العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى عروس الشمال - Hail
 
 
إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2013, 08:10 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


أخبار حايل ليوم الثلاثاااء 20 جماد الآخر 1434هــ

أخبار حايل ليوم الثلاثاااء 20 جماد الآخر 1434هــ


نظمتها غرفة حائل ندوة عن مكافحة الفساد في قطاع الأعمال
06-19-1434
حائل (اخبارية حائل ) : أقامت الغرفة التجارية الصناعية في حائل بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد مساء أمس الأحد بمقر الغرفة ندوة بعنوان "مكافحة الفساد في قطاع الأعمال" والتي شارك فيها مساعد الأمين العام للشؤون القانونية بمجلس الغرف السعودية سعود بن عبدالعزيز المشاري والمشرف على المركز الوطني للمنشآت العائلية بمجلس الغرف السعودية محمد بن دخيل ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35721.htm


جريان الوادي يظهر هشاشة الطرق
وادي الدوادمي يجرف طريق روض بن هادي
06-19-1434
مريف الرشيدي (إخبارية حائل ) الحليفة: جرف وادي الدوادمي طريق روض بن هادي - الحليفة جنوب حائل 180 كم حيث ازداد جريان الوادي وزادت كميات المياه أكثر من تحمل العبارات مما تسبب بنزوح الماء فوق العبارات ،فتسبب بجرف طبقة الازفلت ورميه بعيدا عن الطريق فاصبحت العبارات مصائد لسالكي الطريق ، مما ادي الى تعطيل الطريق بالكامل وعزل القرية عن احتياجاتها .
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35722.htm


تتبع الشئون الاجتماعية
افتتاح مؤسسة رعاية الفتيات في حائل
06-19-1434
أحمد المحسن (اخبارية حائل ): افتتحت وزارة الشئون الاجتماعية مؤسسة رعاية الفتيات بحائل ،والتي ستكون بديلا لدار الاحداث والسجون للفتيات اللاتي أقل من 30 عاما ،وقد بدأ العمل بها إعتبارا من الثلاثاء 28/5/1434 هـ بعد تجهيزها بكل ما يلزم ، وتم توجيه من إمارة المنطقة لجميع الجهات المعنية لاحالة الفتيات المستهدفات من جميع محافظات ومدن ومراكز وهجر المنطقة الى المؤسسة ،والتعاون معها ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35723.htm



بلدية الشنان تدعو المتقدمين لحضور قرعة منح طابة غداً الثلاثاء
06-19-1434
الشنان ( إخبارية حائل ) : دعا رئيس بلدية محافظة الشنان المهندس غديّر الرمالي, عموم المواطنين المتقدمين بطلبات منح في مخطط الصناعية والمواشي بطابة , الحضور لمكتب خدمات طابة , في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غدٍ الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 هـ , لسحب القرعة العلنية, مصطحبين صورة من الهوية الوطنية, أو الوكالة الشرعية مع الأصل للمطابقة, ومن لم يحضر في الموعد سوف تسحب عنه ال ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35724.htm


محامٍ متهم بقضية فساد حائل يستشهد بـ «هيئة التطوير» في جلسة المحاكمة لتبرئة موكله

06-19-1434
حائل (إخبارية حائل) : استشهد محامي أحد المتهمين في قضية فساد تعليم حائل بوثائق ومخاطبات «هيئة تطوير المنطقة» في القضية رقم (811) التي استؤنفت جلساتها أمس لتبرئة ساحة موكله. وأحضر المحامي كاتب الشمري مستندات عليها توقيع رئيس هيئة التطوير، تفيد بالسماح للمتهم بالاعتماد على القطاع الخاص في طلب التمويل، ومباركة الهيئة للعمليات التي قام بها المتهم في إنشاء ما كلف به، وشكره ع ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35725.htm




المياه: سحبنا المشروع من المقاول
العطش يجتاح «العش» والصهريج يصل لـ300 ريال
06-19-1434
حائل (إخبارية حائل) : يشكو أهالي (العش) التي تتبع لمحافظة الشنان في منطقة حائل تقع على وادي العش من عدم وجود المياه الصالحة للشرب وانقطاعها عنهم منذ أكثر من ستة أشهر؛ مما أثقل شراء صهاريج المياه كاهل المواطنين حيث تجاوز سعر الصهريج 300ريال وفقاً لتقرير أعدّه الزميل عواد الطوالة ونشرته «عكاظ». يقول كل من محمد عجب ومنور فلاح وحبيب مزعل وحماد العرسان ومثقال ظاهر، إن الر ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35726.htm



يتبــــــــــــــــــــع







التوقيع


الغنـــــــــــــد
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 08:22 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


