العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-28-2012, 08:32 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

مشرفة

 
الصورة الرمزية لمسة وفآء
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

لمسة وفآء غير متصل


اخبار الرياضه السعوديه لــ يوم السبت 7 جمادى الآخرة 1433

الأهلي يلحق بالهلال.. ويلهب نصف النهائي
جدد فوزه على الفيصلي ولعب بنصف جهده

محاولة أهلاوية في لقاء أمس (إعلامي الأهلي)

جدة: عبدالرحمن زيد لحق الأهلي بنظيره الهلال، وبلغ نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وذلك بعدما جدد فوزه على الفيصلي (3/صفر) أمس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.
وسجل للأهلي ياسر الفهمي د65 والحارس عبدالله معيوف من ركلة جزاء د89 وحسن الراهب في د93.
وكان الأهلي فاز في لقاء الذهاب 5 /1، وبات على موعد مع مواجهة الهلال في نصف النهائي في 6 و11 مايو المقبل.
وأراح الأهلي معظم أساسييه أمس، ولعب بنصف جهده مستفيداً من فوزه العريض ذهاباً.
وجاءت انطلاقة المباراة هادئة من الجانبين دون خطورة، مع تركيز من جانب الأهلي على الاحتفاظ بالكرة في وسط الملعب مع الاعتماد على الكرات العرضية من الجهتين اليسرى واليمنى عبر توغل منصور الحربي ومحمد مسعد.
ومبكراً توغل الحربي ومرر لحمود عباس الذي سدد كرة أبعدها مدافع الفيصلي عبدالله دوش.
وانحصر اللعب لفترة وسط الملعب، واعتمد الفيصلي على الكرات المرتدة والطويلة في ظل تقدم بدر الخراشي والمحترف بينكو.
ومع انتصاف الشوط الأول مرر دلح كرة عرضية لوائل عيان الذي سددها فوق العارضة، لتزيد ثقة الفيصلي الذي استحوذ أكثر وحاول الوصول إلى مرمى الأهلي أكثر من مرة بدون تركيز، وسدد محترفه جيرتك كرة سهلة أمسكها عبدالله المعيوف، رد عليها منصور الحربي من خارج المنطقة جاورت القائم الأيسر للحارس تيسير آل نتيف.
وحصل ثلاثة لاعبين من الفيصلي على ثلاثة بطاقات صفراء، بينما حصل معتز الموسى على بطاقة من جانب الأهلي.
وحاول الفيصلي الوصول إلى شباك الأهلي في الشوط الثاني، وهدد جيريتك بكرة لطمت القائم في الدقيقة 57، فيما كان محمد مسعد يسدد فوق العارضة.
ومرر أحمد درويش كرة بين مدافعي الفيصلي في الدقيقة 65 للمتمركز ياسر الفهمي الذي وضعها بهدوء هدفاً أول للأهلي.
ودخل مدافع الفيصلي أحمد دلح بشكل عنيف على الفهمي فخرج مطروداً ليتسيد الأهلي الميدان، ويعزز تقدمه بهدفين بعدما تعرض حيدر العامر لعرقلة داخل منطقة الجزاء نفذها الحارس عبدالله المعيوف مسجلاً منها، قبل أن يختتم حسن الراهب المباراة بمتابعة ذكية لكرة بينية وضعها في الشباك مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 93.




