التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

مبروووك نايف سلمى الترقية لمراقب
بقلم : إحساس رسام


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شغل مخك مع الألغاز..... (آخر رد :ريم الشمري)       :: ريم الشمري والألفية الأولى (آخر رد :ريم الشمري)       :: مبروووك لمشرفتنا ريم الشمري (آخر رد :ريم الشمري)       :: مبروووك نايف سلمى الترقية لمراقب (آخر رد :ريم الشمري)       :: # الدار مظلم وانت النور والتيار # (آخر رد :نايف سلمى)       :: مرتني الذكرى (آخر رد :نايف سلمى)       :: ♡ فضفضه تبدأ بَ .. لا .. ♡ (آخر رد :نايف سلمى)       :: آنين العشاق ..... (آخر رد :نايف سلمى)       :: في خواطرنا كلام ... (آخر رد :نايف سلمى)       :: 【 رسَائِلْ لّمْ تُبعَثْ 】 (آخر رد :نايف سلمى)      

الإهداءات
من امممم الـوَتـَمْ .. : يمكن ما نبكي ..؛ بس تجينا ضيقه ، توجع أكثر من البكي بَ مليون مرّه ..!     من الصاله : مبارك عليك الاشراف ...ريم الشمري …ومبارك علينا تواجدك الرائع معنا أنتي أهل لها إن شاء الله أعانك الله على هذه المسؤولية وكل الشكر لادارتنا الكريمة     من باريس العرب : الف مبروك شاعرتنا ريم على الترقيه ومنها للاعلى وفقك الله دوم     من الجزائر : محورنا هو الضياع فالأرض لن تحملنا لثقلِ قلوبنا و لا السماء ترضى لون الدماء     من اممم الفَـرَحْ : فاشرح بنورك يَا إلهي صَدرنَا وَ اجعل لَنَا دَرْب الحَيَاة رحيبا ..!    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2007, 12:43 PM   #1


