ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: كل عام وانتم بخير ::  
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 


بقلم :

قريبا
تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة


العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رسالة الى شخص لايعرفه سواك (آخر رد :نايف سلمى)       :: حين يمرّون .. ماذا نريد أن نقول لهم؟ (آخر رد :نايف سلمى)       :: ليتَـــك تقــرأ .. !! (آخر رد :نايف سلمى)       :: & أنا عطيتك قلب ماتستاهله & (آخر رد :نايف سلمى)       :: باب الحنين (آخر رد :براق)       :: &&(( أنت كامل صفاتألحسن ))&& (آخر رد :سمو الروح)       :: 【تجي نبوح .؛ أخاف نبعثر هـَ الكلام جروح ..!】‏ (آخر رد :وتم بعيد)       :: ❤ أنـا اوُّلـى ❤ (آخر رد :وتم بعيد)       :: إستفهام لم يصل إلى إجابة؟؟؟؟ (آخر رد :وتم بعيد)       :: ♡ طبطبه من الروح لــِ الروح ♡ (آخر رد :وتم بعيد)      

الإهداءات
من بعد حيي : ريم الشمري ... تعجز حروفي عن شكرك .... بساتين من الورود أهديها لشخصك الكريم 🌹     من صباح للتو أشرق : لا تعرفهم.؟ صحيح! أصنع اثرًا لو بكلمة في قلوبهم..فالغرباء هم اجمل الناس     من اممم الوَتَمْ .. : رغم فرط حنيتي ..؛ تقسُو عليّ كُل الأشياء ..!     من مملكتي : عيدكم مبارك و كل عام و أنتم بخير     من الاستراحا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيد مبارك عليكم عساكم من عواده انشالله     من بعد حيي الحبيب : السلام عليكم عيدكم سعيد ومبارك من الساري حتى اخر من سجل هنا     من اممم الفَرَحْ .. : ياربّ طيّب خاطري ، وَ ارضي روحي ، وَ طمئن قلبي ..!    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/table1]



قديم 06-06-2012, 07:50 AM   #1

مشرفة



الصورة الرمزية لمسة وفآء
لمسة وفآء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17741
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 05-02-2013 (03:26 AM)
 المشاركات : 11,714 [ + ]
 التقييم :  69
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

أخبار الصحافة الرياضية لـيوم الأربعاء 16-7-1433هـ



[table1="width:90%;background-image:url('http://download.mrkzy.com/e/1212_md_13368089441.png');"]

خالد الفيصل: الأهلاويون وعدوا فأوفوا.. وما حققتموه يؤكد قوة الإرادة والإدارة


الأهلاويون في لقطة تذكارية مع الأمير خالد الفيصل «واس»
جدة - عبدالرحمن عابد
استقبل أمير منطقة المكرمة الأمير خالد الفيصل بمكتبه بالامارة ظهر أمس رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وعددا من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق بمناسبة حصولهم على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، ورحب الفيصل بإدارة النادي ولاعبيه ومنسوبيه مهنئاً إياهم بهذه البطولة الغالية وقال: "وعدتم فأنجزتم، وتحقيق الإنجاز يؤكد قوة الإرادة والإدارة، وفي هذا الصدد أحب أن أنوه بما بذله أخي رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله من سخاء ودعم والدور المثالي لإدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد وبقية أجهزة كرة القدم واللاعبين وأعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة ومشجعي النادي".
وتطلع الأمير خالد الفيصل أن يكون النادي الأهلي مثالاً للاستقرار الفني والتواجد المستمر في المنافسة خصوصا وأن الانطباع السائد عن الأندية السعودية هو التذبذب في المستويات والنتائج متمنيًا للنادي الأهلي كل التوفيق في مشاركاته المحلية والخارجية".
وبدوره ثمن الأمير فهد بن خالد الدعم الذي تجده أندية المنطقة من قبل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الذي عادة ما نستنير بنصائحه وتوجيهاته السديدة منطلقًا من إلمامه وخبرته الطويلة في الكثير من الميادين ومنها الميدان الرياضي وقال: "في النادي الأهلي وفي آخر زيارة لأمير مكة بمناسبة تحقيق الفريق الأولمبي لبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد كنا قد وعدناه ببذل قصارى الجهد لتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وقد حققنا ما وعدنا به بفضل الله سبحانه وتعالى ونهديه له بهذه المناسبة ونشكر له رحابة صدره وما طوق به أعناقنا من كلمات ضافية وإشادة متمنين أن نكون دائمًا عند حسن ظنه".


