الموضوع مفتوح بدون قيود
تكلم عن مواقف مضحكه محزنه غريبه عاديه لكنها لاتنسى حتى لو حلوى عصير دروس إذاعه أناشيد اسماء او مكان يذكرك بطفولتك
هنا لاحدود لذكريات طفولتنا وشقاوتنا
فضفضه بريئه هنا ننسى فنون الرد تنسيق العبارات نريد كلمات من القلب عفويه صادقه تعبر عن برأتنا ....
أول موقف صار لي بالإبتدائي كان في مدرستين يغلوني حيل ويميزون عن الفصل ~> مُدرسة رياضيات والثانيه مدرسة القواعد وتوابعها لـ درجه يتجاوزن حتى القانون عندي والدليل بموقفين راح أقولهن أول موقف صار لي بـ خامس ابتائي مع مُدرسة الرياضيات هذا الأبله ~> ياقدم الكلمه المهم كانت تحبن وتميزن عن الفصل كلــــــه حتى عن الأولى علينا ~> أنا كنت إذا ماني ناسيه الاولى مكرر أو الثانيه ~> ناسيه بس اني متأكده ماكنت الأولى وكانت من كثر ماتحبن غلطت بـ اختباره بالشهر وانقهرت وبان على وجهي علامات عدم الرضى وانتبهت لي وسألتن وشفيك قلت له عن غلطي قالت خلاص بعد مايخلصون البنات حل أشوف ورقتي قلت طيب اممممم وبعد ماخلصوا البنات شافت ورقتي وقعدت تطالع فيني وتقول شسوي فيك وآنا خلاص متت فوق غلطتي تجي وتعاتبـــي ونزلت رآسي وقعدت ألعب بالقلم طبعاً هذي الحركات كل البنات يشوفنه وبالذات الأولى علينا ماتطيقن بعيشة الله ليش تغليك وماتغليني المهم قالت : تعاااااااااااااالي آنا هون قـ ـلبي طبووووول وماقمت ووجهي صاااااار نار ورجعت مره ثانيه وقالت: تعالي ووقفت بس مارحت له ~> أدري مو ضاربتن بس خفت ماأدري المهم تحركت من قدام وجت عندي بالثاني وقالت : ليه ماتجين وآنا منزله رآسي وساكته والفصــــــل هدوووووووووء مافي ولاصوت قالت : خايفه وماتكلمت ...... قالت : طيب تحركي وتعالي هنيه بـ جنبي بوريك شي ~> كنت عند الجدار وهي بوسط الصف ماتحركت ~ قالت : والله مو مسوية لك شي ~> وبـنفسي أقول أدري بس خايفه ليه ماأدري وهم بعد ماتحركت سكتتتتتتتتتتتتتت هي فتره ولـ حد الآن واقفه بمكانه وآنا منزله راسي اممممممممم أنا استغربت وش تسووووووي !!!!!!!! قلت برفع راسي بسرعه وأرجعه وأشوف ليه وآقفه المهم رفعت رآسي وعلى طووووول ناظرت لي وابتسمت آنا هون دعيت على نفسي وعلى خباااااااااااالي قالت : طالعي بس الورقه لاتشوفيني وحطت الورقه قريب مني وشفت درجتي كامله ...!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟ طاااااااااااارن عيوني قالت : انت بدلتي اجابتين وبما انك غيــــر عن الصف كأنك مو مبدلتهم وأخذتي الدرجـــــــــــه الكامله آنا هووووووووووووون طرت من الفرحه وعقبه كل الفصل حقد علي ~> ليتني مافرحت ومدرسة القواعد فوتت حصه إملاء علشاني غبت تقول الفصل مايصلح إذا هي غايبه ~> خطيره مو هذا غير حركاتهم إذا جيت من عندهم وإلا إذا كنت غايبـــــــــه ..................
