التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

فعاليات مهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة تجذب أكثر من 14 ألف زائر
بقلم : ♥ غفوة حلم ♥


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: فعاليات مهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة تجذب أكثر من 14 ألف زائر (آخر رد :نايف سلمى)       :: المدافع البرتغالي "بيبي" على رادار الدوري السعودي (آخر رد :نايف سلمى)       :: @(( يجي له يوم ))@ (آخر رد :جنون الشوق)       :: عجوز مع الدكتور (آخر رد :بنت البدو)       :: ❤ أنـا اوُّلـى ❤ (آخر رد :نايف سلمى)       :: لابديتي طالبك لاتنتهين (آخر رد :نايف سلمى)       :: الأماكن كلها مشتاقة لك ....... 💕..... (آخر رد :نايف سلمى)       :: علامات نقص فيتامين b12 (آخر رد :نايف سلمى)       :: سعودي وابنه يغرقون بشلال سويسرا (آخر رد :نايف سلمى)      

الإهداءات
من USA : صباح الورد والياسمين صباح النسيم العليل صباح السعاده والأفراح لكل الحبايب الكرام صباح الأ ماني وتحقيقها في القريب العاجل صباح الأمل وراحة البال     من نهر النيل : صباح الفل والياسمين بعد حيي     من عروس الشمال : انا من اللي عـزهم يبـهر الناس شمر هلي والطبع طيب وذرابه فيني شموخ وطيبتي ترفع الراس وماعاش من يزعل عيون المهابه     من حايل : صباحكم خير ورضاء من رب العالمين 🤍     من الـوَتَمْ .. : يارب فرررح يملا هالقلب وَ يفيييييض ..!     من قصر بعد حيي العامر : حتى ولو ماالله جمع بين قلبين ‏والحظ الاقشر حال بينك وبيني ‏باعيش وانتي نبض كل الشرايين ‏واموت وأنتي بين رمشي وعيني     من اميريكاء : صباح الورد والياسمين صباح تحقيق الأمنيات لأدراة المنتدى وجميع رواده الكرام ووجمعه مباركه وحياه تغمرها السعاده وألأفراح الدائمه يا حلوين     من دار بعد حيي : يارب ان رحلت من هذه الدنيا فأجعل لي طيب الاثر وحسن الرحيل    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-21-2011, 10:38 AM   #1

مشرفة



الصورة الرمزية لمسة وفآء
لمسة وفآء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17741
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 05-02-2013 (03:26 AM)
 المشاركات : 11,714 [ + ]
 التقييم :  69
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يوم الخميس 21 يوليو 2011



سواريز يقود الأوروغواي إلى نهائي كوبا أميركا





سجل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز هدفين في الشوط الثاني ليقود منتخب بلاده إلى الفوز على البيرو (2-صفر) يوم الثلاثاء والتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا).




في أولى مباريات الدور نصف النهائي من البطولة المقامة في الأرجنتين، تأثر أداء اللاعبين بسوء حالة أرضية ملعب سيوداد دي لابلاتا والذي تعرض لأمطار غزيرة صبيحة اللقاء، وبسببها ألغى منتخب البيرو مرانه الأخير.


اتسمت المباراة بالخشونة والعنف من جانب لاعبي الفريقين، وكان منتخب الأوروغواي الأفضل فنياً بسبب خبرة لاعبيه التي رجحت كفته في النهاية وأهدته فوزاً مستحقاً.


وستلتقي الأوروغواي في المباراة النهائية يوم الأحد مع الفائز من مباراة الباراغواي وفنزويلا التي تقام مساء الأربعاء، أما البيرو فستلعب مع الخاسر من ذات المباراة في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت.


تاريخ مواجهات الفريقين في البطولة





التقى الفريقان 19 مرة من قبل في بطولة كوبا أميركا، كانت آخرها في الدور الأول من هذه البطولة في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة يوم 4 تموز/يوليو وانتهت بالتعادل (1-1).




وبالنسبة لهذه اللقاءات فكانت الغلبة للأوروغواي التي فازت 11 مرة في حين انتهت ست مباريات فقط بفوز البيرو ومباراتان كانت نتيجتهما التعادل، وسجلت الأوروغواي 40 هدفاً في هذه المباريات أما البيرو فكان رصيدها 25 هدفاً.