النادي الفرنسي استعرض سيرة سامي في «المونديال» ووصفه بالمبدع



الرياض - حمد الصويلحي، أسامة النعيمة
اقترب قائد الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر من الدخول ضمن قائمة الجهاز الفني للفريق الأول في أوكسير الفرنسي تحت إشراف المدرب قيرو بعد حصول الجابر على شهادة التدريب الأعلى للمحترفين من فئة «a» من معهد الاتحاد الإنجليزي للمدربين الموسم الماضي، وسيوقع عقده مع الفريق الفرنسي منتصف شهر يونيو الحالي. وعلق الجابر على مفاوضات أوكسير الفرنسي بقوله:» أنا حاليا في صدد المفاوضات النهائية مع نادي أوكسير الفرنسي العريق لأكون ضمن الطاقم الفني للفريق الأول تحت إشراف المدرب الخبير قيرو بعدما أقنعني بصحبة رئيس النادي جيرارد برقوان بطموحات النادي الذي يملك أكبر وأفضل الأكاديميات في أوروبا حيث يملك النادي مستقبلا باهرا غير الحاضر من خلال وجود سبعة لاعبين من الفريق في صفوف المنتخب الفرنسي تحت 20 عاما، وسيكون يوم الاثنين 18/6/2012م هو موعد التوقيع النهائي مع نادي أوكسير الفرنسي بإذن الله». وقد أفرد أوكسير خبرا على صدر صفحة الموقع الرسمي للنادي وقال: «إن النجم السعودي سامي الجابر على وشك الانضمام للجهاز الفني للنادي، مشيرا بأنهم توصلوا إلى اتفاق معه ووصفوه بالمبدع وان المباحثات أجريت بين الجابر والمشرف الفني الخبير جيرو، ورئيس النادي جيرارد بورجوان». وتحدث الموقع عن تاريخ الجابر عندما كان لاعبا وأبرز إنجازاته في مسيرته الرياضية وتم التطرق لمشاركته في أربع نهائيات لكأس العالم مع المنتخب السعودي، واحترافه في الدوري الانجليزي مع ولفرهامبتون، وأكدوا أن لديه 163 مباراة دولية خاضها مع «الأخضر السعودي»، بالإضافة إلى حصوله على الرخصة الدولية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). ويعتبر نادي أوكسير أحد أعرق الأندية في فرنسا بعدما تأسس في عام 1905 ويلعب بشعاره الأزرق والأبيض، ويعد استاد دي لابي ديشامبز الذي يتسع ل 24,493 مشجع هو الملعب الرئيسي للفريق ويرأس النادي حاليا جيرارد برقوان، وحقق النادي عدداً من البطولات التاريخية في فرنسا منها لقب الدوري الفرنسي موسم 1995/1996، وبطل كأس فرنسا أعوام 1994 و1996 و2003 و2005، وأشرف على الفريق خلال تاريخه الطويل عدد من المدربين المعروفين مثل الفرنسي جيرو، ولوران بلان وجان فرنانديز، ومثل الفريق عدد من النجوم الكبار مثل إيريك كانتونا والعاجي بونافينتور كالو وآلان تراوري وفيليب ميكسس وباكاري سانيا. من جهة ثانية تسارعت الخطوات الهلالية لاختيار المدرب الجديد وهو الفرنسي ديديه ديشامب بعد ان تعثرت مفاوضات المدرب الاسباني مارتينيز الذي يشرف على تدريب ويغان الانجليزي وينتظر الاعلان عن المدرب الجديد في ال48 ساعة المقبلة.