هوساوي والمحياني يعودان لتدريبات الهلال





الرياض: أحمد الدوسري نفى مصدر هلالي ما تردد حول أن غياب مدافع الفريق أسامة هوساوي عن المشاركة مع فريقه في المباريات الماضية جاء تلبية لرغبة نادي أندرلخت البلجيكي الذي وقع له أخيراً عقداً لعامين ابتداءً من يونيو المقبل.
وشدد المصدر على أن هوساوي يعاني إصابة عضلية أجبرته على الغياب في الفترة الماضية، وأنه خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.
وكان هوساوي غاب قرابة الثلاثة أسابيع عن فريقه، وكانت آخر مباراة لعبها في 8 أبريل الماضي أمام نجران في الجولة قبل الأخيرة لدوري زين, وغادر بعدها لبلجيكا حيث أجرى كشفاً طبياً اجتازه بنجاح ليمضي على عقده مع النادي البلجيكي.
وغاب هوساوي عن 4 مباريات متتالية أمام الشباب الإماراتي والاتفاق والاتحاد ذهاباً وإياباً.
وأتم هوساوي برنامجيه التأهيلي واللياقي، وشارك بفعالية عصر أمس في المران الجماعي، ودخل ضمن المجموعة التي لعبت المناورة التي فرضها المدرب التشيكي إيفان هاشيك, حيث سيكون رهن إشارة مدربه للمشـاركة في لقاء بيروزي الإيراني الثـلاثاء في طهران في دوري أبطال آسيا.
إلى ذلك اجتمع هاشيك بلاعبيه أمس، وحثهم على رفع حالة التركيز وتطبيق ما يطلب منهم خاصة أن المباريات المقبلة ستكون حساسة ومصيرية ولا تقبل أنصاف الحلول، مبدياً ارتياحه لما تحقق من نتائج أهمها بلوغ نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
من جانبهم أدى اللاعبون الذين شاركوا أساسيين أول من أمس أمام الاتحاد (1-1) مراناً استرجاعياً, بينما أدى زملاؤهم مرانهم الاعتيادي الذي ركز على الجوانب اللياقية والتكتيكة واختتم بمناورة بمشاركة عيسى المحياني الذي تجاوزالإصابة, في حين واصل عبدالعزيز الدوسري برنامجه العلاجي بجانب محمد نامي.


الأهلي يستنفر الأطباء لمواجهة لخويا





جدة: عبدالرحمن زيد تصل بعثة الفريق الكروي الأول في نادي لخويا القطري إلى جدة غداً لمواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا. وتعد المواجهة هامة للأهلاويين الساعين لضمان التأهل دون النظر لنتيجة مباراتهم في الجولة الأخيرة أمام سباهان الإيراني في إيران.
وكان مدرب لخويا القطري جمال بالماضي منح لاعبيه راحة، بعد خروجهم من بطولة كأس ولي العهد إثر الخسارة على يد السد 2 /4 في نصف نهائي البطولة. في جانب آخر، فضل مدرب الأهلي التشيكي كارل ياروليم منح عدد من اللاعبين راحة استعداداً للقاء لخويا، بينما يتوقع أن يزج المدرب بجميع عناصر الفريق في مواجهة الثلاثاء، من أجل كسب اللقاء.
كما يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز مجموعة من اللاعبين يتقدمهم العماني عماد الحوسني الذي غاب لأكثر من 30 يوماً، بعد إصابته في لقاء الاتحاد في دوري زين، ليعطي المدرب الضوء الأخضر من أجل إشراكهم أمام لخويا.
وسيعقد المدرب الأهلاوي ياروليم ونظيره في لخويا القطري مؤتمراً صحفياً بعد غد للحديث عن استعداد الفريقين لمباراة الثلاثاء.



الفيصلي يتعاقد مع السالم


بردية: أحمد الفايز
أنهت إدارة النادي الفيصلي أمس التوقيع مع مدافع القادسية والاتحاد سابقاً محمد سالم (28 عاماً) لتمثيل فريقها في الموسم المقبل، وسط تحفظ من الطرفين على قيمة الصفقة.
وشكر رئيس الفيصلي فهد المدلج لوكيل أعمال اللاعب غرم العمري تسهيل إجراءات التوقيع والانتقال والعمل الاحترافي المميز في إنهاء الصفقة، وأكد أن اللاعب يعد من أبرز اللاعبين المميزين في خط الدفاع، ويتمتع بأخلاق رفيعة ومستوى فني تطور في الآونة الأخيرة، وتمنى له التوفيق في خدمة الفريق مع بقية زملائه اللاعبين داخل البيت الفيصلاوي.



العواجي يقود إياب النصر والشباب


مرعي العواجي

الأحساء: حسن بوجبارة أعلنت لجنة لحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم الحكام الذي سيدير لقاء إياب ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيجمع النصر والشباب غدا على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، والذي يقوده الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومحمد العبكري، وسيكون دولي الصالات سعد الكثيري رابعا، والدولي السابق عبدالله القحطاني مقيما.