أما في مجموع المواجهات الرسمية والودية بين الفريقين في تاريخهما، فقد لعبا قبل اليوم 59 مباراة انتهت 32 منها بفوز الأوروغواي و14 بفوز البيرو و13 بالتعادل، وسجلت الأوروغواي 97 هدفاً والبيرو 53 هدفاً.


وبإضافة نتيجة مباراة اليوم فإن الأوروغواي تكون قد تغلبت على منافستها في 12 مباراة من مجموع 20 مباراة في كوبا أميركا سجلت فيها 42 هدفاً، وحققت 33 فوزاً من 60 مباراة في جميع المواجهات، ورفع سواريز رصيد منتخب بلاده أمام البيرو إلى 99 هدفاً في تاريخ لقاءاتهما.


الشوط الأول





لعب الفريقان بطريقة 4-4-2 وإن مالت تشكيلة البيرو إلى الزيادة العددية في خط الوسط، فلعب خوان باولو غيريرو كرأس حربة وحيد خلفه قائد الفريق خوان مانويل فارغاس، وعاونهما الجناح لويس أدفينكولا بانطلاقاته من الجهة اليمنى.


أما تشكيلة الأوروغواي فغاب عنها لاعب الوسط المخضرم دييغو بيريز، الموقوف بسبب طرده في مباراة ربع النهائي السابقة أمام الأرجنتين، والمدافع ماوريسيو فيكتورينو المصاب.


في الدقيقة الأولى من المباراة أشهر الحكم البطاقة الصفراء للجناح الأيسر البيروفي فيكتور يوشيمار يوتون لتدخله العنيف مع ماكسي بيريرا، واتسمت الدقائق الأولى بالتوتر والخشونة في الأداء من جانب لاعبي الفريقين، ومع مرور الوقت بدأت تظهر خطورة المنتخب الأوروغواياني بقيادة ثنائي الهجوم لويس سواريز نجم ليفربول الإنكليزي ودييغو فورلان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني وأفضل لاعب في بطولة كأس العالم الماضية في جنوب أفريقيا عام 2010.


واستمر الأداء العنيف وبخاصة من جانب لاعبي الأوروغواي، فنال سواريز إنذاراً في الدقيقة 13 لعرقلته الظهير الأيمن البيروفي جيانكارلو كارمونا، وتلقى لاعب الوسط المدافع والتر غارغانو بطاقة صفراء أخرى في الدقيقة 27 بعد خطأ ضد الجناح الأيمن لبيرو لويس أدفينكولا.


وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق ألغى الحكم هدفاً سجله الجناح الأوروغواياني ألفارو بيريرا من متابعة لركلة حرة، وذلك لأن اللاعب كان في وضعية التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني





استمر فريق الأوروغواي في خطته بالاعتماد على الكرات الثابتة من الركلات الحرة والضربات الركنية، وأثمر ضغطه عن الهدف الأول في الدقيقة 53، حيث نجح لويس سواريز في التقدم لفريقه من متابعة لتسديدة قوية لعبها فورلان من خارج منطقة الجزاء في الزاوية على يسار الحارس راؤول فرنانديز، الذي ارتكب خطأ فادحاً حين ارتدت منه الكرة لتصل إلى سواريز المتابع، ولم يجد الأخير صعوبة في إيداعها المرمى.


وبعد هدفه الأول بخمس دقائق، أكد سواريز فوز الأوروغواي بإحرازه الهدف الثاني حين تلقى تمريرة طولية رائعة من الجناح الأيسر ألفارو بيريرا انفرد على أثرها بالحارس فرنانديز وراوغه ثم سدد الكرة في المرمى الخالي.


ومع دخول الهدف الثاني ازدادت المهمة صعوبة للاعبي البيرو الذين فقدوا هدوءهم، وتلقى آدان بالبين إنذاراً في الدقيقة 60 لعرقلته سواريز، وفي الدقيقة ذاتها أجرى الأوروغواياني سيرخيو ماركاريان مدرب البيرو أول التغييرات في صفوف فريقه، فسحب الجناح الأيمن لويس أدفينكولا وأشرك بدل منه لاعب الوسط المخضرم كارلوس لوباتون، الذي سجل من قبل الهدف الأول في مرمى كولومبيا، فوز نزوله كبديل في المباراة السابقة ضمن الدور ربع النهائي.