اممممممم هالمدرستين بسبتهم كرة المدرسه وقلت لأهلي بفصل ماأبي أدرس لانهم يحرجوني ماأحب يسوون لي كذا وبنفس الوقت البنات صاروا يقطون علي كلام حبيبة فلانه وعلانه ومتكبره ومغرور ~> وربي إذا رجعت للبيت أروح للحوش اللي ورى البيت وكان فيه شجر وأجلس عندهن وأصيح واللي كان يعذبني بـ زياده اختي معي بـ ـنفس الصف وكانت إذا رجعنا لبيت تجي وتقول لأمي البنات يمه يقول ليه إختك مغروره ومتكبره وكانت امي تجي وتهاوش وتقول المتكبر الله يحطه بالناااار وكنت أصيح ماأبي أدخل النار وبنفس الوقت ماأبي البنات يكرهوني بس وشلون أروح لهم وأقول لاتغلوني وكنت أصيح وأشاهق وأقول يقولون كذا لإن أبله فلانه وفلانه يحبوني طيب أنا وش أسوي تقول اختي لايمه هي ماتسولف معاهم وأقول غصب عني كل ماجيت أسولف يقول انتي وشلون خليتي أبله فلانه وفلانه يحبونك أقولهم ماأدري يرحون ويقولون إنتي مغروره ومتكبره وكذابه لــــــــــــدرجة كرة المدرسه وصرت أشرب ماء ثالج علشان يطلعن ’ اللوز ’ وأغيب بس بعد ماسلمت ولا وتطور الأمر إنه خواتي اللي بالمتوسط جن مره وقالن يمه عدي فلانه [ يقصدوني ] فشلتنا خوياتنا بالمدرسه يقولون خواتنا يقولون انه مغروره ومتكبره وتجــــــــــــــي امي وتهاوشن وخواتي يساعدونه وكل وحده تقط كلمه وكنت بس أصيح ~> ماعندي غير الدموع وكنت أروح يومياً للمدرسه وأنا أدعي على نفسي أموووووووت أو أخطف بس مو كل يوم فاتحين لي محاظره بس مع هذا كله ولله الحمد كنت كل سنه آخذ من المتفوقات وأكرم بس كنت عايفه كل شي وماكنت أحس بـ فرحه لانه كل يوم أحصل كلام من البنات وهوشه من خواتي وامي وووووووووووو كل يوم على هالحاله لين عدى خامس وسادس واستاااااااااااااااااااااانست اني افتكيت منهم صح ماقلت لكم شو كنت أسوي للمدرستين كنت إذا قومني وسألني ماأجاوب لكن إذا طلعوني على السبوره أحل وآنا ساكته لـ درجه طلعني برى وسألني شو اللي غيرك وكنت أنزل رآسي وأسكت وبعدين يقولون خلاص روحي وطووووووول الحصه ماينزل عيونهم عني ~> خوياتي كانن يقلن لي ~> يقلن حرام ليه تسوين بهن كذا ~> أقول بنفسي بسبتكن وأذكر في وحده منهن بـ سادس كانن البنات طلبن منه تكتب لهن ذكريات وصارت تكتب للبنات وعقب ماخلصن صارت تسألن من بقى ماكتبت له وآنا كنت منزله رآسي وألعب بالأقلام على الطاوله ومطنشه ~> خطيره مو المهم كررت السؤال مره ثانيه وبصوت عااااااااااااالي وصار البنات يتلفتون ويقولون أبله خلاص كلنا كتبت لنــــا قالت متأكدين قالوا : أيـــــــــــــــــــــــه قالت : وإذا قلت لكم إن في بنت ماكتبت له ولا بعد أهم بنت على طووووووووووووووووول البنات كلهم التفتوا لي وآنا من جواي أدعي عليه مو كافيني الهواش اللي بالبيت
جعلنيَ مَا اندم..على شَي تِركتهَ
والله يجعلهاا مَع اﻻيـام خيرهَ
وجعلنيَ ﻻتِبت عن شي وخسرتهَ
يرزق الله /خاطريَ فَي شَي غيره
~> يتبع ~> يقول مايكفي ~> بعذره كاتبه قصـــه هع هع