مبديا اعتذارة لجماهير الاتحاد 00 عيد الجهني: خطتان إستراتيجيتان لكأس آسيا والموسم القادم والعمري ظلمنا أمام الهلال


جدة - محمد عطية

أبدى المشرف العام على جهاز الكرة بنادي الاتحاد عيد الجهني أسفه واعتذاره
للجماهير الاتحادية عن خروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال رغم عدم خسارته في مباراتي الذهاب والإياب مشيدا بأداء اللاعبين وبالذات في مباراة الإياب التي كان فيها الاتحاد هو الأحق بالتأهل والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة لو لا الظروف التي واكبت المباراة وأهمها بالتأكيد إغفال حكم اللقاء اتخاذ القرار الإداري تجاه حارس الهلال والذي كان بلا شك سيعطي الأفضلية للفريق الاتحادي كون الهلال سيلعب منقوصا أحد لاعبيه فضلا عن بعض الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعبون خلال المباراة.
موضحا بأن العمل سيستمر بإستراتيجية وفقا لخطتين الخطة الأولى تتركز على إعداد وتجهيز الفريق في ما تبقى من دور المجموعات في البطولة الآسيوية والتي يتطلب منا الحصول على المركز الأول للعب مباراة دور الستة عشر على أرضنا وبين جماهيرنا حيث ستستكمل هذه الخطة بتجهيز الفريق لهذا الدور أما الخطة الثانية والتي ستعتمد على إعداد الفريق للموسم القادم ومباريات دور الثمانية وما تليها من مباريات في البطولة الآسيوية والبطولات المحلية حيث سيكون هناك معسكر تدريبي خارجي للفريق بالتنسيق مع المدرب كانيدا والبحث عن عناصر محلية وأجنبية تم التشاور بشأنها مع الجهاز الفني خلال الفترة الماضية وسيتم الاتفاق معها قبل فترة الإعداد مؤكدا أن مجيئه للنادي في منتصف الموسم وبعد انتهاء فترة التعاقدات لم تمكنه من تقديم العمل الذي يرضي جماهير الاتحاد الوفية ويرضيه شخصيا مؤملا أن يكون الموسم القادم وفق تطلعات وآمال محبي الاتحاد في البطولات المحلية والآسيوية مثمنا دعم الجماهير الاتحادية الكبيرة واعدا إياها بأن يكون الموسم القادم حافلا بالعمل الجاد ومحملا بالإنجازات والبطولات لعميد الأندية السعودية نادي الاتحاد.

تدخل عنيف من لاعب الفيصلي كاد ينهي موسم الفهمي .. والحمادي يطالب الانضباط بأقصى عقوبة

شهدت مباراة الفيصلي والأهلي يوم الجمعة والتي انتهت بفوز الأهلي 3-0, تدخلاً عنيفاً من قبل مدافع الفيصلي أحمد دلح على لاعب الأهلي ياسر الفهمي, كاد أن يقضي على مسيرة اللاعب. هذا التدخل كان غير مبرر, لكون الكرة لم تكن خطيرة, إضافة إلى أن المباراة لم تكن مشحونة بين لاعبي الفريقين.
وواجه أحمد دلح انتقادات كبيرة من قبل المتابعين, أبرزها من محلل القناة الرياضية صالح الحمادي الذي طالب لجنة الانضباط بايقاع أقصى عقوبة على مدافع الفيصلي.
وقال الحمادي "إذا كانت لجنة الانضباط أوقفت لاعب الشباب فيرناندو ثلاث مباريات بسبب ضرب لاعب النصر بالكوع بعد الاشتراك بينهما على احد الكرات, فكم سيوقف هذا اللاعب؟ اعتقد أن أقل عقوبة هي ايقافه ثمان مباريات".
من ناحيته طمأن اللاعب ياسر الفهمي جماهير الأهلي على إصابته مؤكداً أنها عبارة عن كدمة في المفصل وتحتاج إلى الراحة لمدة يومين قبل دخول التدريبات وأشار الفهمي إلى أنه شعر بدوار بعد تعرضه للإصابة.