وتوالي مسلسل الخشونة المتعمدة من لاعبي الفريقين، فأنذر حكم المباراة المدافع دييغو لوغانو قائد الأوروغواي في الدقيقة 67 بعد تدخل عنيف مع خوسيه باولو غيريرو، ثم بعدها بدقيقتين تلقى المنتخب البيروفي صدمة قوية بطرد قائده خوان مانويل فارغاس بعد تعمده ضرب المدافع سيباسيتان كواتيس بالكوع في وجهه.


وفي الدقيقة 71 قام المدرب الأوروغواياني أوسكار واشنطن تاباريز بإجراء تغيير مزدوج في صفوف فريقه للحفاظ على النتيجة وخشية طرد أحد لاعبيه، فأخرج لاعبين حصلا على إنذار في الشوط الأول، أولهما سواريز صاحب الهدفين ودفع بدلاً منه بالمهاجم الشاب آبيل هرنانديز لاعب باليرمو الإيطالي، كما أشرك لاعب الوسط المدافع سيباستيان إيغورين كبديل لوالتر غارغانو.


ولاحت أخطر فرصة للبيرو في الدقيقة 84 حين سدد غيريرو كرة قوية من خارج المنطقة سقطت من يد الحارس دييغو موسليرا ولكن الأخير لحق بها قبل أن تدخل مرماه.


وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لعب البيروفي جوزيبمير بايون كبديل لبالبين، ولكن محاولات البيرو لتحسين النتيجة لم تسفر عن شيء حتى انتهت المباراة بفوز مستحق للأوروغواي.


تشكيلة الفريقين:





الأوروغواي
لحراسة المرمى: دييغو موسليرا
للدفاع: ماكسي بيريرا – دييغو لوغانو – سيباستيان كواتيس - مارتين كاسيريس
لخط الوسط: ألفارو غونزاليز – والتر غارغانو (سيباستيان إيغورين 71‘) – آريفالو ريوس - ألفارو بيريرا
للهجوم: دييغو فورلان - لويس سواريز (آبيل هرنانديز 71‘)
الإنذارات: لويس سواريز (13‘) – والتر غارغانو (27‘) – دييغو لوغانو (67‘)


البيرو
لحراسة المرمى: راؤول فرنانديز
للدفاع: والتر فيلتشيز – ألبرتو رودريغيز- سانتياغو أكاسيتي – جيانكارلو كارمونا
لخط الوسط: فيكتور يوشيمار يوتون – رينالدو كروزادو – آدان بالبين (جوزيمبير بايون 90‘) - لويس أدفينكولا (كارلوس لوباتون 60‘)
للهجوم: خوان مانويل فارغاس– باولو غيريرو
الإنذارات: فيكتور يوشيمار يوتون (1‘) – آدان بالبين (60‘)
الطرد: خوان مانويل فارغاس (69‘)





تاباريز يرفض الاحتفال ويفكر في النهائي





بينما ارتسمت ملامح السعادة الطاغية على وجه المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي لكرة القدم عقب فوز فريقه على المنتخب البيروفي، أكد المدرب الكبير أنه بدأ بالفعل التفكير في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حالياً بالأرجنتين.




وسجل لويس سواريز هدفين لمنتخب أوروغواي في الشوط الثاني ليقود الفريق إلى الفوز على بيرو والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى منذ عام 1999.


ويلتقي منتخب أوروغواي في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل مع الفريق الفائز من المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي والتي تجمع بين منتخبي باراغواي وفنزويلا مساء امس الأربعاء (صباح غد الخميس بتوقيت غرينتش).


وقال تاباريز "جاءت المباراة (أمام بيرو) صعبة كما توقعتها. كان الفوز على منتخب بيرو ثميناً للغاية بعد الأداء الرائع والمسيرة الجيدة لمنتخب بيرو في البطولة الحالية".


وأكد تاباريز أن أحد أهم العوامل التي ساعدت في حسم المباراة هو هز الشباك مبكراً في الشوط الثاني لأن الهدف الأول نجح في حسم الصعوبات التي واجهها الفريق في الشوط الأول كما منحنا الكثير من الهدوء".


وأضاف تاباريز "في البطولة السابقة، خرجنا بضربات الترجيح بعدما كنا الأفضل في مباراتنا بالدور قبل النهائي" في إشارة إلى هزيمة فريقه بضربات الترجيح أمام نظيره البرازيلي في المربع الذهبي للبطولة الماضية عام 2007.





رويدا باق في تدريب منتخب الإكوادور





أعلن لويس تشيريبوغا رئيس الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم امس الأربعاء أن المدرب الكولومبي رينالدو رويدا سيظل في منصب المدير الفني للمنتخب الأول حتى عام 2014.