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
'البرشا' على الطريق الصحيح



قطع برشلونة خطوة الى الامام على الطريق الصحيح للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي اثر فوزه على مضيفه ريال سوسييداد /2صفر امس الاول في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وسجل اندريس انييستا (47) والكاميروني صامويل ايتو (88) الهدفين فارتفع رصيد برشلونة الى 65 نقطة مقابل 61 لاشبيلية و60 لريال مدريد اللذين التقيا امس في ختام المرحلة على ملعب الاخير.
من جانبه اخفق ريال سوسييداد في سعيه لقطع خطوة جديدة على طريق الهروب من شبح الهبوط الدرجة الثانية.
وبدأ برشلونة الذي يدين بالفضل في تحقيق الفوز الى نجمه البرازيلي رونالدينيو اللقاء مهاجما من دون فترة جس النبض التقليدية وسجل لاعب وسطه خافي هرنانديز هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل بعدما تلقى كرة من الهولندي جيوفاني فان برونكهورست (5) وكاد البرازيلي سافيو يفتتح التسجيل لاصحاب الارض (14) ورد خافي بهجمة واطلق من منتصف الملعب كرة في الجهة اليسرى الى ايتو الذي سدد متسرعا بين احضان حارس سوسييداد التشيلي كلاوديو برافو (20).
وحاول الصربي داركو كوفاسيفيتش بتسديدة خفيفة سيطر عليها حارس برشلونة فيكتور فالديس (21) وارسل الارجنتيني ليونيل ميسي كرة في عمق منطقة ريال سوسييداد تلقفها خافي وسددها مباشرة برع برافو في تحويلها الى ركنية (26) وخطف الاخير كرة خطرة من امام ايتو (28).
وسدد اندريس انييستا كرة خطرة وقف مدافع سوسييداد ميكل غونزاليز في وجهها (32) وانقذ المدافع الارجنتيني فيكتور لوبيز مرمى اصحاب الارض من هدف محقق بتحويله كرة فان برونكهورست الى ركنية قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول.
واستهل برشلونة الشوط الثاني بهدف مبكر بعد لعبة مشتركة بين ميسي والبرازيلي رونالدينيو الذي ارسل الكرة ارضية خلف الدفاع فحرر انييستا نفسه تماما من الرقابة وانطلق خلفها وانفرد وسجل (47).
وحاول سافيو التعويض وهرب من اكثر من مدافع وسدد من زاوية ضيقة فاصاب الشبكة من الخارج (55) وغابت الفرص الحقيقية والتسديدات المباشرة عن المرميين لفترة طويلة قبل ان يوقظ رونالدينيو الجماهير في الملعب بركلة حرة ذهبت منها الكرة بجانب القائم الايسر (71).
وارتد ريال سوسييداد بهجمة سريعة انهاها يكل غونزاليز بكرة من الجهة اليمنى رفعها الى امام المرمى فلم تصلها قدم زميله الاحتياطي اينيغو دياز دي سيريو لتخرج بعدما مسحت القائم الايمن لمرمى فالديس (72) وتلاعب ايتو بثلاثة مدافعين على مقربة من مرمى المضيف واعاد الكرة الى رونالدينيو الذي تابعها ارضية باتجاه الشباك سيطر عليها الحارس برافو (79).
ولم يكن ميسي في احسن ايامه واضاع فرصة ثانية وبالطريقة نفسها من تسديدة منحرفة داخل المنطقة فجاورت كرته القائم الايمن (82) وحسم ايتو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني الحاسم بعد تمريرة متقنة من صانع الالعاب البرازيلي رونالدينيو هرب على اثرها من مدافعين اثنين وسددها على يسار برافو مسجلا هدفه الشخصي العاشر هذا الموسم (88).
وفي مباراة ثانية فاز فالنسيا صاحب المركز الرابع على مضيفه ديبورتيفو كورونا 2-1 فارتفع رصيده الى 59 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة خلف ريال مدريد.
وتبادل الفريقان الهجمات من دون خطورة كبيرة الى ان اعلنت الدقيقة 40 افتتاح التسجيل لمصلحة الضيوف بعد ان اخترق دافيد سيلفا منطقة ديبورتيفو من الجهة اليسرى واعاد الكرة الى الخلف فتابعها هوغو فيانا طائرة بطريقة نصف مقصية استقرت في الشباك.
وفي الشوط الثاني ادرك ديبورتيفو كورونا التعادل عن طريق الاحتياطي سيباستيان تابوردا بعد قليل من نزوله الى ارض الملعب حين تابع ببطنه كرة وصلته من رأس بابلو الفاريز (69).
ولم يهنأ ديبورتيفو بالنتيجة الجديدة اذ اعاد دافيد سيلفا التقدم للضيوف بعدما جنح قائد الفريق انغولو في الجهة اليمنى وارسل كرة ارضية سريعة باتجاه نقطة الجزاء فانطلق اليه سيلفا كالسهم من بين مدافعين اثنين واطلقها في الشباك (74).
وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة: 1ـ برشلونة (65 من 33)، اشبيلية (61 من 32)، ريال مدريد ((60 من 32)، فالنسيا (59 من 33)، سرقسطة (54 من 32).

القبس


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2007, 10:31 PM   #2

مشرف سابق



الصورة الرمزية سفير الشمال
سفير الشمال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jun 2004
 أخر زيارة : 08-07-2011 (08:34 PM)
 المشاركات : 2,340 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


مشكووور يالحيرااان



و البرشا يبحث عن لقب لهذا الموسم


 
 توقيع : سفير الشمال

تحت التطوير...


رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 12:59 PM   #3


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


سفير الشمال

شكرا لك علي مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2007, 04:24 PM   #4


الصورة الرمزية GTR_7
GTR_7 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3689
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 12-05-2007 (10:09 PM)
 المشاركات : 410 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


هلا الحيران


الصراحه ما بتكلم عن الموضوع بس حبيت أقول إن توقيعك قمة في الروعة

وسلامتك


لا تخاف موضوعك حلو بعد


 
 توقيع : GTR_7





STREET FIGHTERS
group


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2007, 04:38 PM   #5


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


gtr_7

شكرا لك علي مرورك

لك الغلا


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010