سامي مع المدرب أوكسير


لمشيقح: طالبنا الشرفيين بتقديم سلفة وهناك من يسعى لنزع الاستقرار

المشيقح مع رئيس النصر في مناسبة سابقة
الرياض - بندر العتيبي
تردد في الأيام القليلة الماضية سحب أحد أعضاء شرف نادي النصر مبالغ كبيرة من حسابات النادي بدون علم الإدارة النصراوية، وحول هذا الموضوع كشف نائب رئيس نادي النصر فهد المشيقح أنه أضطر في فترة سابقة إلى الطلب من بعض أعضاء الشرف بتقديم سلف مالية من أجل إنجاز بعض الأمور المالية المتعلقة بالنادي والتي تحتاج إلى تدخل عاجل وقال: "هناك تجاوب منهم مؤكدا أهمية وقيمة أعضاء شرف نادي النصر في مسيرة النادي وحرصهم على الوقوف مع ناديهم ومساندته في كافة الظروف والمناسبات، واصفا أعضاء شرف النادي بأنهم الداعم الحقيقي لمسيرته وتقدمه وبقائه ضمن الأندية الكبيرة في الدوري السعودي إلى جانب جماهير النادي الذين نعتز ونفتخر بهم وتواجدهم وحرصهم وتفاعلهم".
وأضاف: "هناك من يسعى لمحاولة نزع الاستقرار وإشعال فتيل للصراعات من خلال أحاديث وأخبار مغلوطة من شأنها أن تعكر صفو العلاقة بين الإدارة وأعضاء الشرف والتي يترتب عليها بعض الانقسامات أو الخلافات والابتعاد. وفي الفترة الماضية شهدت الكثير من الارتباطات المالية على النصر وهو ما دفع أعضاء شرف النادي للمساهمة والتبرع بمبالغ مالية وهو ديدن أعضاء الشرف وليس بالأمر المستغرب، ولكن نحن في إدارة النادي وتحديدا برغبة مني شخصيا طلبت من بعض أعضاء الشرف إلى جانب التبرعات التي قدموها أن نحصل منهم على سلفة مالية من أجل إنهاء بعض الأمور العاجلة. وقد بادروا على الفور بتقديمها دون تردد في موقف يشكرون عليه وليس بمستغرب منهم. وكان الاتفاق أن يتم إعادتها لهم في حال توفر سيولة مالية في خزينة النادي وهو ما تم بالضبط، ولكن بعض الحقائق تسوف وتحرف والهدف منها إشعال الخلافات أو الإساءة بقصد أو بدونه لرجال النادي على الرغم أننا نعلم أن الكثير من الأندية تستعين برجال ناديها وأعضاء شرفه للحصول على سلف مالية لإنهاء الكثير من الارتباطات ولم نشاهد من يحاول الإساءة والإسقاط على تلك المواقف وأعضاء شرف نادي النصر إلى جانب تقديمهم السلف للنادي قدموا مبالغ مالية كبيرة كتبرعات للنادي تم الاستفادة منها باستقطاب بعض العناصر لتعزيز صفوف الفريق، وهذا أمر يستحق الشكر والثناء".
وتمنى نائب رئيس النصر فهد المشيقح من جميع أعضاء الشرف أن يقفوا مع ناديهم ويساندوه في المرحلة المقبلة التي تتطلب وقفة الجميع لعودة الفريق لسابق عهده وقال: "في الفترة الماضية كان لدينا العديد من الارتباطات العملية والظروف الخاصة التي دفعتني لتقديم الإستقالة، ولكن بعد طلب الأمير فيصل بن تركي وهو الرجل المحب والعاشق للنصر ألغيت فكرة الاستقالة تماما والبقاء من أجل مصلحة النادي، فلم يكن أمامي خيار سوى البقاء والاستمرار في العمل لمصلحة النادي الذي يستحق منا الكثير من التضحية".

أيلعب العرب والسوريون يقتلون؟!



خالد المشيطي
يبدو ان الاتحاد العربي لكرة القدم يسير في واد والأحداث العربية تسير في واد اخر، والدليل أن الاتحاد لم يلتفت لتلك الأحداث طرفة عين، وأخص ما يحدث في سوريا فقد أقر إقامة البطولة العربية في الطائف، في وقت تقف قلوب العرب، بل قلوب العالم مع الشعب السوري، قلوب تتألم وتنتظر لحظة زوال الغمة عن الأمة، بل أصر الاتحاد العربي بكل ما يملك من قوة على إقامتها مذللا العقبات التي وقفت في وجهه كانسحاب الشركة الراعية وانسحاب منتخب الإمارات، ليته تذرع ببعضها لتكون حجة ليوقفها مصححا خطأ إقرارها بداية.
لا يخفى أن البطولات العربية عبء ثقيل على كاهل الاتحاد العربي ماليا وتنظيميا، ومزعج للاتحادات كذلك، وعادة تشارك المنتخبات مجاملة، وترسل منتخباتها الأولومبية، ولذا فلا قيمة فنية لها، وأعتقد جازما أن الجمهور العربي لن يهدر وقته ليتابع بطولة تسير على عكازين.
أظن العرب جميعهم سيقفون مؤيدين للمساعي التي تريد إيقاف البطولة، والجمهور كما يبدو منقسم إلى نصفين، نصف غير مكترث بها، ولا يدري عنها فهو منشغل بمتابعة الأهم، والنصف الآخر يسوؤه أن يلعب وأخوه في سوريا بالبنادق يضرب، هو يتأدب حينما يقف وقفة معنوية بعد أن ضاقت به الحيل وعجز أن يقدم ما يوقف أنهار الدم السوري، الجمهور بوعيه وبحسه لا يشق عصا الصف العالمي المتألم، أما إن أقيمت البطولة فلن يغفر للاتحاد سوء اختياره للتوقيت!!