يتبــــــــــــــــــــع


شملت إبضة والمضابيع والبير والصفراء
قرى سلمى .. ترتوي من بركة السماء
06-19-1434
عبدالعزيز العباس - تصوير : لافي مشلح ( إخبارية حائل ) البير : هطلت عصر اليوم الإثنين الموافق 19 جمادى الثانية 1434 هـ أمطاراً غزيرة على قرى سلمى شملت : إبضة والمضابيع والبير والصفراء ، حيث إرتوت على إثرها الأرض ، جعلها الله أمطار خيرٍ وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد .
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35727.htm


بحضور مديري المدارس
الشنان : مكتب التربية ينفذ لقاءً حول إستخدام النظام المركزي
06-19-1434
الشنان ( إخبارية حائل ) : نفذ قسم الاختبارات والقبول بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل صباح اليوم الإثنين الموافق 19 جمادى الآخرة 1434 هـ لقاءً بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الشنان مع مديري المدارس التابعة للمكتب ، حيث قدم الاستاذ سليمان الخليل مساعد مدير الاختبارات والقبول شرحاً وافياً حول كيفية إستخدام نظام نور في المدارس وتحديثاته الأخيرة ووسيلة التواصل مع ا ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35728.htm


جامعة حائل تطلب من شركة الكهرباء إيقاف التيار لحين إنهاء المشكلة
جامعة حائل الدراسة في مجمع أجا للطالبات والموظفات غدا الثلاثاء
06-19-1434
خالد السليمي (إخبارية حائل) حائل: علقت ادارة جامعة حائل الدراسة ليوم غداً الثلاثاء لطالبات مجمع كليات أجا ويشمل التعليق موظفات الجامعة وعضوات هيئة التدريس في المجمع نفسه ، ويأتي هذا القرار نظرا لعدم إعادة التيار الكهربائي من قبل شركة الكهرباء، بطلب من الجامعة، ضمانا لسلامة الطالبات والموظفات. وأكد الدكتور راضي الشمري المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي في جام ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35729.htm


غرفة حائل تحتضن الملتقى الخاص بمشروع تخطيط وتطوير أرض الهيئة العليا لتطوير المنطقة
06-19-1434
سعود راضي الرفاع (إخبارية حائل) حائل: تحتضن الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل يوم الأربعاء القادم الملتقى الخاص بالتعريف بخطط الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل. وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل عضو مجلس أمناء الهيئة العليا لتطوير المنطقة خالد بن علي السيف أهمية اللقاء ، مبينًا أن تنظيمه لشرح تفاصيل مشروع تخطيط وتطوير أرض الهيئة وأعمال البنية التحتية التي يتم ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35731.htm



الشريم: "التربية" جعلت عثمان ذا النورين شبيها لـ"جحا بطربوشه"
06-19-1434
محمد العبدالله (إخبارية حائل) حائل: أبدى إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم استياءه من إقدام مسؤولي التربية والتعليم على وضع رسم للخليفة الراشد عثمان بن عفان في كتاب "لغتي" للصف الثالث الابتدائي اعتبره غير لائق بمنزلته رضي الله عنه. وأشار الشريم إلى أن الرسم الموجود بدرس يتحدث عن كرم وسخاء الصحابي الجليل في الصفحة 40 من كتاب الوزارة، مستغربا أن يأتي الرسم شبيهاً لما يُرسم عادة لجح ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35732.htm


وزير الداخلية يوافق على تفويض أمراء المناطق ببعض صلاحياته
06-19-1434
الرياض (إخبارية حائل) : وافق وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف على تفويض أمراء بالمناطق ببعض الصلاحيات الخاصة به، والتي تشمل إجراءات مالية وإدارية وحقوقية، وذلك لمدة عام. ومنع وزير الداخلية أمراء المناطق من منح تفويض صلاحيات لمسؤولي الإمارات والمحافظين إلا بموافقته. ويشمل التفويض، وفقا لـ"الوطن"، الصلاحيات المناطة بهم بموجب قرارات وزارية وما يلحق بها من إجراءات، كما ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35733.htm


الخدمة المدنية تعلن أسماء (103) مرشحين من حملة الدبلومات لمباشرة مهام وظائفهم
06-19-1434
حائل (إخبارية حائل): قامت وزارة الخدمة المدنية بدعوة (103) مواطنين من حملة الدبلومات دون الجامعية لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم السبت المقبل حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 28-6-1434هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم. وطالبت الوزارة من الأسماء المدعوة الذين تمت مطابقة بيان ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35734.htm


التابعة للجنة التنمية الإجتماعية بطابة
روضة طابة تحتفل بالجنادرية
06-19-1434
طابة ( إخبارية حائل ) : نظمت الروضة الأهلية التابعة للجنة التنمية الإجتماعية بطابة يوم أمس الأحد الموافق 18 جمادى الآخرة 1434 هـ احتفالاً خاصاً بالجنادرية، حيث أبدع البراعم في لبس الملابس التقليدية والزي السعودي بمشاركة معلمات الروضة . وقد إشتمل الإحتفال على إعداد ركناً منوعاً من المنتوجات والألعاب والأكلات الشعبية في سبيل استشعار البراعم من خلالها ملامح الحياة التراثية، ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35735.htm



"مدني حائل" يواصل الجهود للبحث عن "مفقود إديرع حائل"
06-19-1434
خالد السليمي (إخبارية حائل) حائل: لاتزال فرق الدفاع المدني بحائل تبحث عن مفقود "إديرع حائل" منذ مساء منتصف ليل أمس الأحد.وقد بدأ الدفاع المدني بحائل بنزف مياه جزء من بحيرة الخماشية الواقعة بحي البحيرة بحائل,وبحسب مصادر "إخبارية حائل" فإنه لم يتم العثور عليه في ذلك الجزء ,بعد نزول الغواصين في المياه التي يبلغ عمقها اكثر من 7 أمتار ,فيما سيواصل الدفاع المدني البحث في الجزء الاخر من ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35736.htm



انهيار منزل «مسنّة» في الصخيرة جنوب الحائط إثر الأمطار الغزيرة
06-19-1434
بشير الزبني (إخبارية حائل) الحائط: تسبّبت الأمطار الغزيرة, التي شهدتها محافظة الحائط وقراها, أول من أمس السبت, في انهيار منزل «مسنّة» تسكن في قرية الصخيرة الجنوبية, الواقعة على طريق بدع بن خلف, جنوب محافظة الحائط. وفي التفاصيل التي حصلت عليها «إخبارية حائل» أن منزل امرأة في العقد السادس من عمرها, تسكن قرية الصخيرة, الواقعة على طريق بدع بن خلف, جنوب محافظة ال ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35738.htm


الدفاع المدني أنقذ محتجزاً صباح اليوم
«أبا الكروش » يهدّد ساكني الكهفة والكهيفية

لله الذويب (إخبارية حائل) الكهفة : يجري وادي «أبا الكروش » في وسط الأحياء السكنية بالكهيفية شرق حائل 110 كم, ويحير بقاع الكهفة, ويخشى الأهالي هناك من استمرار هطول الأمطار الغزيرة التي تُزيد من منسوب مياة الوادي , الأمر الذي يعود بهم إلى سيناريو عام 1418هـ, حينما هرعت فرق الدفاع المدني على صيحاتهم, طلباً للنجدة. وأوضح أحدهم لـ «إخبارية حائل», أن الأحياء السكنية القديمة تقع على جُنب ..
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35739.htm




جريان وادي الضرس
أمطار غزيرة خلال هذه الساعات على الحويط
06-20-1434
حائل (اخبارية حائل ) الحائط: أمطار غزيرة الان وبعد منتصف ليلة الثلاثاء 19/6 على قرية الحويط التابعة لمحافظة الحائط 240 كم جنوب حائل،كثافة الامطار تجبر وادي الضرس بالجريان بشكل كامل والذي يعتبر من أكبر أودية المنطقة ،مما تسبب بالهلع و الخوف لدى أهالي القريه وما جاورها من قطع الوادي لجميع الطرق الموصله لتلك المناطق .
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-35740.htm



جمع وأعدااااد العنـــــود بنت تركي







التوقيع


الغنـــــــــــــد
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 10:05 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو

مراقبة الاقسام العامه

 
الصورة الرمزية Najla
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

Najla متصل الآن




شاكرة لك هذه التغطية

لك ودي






التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 01:41 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

شــاعرهـ_اداريه

 
الصورة الرمزية على النيه
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

على النيه غير متصل


كل الشكر للتغطيه الأخبآريه يآ غآليه ,,,







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 01:43 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla


شاكرة لك هذه التغطية

لك ودي

يامرحبا الف
شاكره تواصلك غلاي






التوقيع


الغنـــــــــــــد
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 01:43 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على النيه
كل الشكر للتغطيه الأخبآريه يآ غآليه ,,,


يامرحبا الف
شاكره تواصلك غلاي






التوقيع


الغنـــــــــــــد
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 01:49 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


تحدييييييييث







التوقيع


الغنـــــــــــــد
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 12:24 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية حمد الشمـري
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

حمد الشمـري غير متصل


عنود
الله يعافيك
على النقل
مشكوره يااا بعد حيي







التوقيع

راع الجمل وده يطيح
واللى على متنه رماه
ياعيال انا مالي نطيح
مليت من تال الحياه

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 12:50 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد الشمـري
عنود
الله يعافيك
على النقل
مشكوره يااا بعد حيي

هلا بيك أخوي حمد






التوقيع


الغنـــــــــــــد
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 03:56 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو

مراقبه عامه

 
الصورة الرمزية وتم بعيد
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

وتم بعيد غير متصل


عوآفي على دي التغطيه
ربي يسعدك ،






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 04:18 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتم بعيد
عوآفي على دي التغطيه
ربي يسعدك ،

هلا هلا
يسعدني ويشرفني مرورك يالبييه بس






التوقيع


الغنـــــــــــــد
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir