العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى عروس الشمال - Hail
 
 
إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2014, 08:40 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


أخبارية حاااااائل ليوم الأاربعاااء



بيان إعلامي من جامعة حائل ... مقاضاة مغردين شهّروا بمنسوبيها وطعنوا في نزاهتهم من خلال تعقب معرفاتهم
بيان إعلامي من جامعة حائل ... مقاضاة مغردين شهّروا بمنسوبيها وطعنوا في نزاهتهم من خلال تعقب معرفاتهم
13-05-2014 09:01 pm
سبق حائل ــ فرحان المسمار :

إشارة إلى ما تم تداوله في شبكة التواصل الإجتماعي (تويتر) من قِبل بعض الحسابات، من معلومات مغلوطة ومكذوبة تمثل انتهاكاً صارخاً لأحكام ما نصّ عليه نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، ورتّبت بالغ الضرر على كيان وسمعة الجامعة، والتشهير ببعض منسوبيها بأسمائهم الصريحة واتهامهم جُزافاً، والطعن في نزاهتهم وكرامتهم.

وحيث نصت الفقرة الخامسة من المادة الثالثة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية على (يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد على خمسمائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل شخص يرتكب أيا من الجرائم المعلوماتية الآتية: .. 5- التشهير بالآخرين، وإلحاق الضرر بهم، عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة)، لذا فإن الجامعة قامت بالإجراءات النظامية والرفع لجهات الاختصاص للتبع تلك المعرفات واتخاذ الإجراءات النظامية إزاء تلك الجريمة، والإيقاع بأصحابها وإحالتهم الى الجهة المختصة تمهيداً للمحاكمة.

وجامعة حائل ومنسوبيها إذ يتخذون هذا الاجراء والسير فيه إنما يأتي تنفيذاً للأنظمة والتعليمات في هذا الخصوص، وترحب جامعة حائل بالجميع فمن لديه أي مشكلة فليتقدم إلى الجامعة لإيجاد الحل بالطرق النظامية التي سنّتها الدولة.




في يومها المفتوح ... ابتدائيّة ابن تيمية تحتفل بختام أنشطتها وتكرم المعلمين المتدربين وطلابها المتفوقين والمتميزين .. تغطية مصورة
http://www.hail2h.net/inf/news-action-show-id-25306.htm

13-05-2014 06:24 PM
سبق حائل ــ فرحان المسمار :

في يومها المفتوح وبإشراف من مديرها المكلف الأستاذ عبدالعزيز الشعبان ومتابعة رائد نشاطها الأستاذ سعود الزايد وجميع االإداريين والمعلمين إحتفلت إبتدائية ابن تيمية في يومها المفتوح وختام إنشطتها العلمية والرياضية والإجتماعية وتم تكريم المعلمين المتدربين وإيضا تم تكريم طلاب المدرسة المتفوقين والمتميزين كما تم تكريم الفريق الرياضي لحصولهم على المركز الثاني على مستوى مكتب نعليم الجنوب .






المطلوب بـ " 30 " مليون ... البدء في حملة عتق رقبة سلمان الويباري بالداخل ارقام الحسابات المعتمدة لعدد من البنوك

13-05-2014 06:02 PM
سبق حائل ــ فرحان المسمار :

بدأت اللجنة المكونة لجمع تبرعات عتق رقبة سلمان الويباري المطلوب بـ " 30 " مليون .
وأعلن الشيخ هباس الهباس المتبني للحملة البدء في جمع التبرعان موضحا أرقام الحسابات المعتمدة لذلك حسب ماهو موضحا بهذا الإعلان .






أصدرها الدكتور الثويني ... تمديد وتكليفات جديدة في تعليم حائل
13-05-2014 01:30 PM
سبق حائل ــ الإعلام التربوي

أصدر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل اليوم عدة قرارات اشتملت على:
1- تكليف الأستاذ صالح بن سويلم الشمري مشرفا على مكتب المدير العام إضافة لعمله مفتشا إداريا في إدارة المتابعة.
2- تكليف الإستاذ محمد هليل الشمري مديرا لإدارة تقنية المعلومات.
3- تمديد تكليف الموظف مشاري محمد العنزي مديرا لإدارة الدراسات والتصاميم.
4- تمديد تكليف الموظف محمد سندان الشمري مديرا لإدارة الأراضي والبرمجة.
5- تكليف الأستاذ محسن عبدالله الكويليت رئيسا لقسم التطوير الإداري في إدارة التخطيط والتطوير.



