06-25-2009, 08:49 AM
|
#3
|
|
والسعاده؟ فيها من عيونك كثير
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 9826
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2008
|
|
أخر زيارة : 07-09-2020 (08:09 AM)
|
|
المشاركات :
2,976 [
+
] |
|
التقييم :
4067
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
امممم بقولك موقف تكرر معي بالإبتدائي والمتوسط والثانوي والجامعه ~> على المراحل ~> حركاتون صح
أول موقف صار لي بالإبتدائي
كان في مدرستين يغلوني حيل ويميزون عن الفصل ~> مُدرسة رياضيات والثانيه مدرسة القواعد وتوابعها
لـ درجه يتجاوزن حتى القانون عندي
والدليل بموقفين راح أقولهن
أول موقف صار لي بـ خامس ابتائي
مع مُدرسة الرياضيات
هذا الأبله ~> ياقدم الكلمه
المهم كانت تحبن وتميزن عن الفصل كلــــــه
حتى عن الأولى علينا ~> أنا كنت إذا ماني ناسيه الاولى مكرر أو الثانيه ~> ناسيه بس اني متأكده ماكنت الأولى
وكانت من كثر ماتحبن غلطت بـ اختباره بالشهر
وانقهرت وبان على وجهي علامات عدم الرضى
وانتبهت لي وسألتن وشفيك قلت له عن غلطي
قالت خلاص بعد مايخلصون البنات حل أشوف ورقتي قلت طيب
اممممم وبعد ماخلصوا البنات شافت ورقتي وقعدت تطالع فيني وتقول شسوي فيك
وآنا خلاص متت فوق غلطتي تجي وتعاتبـــي
ونزلت رآسي وقعدت ألعب بالقلم
طبعاً هذي الحركات كل البنات يشوفنه وبالذات الأولى علينا ماتطيقن بعيشة الله
ليش تغليك وماتغليني
المهم قالت : تعاااااااااااااالي
آنا هون قـ ـلبي طبووووول وماقمت ووجهي صاااااار نار
ورجعت مره ثانيه وقالت: تعالي ووقفت بس مارحت له ~> أدري مو ضاربتن بس خفت ماأدري
المهم تحركت من قدام وجت عندي بالثاني وقالت : ليه ماتجين وآنا منزله رآسي وساكته
والفصــــــل هدوووووووووء مافي ولاصوت
قالت : خايفه
وماتكلمت ......
قالت : طيب تحركي وتعالي هنيه بـ جنبي بوريك شي ~> كنت عند الجدار وهي بوسط الصف
ماتحركت ~
قالت : والله مو مسوية لك شي ~> وبـنفسي أقول أدري بس خايفه ليه ماأدري
وهم بعد ماتحركت
سكتتتتتتتتتتتتتت هي فتره ولـ حد الآن واقفه بمكانه وآنا منزله راسي
اممممممممم أنا استغربت وش تسووووووي !!!!!!!!
قلت برفع راسي بسرعه وأرجعه وأشوف ليه وآقفه
المهم رفعت رآسي وعلى طووووول ناظرت لي وابتسمت آنا هون
دعيت على نفسي وعلى خباااااااااااالي
قالت : طالعي بس الورقه لاتشوفيني وحطت الورقه قريب مني
وشفت درجتي كامله ...!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
طاااااااااااارن عيوني
قالت : انت بدلتي اجابتين وبما انك غيــــر عن الصف
كأنك مو مبدلتهم وأخذتي الدرجـــــــــــه الكامله
آنا هووووووووووووون طرت من الفرحه
وعقبه كل الفصل حقد علي ~> ليتني مافرحت
ومدرسة القواعد فوتت حصه إملاء علشاني غبت تقول الفصل مايصلح إذا هي غايبه ~> خطيره مو
هذا غير حركاتهم إذا جيت من عندهم
وإلا إذا كنت غايبـــــــــه ..................