بقايا...
** تزايدت ألقاب الأندية وصار التنافس عليها محموما، هذا أشغل الجمهور فأعقب الأفعال واتجه لحصد أكبر قدر من الألقاب!
** لا تستغربوا إن أخذت فئة من الجمهور تبارك لنفسها بقول: مبروك اللقب!
** لو يسلم الاتحاد من مشاكل أعضاء شرفه لعاد إلى إبداعه السابق.
** مالك معاذ ماض جميل يفترض أن لا تبقى منه سوى الذكرى، فلا داعي للبحث عنه، ففي هذا إشغال عن البحث في الجيل الجديد!
** يحمل بيان المحامي ماجد قاروب اتهامات خطيرة لاتحاد كرة القدم أبرزها تجاوز رئيسه أحمد عيد صلاحياته بالتدخل في صياغة قرارات اللجان، وهو ما يعني وجوب التثبت من الأمر وإيقاع العقوبة على المخالف.
** شخصيا أنا من المؤيدين لإقالة قاروب بسبب أخطاء وقعت فيها لجنته.

منتخب شباب اليد يستعد للآسيوية ب 18 لاعباً


الرياض - «الرياض»
أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي للشباب لكرة اليد بقيادة المدرب التونسي سفيان الحيواني أسماء 18 لاعبا للمشاركة في المعسكر الإعدادي للبطولة الآسيوية ال 13 للشباب بدولة قطر التي ستقام بين 10 و23 شعبان والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2013 م بألمانيا.
وضمت قائمة المنتخب اللاعبين أحمد حبيب آل محيف، نجيب محمد أحمد عباس (الخليج) علي شاكر التاروتي ، عبد الله عباس المرهون، علي سعيد الحبيب، مجتبى رضى آل سالم (النور) – حسين عبد الله الصالح (الصفا) محمد عبد الكريم آل عباس، فاضل سلمان آل سلمان، علي علي آل سلمان، سلمان بو شاهين (مضر) رامي المطيري، صالح النفيسة، جهاد صالح الصالحي، عبد الله أحمد العبيد (العربي)، طه عبد الوهاب المقهوي (العدالة) – عبدالرحمن محمد العنزي (الكويت) ويضم الجهازين الفني والإداري كل من عبد الله عبد العزيز العليان (مدير المنتخب) سفيان حيواني (مدرب) سعود عبدالرحمن الحودي (مساعد مدرب) نايف عبد الله الجاسم (إداري) أحمد سليمان العنكي (اخصائياج طبيعي).