جاء هذا القرار عقب إطلاع مجلس إدارة الاتحاد على تقرير رويدا الخاص بمشاركة المنتخب في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية 2011 ( كوبا أميركا) المقامة بالأرجنتين.


ورغم خروج منتخب الإكوادور من دور المجموعات في البطولة القارية، إثر تلقيه هزيمتين مقابل تعادل واحد، يعلق الاتحاد آماله على رويدا في قيادة المنتخب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.





موسليرا من لاتسيو إلى غلطة سراي




أعلن نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم امس الأربعاء تعاقده مع حارس المرمى الأوروغواياني الدولي فرناندو موسليرا من لاتسيو الإيطالي.


وكشف النادي التركي في موقعه على الإنترنت أن الحارس البالغ من العمر 25 عاماً وقع عقداً لمدة خمسة أعوام.


ويشارك موسليرا حاليا مع المنتخب الأوروغواياني الذي يستعد لخوض نهائي بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية 2011 (كوبا أميركا) المقامة حاليا بالأرجنتين.





مانشستر سيتي يستعيد جو




اكد مانشستر سيتي، ثالث ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم، عودة مهاجمه البرازيلي جو للعب في بلاده مع فريق انترناسيونال.


ودفع مانشستر سيتي عندما ضم جو (24 عاما) في 2008 من سيسكا موسكو الروسي رقما قياسيا وصل الى 18 مليون جنيه استرليني، لكن انتقال مواطنه روبينيو الى النادي الانكليزي من ريال مدريد في الصيف ذاته قلل من حظوظه في اللعب اساسيا.


ولم يستطع جو (3 مباريات مع منتخب البرازيل) التأقلم مع اجواء البطولة الانكليزي فسجل 6 اهداف فقط في 41 مباراة فارتأى مانشستر سيتي اعارته الى مواطنه ايفرتون ثم الى غلطة سراي التركي دون ان يستعيد اللاعب المستوى الذي ظهر به عندما كان لاعبا في روسيا ولفت الانظار حينها.





بيتزارو يهدد بالرحيل عن فيردر بريمن




قال المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو امس الأربعاء إنه سيرحل عن صفوف فيردر بريمن الألماني لكرة القدم في حال أخفق الفريق مجدداً في التأهل للمنافسات الأوروبية.


وينتهي عقد بيتزارو (32 عاماً) مع فيردر بريمن بنهاية الموسم المقبل، ويمكن للاعب تمديده لعام آخر لكنه وضع التأهل للمشاركة الأوروبية شرطاً للبقاء في الفريق.


وخرج فيردر بريمن مبكراً الموسم الماضي من بطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقاً) وكافح من أجل تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية وقد أنهى الموسم في المركز الثالث عشر بالدوري الألماني (بوندسليغا).





البرتغالي منديش ينضم لصفوف أتلتيكو مدريد




وقع الدولي البرتغالي تياغو منديش لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عقدا مدته عامان مع أتلتيكو مدريد، حسب ما أعلن نادي العاصمة الإسبانية امس الأربعاء.


وقال اتلتيكو مدريد في بيان: "تياغو منديش سيلعب من الآن معنا بعد أن فسخ عقده مع يوفنتوس ووقع على عقد معنا مدته عامان"، دون كشف التفاصيل المالية للصفقة.


وكان يوفنتوس أعار منديش إلى أتلتيكو في النصف الثاني من موسم 2009-2010.





تشافي: لم أقصد إهانة فينغر




قدم نجم كرة القدم الإسباني الدولي تشافي هيرنانديز اعتذاراً ضمنياً امس الأربعاء إلى المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي مؤكداً أنه لم يقصد إهانته أو فريق أرسنال عندما صرح بأن مواطنه سيسك فابريغاس يعاني من وجوده في النادي الإنكليزي ويرغب في الرحيل إلى برشلونة الإسباني.


وقال تشافي صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي عقده امس: "يؤلمني ذلك كثيراً. لم أقصد إهانة فينغر أو الإساءة لمصالح أرسنال. فابريغاس لاعب في أرسنال ويرتبط معه بعقد".


وجاء المؤتمر الصحفي عقب تدريبات فريق برشلونة والذي كان التدريب الثالث للفريق استعداداً للموسم المقبل بعد انتهاء عطلة الصيف التي حصل عليها اللاعبون في الأسابيع الماضية.


وقبل أسبوع واحد رد فينغر على تصريحات تشافي بشأن معاناة مواطنه فابريغاس مع أرسنال قائلاً إن تشافي كان "قليل الاحترام للغاية" في تصريحاته عن أرسنال.


وقال تشافي يوم الأربعاء الماضي إن صديقه ومواطنه فابريغاس يواجه أزمة بسبب الغموض حول مستقبله.


وانشغل فابريغاس كثيراً خلال فترة العطلة الصيفية بالمفاوضات الجارية بشأن إمكانية ضمه إلى صفوف برشلونة بطل أوروبا، والتي لم تصل إلى نهايتها حتى الآن.


وأكد تشافي في مؤتمر امس أنه لم يرغب في "إهانة أحد" مشيراً إلى أن ردود الفعل على تصريحاته بشأن أزمة فابريغاس كانت "مبالغ فيها للغاية".


وقال تشافي: "لا أرغب في الدخول في حرب تصريحات. يبدو ذلك سخيفاً بالنسبة لي. نظرت فقط إلى مصلحة سيسك (فابريغاس) وبرشلونة. ونعلم جميعاً أن رغبة سيسك هي الانتقال لبرشلونة".





ليفربول يسعى لضم المكسيكي بوينو




عرض نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم على اللاعب المكسيكي الصاعد ماركو بوينو الانضمام لصفوف الفريق بعقد يمتد لخمسة أعوام.


ويجري ليفربول حالياً مفاوضات مع فريق باتشوكا المكسيكي، الذي يلعب له بوينو، حول إمكانية ضم اللاعب الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً والذي يطلق عليه "خافيير هيرنانديز القادم".


ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن أندريس فاسي نائب رئيس باتشوكا قوله: "إننا نجري حالياً المرحلة الأخيرة من التفاوض مع ليفربول .. من الممكن أن يقوم ماركو بوينو بزيارة ليفربول مطلع آب/أغسطس المقبل".


وأضاف: "اختتمت مفاوضاتنا معهم من الناحية العملية، فهم يريدون شراء حقوق الانتفاع باللاعب كاملة".


ويأمل ليفربول في أن ينجح في استخراج جوهرة هجومية جديدة بعدما رأى النجم المكسيكي هيرنانديز (23 عاماً) يلمع مع فريق مانشستر يونايتد الموسم الماضي.





كازورلا يرغب في البقاء مع فياريال




أكد سانتياغو كازورلا، لاعب خط وسط نادي فياريال الإسباني لكرة القدم، رغبته في البقاء مع فريقه، نافياً ما تردد من شائعات حول قرب انتقاله لنادي ملقة.


وكانت أنباء ترددت عن سعي ملقة لضم كازورلا مقابل 20 مليون يورو (28 مليون دولار) إلا أن كازورلا (26 عاماً) نفي توصل الناديين إلى اتفاق حول انتقاله إلى ملقة.


ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن لاعب خط الوسط قوله: "لم يحدث أي اتفاق بين الناديين. إنني بخير هنا وسأظل لاعباً في صفوف فياريال ولا يوجد لدي ما أقوله غير ذلك".

سواريز: وجّهنا ضربة قوية لبيرو



أكد لويس سواريز مهاجم منتخب أوروغواي لكرة القدم أن فريقه وجه صدمة قوية للمنتخب البيروفي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حالياً بالأرجنتين.

وسجل سواريز هدفين لفريقه في الشوط الثاني ليقود منتخب أوروغواي إلى الفوز 2-صفر على بيرو والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى منذ عام 1999.

واقتسم سواريز بذلك صدارة قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف مع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

وقال سواريز، الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، إن فريقه وجه صفعة قوية إلى المنتخب البيروفي في هذه المباراة بفضل الفعالية الهجومية في الشوط الثاني.

وأوضح "كانت المباراة صعبة للغاية في الشوط الأول. كنا نعلم أن منتخب بيرو سيسعى إلى الدفاع بشكل منظم وجيد.. افتقدنا الفعالية الهجومية الكافية في الشوط الأول ولكننا أصبحنا أكثر فعالية في شوط المباراة الثاني".

غيريرو: كافحنا حتى النهاية


من جانبه أعرب باولو غيريرو مهاجم منتخب بيرو عن أسفه الشديد وحزنه بسبب الأخطاء الدفاعية التي أدت لهزيمة فريقه، وأوضح غيريرو أن فريقه كافح بشدة على مدار المباراة مثلما كافح في جميع مباريات البطولة..