طموح الفتح يهدد نشوة الاتفاق في ختام مرحلة الذهاب لدور الثمانية
تختتم مساء يوم السبت مرحلة "الذهاب" من دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لكرة القدم, وذلك بلقاء يجمع فريقي الاتفاق والفتح على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ويدخل فريق الاتفاق هذه المباراة بمعنويات عالية بعد تأكد تأهله لدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الأسبوع الماضي, في حين يأمل فريق الفتح في اكمال موسمه الأفضل في تاريخه الكوري بتحقيق انجاز جديد بالوصول لأدوار متقدمه من البطولة.
الاتفاق كان قد تأهل لهذه البطولة بعد احتلاله المركز الرابع في لائحة ترتيب دوري زين. وكان قد لعب في ثلاث مشاركات سابقة من أصلا أربعة, ولم يسبق له أن تجاوز دور الثمانية.
في حين يشارك فريق الفتح في هذه البطولة من خلال احتلاله المركز السادس في دوري زين, وسبق له المشاركة في الموسم قبل الماضي وخرج من دور الثمانية على يد فريق الهلال.
الاتفاق من المتوقع أن يدخل بتشكيلة مكونة من فايز السبيعي وسياف البيشي وسانتوس ومبارك وجدي وأحمد عكاش ولازاروني ويحيى حكمي ويحيى الشهري وحمد الحمد ويوسف السالم وتيجالي.
أما الفتح فيتوقع أن يدخل بتشكيلة مكونة من محمد شريفي وبدر النخلي وجابر حقوي وسيسوكو وعبدالله العبدالله وشادي أبوهشهش وحسين المقهوي والتون خوزية وحمدان الحمدان وربيع سفياني وسالومو.

غياب عزيز وماتورانا يتحدث عن مواجهة الشباب اليوم


الرياض-بندر العتيبي
تأكد غياب لاعب خط وسط النصر خالد عزيز عن مباراة يوم غد(الأحد)أمام الشباب في إياب الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد أن أثبتت الفحوصات عصر أمس(الجمعة)عدم تعافيه من الإصابة بوتر الركبة، وسعى المدرب ماتورانا في المناورة المغلقة أمس إلى الزج بالعائد من الإصابة أحمد عباس في محور الإرتكاز بديلا عن المصاب خالد عزيز وبعدها أعاد حسين عبدالغني وحول عباس للفريق الرديف وسيعتمد ماتورانا اليوم(السبت) القائمة التي سيزج بها في اللقاء، وتوجه اللاعبون بعد نهاية تدريب أمس(الجمعة) إلى أحد الفنادق الخاصة بالرياض تلبية لدعوة نائب الرئيس فهد المشيقح الذي دأب على جمع اللاعبين والجهاز الفني والإداري قبل أي مباراة ب٤٨ساعة.
وعلى الصعيد ذاته يعقد عند الساعة الخامسة عصر اليوم(السبت)المدرب ماتورانا والمهاجم محمد السهلاوي مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة الغد.

****
بدون مستوى تأهل الهلال لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وإذا لم يعالج الهلاليون مشاكل فريقهم الفنية فإنه لن يذهب بعيداً.

* * *
بعد أن شاهد مدرب الاتحاد دفاع الهلال شوارع فسيحة ويهدي الكرات الانفرادية لمهاجميه دفع بمحمد الراشد كمهاجم ثان بجانب هزازي رغم أن الحكمة التدريبية كانت تتطلب أن يقوّي وسطه ودفاعه بعد تقدّمه بهدف.

* * *
الحكم الأجنبي مطلوب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. فالمواجهات قوية ولا تحتمل المغامرات.

* * *
لم تستكن الإدارة الشبابية للأفراح بعد الفوز بالدوري فهي تتحرك بوعي كبير لتعزيز صفوف فريقها بعناصر جيدة تنتقيها بنظرة خبيرة. ما تفعله الإدارة الشبابية مختلف تماماً عن بقية الإدارت. لذلك من المتوقع أن يستمر الليث في القمة زمناً طويلاً

* * *
العتيبي والمرشدي والغنام ثلاثي يقود الهلال للخلف.

* * *
بعد أن أنهى رضا تكر مشواره مع الاتحاد جاء الدور على مبروك زايد وحمد المنتشري اللذين يجب أن يلحقا بتكر قبل أن يقول لهما الاتحاديون تفضّلا الباب يفوت جمل مثلما قالوها للصقري وأبوشقير.

في الشباك


-يمكن وصف خسارة الاتحاد وخروجه من كأس الابطال بأن الفريق هزم نفسه بنفسه من خلال خطة مدربه الدفاعيه العقيمه فالهلال كان في اسوأ حالاته ولم يكن خطرا يستحق اللعب امامه بدفاع المنطقه!

-الاهلي سيكون محظوظا بخروج منافسه التقليدي الاتحاد الذي ساهم في حرمانه لبطولة دوري زين ولن يجد صعوبة في الفوز على الهلال بل هو مؤهل لحسم التأهل على طريقة تفوقه على الفيصلي!

-كل ما يخطئ المرشدي يدفع الثمن فريقه بهدف في مرماه ليكرر اعتذاره للجماهير على طريقة بعض الاداريين الذين يبدأ الموسم وينتهي وهم يعتذرون على الاخفاقات!

-المدافع الاتحادي حمد المنتشري أنقذ المرشدي من غضب الجماهير الهلالية عندما أخطأ هو الاخر وغير مسار كرة الهرماش لتتجه الى وسط مرمى فريقه هدفا أهل الهلال وأقصى الاتحاد!

-لن يكون باستطاعة لاعب الوسط الاتحادي الشاب معن الخضري شق طريقه نحو النجوميه فاداؤه لايختلف عن اداء زميله الغائب ابوسبعان يعيبه العنف والخشونة!

-التشيكي هاشيك مازال يقود الهلال للمزيد من الاداء الفني الضعيف ويجعله قريبا من الخساره بكثرة التعادلات الغريبة
فيما الادارة تتفرج وربما تنتظر وقوع الفأس في الرأس الزرقاء وعندها تقرر مجبرة الاستغناء عن خدماته!

-ودع الاتحاد الموسم على غير العادة دون حضور ولو ضئيل
نتيجة أوضاع فنية وادارية غير مرضية لجماهيره والمهمة غير صعبة لادارته ومحبيه لاعادته لوهجه وتعويض الاخفاق المحلي بالاستمرار في التألق والمنافسة في الآسيوية!

-عندما يغيب النجم الكبير القائد والمؤثر فنيا ومعنويا مثل الكابتن محمد نور فمن الطبيعي أن يتأثر فريقه ويبقى موقعه شاغرا حتى موعد عودته وفي المقابل يشكر زملاءه الشباب على أدائهم الجميل وخسارتهم بشرف فهي ايضا بالتعادل الصعب!

قراءة ممتعة .








التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 10:55 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية الكحيله
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الكحيله غير متصل


:
:


سلمت يدآك


:
:







رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 02:10 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
b3b7
 
الصورة الرمزية الـ ساري
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الـ ساري غير متصل


بارك الله فيك ملامح حزن
على الاخبار الرياضيه الشامله
ماقصرتي







رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 02:26 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية عذب الاحساس
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

عذب الاحساس غير متصل


بالتوفيق للعالمي

شكرا جزيلا ملامح حزن







رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 06:13 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو

عفى الله عنه وعن والديه

 
الصورة الرمزية أبـــجـــد
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

أبـــجـــد غير متصل


ملامــح حزن ..
يعطيك ِ العافيه
وسلمت يمناك على هذا التقرير عن الأخبار الرياضيه اليوميه .
أشكرك ..
تقبلي مروري ولك أطيب تحياتي وتقديري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..







التوقيع

اللهم زين الأمور

لا صلاح لها إلا من عندك يا رب

اللهم زين الأمور لا صلاح لها إلا من عندك .
ياااارب .
رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 07:08 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية *همس طلآل*
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

*همس طلآل* غير متصل


يعطيك ربي العافيه على ه الطرح

كل الشكر لك ..







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2012, 06:51 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو

مشرفة

 
الصورة الرمزية لمسة وفآء
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

لمسة وفآء غير متصل


الله يعطيكم العافيه على هالحضور الطيب .







التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir