الموضوع
:
ماذا تفعل في ليلة الدخلة .. بالتفصيل الممل !!
عرض مشاركة واحدة
01-27-2006, 01:55 AM
#
5
مشرف قسم الفن والصور
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2540
تاريخ التسجيل :
Oct 2005
أخر زيارة :
10-08-2007 (07:02 AM)
المشاركات :
1,563 [
+
]
التقييم :
50
لوني المفضل :
Cadetblue
الحلقه الثانيه
الزبده .. وانا اسولف معها ما ترد علي .. شاطفتني شطفه بنت ************
تقول قرد عندها مو زوجها ..
قلت بيني وبين نفسي .. ( يا ولد وش السالفة .. لا يكون البنت مغصوبة علي
)
عاد انا شهم لأبعد الحدود << والله انك نصاب لأبعد الحدود خخخ
وقلت لها .. يا بنت الناس .. حنا الحين متزوجين .. يعني انتي مرتي بشرع الله ورسوله
ما ردت علي , كأني اسولف على جدار
وقلت بيني وبين نفسي << يا كثرما تسولف على نفسك ياأمير الذووووق
( تدري شلون .. خلني اضحكها .. انكت استعبط ..اللطف الجو )
قلت له وش رايك نلعب لعبه مليحق
ماردت علي افااااا
طيب قلت له تقدرين تسوين كذا
ولا كاني موجود ؟
واقوم واخذ القلم واسجل رقم جوالي .. واقطه عليها وقلت لها هذا رقمي
ارقمها خخخ .. " بكيفي مرتي وبكيفي .. ان شاء الله ارقم ابوها بعد خخخخ
وهي تبتسم بس ما تكلمت .. ويوم تبسمت جيت وجلست بجنبها ( لزيت فيها شوي )
وقلت لها .. ( معك مباحس امن دولة
)
هينا البنت قالت بقلبها .. ( يا الله المستعان .. زوجي طلع خبل خخخ )
واخذ لي ربع ساعة وانا مفهي على زولها .. اطالعها من فوق لتحت << تحسون عمره ما شاف خير
واقول بنفسي .. ( يا ولد الجسم مسكت ما يحتاج .. بس الوجه .. ابي اشوف الوجه )
والله وانا امسك ايدها .. انا من مسكت اليد وقلبي قام يرقع رقع
.. والبنت قامت تنزل ايدها الثانية شوي شوي
وانا استانس بصراحة .. وقلت العن ام الفله
وبلمح البصر ! .. تسحب الكعب اللي لابسته .. وترفع اليد .. وتنزل الكعب على راسي مثل
الـ B52 يوم تنزل على بغداد .. وانا لي صياح << سجن ابو غريب مو العشة الزوجية
والله وان اخذ الواجهه .. واروح واوقف عند الباب .. واقعد اطالعها ( طاحت علي سلطة .. مدري وش اسوي)
إن طلعت برا شافوني اهلي .. ويقولون وش فيه ولدنا لا يكون فضحنا مع البنت
وإن جلست بالغرفة .. هذي ما تعطي وجهه .. وقمت افكر و افكر لين طرت على بالي خطة
واشوف سويتش اللمبه ( OFF .. ON ) .. وانا اطفي اللمبه .. واولع المبه الحمرا
ألمح لها
.. والله وتقوم بنت الحلال وتتوجه صوبي
انا يوم شفتها جتني تمشي .. خفت والله .. قلت الحين تبي تلعن خيري الخير
وتجيك المعزبه .. وتطفي اللمبه الحمرا .. وتولع اللمبه الصفراء
وانا ماسك يدة الباب ابي انحاش إذا قربت لي << امحق رجال خخخخ
وقلت لها .. يبه ( خلاص بلا عرس وبلا بطيخ .. الحين انا ابي انام .. شلون !؟ )
والله والبنت ساكته .. وانا اقرب شوي شوي .. واسحب المخده ببطء شديد << العن ام الخوف خخخ
واروح لزاوية الغرفة .. واحط المخده .. واحط راسي عليها .. وألقيها ظهري
وحسيت في البنت قامت وتحركت .. ( تغير ملابس الفرح )
وانا صاد اطالع الجدار << ما قلت لكم شهم >> أي هين خخخ تجيكم السالفة
ويوم خلصت .. ألتفت عليها .. وعلى طول تغشى البنت مستحيه مني
والله وانا اقوم واروح لثلاجة اللي بنفس الغرفة .. وفتحتها
وأشوف انواع الحلاو .. وانواع العصيرات .. ( يا بعد قلبي يا يمه .. هي اللي شاريتها )
واسحب الكتكات .. واقعد اعلف من الحلاو لين ارتفع السكر اللي عندي خخخ
واشوف .. إلا هذاك العصير اللي يفضخ القلب ( عصير طماط خخخخ )
والبنت تطالعني مستغربة .. انا إذا شفت الحلاو والعصيرات .. افقد الوعي على طول
وحسيت فيها انها تناظر لي .. وانا اخمط من الحلويات .. من كل بستان زهرة على ما قالوا
واجي واحطهم عندها .. واطالعها وابتسم
( طبعا ً الكلام هذا وأنا ما شفت وجهها للحين )
ومدت ايدها شوي شوي .. وأخذت الكتكات .. عاد انا احلا شي عندي الكتكات ><"
والله وانا اطير عيوني
.. ( ابيها ترجعه وتاخذ شي ثاني )
وهي تسحب علي السيفون .. وتفتح الحلاو و تدخل يدها تحت الطرحة وتاكل
وقلت لها .. ادفع نص عمري بس اشوف وجهك
قالت بصوت خافت ومبحوح ( صوتها يدوخ ياجماعة الخير)
قالت .. ابي بطاقة سوا خخخخ
انا يوم سمعت البطاقه .. كنك صافقني مخمس على خشتي
وقلت في نفسي .. هلا هلا .. من اولها بطاقه سوا .. شكلها راعية تلفونات المعزبه ><"
وقلت .. عدك والله على الثريا .. بس اكشفي هالخشه .. ابي اكحل عيوني
" ابي اوصف لكم الحدث .. كأنكم معي "
وتضع يدها على النقاب ..
( وتبدء الكاميرا بالدوران من خلف راسها .. مثل تصوير فلم ماتريكس خخخ )
وانا انظر .. والطلق يميني ويساري .. احم احم ما عليش شبكت الموجه
اقصد و يبدأ التصوير بالبطيء .. وانا انظر لها بتلهف والسعابيل تقاطر خخخ
وحين كشفت لي عن وجهها ..
قلت ( ............................................. )
تحسن ان احد مطيحك من السطح
وهي تبسم وتحرك راسها يمين شمال .. والشعر يثناثر على وجهها
وبحركه خطافيه .. اسحب الطفايه اللي جنب السرير
واحذفها عليها بسرعة 85 ميل في الساعة لكنها تحاشت الطلقه بنت ال************ مثل " نيو "
انا انقهرت .. وقلت .. والله للعن ابو الساعة اللي جمعتني فيك يا بنت الـ ... طوط طوط
والله وانا اطالعها منقهر .. ومتحسف على المهر ( 70000 ألف ) الله لا يخسر
وقلت لها .. والله لو رايح لسوريا بالفلوس وفال والديها هناك والله انها اشرف لي من خشتك يا بنت ال************ خخخ
واقوم .. واروح واجيب لي خيشه .. واغطي راسها خخخ .. وفتحت في الخيشه فتحه على شان تقدر تتنسم
واربط الخيشه براسها .. والف عليها سيم ( علاق ملابس
)
عاد انا بغيت احلل المهر .. بس تراجعت في للحظه الاخيرة
ومن بكره .. وانا ماخذها لبيت اهلها .. وقلت لهم
والله للعن ابو امك اللي جابتك يالعيال ال************ خخخخخخخخخخخخخخخخخ
مزوجين عتاب الله لا يبارك فيكم
بالله هذي بنت .. لعن ابوكم لو اني ماخذ لي سرلنكيه استر لي من نمسس اللي انتوا مزوجيني اياه
طلعوا باقي المهر لا اجيب عليكم الشرطة الحين
وتقولون هيفاء وهبي بعد .. زكيه زكريا اطلق منها الله لا يربحكم
( عرفتوه زكيه اللي يجي برمضان ومع شمس الزناتي اسمه " قعيدي" ابوعجرا الصعيدي )
الزبده .. وانا اقط البنت على اهلها .. وارسل لهم ورقط الطلاق
وحرمت شيء اسمه حرمه .. وآخر شيء صرت شاذ خخخ
<< لا تلومونه .. الصدمه حيل شلت تفكيره .. وإذا منتوا مصدقين
هاذي صورتها الله لا يربحها من بنت
طبعا مايصح اوريكم وجهه
يمكن ماحد يخطبه بعدين
واكون السبب على البنت خخخخخخخخخخخخ
بس سوفوا ملامح الوجه
تلوموني يوم غطيت راسها بخيشه
[grade="FF0000 0000FF 008000 FF1493 FF4500"]ما يستفاد من الموضوع[/grade]
1-لا تثق في ذوق احد .. بل اختر انت بنفسك .. الدعوه فيها شريكة حياتك مو قطعة قماش
2-خلك رجل .. وخش في عين البنت من اول لحظه .. لا تسوي سواتي .. ترا تاكل تبن خخخ
3-عاملوهن بالمعروف ولا تغصبوهن على ما حرم الله فإن الـ .. << اقول لا يكثر خخخ
4-ادري فيه بعض النقاط قويه خخخ .. لكن هذا الواقع .. ولأ تبوني اكذب عليكم يعني !؟
5-افلقني إذا ما وقفوك على هالموضوع خخخخخخخخ
6- ادري اني بعرت بالسالفه خخخ .. لكن على ما قالوا جست نبض لا غير
7-بالله امحطوه على علباه ( إيقاف اسبوع خخخ )
8-انا لاني متزوج ولا شي , بس حبيت اتفلسف
والا والله معصي اقول لكم تفاصيل ليلة دخلتي .. هذي كثروا منها
تشااااااااااااااو
انتهى
فترة الأقامة :
7390 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
0
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
أمير الذوق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أمير الذوق