التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

جريمة بشعة بالعراق
بقلم : جنون الشوق
قريبا

تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شغل مخك مع الألغاز..... (آخر رد :إحساس رسام)       :: جريمة بشعة بالعراق (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: ليتَـــك تقــرأ .. !! (آخر رد :إحساس رسام)       :: القـــرفة وفوائــدها الـــ 7 (آخر رد :عتيبيه وافتخر)       :: ][ إعّترَافاَتْ .. عَاَبِرْه ][ (آخر رد :ريم الشمري)       :: ركن....إحساس رسام (آخر رد :إحساس رسام)       :: ][ وَ يُـحكى أنْ ..؛ ][ (آخر رد :ريم الشمري)       :: @(( يضيع ألحب وتختل الموازين ))@ (آخر رد :شبام)       :: مدونتي.....بلا عنوان (آخر رد :ريم الشمري)       :: المنتخب السعودي يفوز على الصين (آخر رد :خالدالراجحي)      

الإهداءات
من همس القوافي : بين الغلا واعجاب نجل العيونيSSSS ضاعت هوية كاتب الحرف والقاف     من بعد حيكم : يسعد ايامكم ولياليكم الجميع :::::::: يابعد حيي انتم من عيوب المنتديات الردود على مواضيع قديمه حتى يبقى بعد حيي للجديد الله يجدّد اعماركم يارب 💐🌹💐     من : تغنى راهب المعنى بما معنى يجي ويروح ssss يجي ويروح ذا مـعنى تغنى راهب المعنى     من حائل : ياهلا بالجميع القديمين والجدد في ذمتي يامرحبا ومسهلا     من الاستراحه : سلام عليكم يااخي ماعرفتكم يوم تغير لوني 😂😂😂     من طريق الروضه : ناداني الصوت وسط اسوار شاميه @ وانا مفكر اروح لديره الموضه @ وقف غزال وقال من دار سوريه @ قلت العفو قلبي مع هوى الروضه     من مشار : يبارك فيك نايف سلمى لو اني ادري مايروحون بعيد على هذا المستوى     من حائل : مبروووووك للأخضر الفوز على التنين الصيني في عقر داره وبعشرة لاعبين ..... الأمور طيبه إن شاءالله    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2011, 03:19 AM   #1
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,984 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray
الكلاسيكو ينتهي بالتعادل ( 2 - 2 ) ويوم الإربعاء الإياب في الكامب نو [ نقاش/حوار ]



















مرحبـاً بكل عُشـآق ومُحبي ريال مدريد وبرشلونة ..


اليوم ان شاء الله تعـآلـى راح تُكون تغطيتنـآ الشاملة والحصرية لـ مباراة السوبر الإسبـآني , بين الريال والبـآرسا , وان شاء الله من خلال هـّذا الموضوع راح يُكون كُل كلامنـآ ونقاشاتنـآ وأخبارنـآ عن الكلاسيكو الكبير


فـأتمنىآ لكم مُتـابعة ممتعـة معنــآ



× ... ×




’ بـطـآقـة اللقــآء ’





ريـال مـدريد x بـرشلـونة



المُنـآسبـة : نهـآئي كـأس السُوبـر الإسبـآني ( ذهـآب )
اليـوم : الأحـد
التـآريخ : 14 / 8 / 2011 م
وقـت اللقـآء : 11:00 بتوقيت مكة المُكرمة
القنـوات الناقلـة : حصرياً على الجزيرة الرياضية

حَكم اللقـاء : فيرنـآندو تيكسيرا
مـلعب اللقـآء : سـآنتياغو بيرنـآبيو
المكـآن : مـدريد - إسبـآنيا








’ معلومـات عن المدينة المُستضيفة لـ الحَـدث ’




مدريد (بالاسبانية:Madrid) عاصمة مملكة إسبانيا وأكبر مدنها , يبلغ عدد السكان حوالي ثلاثة ملايين نسمة (ديسمبر 2005)، ويصل تعداد السكان مع الضواحي إلى 5.84 مليون نسمة. تبلغ مساحة المدينة 607 كيلومتر مربع (234 ميل مربع) . وتقع المدينة على ضفاف نهر مانزاناريس في وسط أسبانيا، تعد مدريد ثالث أكبر مدن الإتحاد الأوروبي بعد لندن وبرلين. بها مقر الحكومة الإسبانية والعائلة المالكة وأهم شركات البلاد و6 جامعات حكومية والعديد من المعاهد العليا. تعتبر مدريد أحد أهم مدن أوروبا استراتيجيا وثقافيا واقتصاديا. وهي رابع أكبر مدينة من حيث عدد السياح في أوروبا والأولى في إسبانيا وبلغ إجمالي عدد السياح الذين استضافتهم المدينة ما يقارب من سبع ملايين سائح في 2006. وهي مقر المنظمة العالميه للسياحه الدوليه ومعرض السياحة (FITUR).

كما تضم المدينة متحف ديل برادو ونادي ريال مدريد لكرة القدم الشهيرين، بالإضافة إلى مقر الحكومة ،و البرلمان الاسبانى، والوزارات، والمؤسسات والوكالات، وكم ان المقر الرسمى لإقامة ملوك اسبانيا . وعمدة المدينة البرتو رويز جاياردون من حزب يمين الوسط حزب الشعب في منصبه من 2003.

وبسبب الناتج الاقتصادى، ومستوى المعيشة، وحجم السوق، تعتبر مدريد مركزاً مالياً كبيراً في شبه الجزيرة الايبيرية، كما تتواجد بها المقرات الرئيسية للغالبية العظمى لأكبر الشركات الأسبانية، إضافى إلى أن مدريد هي المقر الرئيسي لثلاتة شركات من أكبر 100 شركة في العالم (تليفونيكا، ريبسول - YPF، انديسا).

تمتلك مدريد بنية تحتية حديثة، وقد حافظت على شكل ومظهر كثير من الأحياء والشوارع التاريخية. تشمل معالم مدريد الضخمة قصر مدريد الملكي وتياترو ريال مدريد (المسرح الملكي) 1850 دار الأوبراوحديقة بوين ريتيرو - التي أسست في عام 1631 - والمكتبة الوطنية- التي أسست في عام 1712 - وفيها مجموعة من المحفوظات التاريخية في إسبانيا. وثلاث متاحف للفنون: متحف برادو، الذي يحوي واحدة من أجمل المجموعات الفنية في العالم، والمتحف الوطني للتجارة مركز الملكة صوفيا، ومتحف الفن الحديث ,مدريد، ومتحف تايسن-بورنميسزا.

تتواجد مدريد في قلب إسبانيا في منطقة قشتالة التاريخية وتقع سلسلة جبال سييرا دي جواداراما في شمال غرب المدينة، ويصل ارتفاع جبال سييرا دي جواداراما إلى 2,429 متر فوق مستوى سطح البحر في قمة بينيالارا. ومن الشرق وادى إيناريس، الذي تمر به طرق برية وسكك حديد تربط مدريد بسرقسطة وبرشلونة. وعلى بعد 50 كم تقريبا جنوب مدريد توجد العاصمة القديمة لمملكة قشتالة والمدينة الأم لمدريد هي مدينة طليطلة.









’ حَـكم اللقـآء ’





الإسـم : فيرناندو تيكسيرا
تـآريخ الميـلاد : 23 / 7 / 1971 م
مكـآن الميـلآد : سـآنتـاندير - اسبانيا
الجنسيـة : اِسبـآني
حصوله على الشـآره الدوليه : 2009 م







’ مَـلعب اللقـآء ’



اِسـم المَـلعب : السـآنتياغو بيرنـآبيو
المكـآن : مـدريد - اسبانيا
سنة التـأسيس : 1947 م
السِعـة : 80,400 مُتفرج


ملعب سانتياغو بيرنابيو هو ملعب كرة قدم يقع في مدريد بإسبانيا. وهو ملعب ريال مدريد سمي بذلك نسبة إلى الرئيس السابق لريال مدريد سنتياغو برنابيو. ويعد من أكبر الملاعب في إسبانيا ويتسع لأكثر من 80 ألف متفرج تقريبا. جرت على الملعب الالعاب الأولمبية وكاس العالم وتجري عليه مباريات ريال مدريد في الليغا الأسبانية وبه ارقام قياسية حيث قضى ريال مدريد ثماني سنوات بلا اي خسارة عليه.