وقال مهاجم هامبورغ الألماني: "كانت مباراة متكافئة للغاية". وأضاف "يتعين علينا مواصلة العمل الجاد في التصفيات (المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل)".




وأوضح أن فريقه لم ييأس على مدار المباراة لأن الكفاح حتى النهاية من أهم مميزات المنتخب الحالي لبيرو.



مونشنغلادباخ يعزز صفوفه بأوتسو



أعلن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني لكرة القدم امس الأربعاء عن ضمه لاعب خط الوسط الياباني يوكي أوتسو من فريق كاشيوا ريسول الياباني.

ووقع أوتسو (21 عاماً) الذي يلعب في مركز لاعب خط الوسط المهاجم، ويمكن استغلاله أيضاً كمهاجم ثان، عقداً يمتد لثلاثة أعوام مع النادي الألماني.

وقال ماكس إيبيرل مدير الكرة في مونشنغلادباخ: "إن يوكي أوتسو لاعب يتمتع بمهارات هجومية وقد ترك انطباعاً طيباً عن نفسه في الاختبارات التي خضع لها بالنادي، لذا فنحن سعداء بتوصلنا لاتفاق مع ناديه حول ضمه لصفوفنا".

ويتوقع أن يرحل اللاعب الياباني عن صفوف فريق كاشيوا في بداية الأسبوع المقبل للانضمام إلى زملائه الجدد في مونشينغلادباخ.



بورتو يضم دا سيلفا من سانتوس


أعلن نادي بورتو بطل الدوري البرتغالي ومسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم مساء الثلاثاء توصله إلى اتفاق مع سانتوس البرازيلي لضم لاعب وسطه الواعد دانيلو لويز دا سيلفا مقابل 13 مليون يورو.

وقال بورتو في بيان:"هذا الاتفاق يقتضي بدفع 13 مليون يورو" دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
وأوضحت الصحف البرتغالية الصادرة اليوم الأربعاء أن دانيلو لاعب منتخب البرازيل للشباب بإمكانه البقاء في البرازيل حتى كانون الأول/ديسمبر المقبل في حال طلب نادي سانتوس ذلك.

وبحسب المصادر ذاتها فإن صفقة دانيلو (20 عاماً) هي ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم البرتغالية بعد صفقة انضمام البرازيلي جيفانيلدو فييرا دي سوزا الملقب ب"هولك" إلى بورتو بالذات عام 2008 قادماً من طوكيو فيردي الياباني مقابل 19 مليون يورو.



سيدكا يستبعد عماد محمد ومصطفى كريم


استبعد الجهاز التدريبي للمنتخب العراقي لكرة القدم بقيادة الألماني فولفغانغ سيدكا المهاجمين عماد محمد ومصطفى كريم عن التشكيلة لأسباب انضباطية.

وذكر النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود أن "الجهاز الفني قرر استبعاد مهاجمي المنتخب عماد محمد ومصطفى كريم لأسباب انضباطية وإثارتهما المشاكل داخل صفوف المنتخب ما دفع بالمدرب سيدكا لاتخاذ قرار الاستبعاد".

وأضاف مسعود "لقد أبلغ سيدكا الاتحاد العراقي بقراره هذا ووافق الجميع عليه، وأن المشكلة تتعلق بقضية شارة الكابتن التي حملها اللاعب قصي منير في مباراة المنتخب الأخيرة أمام نظيره الأردني بدلاً من يونس محمود المصاب.

ويلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم في 23 الجاري مع نظيره اليمني في مدينة اربيل في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الأسيوية المؤدية إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وبهذه الخطوة المفاجئة سيفتقد المنتخب العراقي إلى خدمات ثلاثة لاعبين يعول عليهم كثيراً بعد أن تعرض صانع ألعابه نشأت أكرم إلى المصير ذاته في وقت سابق نتيجة مقاطعته للمدرب.



الاتحاد يكمل عقد ربع نهائي كأس سوريا


أكمل الاتحاد الحلبي عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس سوريا لكرة القدم بفوزه على ضيفه الشباب من الدرجة الثانية 6-صفر امس الأربعاء في حلب في ختام الدور السادس عشر من المسابقة.


وسجل طه دياب في الدقيقة 38 وتامر رشيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء ومحمد فارس في الدقيقة 76 وصالح الراعي في الدقيقة 83 وإبراهيم سواس في الدقيقتين 87 و90 الأهداف.