وكلام البنات تجــي و تزيد قامت وجت خذت دفتر التعبير حقي وفتحت من ورى وكتبت لي وبعدين نزلته وقالت : إذا ماتبين أكتب لك ذكرى بالطيب بكتب لك بالغصب وماراح أنسااااااااااااااك .......... وعلى طول صفرت الحصه وطلعت وجوا عندي البنات وقالوا حرام عليك هي تغليك وطيبه معاك ليش تسوين به كذا وكنت ساكته و الدموع تجمعوا بعيوني وبداخلي أقول أدري انه طيبه بس انتم عقدتوني وطلعتوا علي سوالف وبسبتكم أنهاوش بالبيت وطلعت هذاك اليوم من المدرســـــــــــــه وأتمنى أحد يصدم وأمووووووووت وأنا أتذكر كلمته لي وبعده اختبرنا وافتكيت من شـــــــــــــي اسمه سادس [ على فكره ] ماتخلصت من سالفته متكبره ومغروره إلا بالجامعه لانه هالسالفه اتكررت معي مع ثلاث مدرسات بالمتوسط ~> كانوا هالثلاث مدرسات أجمل مدرسات بالمدرسه وكل البنات يحبونهم بس كانوا يطنشونهم ويغلوني ويميزوني وآنااااااااا سويت فيهم نفس مدرسات الإبتدائي والبناااااااااات طلعوا عني سوالف بالهبل ~> ولا زود قالوا انه هن يغلنه وهي تتغلى عليهن واممممممممم اللي زود سالفة متكبره ومغروره والخرابيط الثانيه بالمتوسط سالفه اعجاب البنات بـ بعض كانوا البنات يرسلون لي تقبل اعجاب أو لا وكنت أقول للبنت الل أرسلنه لي قولي لهـــــــــــم ماأقبل وانتم ماتستحن وإلا وش لون أحب بنت مثلي وإذا مشيت معه وجه يحمر وهدايا وهوشات مع البنات هذا لي و ياويل اللي يقرب له وهههههههههههههههههههههههـ وهون البنات كرهوني بـ زياده المعجبات طوابير وهن فقر ماأحد يعجب بهن ~> قسم متخلفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات و4 أو 5 مدرسات بالثانوي عادن نفس السالفه واممممممممم وبالجامعه اختففت كلمة مغروره ومتكبره بس عقدوني 4 مدرسااااااااااااااات لاني طنشتهم مابادلتهم الغلا ~> مالت عليههههههههههههههههم
امممممممممم تدرون شو سبب كل هالبلاوي [[ ابتسامتــــــــــــــــــــــي وش ماكنت حتى لو كنت مريضه متضايقه ماتختفي وهي كانت مسببه لي كل هالبلاوي ولـ حد الآن متعبتن بس وش ذنبـــــــــــي شي مو بيدي هي بسبة أغلوني المدرسات وآنا بادلتهم الكره بسبة كلام البنات والمحاظرات الدينيه عن الكبر والغرور بسبـــته هدت حيلـــــــــي هد بس مالي إلا الصبر ~> أكره أحيان وأحيان أغليه هالإبتسامه جننتني وربي ]
علشااااااااااااااااااااااااااااان هيك أكره شي اسمه مدرسه جابت لي عقد نفسيـــــــــــــــــــــه حتى الأمراض صابتن من كثر ماانقهر وأكتم قهري ولا أشكي ~> لانه مافي أحد معي كلهم ضدي
أستأذن تدرين أتمنى أتذكر كل شي بـ حياتي إلا ذكرى الدراسه ~> ياريت في اكتشاف قادر يمسح ذكراهم وربي أول وحده يجرى عليه الإكتشاف آنا ~> يسببوووووووووون لي ألم مو طبيعي إذا تذكرتهم ~> قلبي الحين قاعد يالمن وأنا أكتب ~> بس وشـسوي بـ طلع امكن أنســـــــى ....... وقســــم أكره ذكراهم ........