ومن صحيفة أخبارية حااائل

المجلس البلدي بمحافظة الشنان يزور قرية المطرفية

http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-43226.htm

عادل الضيدان ( إخباريه حائل) حائل :


قام رئيس بلدية محافظة الشنان المهندس غدير الرمالي ورئيس المجلس البلدي للمحافظة السيد عماش محمد الغانم ونائب الرئيس سطم دهام السطم وأعضاء المجلس البلدي عيد عبيد الدهمي ، وراضي جارالله البحير ، ومسلط حمد القريع ، وأمين المجلس عيد نزال الجبر ، ومدير الخدمات بطابه يوسف سالم الخربوش ، ومدير الخدمات ببلدية محافظة الشنان عازم العبيد الدهمي بزيارة تفقدية لقرية المطرفية هذا اليوم بعد نقل خدماتها البلدية من بلدية سميراء إلى بلدية محافظة الشنان ورافقهم خلال الجولة رئيس مركز إمارة المطرفية مشعل بن عبدالله بن نجيفان والذي أطلعهم على كافة احتياجات القرية من خدمات ومرافق .

ومن ثم انتقل الوفد الزائر إلى مقر مركز إمارة قرية المطرفية وكان في استقبالهم معرف قرية المطرفية الشيخ عبدالله بن مبارك بن نجيفان الذي شكر بدوره المهندس غدير الرمالي ومجلس بلدية المحافظة على هذا الزيارة الثمينة والتي تؤكد حرص واهتمام بلدية
محافظة الشنان لكل مافيه مصلحة المحافظة وتقديم أرقى الخدمات لها .





سقوط شاحنة في أحد الحفر بحي الشفاء جنوب حائل يظهر رداءة السفلته

http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-43221.htm
خالد الشيبان (إخبارية حائل) : أدت السفلتة الرديئة لأحد الطرق في حي الشفاء جنوب مدينة حائل إلى سقوط إحدى الشاحنات وتبين أن السبب يعود لانهيار الطبقة الأسفلتية الهشة التي لم تتحمل مرور أي حمل عليها ، يذكر ان الشاحنة تسير على الشارع ، وتفاجأ قائدها من هبوطها من الجهة اليسرى ، وتعاني شوارع حائل من الكثير من الحفر والانهيارات في الطرق العامة التي يتم بها تنفيذ بعض المشاريع الحكومية ، مما أدى إلى تعرض الكثير من المركبات إلى التلف بسبب هذه الانهيارات الخطيرة.

وأبدى أهالي حي الشفاء من تذمرهم من سوء عملية تنفيذ بعض الطرق بهذه المواصفات الرديئة حيث ذكر المواطن علي المطرود احد سكان الحي بأن الحفر مردومة فقط بالتراب مطالبا بإنهاء معاناة سكان الحي





خالد الفيصل يعتمد مبادرات للعناية بالطفولة في المملكة
( إخبارية حائل ) حائل :
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-43220.htm

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة الوطنية للطفولة بمكتب سموه بجدة اليوم ,الاجتماع الدوري للجنة الوطنية للطفولة، بحضور معالي نائبه الدكتور خالد بن عبدالله السبتي وأعضاء اللجنة.
وأكد سموه خلال الاجتماع دعمه لجهود اللجنة ومبادراتها، مشيراً إلى الدور المهم للجنة في تعزيز التواصل والمشاركة الفاعلة بين الأسرة والمدرسة والمجتمع ككل.

وشدد سموه على حقوق الطفل، وضرورة ترسيخها والتعريف بها بوصفها وثيقة إسلامية أمام الثقافات الأخرى في العالم، داعياً إلى مراعاة أحدث الخبرات والتجارب الدولية الناجحة عند الشروع في الإعداد والتنفيذ لأي برنامج تطويري، بأن يكون تفكيرنا دائماً على مستوى بلدنا في إطار سعيه إلى العالم الأول - بإذن الله -.