وتقام مباريات ربع النهائي الأحد المقبل على طريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة فيلتقي الجيش مع الشرطة، والوحدة مع المحافظة (درجة ثانية)، وحطين مع الاتحاد، والوثبة مع أمية.
يذكر أن المسابقة تقام من دون مشاركة اللاعبين الدوليين.



بن همام يهاجم لجنة الأخلاق في الفيفا


شن رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام هجوما عنيفا على لجنة الاخلاق في الاتحاد الدولي التي اوقفته بتهمة دفع رشاوى خلال حملته الانتخابية لرئاسة الفيفا، وذلك قبل يومين من جلسة الاستماع المخصصة لهذه القضية.

وتساءل بن همام على مدونته الخاصة على موقع الاتحاد الاسيوي "ألم يفاجأ الرأي العام بانه على الرغم من مضي 7 اسابيع على ابعادي عن جميع النشاطات المتعلقة بكرة القدم (من ضمنها كونغرس الفيفا حيث كان يتوجب ان اكون مرشحا لرئاسة الاتحاد الدولي) بسبب اتهامي برشوة بعض الافراد، ان لجنة الاخلاق لم تقم بملاحقة هؤلاء الافراد بالطريقة ذاتها التي تمت فيها ملاحقتي؟". واضاف "لماذا كانت لجنة الاخلاق على عجلة من امرها لوقفي قبل اجراء الانتخابات الرئاسية، ثم بدأت في البحث عن براهين لمعرفة ما اذا كنت مخطئا ام لا؟ لماذا لم تتم معاملتي كما عومل الاخرون الذين وجهت اليهم التهم بحسب لجنة الاخلاق؟

وتابع "قبل ايام قليلة من جلسة الاستماع، ليس لدي ادنى شك بان الحملة التي شنت علي من بعض الجهات جاءت لكي تثبت باني مخطىء ولكي تبعدني عن كرة القدم حتى قبل انطلاق جلسة الاستماع الى شهاداتي".

واضاف "ان تسريب المعلومات السرية من قبل افراد الى رجال الاعلام قبل ان تعرف خفايا القصة بأكملها بطريقة عادلة لجميع الاطراف، جاء بناء على اهداف معينة واجندة شخصية".

وكشف "اصدر احد المسؤولين في لجنة الاخلاق بيانا في تاريخ الثالث والعشرين من الشهر الماضي يؤكد فيه "وجود براهين دامغة ان بن همام دفع اموالا" لجهات معينة"، واضاف "وبعد يومين وفي الخامس والعشرين من حزيران/يونيو قال احد المسؤولين الكبار في الاتحاد الدولي ان بن همام "يواجه الوقف مدى الحياة". وتابع "على الرغم من هذه المحاولات التي شوهت اسمي لدى الرأي العام، فاني لن ادع شكوكي الشخصية تحول دون ذهابي الى النهاية لكي اثبت براءتي وانتشال اسمي من الوحول التي تحركها الاهداف السياسية".

وختم "لقد عملت وعلى الرغم من تحيز لجنة الاخلاق وغياب الاجراءات العادلة على مدى الاسابيع السبعة الاخيرة مع فريقي القانوني لكي نثبت ببراهين دامغة ان الروح الرياضية احترمت بالكامل لدى حملتي الانتخابية وتحديدا خلال زيارتي الى ترينيداد وتوباغو بما يتماشى مع الاجراءات والقوانين التي وضعها الفيفا".



الثلاثة الأوائل إلى الدور الثالث في هامبورغ


تأهل الفرنسي غايل مونفيس والنمساوي يورغن ميلتسر والاسباني نيكولاس الماغرو المصنفون أول وثانياً وثالثاً على التوالي إلى الدور الثالث من دورة هامبورغ الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها مليون و115 ألف يورو.

في الدور الثاني اليوم الأربعاء، فاز مونفيس على الاسباني البرت راموس 6-4 و6-2، وميلتسر وصيف بطل العام الماضي على الاسباني دانيال خيمينو ترافر 6-3 و5-7 و6-1، والماغرو على التشيكي لوكاس روسول 6-4 و6-4.

ويلعب مونفيس في الدور المقبل مع التشيكي راديك ستيبانيك الفائز على الايطالي اندرياس سيبي الثالث عشر 6-1 و7-5، وميلتسر مع الايطالي فابيو فونييني الذي تأهل أمس، والماغرو مع الألماني فيليب كولشرايبر الفائز على الاسباني البرت مونتانيس السادس عشر بالانسحاب.

وكان كولشرايبر هزم أمس في الدور الأول الكازخستاني اندري غولوبيف وجرده من اللقب.

وأطاح الألماني فلوريان ماير المصنف سادسا بالتركي مارسيل ايلهان 6-4 و7-6 (7-5)، وسيواجه الأرجنتيني خوان موناكو الذي تغلب على الصربي يانكو تيبساريفيتش التاسع 6-2 و6-4.

وفاز الاسباني فرناندو فرداسكو الثامن على مواطنه بابلو اندوخار 6-2 و6-3، وسيلتقي مع مغامر الماني هو سيدريك مارسيل شتيبه (20 عاماً ومصنف 168) الذي أطاح بالروسي نيكولاي دافيدنكو الحادي عشر 6-3 و7-6 (7-5) بعد أن كانت ضحيته الأولى الاسباني خوان كارلوس فيريرو غداة تتويجه الأحد بطلاً لدورة شتوتغارت محرزا لقبه السادس عشر.

ووضع الكرواتي مارين سيليتش الثاني عشر حدا في وقت مبكر لمغامرة الألماني الآخر باستيان كنيتل المشارك ببطاقة دعوة 6-3 و6-7 (4-7) و6-4، وسيواجه الألماني توبياس كامكه الذي تأهل أمس على حساب الأرجنتيني خون اينياسيو شيلا المصنف سابعاً.



وودز ينفصل عن مساعده وليامز


أنهى لاعب الغولف الأميركي تايغز وودز ارتباطه بمساعده ستيف وليامز الذي استمر معه لفترة طويلة، ولم يقرر بعد من سيحل محله في ظل سعيه للعودة إلى المنافسات بعد غيابه بسبب إصابة في الساق.

وقال وودز في بيان نشر بموقعه على الإنترنت: "أريد أن أعبر عن امتناني وتقديري لستيف لكل ما قدمه لي من مساعدة، إلا أنني أعتقد أن الوقت قد حان للتغيير".

وأضاف: "ستيف مساعد وصديق رائع وقد شكل عاملاً أساسياً في العديد من الانجازات التي حققتها، أتمنى له تحقيق النجاح في المستقبل".




وعمل وليامز مساعداً بشكل منتظم لوودز المصنف الأول عالمياً سابقاً منذ عام 1999.

وعقب بطولة أميركا المفتوحة العام الماضي قال وودز للصحفيين إنه لا يوجد أي توتر بينه وبين وليامز على الرغم من أنه أطلق تعليقات تم تفسيرها على نطاق واسع على أنها انتقاد للمساعد.

وأصيب وودز الذي أحرز 14 لقباً في البطولات الكبرى في ركبته ووتر العرقوب خلال بطولة أميركا للأساتذة في نيسان/أبريل الماضي ولم يشارك في أي بطولة منذ انسحابه من بطولة بلايرز في أيار/مايو.
م/ن


 
 توقيع : لمسة وفآء

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 10:50 AM   #2


الصورة الرمزية *همس طلآل*
*همس طلآل* غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14126
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-07-2013 (07:54 AM)
 المشاركات : 13,526 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



يعطيك ربي العافيه على الطرح

كل الشكر لك ..


 
 توقيع : *همس طلآل*



رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 06:27 PM   #3

يحب كل الناس



الصورة الرمزية •· منذر·•
•· منذر·• غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 270
 تاريخ التسجيل :  Sep 2004
 أخر زيارة : 08-24-2023 (12:11 AM)
 المشاركات : 11,332 [ + ]
 التقييم :  190
لوني المفضل : Cadetblue


ياسلاااااااااام عليك قلبي شمري
اخبار متفرقه
احرضتيها لنا
وفقك ربي


 
 توقيع : •· منذر·•



رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 02:29 AM   #4
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray




قلبي شمري

يملآ العافية ك العاده إبداع فيَ إبداع
آلله لا يهينك , والف مبروك للأورغواي
التأهل للنهائي ..

ودي

/


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 09:03 AM   #5

مشرفة



الصورة الرمزية لمسة وفآء
لمسة وفآء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17741
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 05-02-2013 (03:26 AM)
 المشاركات : 11,714 [ + ]
 التقييم :  69
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



الله يعطيكم العافيه على هالتواجد
كل الشكر لكم .


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 4
, , ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010