آه بقى سنه وأخلص ~> الله يعديه على خيــــــــــــر
[align=right]
يووه ..
الله يعينك غيد ..
و الله أقرأ و مو مستوعبة ..
كل هـ البلاوي صايرة ..
و السبب سوء فهم بس ..!!
***
أنا بـ النسبة لي ..
عادي و الله ..
مرت سنوات دراستي كله لقافه و لعب و وناسه ^^"
صحيح بـ بداياتي من الأوائل و كنت الثانية و لا الثالثة ..
لكن بعدين ..!!
على أيام المتوسط و الثانوي ..
ممتاز و يكفي ..!
***
في المتوسط ..
صراحه مواقف كثيرة سويتها ..
و هبال بـ المعلمات و الطالبات ..!
و كنا شلة يعني الضرر مضاعف خمس مرات ^^"
و أكثر شي نسويه ..
نهرب من الحصص ..
لـ أن وحده من صديقاتي أختها تشتغل بـ المقصف ..
<< حاسة إني مغبرة ^^"
و كنا بـ الحصة اللي ما نبيها ..
نروح نتخبى عندها و نأكل ..
<< طبعاً لازم نشتري عشان ناكل مو بـ بلاش ^^"
***
أما الثانوي ..
نقلت من مدرستي ..
و طحت بـ شلة ثانية مشابهه لـ شلتي الأولى ..
لكن هـ المرة ..
ما نهرب بـ المقصف ..
لاآآآآآآ .. تطورنا ^^
صرنا نروح لـ السطح ^^
و نجلس و نسولف ..
و فيه بعضنا تجيب عبايتها و تتوسدها و تنام ^^"
<< و الله مو أنا وحده غيري ..
***
تقريباً هذي أبرز المواقف اللي سويتها ..
غير الإستهبال داخل الحصص نفسها ..
و اللعب و الأكل من ورى ظهر الإستاذه ..!
و أحيانا الضرب
<< عربجية من قلب الأخت ^^"
***
يعطيك العافية أستأذن ..
موضوع بـ صراحه تووحفه ^^
و بعد إذنك ..
لي طلة هنا و عودة أكيدة ..
بـ إذن الله ..
بسم الله الرحمن الرحيم
سجلى عندك
هذا ايام المتوسط لابدى الطابور
نطلع للسطوح المهم مره من المرات ماحصل لنا فرصه
طلعنا بالحصه الثالثه كان علينا رياضه حنا استغلياها
وطلعنا للسطح المهم كان برد مو سهل وحنا بالشتا الجو عندنا
وناسه موت وبرد يشطب الوجه المهم طلعنا للسطح
وحنا نجي بزاويه فيها شمس ومافيها مهب سولفنا
ومعنا كم واحد عاقلين يعنى يشربون دخان
بعد ماخلصت السوالف قلنا ناخذ غقوه
وحنا ندوس لها نوم ونوم والا واحد يصحينا
المدرسه طلعوا وراحت الناس لبيوتهم
وحنا على نومتنا اختصرنا المسافه
مع السور وجينا هنا وقلت لكم السالفه
هذى وحده والقادم ادهى وامر
ويعطيك العافيه على الموضوع
اللى طلع فضايحنا
[gdwl]امورة عندها مغامرات كتير تسوي نفسها مؤدبه وتحرشنا وحنا ننطق وهي لا
سوسه ومن تحت لتحت بس طيبه وحنونه مرة
وانا لو اقول وس تسوي بتذبحني
بس انا اخاف اقول شي عن مغامراتي وتعلم ابوي وانطق[/gdwl]
غرفتي لما انام احلم فيها هع
اللي يبي يستلف لبس انا جاهز هع