التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

حساب المواطن: إيداع 3.4 مليارات
بقلم : مزون شمر


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى الأخبار والأحداث - والاقتصاد
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مدونتي.....بلا عنوان (آخر رد :ريم الشمري)       :: في غموضك شي! (آخر رد :ريم الشمري)       :: مقهى شعراء بعد حيي (آخر رد :ريم الشمري)       :: المنتخب السعودي يفوز على الصين (آخر رد :جنون الشوق)       :: عناق حروف فاضة بالاشواق (آخر رد :ذوق الحنان)       :: علامات نقص فيتامين b12 (آخر رد :ذوق الحنان)       :: شنو مواضيعي مقفله ؟ (آخر رد :ذوق الحنان)       :: أمير حائل يرعى حفل تدشين عدد من المقرات الأمنية لشرطة المنطقة (آخر رد :ذوق الحنان)       :: في خواطرنا كلام ... (آخر رد :ريم الشمري)       :: & دلوعة القلب & (آخر رد :نايف سلمى)      

الإهداءات
من طريق الروضه : ناداني الصوت وسط اسوار شاميه @ وانا مفكر اروح لديره الموضه @ وقف غزال وقال من دار سوريه @ قلت العفو قلبي مع هوى الروضه     من مشار : يبارك فيك نايف سلمى لو اني ادري مايروحون بعيد على هذا المستوى     من حائل : مبروووووك للأخضر الفوز على التنين الصيني في عقر داره وبعشرة لاعبين ..... الأمور طيبه إن شاءالله     من الشرقيه : ياالله ياالله معقوله انتو هًون والله بحلم انا او علم     من بعد حيكم : قريبا معنا دعم فني لاأصلاح تنسيق القصااائد تلقائيا بحول الله والشكر كثيرا الى ابو طارق بمساعدته للجميع في همس القوافي وغيرها     من البلكونه : مساء الخير والنسمات عليله تعطر الليل وتحمل لكم ودي     من اممم الوَتَمْ ..! : وَ اسكب في هذا القلب سكينةً لا يقلق بعدها أبدًا ، وَ طمئنه مثلما يفعل الفجر في صدور المتعبين ، آمين ..!     من همس القوافي : يا طيب مـن طيبه مع الناس فطره&&&&شي(ن) مـن الرحمن ماهـو تصنع &&&&&العــود الازرق ريـــح ثوبه و عـطره&&&&&حر(ن) على سلـوم الـوفاء ماتمنع __________________     من همس القوافي : شكراااااا مليون اخوي ذيب الجزيره على القصيده الروعه. من قدي والله     من الحلو : هلابك حلو حيل حمدلله على عودتك بسلام اهم شي انت حي هههههه حنا متواجدين مايموت احد قبل يومه الله يطّول بعمرك وعمرنا جميعاً يارب     من بعد حيكم : يابعد حيي طلباً لا امراً موضوع قديم اتمنى مااحد يرد عليه لان القديم قديم مع زمانه ووقته — دمتم سالمين غانمين     من لبده : سلاااااااام عليكم شنونكم نعنبو داركم متى علمنا بكم قبل اثناعشر سنه مامتو هههههههههههه    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2011, 08:40 PM   #1

مراقب عام



الصورة الرمزية امير السعوديه
امير السعوديه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2822
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 05-27-2016 (02:55 PM)
 المشاركات : 12,598 [ + ]
 التقييم :  301
 اوسمتي
وسام شكر وتقدير العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

اخر اخبار منيره



حفر بئر ثالثة لخفض المياه الجوفية قبل انتشال فتاة الطائف

اخبارية القصيم ( المدينة ) –
أنهت فرق الدفاع المدني أمس عمليات حفر بئر ارتواز ثالثة لخفض المياه في بئر حادثة فتاة مقر شنيف والبئر الجديدة التي سيتم اخراج الفتاة عن طريقها حيث جرى حفر البئر الثالث بعمق 60 متراً وعلى بعد 3 متر عن بئر الحادثة . وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني في تصريح لصحيفة المدينة ان البئر الجديدة جاء حفرها لخفض منسوب وضغط المياه حيث تم ايصال عمقها الى 60 متراً كأطول الابار الثلاث ويؤدي ذلك الى خفض منسوب المياه والضغط عن بئر الانتشال وبئر الحادثة وكشفت القحطاني عن وصول شركة متخصصة في مجال عمليات حفر الخنادق تعاقد معها الدفاع المدني منذ وقت مبكر لحفر الخندق بين البئر الكبيرة وبئر الحادثة والعمل على تأمينها واستخراج الفتاة.
من جانبه أوضح العميد محمد الشهري مدير الدفاع المدني بالطائف بان عمليات الحفر في البئر الكبيرة وصلت الى 45 متراً أمس سيتم بعدها تكييس البئر لضمان عدم انهيارها والبدء في حفر الخندق لانتشال الفتاة مؤكداً توفر جميع الامكانيات والتجهيزات واوضح بأنه جرى تنفيذ تجربة لعملية الحفر وانتشال الفتاة.
الى ذلك توقعت مصادر مطلعة لـ”المدينة” البدء في حفر الخندق وانتشال الفتاة خلال الساعات القليلة القادمة . ولا تزال الحادثة الغريبة من نوعها تستحوذ على اهتمام كبير من المجتمع ووسائل الاعلام وسط متابعة مستمرة للحادثة من قبل الكثير من المهتمين كونها من الحوادث النادرة التي تستمر محاولات الانقاذ فيها لأكثر من 10 ايام متواصلة.
يذكر ان الفتاة سقطت داخل البئر يوم الاحد الموافق 27/1/1432هـ خلال سيرها مع قريباتها جوار منزل العائلة ولاتزال محاولات استخراجها مستمرة.

—————————————————————————-


بعد 11 يوماً على سقوطها في قرية بالطائف

انتشال منيرة من بئر أم الدوم خلال ساعات قليلة وأمها تتمسك بالأمل



اخبارية القصيم-العريبه
لليوم العاشر لا تزال منيرة العتيبي تربض في بئر أم الدوم مع وجود مؤشرات وتأكيداتٍ على وفاتها, إلا أن أمها ما زالت تتمسك بالأمل في بقائها على قيد الحياة
وتسارعت عمليات الحفر التي يقودها الدفاع المدني في موقع البئر في الأيام الماضية، مما يجعل الساعات المقبلة حاسمة بالنسبة لانتشال الفتاة في مدة أقصاها ظهرالأربعاء 12-1-2011 .
وبدأ الدفاع المدني اليوم سلسلة تجارب وفرضيات لطريقة انتشال منيرة من القاع الذي يصل عمقه إلى نحو خمسين متراً, تتمثل في إدخل صناديق حديدية في البئر التي تم حفرها بجانب البئر القديمة, مهمة تلك الصناديق حمل شخصين من قوات الدفاع المدني يقومون بشق نفق في عمق التربة باتجاه البئر التي تحتضن منيرة, ومن ثم القيام بعملية انتشالها .
ووصل الحفر اليوم إلى نحو 48 متراً بزيادة أكثر من خمس وعشرين متراً عن يوم السبت الماضي, وهو ما يرجح فعلياً فرص انتشال منيرة خلال ساعات قليلة بحسب عبدالرحمن العتيبي ابن عم الفتاة والموجود في موقع حفر البئر.
عائلتها ترفض ردم البئر قبل انتشالها


وقال عبدالرحمن لـ”العربية” بنبرة يائسة ” تأخروا كثيراً, لكن يبدو أن العمل الآن صار يجري بصورة أسرع, وأتوقع أن يتم انتشال منيرة في ساعات قليلة “ويضيف عبدالرحمن ” لا نملك فرصة واحدة لنجاتها, نحن فقط نريد استخراجها من البئر لدفنها بطريقة شرعية ” .
وكانت عائلة منيرة العتيبي قد رفضت اقتراحات تتعلق بردم البئر وجعلها قبراً للفتاة, معتبرةً ذلك يشكل مصيبةً أخرى تضاف إلى فشل الجهود في إنقاذها حيةً قبل انتشالها ميتة.
ورفضت أسرة الفتاة أيضاً التوقيع منتصف الأسبوع الحالي على تعهد خطي باستخدام طرق بديلة لانتشال الفتاة يتم من خلالها شفط جسدها أسفل البئر أو الانتظار شهراً كاملاً لحين اكتمال عمليات الحفر، ومحاولة انتشال جسدها مبررةً الرفض بكون الشفط سيؤدي إلى انتشال عضو أوعضوين منفصلة عن بقية الجسد .
ويقول بدر العتيبي شقيق الفتاة لـ”العربية”: لم أستطع النوم خلال الفترة الماضية منذ وقوع الحادث. ويكمل: سقطت في مكان الحفر بسبب شدة الإعياء لكن قلقي على صحة والدتي بدأ يكبر مع أملها بأن تنتج جهود الحفر عن انتشال ابنتها حية”.
ويضيف بدر ” أمي الوحيدة التي لاتزال تقول إن منيرة حية وترفض أي احتمالات تتعلق بوفاتها. نرفض أي حل سوى استخراجها, حتى عندما يتحدثون عن الشفط، لا أتصور أنه يوجد إنسان يقبل بأن يُخرج عضو أو عضوين من جسد أخيه وكأنه يتعرض للتقطيع بعد موته”.

نتيجة حاسمة في قصة منيرة


ويعمل الدفاع المدني بمعية شركة تركية للمقاولات في عمليات الحفر التي تتم في صحراء أم الدوم ” نحو 200 كيلو متر” من الطائف, لكن العمليات التي بدأت منذ يوم الثلاثاء الماضي لم تصل بعد إلى أي نتيجة تتعلق بانتشال جسد منيرة, مع وجود تكهنات فرضتها عمليات الحفر المتسارعة والتي وصلت اليوم إلى أمتار أعمق .
ويتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة نتيجة حاسمة في قصة منيرة التي سقطت في بئر قديمة خلال نزهة برية بالقرب من منزلها بعد سقوط أمطار خفيفة على المنطقة.
ويقول بدر العتيبي شقيق منيرة “كانت بصحبة أخوات زوجها الصغيرات, وعند اقترابها من موقع البئر، أصرت على الجلوس في هذا المكان، وقالت للصغيرات هذا مكاني”.
ويضيف بدر “كانت ترتدي جزمة رياضية, التربة خشنة، وأدى ذلك لانزلاقها السريع في البئر عندما كانت تعطي مفتاح منزلها لإحدى الصغيرتين في طلب منها لإحضار مكسرات من منزلها ” .
وبدا أن المكان الذي شهد سقوط منيرة أصبح مزاراً لأهالي مركز أم الدوم الواقع شمال محافظة الطائف, وأيضاً بالنسبة لأقارب الفتاة الذين فضلوا البقاء بجانب أسرة الفتاة ومواساتها إلى أن يتم انتشالها دون أن يتقدم أحدهم بواجب العزاء احتراما لآمال بعض أفراد الأسرة في انتشالها حيةً من تحت الأرض حتى بعد مرور أكثر من أحد عشر يوماً على سقوطها.




 
 توقيع : امير السعوديه



رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 09:06 PM   #2


الصورة الرمزية رَوُحِِ آلَِِسِِمْآء
رَوُحِِ آلَِِسِِمْآء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11812
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 10-06-2013 (07:00 PM)
 المشاركات : 8,980 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
~|| تُشبهُنِي.. إستقآمَة الألف
و إنحنآئة اليآء ...أحيآناً..!
لوني المفضل : Mediumvioletred

اوسمتي




من جدهم الدفاع المدني يبون يدفنونهآ بآلبئر

مآرآعوآ حتى شعور آهلهآ ..

اللهم آنت ربي لا آله الا آنت اللهم ونس وحشة منيره

وآجرها من ضيق اللحد وعذاب القبر ونور قبرها

وبدلها بدار خير من دارها وآهل خير من آهلها



 
 توقيع : رَوُحِِ آلَِِسِِمْآء


فلسطين آلوطن آلمسجون بآوجآعنآ وحلم حريتنآ آلمنتظر
فلسطين يآ آرض آلدمآء ورمز آلكوفية
حسبي آلله ونعم آلوكيل


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 09:26 PM   #3

شــاعرهـ_اداريه



الصورة الرمزية على النيه
على النيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15805
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 07-29-2024 (01:09 AM)
 المشاركات : 46,463 [ + ]
 التقييم :  150736
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي
حضور شكر وتقدير سيدة الطبخ الأولى 1434 هـ البرونزي الثالث لأجمل لقطة 1434 هـ وسام دعوة للضحك وسام يوتيوب رمضاني 1434 
مجموع الاوسمة: 11



يالله موقف صعب وخصوصا الأم
ادعوا الله ان تكون حيه قادر على ذلك سبحانه ..
هو قدرها ولكن كل هذه الايام لم يستطيعوا انتشالها وفشل جهودهم ..
الله لايبتلينا .. والله يصبر اهلها ويرحمها ويغفر لها ..


 
 توقيع : على النيه



رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 11:27 PM   #4

مشرفة



الصورة الرمزية Anfas
Anfas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15576
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 11-25-2016 (09:02 AM)
 المشاركات : 12,091 [ + ]
 التقييم :  1616
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



اقتباس
ويقول بدر العتيبي شقيق الفتاة لـ”العربية”: لم أستطع النوم خلال الفترة الماضية منذ وقوع الحادث.

بعذر عينه والله يلوم اللي يلومه
وعسى الله يعجل بالفرج
ويتمكنوا من انتشالها ووضع النقاط ع الحروف
عوافي النجم ع التغطيبة


 
 توقيع : Anfas

~ وكأن كل ذلك الوجع ماكان 😍 ~


رد مع اقتباس
قديم 01-13-2011, 12:16 AM   #5


الصورة الرمزية الكحيله
الكحيله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14910
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 01-31-2015 (05:06 PM)
 المشاركات : 13,063 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



لاحول ولا قوة الا بالله
الله يصبر اهلها
شكري اخي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-13-2011, 12:05 PM   #6


الصورة الرمزية عمر الانتظار
عمر الانتظار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17076
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 09-25-2015 (05:50 AM)
 المشاركات : 1,419 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



الله يصبر هالام المسكينه ,,,

عااافاك البااري,,


 
 توقيع : عمر الانتظار



رد مع اقتباس
قديم 01-13-2011, 12:11 PM   #7


الصورة الرمزية " الطربة "
" الطربة " غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9873
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 01-22-2020 (10:20 PM)
 المشاركات : 1,714 [ + ]
 التقييم :  740
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



ياعمري يا اميمتها محد متعذب كثرها ..
والا هالدفاع المدني مع شينة قواة عينه
ما اسرعوا ينقذونه ولهم وجه يبون يشفطونه بعد


 
 توقيع : " الطربة "




رد مع اقتباس
قديم 01-13-2011, 12:13 PM   #8
موقوف


الصورة الرمزية انثى فوشيه
انثى فوشيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18944
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 01-16-2011 (03:47 PM)
 المشاركات : 444 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


لاحول ولاقوه الله يصبرهم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-13-2011, 12:43 PM   #9


الصورة الرمزية ابوشنب
ابوشنب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 01-02-2012 (10:19 PM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الله يرحمها حيه او ميته


باااااااارك الله فيك
لاعدمنااااااااا جديدك المميز
عااااافااااااك البااااااري


 
 توقيع : ابوشنب



رد مع اقتباس
قديم 01-14-2011, 08:28 PM   #10


الصورة الرمزية نسيم الليل
نسيم الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 06-03-2013 (12:46 PM)
 المشاركات : 704 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


لاحول و لا قوة الا بالله

أن لله وانا اليه راجعون

الله يرحمها . ويصبر اهلها


 
 توقيع : نسيم الليل

إليكم هذه الصورة يا مشايخنا الي غثيتونا بالمحرم والمحرم !!

لو فيكم ذرة رجولة أو ذرة كرامة وشرف أنكروا على الداخلية هذه الفعل

[imgr]http://www3.0zz0.com/2013/05/09/07/691968218.jpg[/imgr]


رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 19
, , , , , , , , , , , , , , , , , ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010