحيي أي فريق في دور الأربعة فالنصر جاهز للجميع والنصر بداية الموسم كان ينقصه فقط الانسجام والآن في أفضل مستوياته".
وأكد أمين عام الشباب عبدالله القريني أن لقاء فريقه أمام الوحدة لقاء صعب في ظل المستويات التي قدمها فريق الوحدة هذا الموسم والتي أهلته للحصول على المركز الخامس في دوري زين وقال: "على عاتقنا مهمة كبيرة وهي الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي وسنعمل على تحقيق ذلك".
وحول الغيابات التي يعاني منها فريقه قال: "صحيح الفريق لديه نقص كبير ولكن الشباب فريق قادر على المنافسة".
واعترف مساعد امين عام الهلال فهد الحميدي أن لقاء فريقه أمام الفتح ليس بالسهل بدليل تأهل الفتح للمشاركة في البطولة ضمن الثماني فرق المشاركة، علاوة على المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق خلال منافسات الدوري.. وقال:"الفتح فريق مميز ولديه لاعبون جيدون ولعل فوزه الأخير على الأهلي خير دليل على قوته".
مشيرا الى أن البطولة غالية على الجميع وسيكون التركيز عليها بجانب التركيز على البطولة الآسيوية وان شاء الله نجمع البطولتين.


 
 توقيع : أبـــجـــد

اللهم زين الأمور

لا صلاح لها إلا من عندك يا رب

اللهم زين الأمور لا صلاح لها إلا من عندك .
ياااارب .


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:48 PM   #2

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


اليوم في ختام الجولة ال 3 من دوري أبطال آسيا

«الزعيم» ينشد تكريس تألقه.. و «العميد» يبحث عن الفوز الأول


الهلال هل يواصل انتصاراته الليلة

بريدة – سلطان السيف:
سيرمي الهلال بثقله الفني من أجل كسب مواجهته أمام الأهلي الإماراتي في الساعة 8:30 من مساء اليوم (الأربعاء)، وتكريس صدارته للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.
وجمع الفريق الهلالي 6 نقاط بعد أن كسب مواجهتيه السابقتين أمام السد القطري 3 – صفر وأمام مس كرمان الإيراني 3-1، فيما خسر الأهلي مواجهتيه السابقتين من أمام مس كرمان والسد، وبقي الفريق دون نقاط، ما يعني أن الفريق سيلعب للكسب من أجل العودة للمنافسة.
وسيعتمد مدرب الهلال البلجيكي غيرتس على الحارس محمد الدعيع خلف رباعي الدفاع عبد الله الزوري وماجد المرشدي وأسامة هوساوي والكوري لي يونغ، فيما سيبقي غيرتس على خالد عزيز والروماني رادوي كمحوري ارتكاز خلف الثلاثي محمد الشلهوب ونواف العابد وثياقو نيفيز الذين سيركزون جهودهم على تمويل هداف الفريق والبطولة ياسر القحطاني.
وسيفتقد الفريق "الأزرق" للاعب الوسط السويدي فيلهامسون المصاب في مباراة الاتحاد في الدوري المحلي، في وقت سيبقي غيرتس على عيسى المحياني وأحمد الفريدي في قائمة البدلاء كأبرز اللاعبين الاحتياطيين.
وفي الجهة المقابلة، يشرف المدرب التونسي نور الدين العبيدي على الأهلي للمرة الأولى، إثر استقالة الهولندي هينيك تين كات بفعل آثار الخسارة القاسية التي مني بها الفريق من السد القطري صفر – 5.
ويسعى العبيدي لتسجيل فوزه الأول مع الفريق أو الحصول على نتيجة تضمن للأهلي العودة والتواجد بشكل واضح في المنافسة على بطاقة التأهل، إذ يعد اللقاء فرصة الفريق الأخيرة للمنافسة.
وسيدخل العبيدي بتكشيل مكون من الحارس عبيد الطويلة والمدافعين حمد قاسم وسعد سرور ويوسف جابر ومحمد فوزي، وسيلعب في الوسط عبيد خليفة وعلي حسين وعلي عباس والمصري حسني عبد ربه والايراني معدنجي وسيزار وسالم خميس وأحمد خليل.
وفي المجموعة ذاتها يلعب السد القطري صاحب المركز الثاني مع منافسه المباشر مس كرمان الإيراني على ملعب الأول في الساعة 6:10 مساء، في صراع على احتلال المركز الثاني، إذ يأمل الفريقان بتحقيق الفوز بانتظار تعثر الهلال.




الاتحاد يتطلع الى فوزه الاسيوي الاول على حساب الوحدة الاماراتي



الوحدة – الاتحاد
سيحتضن استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي مواجهة مهمة لكلا الفريقين، فالوحدة يدخل المواجهة بلانقاط بعد خسارته أمام بونيودكور وذوب آهن؛ فيما الاتحاد يملك نقطة واحد بتعادله مع ذوب آهن.
ويتصدر فرق المجموعة بونيودكور الاوزبكي برصيد 6 نقاط مقابل 4 نقاط لذوب آهن الإيراني.
الفريق الاتحادي سيدخل المباراة وسط معنويات مرتفعة، بفعل انتصاريه على الاهلي والهلال في الدوري المحلي، وبالتالي فإن لاعبيه مطالبون بالخروج بنقاط المواجهة.
وسيمنح مدرب الاتحاد الارجنتيني هيكتور ثقته للحارس مبروك زايد ورباعي الدفاع رضا تكر وحمد المنتشري وراشد الرهيب وعدنان فلاتة، خلف خماسي الوسط سعود كريري والعماني أحمد حديد ومناف بوشقير ومحمد نور وسلطان النمري، فيما سيبقى المهاجم الجزائري زيايية عبد الملك وحيداً في الهجوم.
ويعوّل هيكتور على ثنائي الهجوم عبدالعزيز الصبياني والتونسي أمين الشرميطي اللذين سيتواجدان في دكة البدلاء كأهم أوراقه الهجومية البديلة.
وعلى الجهة المقابلة، سيعمد مدرب الوحدة النمساوي جوزيف هيكر إلى تعزيز النواحي الهجومية وإعادة الفريق الاتحادي إلى دوامة الخسائر مستغلاً عاملي الأرض والجمهور.
وسيبقي جوزيف على الحارس عادل الحوسني ورباعي الدفاع حسين مظفر وبشير سعيد وحمدان الكمالي وحيد ألوعلي، وسيتواجد في الوسط لاعب المحور البرازيلي ماغروا وحيداً خلف الثلاثي اسماعيل مطر ولوسيانو بينغا وسعيد الكثيري، الذين سيساندون الثنائي محمد الشحي والبرازيلي الخطير بيانو.
وفي نفس المجموعة يلعب في الساعة 4:30 عصراً ذوب آهن الإيراني مع متصدر المجموعة بونيودكور الأوزبكي، في لقاء مهم ستتحدد من خلاله ملامح صدارة المجموعة.
في المجموعة السادسة يستضيف تشانغشتون ياتاي الصيني نظيره تشونبوك هيونداي الكوري في الساعة 9:30 صباحاً، وفي نفس المجموعة، يستقبل كاشيما الياباني بيرسبوار جايابروا الاندونيسي في الساعة 1 ظهراً.
وفي المجموعة الثامنة، يلتقي ادلايد يونايتيد الاسترالي مع ضيفه سنافرس هيروشيما الياباني في الساعة 12 ظهراً، ويذهب شاندونغ ليوننيغ الصيني إلى سيئول لمواجهة بوهانغ ستيلرز في الساعة 1:30 ظهراً.


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:50 PM   #3

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


مدرب أهلي الإمارات يصف أوضاع فريقه بالصعبة

غيرتس: افتقدت رئيس الهلال.. وقرعة كأس الأبطال لم تبتسم لنا


غيرتس والعبيدي في قاعة المؤتمر عصر أمس

الرياض – حمد الصويلحي
أكد مدرب الهلال إيريك غيرتس إلى أنه تأثر لغياب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لسفره خارج السعودية وقال: " بالتأكيد أن غياب الأمير عبدالرحمن بن مساعد مؤثر لي شخصيا بسبب علاقتي القوية معه بحكم قربي منه إذ تربطني به علاقة صداقة بعيدا عن الفريق، ولا أخفيكم أنني اشتقت كثيرا للأمير عبدالرحمن بن مساعد ولابتسامته الرائعة ".
وعن قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي أوقعت الهلال بمواجهة الفتح في دور الثمانية قال: "لن تكون مباراة سهلة بالنسبة لنا، فالهلال يمر بمرحلة حرجة وخطيرة في هذا الوقت وأي فريق سيحاول الفوز على الهلال لمعرفته بقوته، كما أننا لو تغلبنا على الفتح فسيكون أمرا معتادا بالنسبة للمتابعين، أما لو استطاع الفتح الفوز فستكون معضلة كبيرة بالنسبة لنا ومفاجأة للجميع، وأنا دائما أحاول أن أرسخ في ذهن اللاعبين أنه متى ما تم احترام الخصم ولعبوا بتركيز تام وبالمستوى المعهود فستستطيع هزيمة أي فريق في العالم.
واضاف: "أستغرب من الأصوات التي ترى أن الفتح فريق من السهل تجاوزه خصوصا أنه يملك خمسة وعشرين لاعبا جاهزا كما يملكه الهلال ويجب ألا نقول أن القرعة ابتسمت لنا، وأعتقد أن الفتح فريق قوي وسنعد العدة جيدا له ولكن تركيزنا حاليا منصب على مباراة الأهلي الإماراتي والتي ستحدد ملامح مستقبل الفريق في المباريات المقبلة حسب نتيجة هذه المباراة ".
وكان غيرتس قد عقد مساء أمس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقي الهلال والأهلي الإماراتي بحضو نور الدين العبيدي، ومهاجم الهلال عيسى المحياني ولاعب الأهلي الإماراتي محمد قاسم.
وقال مدرب الهلال: "المباراة مهمة بالنسبة لهم وسنحرص على تحقيق الفوز في هذه المباراة التي أعتقد أنها ستكون مصيرية بالنسبة لنا، فالفوز يعطينا ارتياحاً كبيراً في مشوار التأهل والذي سيتحدد بشكل كبير بعد المباراة، ولكن الخسارة ستعيد حساباتنا من جديد في المجموعة وهذا ما لن يقبل به جمهور الهلال الذي ينتظر منا الفوز دائما ".
وحول تأثر اللاعبين بنتيجة المباراة الماضيه أمام الاتحاد قال: "لن يكون هناك أي تأثير، ولاعبونا يعرفون أهمية هذه المباراة، كما أنه من الطبيعي أن يظهر الاتحاد بذلك المستوى في المباراة السابقة لأنه كان يطمح إلى رد الدين بعد خسارته بالخمسة في مباراة الدور الأول، وأنا واثق تماما بإمكانيات لاعبي الهلال وفي روحهم وقتاليتهم التي أعرفها عنهم، وأكثر ما يقلقني حاليا هو الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون فقط ".
وضعنا صعب
وأكد مدرب الأهلي الإماراتي نور الدين العبيدي أن الهلال فريق كبير وسنواجه صعوبة بالغة في هذه المباراة وقال: "وضعنا في هذه المجموعة صعب جدا بعدما خسرنا ست نقاط والهلال كسب ست نقاط مما يدل على قوة الهلال وإمكانياته، ولكننا درسنا نقاط الضعف والقوة في الهلال وسنعمل على الاستفادة منها، وبالروح التي يملكها لاعبي الفريق سنستطيع تجاوز الهلال بالفوز بإذن الله ".
وعن صعوبة موقف الأهلي في المجموعة وهو الذي لا يملك في رصيده أي نقطة قال: "سألعب بطريقة متوازنة دفاعيا وهجوميا، ولا يعني أن عدم امتلاكي لأي نقطة في المجموعة أن استسلم في هذه المباراة، كما أننا في مباراة مس كرمان كنا متقدمين حتى الدقيقه 75 من المباراة ولكن لم نستطيع المحافظة على الفوز وأنا أطلب من اللاعبين أن يكونوا مركزين وأن يقاتلوا حتى آخر دقيقه من المباراة ".
وعن غياب مهاجم الفريق باري والأخطاء الدفاعية في الفريق قال: "عانينا هذا الموسم من الإصابات، ولكن لا يجب أن نقف عند لاعب معين سواء كان باري أو غيره، وبالنسبة للأخطاء الدفاعية فسأحاول علاجها خلال هذه المباراة وأن يتلافي اللاعبين الوقوع فيها ".
وشدد مهاجم الهلال عيسى المحياني على أهمية هذه المباراة وقال: "تكمن أهمية هذه المباراة في أن الفوز سيضمن لنا الاستمرار في الصدارة والاقتراب بشكل كبير من التأهل، وسنحاول أن نقدم مباراة كبيرة تليق بسمعة الفريقين، كما أنني أعد الجماهير الهلال بأن نقدم كل ما بوسعنا ونستثمر الفرص التي تتحقق لنا، ونتمنى أن يكون الفوز حليفنا بإذن الله".
وأشاد لاعب الأهلي الإماراتي محمد قاسم بمستوى الهلال هذا الموسم وقال: "المباراة صعبة جدا بالنسبة لنا، وصعوبتها تكمن في أن الهلال حصد ست نقاط ويقدم مستويات مميزة وحقق بطولتين هذا الموسم، ولكن كرة القدم فيها العديد من المفاجآت ونحن نعرف الهلال ولعبنا معه في الموسم الماضي وسنحاول أن نظهر بمستوى مميز من أجل الفوز".


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:50 PM   #4


الصورة الرمزية تـ~ـم تـ~ـك
تـ~ـم تـ~ـك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13619
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-09-2012 (09:23 AM)
 المشاركات : 5,891 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


يعطيك العافيه على النقل الاخبار

تحياتي


 
 توقيع : تـ~ـم تـ~ـك

\


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:50 PM   #5

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


برغر: فقدنا الذهب المحلي ونسعى للبطولة القارية..

هيكتور: أوراقنا مكتملة .. والأهلي والهلال أكدا قوة (العميد)


هيكتور يسعى لهزيمة الوحدة في الامارات

جده -هتان النجار
عقد يوم أمس الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب نادي الوحدة ووصف هيكتور اللقاء بالفرصة الأخيرة للفريقين في بلوغ الدور الثاني من البطولة ممتدحا الوحدة الإماراتي وما حققه من نتائج جيدة في مسابقة الدوري الإماراتي في هذا الموسم احتل على إثرها صدارة الترتيب حتى الآن.
وقال: "أمضيت حتى الآن شهرين مع الفريق ومستوى فريقي يسير بشكل تصاعدي من مباراة إلى أخرى واللاعبون يبذلون جهدا مضاعفا لإعادة الفريق لمستواه المعروف، وهو ما أنعكس بتحقيق الفوز في آخر لقاءين أمام الأهلي في لقاء الديربي ولقاء الهلال الكلاسيكو في سعودية".
وطمأن هيكتور الجماهير الاتحادية حول الإصابات موضحا بأن الفريق حاليا لا يغيب عن صفوفه بسبب الإصابة سوى أسامة المولد الذي أجرى عملية جراحية قبل أيام لتنظيف الركبة متمنيا له الشفاء العاجل.
و قال حارس المرمى مصطفى ملائكة: "فريقنا عائد لمستواه المعروف عنه وفوزنا في آخر لقاءين يعطينا حافزا للسعي للظفر بنتيجة المباراة، مشددا بمستوى فريق الوحدة الذي يعتبر من الأندية القوية على مستوى الخليج ويضم في صفوفه نخبه من لاعبي المنتخب الإماراتي".
هدفنا (الآسيوية)
وفي الجانب الآخر تحدث مدرب الوحدة الإماراتي النمساوي هاتريكس برغر قال: "سعينا للحصول على بطولة الدوري المحلي لا يجعلنا نغفل البطولة الآسيوية والتي يسعى جميع المشاركين فيها لحصد اللقب، موضحا أن حظوظ جميع الفرق في المجموعة لازالت قائمة للمنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني خصوصا الوحدة والاتحاد، فنحن خسرنا لقاءين سابقين والاتحاد خسر لقاء وتعادل في الآخر".
واشار المدرب الوحداوي ان لقاء اليوم على درجة كبيرة من الأهمية والفائز سيحظى بفرصة لمواصلة مشوار المنافسة أما الخاسر فستكون حظوظه ضعيفة جدا في التأهل.
وشدد على أنه يعد لاعبيه لكل مباراة دون التفكير في المباراة التي تليها فهو الآن يستعد للاتحاد وعقب هذه المباراة سيجهز لاعبيه للقاء الجزيرة في مسابقة الكأس المحلية وبعده سيعود للاستعداد لفريق الاتحاد مرة أخرى.
من جهته قال لاعب الوحدة الدولي حيدر ألو علي: "الاتحاد كبير وفوزنا في السابق على الهلال السعودي لا يعني بأننا نستطيع الفوز بكل سهولة على فريق الاتحاد، فلكل مباراة ظروفها كما أن مستويات الاتحاد تختلف عن أي فريق آخر وهذا الأمر حسب ما أراه من وجهة نظر خاصة.
متمنيا بأن تظهر المباراة بالمستوى الفني العالي الذي يعكس الصورة الحقيقية للكرة الخليجية بصفه عامة والوحداوية والاتحادية بصفه خاصة".


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:52 PM   #6

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


تم تم

مشكور على تنويرك لمتصفحي

الله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:54 PM   #7

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


فيلهامسون يبدأ برنامجه التأهيلي
الجابر: دعونا نتجاوز الفتح ثم اسألونا عن الأهلي والنصر


من تدريبات الهلال أمس وظهر فيها السويدي فيلهامسون

الرياض - حمد الصويلحي
تواجد مساء أمس مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر بعد غيابه عن التدريبات خلال الثلاثة الايام الماضية؛ لمشاركته في المؤتمر العربي لبناء القدرات في قطر الذي يختص بتجارب البشر بدعوة رسمية من منظمي المؤتمر الذي شارك فيه لمدة يومين متتالين.
من جهة ثانية انهى الهلال استعداداته مساء أمس لمواجهة الأهلي الإماراتي، وبدأ فيلهامسون برنامجه التأهيلي مساء أمس بالدوران حول المضمار، ووضح اعتماد المدرب على الأسماء نفسها التي شاركت أمام الاتحاد باستثناء مشاركة المهاجم عيسى المحياني، بدلا من فيلهامسون، والمفاضلة بين لاعب الوسط محمد الشلهوب، ونواف العابد، في خط الوسط.
واعتمد الجهاز الفني برنامج الفريق للمرحلة المقبلة، وسيكون هناك تدريب مسائي يوم غد الخميس، وسيتمتع اللاعبون بإجازة يوم (الجمعة)، وتعود التدريبات يومي (السبت والأحد) في المساء وستكون مغلقة، وسيغادر الفريق إلى دبي عصر (الاثنين) ويكون التدريب الأخير للفريق مساء في ملعب المباراة.
من جهته أكد الجابر إلى ضرورة احترام الخصم بعد ظهور نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقال: "دائما ما تحفل مباريات الكؤوس بالمفاجآت، وسنعمل جاهدين على ألا تكون هناك مفاجآت في مباراتنا مع الفتح، وسندخل بكامل قوتنا وتركيزنا على هذه المباراة، فالفتح فريق قوي ويملك جهازا فنيا على مستوى عال، ونجوم كبار هم مطمح لأندية كبيرة، والفريق قدم مستويات كبيرة هذا الموسم، ونحن نحترم هذا الأمر وسنسعى إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي".
وحول المواجهة الأخرى بين النصر والأهلي التي قد يواجه الهلال الفائز منهما في حال تأهله قال: "سنفكر أولا بالخطوة الأولى ومباراتي الذهاب والإياب أمام الفتح، وبالنسبة للنصر أو الأهلي ففي حال تأهلنا فسنكون مستعدين لأي فريق منهما، كما أن جميع الأندية المتأهلة لهذه البطولة تعد من الأندية الأبطال والمرشحة لتحقيق اللقب بلاشك، ونحن ننظر إلى أن جميع مبارياتنا في البطولة ستكون صعبة من أول مباراة حتى آخر مباراة، وتحتاج إلى جهد وتركيز عال حتى نصل إلى المرحلة النهائية من البطولة".
وعن القرارات الأخيرة للجنة الانضباط وإيقاف اللاعب رادوي قال: "بالنسبة لي فأنا أحترم جميع القرارات التي صدرت، والاحترام واجب في كل أمر، والقرار تم اتخاذه ولا تستطيع التعديل فيه، واتمنى ان يركز لاعبو الهلال على الانضباط بشكل أكبر في الفترة المقبلة، وأن لا تتكرر مثل هذه الأمور، وسنكون حذرين ومنضبطين بشكل أكبر من المباراة المقبلة، كما أن مباراة الاتحاد الماضية كانت مجرد تحصيل حاصل، وأخذت أبعادا أكبر من المطلوب، وأتمنى ألا تتكرر مثل هذه الأحداث في المستقبل".


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:55 PM   #8

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


نيفيز: سأعود لهز الشباك في لقاء الأهلي.. وبدلاء فيلهامسون جاهزون


نيفيز يرتدي الثوب السعودي

الرياض – حمد الصويلحي
أكد لاعب وسط الهلال البرازيلي تياقو نيفيز صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي الإماراتي مساء اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا وقال: "بالتأكيد أننا نضع في اعتبارنا صعوبة جميع المباريات التي نخوضها في دوري أبطال آسيا، وسنسعى بكل بقوة إلى حصد النقاط الثلاث في هذه المباراة وتأكيد صدراتنا للمجموعة" .
وحول غياب المحترف السويدي فيلهامسون وتأثيره على الفريق مما قد يضاعف من مسؤوليته في خط الوسط قال: " فيلهامسون لاعب كبير وغيابه يؤثر على أي فريق، ولكن هناك البديل الجاهز الذي سيسد مكانه باقتدار، وبالنسبة لمسؤوليتي في خط الوسط أو الفريق بشكل عام فأنا لست اللاعب الوحيد الذي يمثل الهلال في هذه المباراة وهناك عشرة لاعبين معي في الفريق وجميعهم يتحملون المسؤولية، ولا يتحملها لاعب واحد فقط، ونحن جميعا كلاعبين نلعب من أجل الفوز وتقديم المستويات التي ترضي جماهير الهلال " .
وعن غيابه عن تسجيل الأهداف من كرات ثابتة منذ فترة طويلة قال : " بالفعل فأنا لم اسجل من كرة ثابته في هذا الموسم إلا أهدافا قليلة، وأنا حاليا أعمل تدريبات مضاعفة على تسديد الكرات الثابتة، وسأسعى إلى تطبيق هذا الأمر في المباريات وهز الشباك ، وأتمنى أن تكون العوده من بوابة الأهلي الإماراتي في مباراة اليوم ".


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:56 PM   #9

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الربدي: لا صحة لإيقاف غيرتس


نفى نائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم الربدي ما تردد حول إيقاف مدرب الهلال غيرتس لمباراة واحدة بناء على تقرير حكم المباراة وقال: "نظام اللجنة الفنية ينص على ترحيل البطاقات الحمراء في أي مسابقة إلى المسابقة ذاتها في الموسم الذي يليه ولذلك سيتم إيقاف مدرب الهلال غيرتس ولاعب الهلال رادوي في أول مباراة للهلال في دوري المحترفين السعودي للموسم المقبل، ولا يوجد أي عقوبة أخرى على مدرب الهلال غيرتس، وبالنسبة لرادوي فقد تم إيقافه من لجنة الانضباط لمباراة واحدة وسيتم إيقافه في أول مباراة للهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ".


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:58 PM   #10

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الغرافة يطلب (بشير) الاتفاق




دخل نادي الغرافة القطري في مفاوضات غير رسمية مع الاتفاق من أجل استعارة مهاجم الفريق صالح بشير لتدعيم صفوفه في كأس أمير قطر.
وعملت (دنيا الرياضة) أن العرض القطري تسلمه نائب رئيس النادي خليل الزياني، نظراً للعلاقة التي تربطه بمسؤولي الغرافة.
من جهته أكد مسؤول الاحتراف خالد الحوار أن النادي لم يتلق العرض رسمياً.
موضحاً بأن قرار كهذا سيكون على طاولة مجلس الإدارة حال وصوله.


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 03:44 PM   #11


الصورة الرمزية سـيـف شـمـر
سـيـف شـمـر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15476
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 06-11-2011 (09:29 PM)
 المشاركات : 4,856 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



يعطيك العافيه


 
 توقيع : سـيـف شـمـر



رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 04:09 PM   #12


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue


ابجد

الله يعطيك العافيه على جديدك
تقبل مروري


 
 توقيع : انتراوي



رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 04:11 PM   #13


الصورة الرمزية سنجار الشمال
سنجار الشمال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13870
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 02-09-2012 (02:58 PM)
 المشاركات : 5,918 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


الله يعطيك العافيه على الاخبار المتنوعه

وبالتوفيق للهلال والاتحاد

تحيتي قبل ردي


 
 توقيع : سنجار الشمال



(( الأخلاق لاتحتاج إلى تعليق ..!! ))


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 04:47 PM   #14

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـيـف شـمـر
يعطيك العافيه


سيف شمر

حياك الله

ومشكور على هذا المرور ..


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 04:49 PM   #15

عفى الله عنه وعن والديه



الصورة الرمزية أبـــجـــد
أبـــجـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15739
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-11-2012 (02:16 AM)
 المشاركات : 4,233 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتراوي
ابجد

الله يعطيك العافيه على جديدك
تقبل مروري


ومرورك مرور الغوالي

أسعدتني بهذا الهطول يا أخ : انتراوي


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 10
, , , , , , , , ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010