رئيس الإسماعيلي: ابن داخل يحرج نفسه ويحرج إدارتي

عبد ربه
جدة - هتان النجار
كشفت مصادر شرفية ل"دنيا الرياضة" ان هناك محاولات من قبل بعض الاسماء الشرفية المؤثرة لتقام جمعية عمومية تقدم فيها القوائم المالية الخاصة بالنادي عن الموسم الرياضي المنصرم والاطلاع على المصاريف والايرادات الخاصة بالنادي في ظل الشائعات التي تحدثت عن وجود عجز في ميزانية النادي تقدر ب30 مليون ريال.
من جهته اكد رئيس نادي الاسماعيلي المصري الدكتور رأفت عبدالعظيم استعداد ناديه للموافقة على العرض المقدم من الاتحاد لاعارة حسني عبدربه حتى وان كان العرض المقدم من الاتحاد اقل من العرض الوحيد والمقدم من احد الاندية الاماراتية.
واكد الدكتور رأفت صحة الاجتماع الذي عقده حسني مع نائب رئيس نادي الاسماعيلي المهندس عثمان عطية وثلاثة من اعضاء مجلس الادارة وطالبهم بعدم المبالغة في قيمة اعارته لصفوف الاتحاد مشيرا تمسك اللاعب بالبقاء في الاتحاد لاسباب تتعلق بتألقه مع الفريق وارتياحه للتواجد في السعودية وقال: "لا نستطيع اتخاذ اي خطوة واعلان اي مبالغ مالية حتى نتلقى عرضا من الاتحاد وقد اتصلت باللواء محمد بن داخل قبل عشرة ايام ووعد بارسال العرض الرسمي لنادي الاسماعيلي ولكنه لم يفعل، واستغرب عدم ارسال العرض الاتحادي حتى الآن على الرغم ان كل الانباء تشير الى رغبة الاتحاديين باللاعب نافيا ان يكون نادي الاسماعيلي قد بالغ في مطالبه المالية لنادي الاتحاد".
وكشف رأفت ان ادارته قد لا تستمر في رئاسة نادي الاسماعيلي وهناك انتخابات مقبلة قد يأتي معها رئيس جديد لنادي الاسماعيلي ولا يضمن وقتها ان يوافق على اعارة حسني عبدربه بحسب اتفاق الادارة الحالية مع نادي الاتحاد".
من جهة ثانية يرأس الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد الأمير طلال بن منصور الاجتماع الشرفي الذي سيعقد في الحادي والعشرين من شهر رجب الجاري بقاعة المحاضرات بالنادي لاختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف، وأهابت إدارة نادي الاتحاد بجميع الأعضاء الراغبين في الحضور سرعة تسديد الرسوم المترتبة عليهم في حساب النادي في البنك الفرنسي ليتمكنوا من الحضور للاجتماع.

تحسر على الغياب .. وكشف موعد العودة

الدوسري: «الإبرة» أغنتني عن العمليه



عبدالعزيز الدوسري
فارس المحيميد من الرياض
طمأن عبدالعزيز الدوسري لاعب فريق الهلال لكرة القدم جماهير ناديه على سير برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها في منتصف الموسم المنصرم وأبعدته عن مشاركة الفريق حتى نهاية الموسم. وأشار في حديث خاص لـ "الاقتصادية" إلى إمكانية عودته ومشاركة الفريق بدءاً من فترة الإعداد للموسم المقبل في المعسكر الإعدادي المقرر إقامته في النمسا.
وقال الدوسري: "في البداية أشكر كل من سأل عني في الفترة القادمة، حيث حاولت جاهداً أن أركز في البرنامج العلاجي حتى تكون عودتي بشكل تدريجي في بداية الموسم، وأتمنى أن تسير الخطة العلاجية المرسومة بنجاح حتى بداية المعسكر الإعدادي للموسم المقبل".
وعن السبب في عدم إجرائه عملية جراحية في موضع الإصابة، أجاب: "بعد استشارتي لعدد من الأطباء أصحاب الخبرة الكبيرة في مثل هذه الإصابات بالتحديد - وهي منطقة مفصل القدم - تبين لي أن "الإبرة" تغنيني عن العملية الجراحية بإذن الله، وخصوصاً أنني بدأت أشعر بتحسن كبير في الفترة الماضية وسأسعى جاهداً أن يستمر التحسن حتى موعد انطلاق المعسكر".
وعما إذا كانت إصابته مزمنة حسب ما نشرته بعض وسائل الإعلام حين تعرضه لها قال: "غير صحيح أن هذه الإصابة مزمنة، بل هي جديدة ولم يسبق أن أصبت في المكان نفسه".
وتعرض الدوسري للإصابة في مفصل القدم بعد دخول عنيف من إبراهيم هزازي مدافع فريق الاتحاد لكرة القدم خلال مواجهة الفريقين في الرياض ضمن لقاءات الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد والتي كسبها الهلال بهدفين نظيفين، ليضطر الدوسري إلى مغادرة أرض الملعب منتصف الشوط الأول وغيابه عن مشاركة الهلال حتى نهاية الموسم. ولم يخف الدوسري أمانيه بالمشاركة مع فريقه طوال الفترة الماضية بقوله: "كنت أتمنى التواجد والمساهمة مع زملائي اللاعبين ولكن قدر الله وما شاء فعل، والأهم هو أن الموسم انتهى بتحقيق بطولة كأس ولي العهد والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا، إضافة إلى المنافسة على لقب دوري زين السعودي حتى الجولتين الأخيرتين وبفارق أربع نقاط عن الشباب البطل، وهذا يعتبر أمرا مقبولا جداً ولكن الهلال اعتاد على تحقيق لقبين في الموسم على أقل تقدير، وهذا ما جعل البعض يعتبر الموسم المنقضي غير مقبول.

نائب رئيس النصر: سُلفة الشرفيين «حُرِّفت»





فهد المشيقح
بندر الرشود من الرياض
أكد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر أهمية وقيمة أعضاء شرف نادي النصر في مسيرة النادي وحرصهم على الوقوف مع ناديهم ومساندته في كافة الظروف والمناسبات, موضحاً أنه اضطر في فترة سابقة إلى الطلب من بعض أعضاء الشرف تقديم سلف مالية من أجل إنجاز بعض الأمور المالية المتعلقة بالنادي والتي تحتاج إلى تدخل عاجل وكان هناك تجاوب منهم.
وقال المشيقح: "يعد أعضاء شرف النادي الداعم الحقيقي لمسيرته وتقدمه وبقائه ضمن الأندية الكبيرة في الدوري السعودي إلى جانب جماهير النادي الذي نعتز ونفتخر بهم وبوجودهم وحرصهم وتفاعلهم، ولكن هناك من يسعى إلى محاولة نزع الاستقرار وإشعال فتيل الصراعات من خلال أحاديث وأخبار مغلوطة من شأنها أن تعكر صفو العلاقة بين الإدارة وأعضاء الشرف، والتي يترتب عليها بعض الانقسامات أو الابتعاد".وزاد: "في الأيام الماضية أثير موضوع تقديم بعض أعضاء شرف نادي النصر سلفة مالية للنادي ومن ثم قاموا بسحبها وهو أمر فُسر بطريقة خاطئة, كون المرحلة الماضية شهدت الكثير من الارتباطات المالية لنادي النصر وهو ما دفع أعضاء شرف النادي إلى المساهمة والتبرع بمبالغ مالية من جيوبهم الخاصة وهو ديدن أعضاء الشرف وليس بالأمر المستغرب ولكن نحن في إدارة النادي وتحديداً برغبة مني شخصياً طلبت من بعض أعضاء الشرف إلى جانب التبرعات التي قدموها أن يقدموا سلفة مالية لإنجاز بعض الأمور العاجلة وقد بادروا على الفور بتقديمها دون تردد في موقف يشكرون عليه وليس مستغربا منهم وكان الاتفاق أن تتم إعادتها إليهم في حال توافر سيولة مالية في خزانة النادي وهو ما تم بالضبط ولكن بعض الحقائق تُحرف والهدف منها إشعال الخلافات أو الإساءة بقصد أو دونه إلى رجالات النادي رغم أننا نعلم أن كثيرا من الأندية تستعين برجالات ناديها وأعضاء شرفه للحصول على سلف مالية لإنهاء كثير من الارتباطات.
ولم نشاهد من يحاول الإساءة والإسقاط على تلك المواقف رغم أن أعضاء شرف نادي النصر إلى جانب تقديمهم السلف للنادي قدموا مبالغ مالية كبيرة كتبرعات للنادي تمت الاستفادة منها باستقطاب بعض العناصر لتعزيز صفوف الفريق وهذا أمر يستحق الشكر والثناء.

الاتفاق يختار السويسري جيجر لقيادة فريقه الموسم المقبل
الدمام – ياسر الهزيم:

توصلت إدارة نادي الاتفاق إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب السويسري ألين جيجر مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري السابق على تولي مهمة الإشراف الفني على الفريق الاتفاق ولمدة موسمين على أن يبدأ مهمته الرسمية في المعسكر الذي سيقيمه الفريق في ألمانيا نهاية شهر يونيو الجاري ليقود بعدها الفريق في ما تبقى له من مشوار ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وينتظر أن تعلن الإدارة تعاقدها الرسمي مع المدرب وتفاصيل عقده غدا الأربعاء وكان المدرب جيجر الذي قاد فريق وفاق سطيف لتحقيق الثنائية الدوري والكأس في الجزائر هذا الموسم.

من جهة أخرى كشفت مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي كارلوس سانتوس مدافع الفريق الاتفاقي عن قرب تعاقده مع فريق الشباب ولمدة موسمين بطلب من مدرب الفريق البلجيكي برودوم ليكون اللاعب خلفاً لمواطنه تفاريس الذي أنهت إدارة الشباب عقده، حيث ذكرت الأنباء أن الصفقة ستعلن خلال 48 ساعة بعد أن توصل وكيل أعمال اللاعب لاتفاق مع الإدارة الشبابية، حيث بينت المصادر أن سبب سفر اللاعب لبلاده البرازيل دون توقيع عقده الجديد مع الفريق الاتفاق هو بسبب حصول وكيل أعماله على عرض من ناديي الشباب السعودي والوحدة الإماراتي رغم أن اللاعب علل سفره دون توقيع العقد بسبب تأخر المفاوض الاتفاقي عن الموعد المحدد قبل سفره للبرازيل وإن تمت هذه الصفقة سيكون الفريق الشبابي قد ضم البرازيلي كارلوس لزميله المهاجم الأرجنتيني تيجالي الذي وقع أمس الأول عقده لمدة موسمين مع فريق الشباب.

الأهلي يستعد في النمسا
كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الأهلي استقرت على إقامة معسكر الفريق الكروي الأول بالنادي في النمسا خلال الفترة من 30 يونيو حتى 18 يوليو المقبل، وتقرر أن يكون تجمع اللاعبين في جدة يوم السبت 23 يونيو لإجراء الفحوصات الطبية على دفعات قبل أن يجري الفريق عدداً من الحصص اللياقية في جدة، ومن ثم يغادر إلى النمسا لإقامة المعسكر قبل العودة إلى جدة، التي ستكون في الثامن عشر من يوليو حيث سيواصل الأهلاويون إعدادهم لانطلاقة الموسم الرياضي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي. وأفادت المصادر بأن البرنامج الإعدادي للفريق تضمَّن إقامة من أربع إلى خمس مباريات ودية، سيخوض الفريق بعضها خلال فترة المعسكر، والبعض الآخر بعد العودة إلى جدة وقبل أن يستهل الموسم بلقاء الشباب على كأس السوبر في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك. فيما قرَّر مدرب الفريق جاروليم (تشيكي) استدعاء عناصر الفريق كافة إلى المعسكر الإعدادي، بمن فيهم المهاجم مالك معاذ، الذي قرر المدرب التشيكي جاروليم محنه فرصة أخيرة لإثبات وجوده، إضافة إلى الثنائي المعار محمد السفري ومحمد أمان، كما تقرر أن ينضم إلى المعسكر الأهلاوي عدد من لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي، يتقدمهم مصطفى بصاص وزكريا سامي وإسماعيل المغربي ومحمد مجرشي، إضافة إلى العناصر المنضمة للفريق منذ الموسم الماضي، وهم ياسر الفهمي وسلطان السوادي ومحمد آل فتيل.

النصر: المحبون سددوا ديوننا.. إنهم سندنا


ثمنت إدارة نادي النصر وقفت الشرفيين الصادقة معها خلال الفترة الماضية، إلى جانب العديد من المحبين الذين لا علاقة لهم بمجلس هيئة الشرف أو الإدارة، وقالت "هؤلاء نجحوا في توفير مبالغ مالية وظفت لتسديد بعض الالتزامات المستحقة على النادي، خلافا لما ظل يتردد".
وكانت إدارة العلاقات العامة في النادي قد أصدرت بياناً منسوبا إلى الإدارة جاء فيه "ثمّنت إدارة نادي النصر لأعضاء الشرف ولعدد من محبي النادي الوقفة الصادقة والمتميزة التي وجدتها خلال الفترة الماضية، وأن ذلك لا يستغرب منهم جميعا لأنهم هم سند النادي في ماضيه وحاضره ومستقبله".
وأضاف "في الفترة الماضية قام بعض محبي النادي ممن ليسوا بأعضاء في هيئة أعضاء الشرف بمواقف إيجابية من خلال توفير مبالغ مالية لتسديد بعض الالتزامات المستحقة على النادي، بالاتفاق والتنسيق مع الإدارة على سدادها في فترة لاحقة، وهو ما تم بالفعل في الأيام الماضية، وإدارة النادي إذ تستغرب ما يثار حول هذا الموضوع، فإنها تؤكد اعتزازها وتقديرها المواقف الإيجابية لكل محب يخدم ناديه".




إدارة الاتحاد تضع (آمالها) على اجتماع أعضاء الشرف المقبل
جدة ـ علاء سعيد:

تنتظر إدارة الاتحاد الحالية برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني ما سينتج من اجتماع أعضاء الموسع الذي سيعقد يوم الاثنين القادم، حيث تنتظر الإدارة أن يقوم الشرفيون بدعم النادي «مادياً» وذلك لتسديد الكثير من المتطلبات المتعلقة بالنادي في الوقت الحالي وفي مقدمتها المطالبات المالية الكبيرة للاعبين المحليين والأجانب السابقين أمثال: مناف أبو شقير وصالح الصقري وتيسير آل نتيف وراشد الرهيب والمحترف البرتغالي نونو آسيس وغيرها من المطالب الأخرى بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب الذين سيدعمون الفريق في الموسم المقبل.

هذا، وكانت إدارة الاتحاد قد استلمت دفعة الشريك الإستراتيجي شركة الاتصالات السعودية في منتصف شهر مايو الماضي والبالغة تلك الدفعة بـ 18 مليون ريال قامت الإدارة بتصريفها من خلال دفعها كرواتب متأخرة للاعبين بالإضافة إلى العاملين ودفع مقدمات اللاعبين الذين وقعوا خلال الفترة الماضية أمثال محمد أبو سبعان وإبراهيم هزازي، وبالتالي تنتظر الإدارة دفعة الشريك الإستراتيجي التي ستكون في أغسطس المقبل والتي ستكون هذه الدفعة البالغة بعشرة ملايين ريال مخصصة لتسديد مقدمات عقود اللاعبين الذين وقعوا خلال الأيام الماضية وفي مقدمتهم اللاعب سعود كريري.
البقعاوي يستعد لمعسكر منتخب المملكة للشباب
حائل - سعود راضي الرفاع:

يستعد نجم وكابتن فريق الطائي لدرجة الناشئين اللاعب محمد كريم البقعاوي للالتحاق بمعسكر منتخب المملكة للشباب بالرياض يوم الجمعة القادم ثم السفر لألمانيا لأقامه معسكر هناك وذلك بعد انتهائه من الاختبارات الثانوية حيث يعد البقعاوي من المواهب التي ظهرت في الأواني الأخيرة وبشكل ملفت للنظر الجزيرة تتمنى له ولجميع اللاعبين التوفيق .


فواصل

* لازالت الأوضاع ملتهبة في اتحاد الكرة حيث تقدم عضوان من اللجنة القانونية باستقالتيهما تضامنا مع ماجد قاروب. وذلك بغرض إحداث فراغ في اللجان القانونية باتحاد الكرة.

* الإدارة المؤقتة باتحاد الكرة مطالبة باتخاذ خطوات وإجراءات قانونية تجاه قاروب أمام الهيئات الكروية الدولية وفي مقدمتها طلب إعفائه من عضويته في اللجان القانونية بالفيفا.

* برنامج صدى الملاعب أنصف كبير هدافي الدوري السعودي النجم ناصر الشمراني الذي تجاهلته للأسف برامجنا الرياضية المحلية في مختلف القنوات.

* ليست مستساغة ولا مقبولة تلك الجمل والعبارات التي ينطقها بصوت جهوري مذيع برنامج الوقت الإضافي بلهجة شعبية وعامية صرفة.

* قدم نائب رئيس النصر استقالته احتجاجا على عدم دعم أعضاء الشرف ثم تراجع بعد تدخل الرئيس عقب ذلك أصدر النادي بيانا صحفيا أشاد فيه بمواقف أعضاء الشرف!! ماذا يجري في العالمي؟ .

* لم يتفق الرياضيون بمختلف انتماءاتهم وميولهم وشرائحهم مثلما اتفقوا على سوء أداء ماجد قاروب في اتحاد الكرة. وترحيبهم بمغادرته الاتحاد.

قراءة ممتعة .



 
 توقيع : لمسة وفآء

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 12:54 AM   #2


الصورة الرمزية مطعون غدر
مطعون غدر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21064
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 07-27-2018 (02:04 PM)
 المشاركات : 1,036 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



الف الف شكر لك اختي على هاطرح الحلو

وشدني موضوع سامي يستاهل الاسطوره <<<< عجزت اصدق اني اقول هالحتسي بس وش اسوي عقاب له قلطه عندي


 
 توقيع : مطعون غدر

غديت مثل الذيب في راس مرقاب
....................................اليا عوا لجت كلاب القطيني


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 03:06 AM   #3
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray


الله يعطيك العافية

ودي

/


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 07:28 PM   #4


الصورة الرمزية الكحيله
الكحيله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14910
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 01-31-2015 (05:06 PM)
 المشاركات : 13,063 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



:
:


الله يعطيك الف عافيه غلاي

:
:


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012, 05:57 AM   #5

مشرفة



الصورة الرمزية لمسة وفآء
لمسة وفآء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17741
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 05-02-2013 (03:26 AM)
 المشاركات : 11,714 [ + ]
 التقييم :  69
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



الله يعطيكم العافيه على هالحضور الطيب
كل الشكر لكم .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 5
, , , ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010