اممممممم هالمدرستين بسبتهم كرة المدرسه
وقلت لأهلي بفصل ماأبي أدرس لانهم يحرجوني ماأحب يسوون لي كذا
وبنفس الوقت البنات صاروا
يقطون علي كلام
حبيبة فلانه وعلانه ومتكبره ومغرور ~> وربي إذا رجعت للبيت أروح للحوش اللي ورى البيت وكان فيه شجر وأجلس عندهن وأصيح
واللي كان يعذبني بـ زياده اختي معي بـ ـنفس الصف
وكانت إذا رجعنا لبيت تجي وتقول لأمي البنات يمه يقول ليه إختك مغروره ومتكبره وكانت امي تجي وتهاوش وتقول المتكبر الله يحطه بالناااار
وكنت أصيح ماأبي أدخل النار وبنفس الوقت ماأبي البنات يكرهوني بس وشلون أروح لهم وأقول لاتغلوني
وكنت أصيح وأشاهق وأقول يقولون كذا لإن أبله فلانه وفلانه يحبوني طيب أنا وش أسوي
تقول اختي لايمه هي ماتسولف معاهم وأقول غصب عني كل ماجيت أسولف يقول انتي وشلون خليتي أبله فلانه وفلانه يحبونك
أقولهم ماأدري يرحون ويقولون إنتي مغروره ومتكبره وكذابه
لــــــــــــدرجة كرة المدرسه وصرت أشرب ماء ثالج
علشان يطلعن ’ اللوز ’ وأغيب بس بعد ماسلمت
ولا وتطور الأمر إنه خواتي اللي بالمتوسط
جن مره وقالن يمه عدي فلانه [ يقصدوني ] فشلتنا خوياتنا بالمدرسه
يقولون خواتنا يقولون انه مغروره ومتكبره وتجــــــــــــــي امي وتهاوشن
وخواتي يساعدونه وكل وحده تقط كلمه وكنت بس أصيح ~> ماعندي غير الدموع
وكنت أروح يومياً للمدرسه وأنا أدعي على نفسي أموووووووت
أو أخطف بس مو كل يوم فاتحين لي محاظره
بس مع هذا كله ولله الحمد كنت كل سنه آخذ من المتفوقات وأكرم
بس كنت عايفه كل شي وماكنت أحس بـ فرحه لانه كل يوم أحصل كلام من البنات
وهوشه من خواتي وامي
وووووووووووو كل يوم على هالحاله لين عدى خامس وسادس
واستاااااااااااااااااااااانست اني افتكيت منهم
صح ماقلت لكم شو كنت أسوي
للمدرستين كنت إذا قومني وسألني ماأجاوب
لكن إذا طلعوني على السبوره أحل وآنا ساكته
لـ درجه طلعني برى وسألني شو اللي غيرك
وكنت أنزل رآسي وأسكت
وبعدين يقولون خلاص روحي
وطووووووول الحصه ماينزل عيونهم عني ~> خوياتي كانن يقلن لي ~> يقلن حرام ليه تسوين بهن كذا ~> أقول بنفسي بسبتكن
وأذكر في وحده منهن بـ سادس كانن البنات طلبن منه تكتب لهن ذكريات
وصارت تكتب للبنات وعقب ماخلصن صارت تسألن من بقى ماكتبت له
وآنا كنت منزله رآسي وألعب بالأقلام على الطاوله ومطنشه ~> خطيره مو
المهم كررت السؤال مره ثانيه
وبصوت عااااااااااااالي
وصار البنات يتلفتون ويقولون أبله خلاص كلنا كتبت لنــــا
قالت متأكدين قالوا : أيـــــــــــــــــــــــه
قالت : وإذا قلت لكم إن في بنت ماكتبت له ولا بعد أهم بنت
على طووووووووووووووووول البنات كلهم التفتوا لي
وآنا من جواي أدعي عليه مو كافيني الهواش اللي بالبيت
|
|
|
جعلنيَ مَا اندم..على شَي تِركتهَ
والله يجعلهاا مَع اﻻيـام خيرهَ
وجعلنيَ ﻻتِبت عن شي وخسرتهَ
يرزق الله /خاطريَ فَي شَي غيره
|