استضاف ملعب سانتياغو بيرنابيو عددا من المباريات والنهائيات أهمها نهائي كأس العالم عام 1982، ونهائي بطولة أمم أوروبا عام 1964. وعلى مستوى الأندية استضاف نهائيات بطولة دوري أبطال أوروبا أعوام 1957 و 1969 و 1980. وكذلك تم اختيار الملعب لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010. وحالياً تم رفع تصنيف الملعب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من تصنيف خمس نجوم إلى أعلى تصنيف تمنحه المنظمة تحت اسم الملعب الفخري.





’ كأس السوبر الإسبـآني - معلومـآت + سِجل الأبطال ’


كـأس السوبر الإسباني هي بُطولة تُقـآم بين بطل الدوري , وبطـل كـأس الملكـ الإسبـآني , وتُقـآم في بداية كُل موسـم كُروي , وتُلـعب بِنطـآم الذهـآب والإيـآب , حيث يَكـون لقاء الذهـآب على ملـعب الفريق الفـآئز بكـأس الملك الإسبـآني .. بينمـآ لقـآء الإيـآب يَكـون على أرض بطل الدوري الإسبـآني .


الأبطــآل ~

- برشلونة : حقق البُطولة 9 مـرات
- ريال مـدريد : حقق البُطولة 8 مـرات
- ديبورتيفو لاكورونيا : حقق البُطولة 3 مـرات

بقية الأنـدية مرة واحدة فقط :

- أتلتيكو مدريد
- أتلتيك بيلبـآو
- فـالنسيـا
- إشبيلية
- ريـال سرقسطة
- ريال مـآيوركـا
- ريال سوسيداد
- ريال بيتيس
- إسبـآنيول




× ... ×



’ استعدادات الفريقين قبل اللقـآء ’



يَدخـل النـآدي الملكي هـذا اللقـآء بمعنـويات كبيرة وعـآلية , فبعد العُروض الرائعة التي قـدمهـآ الفريق في جولاته الصيفية والتي من خلالهـآ اسطتاع ان يمُتع كُل من شـآهد لقاءاته الودية .. حيث خـآض الفريق 7 لقاءات في جولته فـآز في جميعهـآ , وكـآن أحد أفضل الأندية الأوروبية في مشواره هـّذا الصيف , وأيضاً صفقات الفريق حيث تعاقد مع البرتغالي المميز كونتراو , ونوري شاهين , وحميد التينتوب .. وكـآنت هذه أبرز الصفقات له هـذا الصيف .. وهـآهو يسعى الآن لـ الفوز وقطـع نصف الطريق من أرض السانتياغو بيرنابيو , وسيكون الفوز له نكهة خـآصة , لأنهـآ ستكون أمام الغريم التقليدي برشلونة .


~


البـآرسـا يدخل اللقاء من أجل مواصلة عُروضة المميزة والرائعة , ولعل أبرز صفقاته , هو اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز , الذي قدم أجمل وأروع عُروضه مع النـآدي الإيطالي سابقاً أودينيزي , وهـآهو الآن في تجربة جديدة ومختلفة كُلياً .. برشلونة لم تَكن جولته الصيفية جيدة كما توقعهـا الكثيير , حيث خسر أمام كُل من المان يونايتد , وتشيفاز , وفـآز في لقائه الأخير أمام كُلوب أمريكا .. ولكن في هـّذه الأحوال قد لا تَكـون المباريات الودية مِقيـآس لـ الفريق , وربمـآ يدخل اللقاء وهو بمعنويـات كبيرة وعالية من أجل خطف الفوز من أرض مدريد .








’ نُجـوم في سمـآء الكُرة الإسبـآنية والعالميـة ’




Cristiano Ronaldo


كريستـيـآنو رونـآلدو .. وُلـد في الخـآمس من شهـر فبرايـر عـآم 1985 في جـزيرة مـآديرا البُرتغالية .. نشـأ الصبي البرتغالي وَهـو مُحب ومولع بكرة القـدم , بـدأ حيـآته الكُروية وهو لا يـزال في صغير السـن , وعندمـا بلغ الثانية عشر من عمره أصبح من أحد أروع وأقوى اللاعبين الصغار في جزيرته , وهو مـآ جذب العديد من كشافة الأندية البرتغالية , وحـآولوا ضمه , ولكن والد كريستيانو رفض تِلك الفكرة بسبب صِغر سنه .. ولكن الشاب الصغير لم ييـأس , واستطاع أن يبلغ التجومية في وقت ليس بالطويل , بعد أن لعب مع نـآدي سبورتينغ البرتغالي , وقدم أداءً مُبهراً , وفي عـآم 2003 انتقل إلى نـآدي مانشستر يونايتد , وصـآل وجال مع الفريق الإنجليزي , حتى حقق الكثير من الألقـآب , وفي عـآم 2009 انتقل النجم برتغالي رسمياً إلى صفوف النـآدي الملكي , ليبدأ معهم رحلة طويلة مليئة بالإثـآرة والمُنافسة القوية , وكـآنت ارادته قوية لـ تحقيق الألقاب مع الريال , ووصوله إلى منصـآت التتويج .


~



Lionel Messi


ليونيـل ميـسي النجم الأرجنتيني في سماء الكُرة الإسبـآنية .. وُلد في الرابع والعشرين من شهر يونيو عـآم 1987 م في مدينة روزاريو مقـآطعة سـانتا في , واستطاع ان يُبهر الجميع بفنه ومهاراته , وكـآنت بدايته في سن الخـآمسة مع نـآدي صغير في مدينته يُدعى غراندولي , وبعدهـا انتقل إلى نـآدي نيولز اولد بويز , وأكمل مسيرته المميزة والرائعة , وبعدها وعندمـآ بلغ عُمره الحادية عشر اُكتشف أنه يُعاني من نقص حـآد في هُرمون النُمو , ونتيجة لذلك , قرر نـآدي برشلونة الإسبـآني ضمه لصفوفه والتكفل بكامل مصاريف العِـلآج , وبعدهـآ أصبح ميسي يتدرج في فِئـآت النـآدي السنية حتى وصل إلى الفريق الأسـآسي , وقدم معه أحد أروع وأجمل العروض في عالم كُرة القـدم , وفَـآز بالعديد من الألقـآب , وتُوج مع نـآديه بالكثير من البطولات , وأصبح معشوق الجماهير الكتالونية , وسِر نجاحات الفريق .





× ... ×




’ تَشكيلـة الفَـريقين المُتوقعـة ’








كاسياس

اربيلوا -------- كارفاليو -------- راموس -------- مارسيلو

ألونسو ---------------- بيبي ---------------- خضيرة

أوزيل

رونالدو ------------------------------- بينزيمـا


~









فـالديـز

ابيدال ---------- بيكيه ---------- ماسكيرانو ---------- الفيس

بوسكيتس

انييستـا ------------------------- تشـآفي

ميـسي

بيـدرو ----------------------------- فيـــا




× ... ×




’ مـدربـآ الفريقيـن ’



الإسـم : جوزيه مورينهو
تـاريخ الميلاد : 26 / 1 / 1963 م
مكـآن الميـلاد : سيتوبـآل - البرتغـآل
الجنسية : برتغـآلي

~


الإسـم : بيب غـوارديـولا
تـاريخ الميلاد : 18 / 1 / 1971 م
مكـآن الميـلاد : سانتا بيدرو - اسبانيا
الجنسية : اِسبـآني






’ نتـآئج آخـر 10 لقـآءات بين الفريقين ’







ريال مدريد [ 4 - 1 ] برشلـونة
برشلونة [ 2 - 0 ] ريال مدريد
ريال مدريد [ 2 - 6 ] برشلونة
برشلونة [ 1 - 0 ] ريال مدريد
ريال مدريد [ 0 - 2 ] برشلونة
برشلونة [ 5 - 0 ] ريال مدريد
ريال مدريد [ 1 - 1 ] برشلونة
برشلونة [ 0 - 1 ] ريال مدريد
ريال مدريد [ 0 - 2 ] برشلونة
برشلونة [ 1 - 1 ] ريال مدريد









’ طـقـم الفريقين ’



x


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 03:21 AM   #2
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,984 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray


الشكوك تحوم حول مُشـاركة بيكيه وبوسكيتس





أعلن الجهاز الطبي لنـآدي برشلونة أنه من المٌحتمل غياب المدافع جيرارد بيكيه , وكذلك لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس , حيث تعرض اللاعب بيكيه لإصابة في أوتار الركبة اليسرى مع المنتخب الإسباني في لقائه الودي أمام المُنتخب الإيطالي , وكذلك اللاعب بوسيكتس الذي يُعاني من كدمة في الجهة اليُمنى من صدره , ومن المتوقع عدم مُشاركتهم في ذهـآب السوبر أمام الريال يوم الأحـد القآدم .




sport.es


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 04:13 AM   #3

مشرفة



الصورة الرمزية لمسة وفآء
لمسة وفآء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17741
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 05-02-2013 (03:26 AM)
 المشاركات : 11,714 [ + ]
 التقييم :  69
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



شيخ المافيا
الله يعطيك العافيه على هالتغطيه الراائعه
وبالتوفيق للفريقين .


 
 توقيع : لمسة وفآء

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 05:49 AM   #4


الصورة الرمزية نُوف ..!
نُوف ..! غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19425
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 03-30-2013 (12:30 AM)
 المشاركات : 1,725 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


::

يعطيك العافيه على هالموضوع المتكامل
والتغطيه الرائئئعه منك ........


سسلمت
لاتعبت ..


,


 
 توقيع : نُوف ..!

:
بكرى يمكن ( تزين ) !


رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 06:12 AM   #5
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,984 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray




آشكركمُ على حضوركمُ .!


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 08:03 AM   #6


الصورة الرمزية مها السبيعي
مها السبيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15819
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:13 AM)
 المشاركات : 5,534 [ + ]
 التقييم :  85
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



ماقصرت والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 02:27 AM   #7
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,984 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray




وآنتهت بالتعادل لقاء الذهاب ,, بإذن الله لنآ عودة يوم
الإربعاء في الكامب نو ..


آنتهت ( ريال مدريد 2 - 2 برشلونة )
مسجلوا الأهداف :
* أوزيلِ .
* فيا ................ * الليو
* الونسو


 

رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 04:44 AM   #8
fwz28837.gif - 2.92 KB


الصورة الرمزية ][ .. خالد .. ][
][ .. خالد .. ][ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20145
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 03-29-2017 (08:02 PM)
 المشاركات : 2,014 [ + ]
 التقييم :  140
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي





تسلم شيخ على هالتغطيه ..

صدقني حطيتنا جوى الحدث .. حسيت اني بالسانتياقو


من زمان ما لعب الريال بهالقوه ! .. لكن لا يغرك شوط بقره


<<--- خايف ان شيخ مدريدي


<<--- برشلوني صميم !




برافو يا بوص عالموضوع


تحيتي


 
 توقيع : ][ .. خالد .. ][

.....................


رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 05:25 AM   #9


الصورة الرمزية حد السيف
حد السيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3663
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 05-21-2024 (11:10 PM)
 المشاركات : 1,428 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



اهداف ديفيدفيا وميسي متعوب عليها
ومباراة قمة وحماسية لآخر دقيقة
يعطيك الف عافية على المجهود والتغطية الرائعة


 
 توقيع : حد السيف



رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 02:13 PM   #10
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,984 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray




خآلد


يَ هلآلآلآلآ و غلآلآلآلآ آخوي .. نعم الريال من زمان
ما لعب بهذه الأفضلية وكان متسيدِ اللقاء وهذا اعتراف ولكن
السؤال لماذا كان كذلك ؟

ج / بسبب غيابات بعدد من لاعبي البرسا وإصابة وعدم الجاهزية
لبعضَ اللاعبينَ .. وقآلها بيب هذآ ليس عذراَ .. عموماَ اللي نعرفة
ان البرسا افضل بكثير ولكن نتيجة تعادل خارج ارضك جيدة جداَ
والوعد يوم الإربعاء في الكامب نو ان شاء الله نستمتع مع البرسا .!!

ودي

/


 

رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 02:16 PM   #11
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,984 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray




حد السيف

يَ هلآلآ و غلآلآلآ وين هالغيبة يَ رجلَ ..!!
بالفعل اهداف البرسا متعوب علية خصوصاَ هدف
فيآ خخخخخورآفي ..!! وإن شاء الله تكمل بالكامب
نو .

ودي

/


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 8
, , , , , , ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010