ووجه سمو بالشروع في تنفيذ جملة من المبادرات التي ناقشها الاجتماع، علاوة على استكمال ما هو قائم منها ومتابعة تنفيذها وفق ما هو مخطط له، بعد الاستفادة مما طرحه المجتمعون من أفكار، ومن أهم المبادرات التي تناولها الاجتماع " مبادرة حماية " ومن برامجها المنفّذة " تدريب المعلمين على مهارات الكشف والتدخل المبكر لحالات الإساءة والإهمال"، وإنشاء شبكة التربويين لحماية الطفولة من الإساءة والإهمال، وأيضا العمل على اعتماد نظام حماية الطفل، واستكمال سلسلة حقوق الطفل، ومشروع نظام الإجراءات الوطنية الشامل لحالات الإساءة والإهمال، ومشروع مكافحة العنف بين الأقران التنمر في المدارس.

وكانت المبادرة الثانية بعنوان " إعلام الطفل "، حيث تقرر إقامة ندوة علمية حول " قضايا الطفولة في الإعلام السعودي"، واستحداث جائزة دولية للطفولة، فيما جاءت المبادرة الثالثة تحت عنوان " شركاء الطفولة "، التي تضمنت خمس مبادرات منها الاستراتيجية الوطنية للطفولة في المملكة العربية السعودية ( إطار مرجعي ) التي تم الانتهاء منها، والتخطيط لعقد شراكات استراتيجية بتحقيق المسؤولية الاجتماعية من أجل الطفولة، وإعداد دليل خطبة الجمعة الخاصة بالطفل، والحملة الوطنية للتوعية المالية للأطفال، علاوة على استكمال الإجراءات التنفيذية للمركز الإقليمي لدراسات الطفولة بالتعاون مع اليونسكو.

أما المبادرة الرابعـة كانت بعنوان " بناء القدرات"، إذ تم الانتهاء من إعداد برنامج قيادات الطفولة، ومشروع الرسائل الوالدية، ويجري حاليا التهيئة العملية لإطلاق برنامج منتدى الأطفال واليافعين، فيما تضمنت المبادرة الخامسة التي جاءت بعنوان " أساس" برنامج حماية رياض الأطفال الذي تم تنفيذه مؤخرا، ويجري حاليا تنفيذ مشروع السلامة الشخصية لمرحلة رياض الأطفال.

وأفردت اللجنة مبادرة خاصة بالدراسات والتقارير ذات الصلة بالطفولة، وقدّمت تقرير المملكة لإنفاذ اتفاقية حقوق الطفل الدولية ( الثالث والرابع)، وتقوم حاليا بدراسة تحليل الوضع الراهن للأطفال في المملكة، بالإضافة إلى التقرير المتعلق بالبروتوكولين الملحقين بالاتفاقية الدولية لحقوق الطفل، علاوة على دراسة زواج القاصرات ( الزواج المبكر للفتيات ).






فقيه : التحقيق مع أطباء رفضوا العمل خوفاً من " كورونا "

http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-43219.htm

( إخبارية حائل ) حائل :


تعتزم وزارة الصحة التحقيق مع عدد من الأطباء وموظفي مستشفى الملك فهد بجدة، الذين لم يتعاملوا مع أزمة فيروس كورونا كما تقتضي المهنية والحاجة.

وقال وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه إن الوزارة تتجه للتحقيق في رفض عدد من الأطباء والموظفين بالمستشفى العمل تجنباً للعدوى، خاصة بعد وفاة عدد من الأطباء نتيجة هذا الفيروس، مؤكداً وفقاً لـ "العربية نت" عدم رضاه وقناعته بمبرراتهم.

وقال: "هذا أمر لا يجوز، فالطبيب عليه أن يلتزم بأخلاقيات مهنته الإنسانية"، شاكراً في الوقت نفسه كل من التزم بمهنيته كخط مواجهة أول لفيروس كور



مدير التعليم يلتقي بمديري مدارس الشمال
http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-43218.htm

( إخبارية حائل ) حائل :

عقد مكتب التربية والتعليم في شمال حائل لقاء مع مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل الدكتور/ يوسف بن محمد الثويني ومديري المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم في شمال حائل للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

و شارك في اللقاء مساعد المدير العام للشئون التعليمية (بنين) الاستاذ/ يحيى بن صالح العماري ، ومدير إدارة الاختبارات والقبول الأستاذ/ ناصر الشاعر ، ومدير إدارة التوجيه والارشاد الأستاذ/ فهد الموكاء ، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم في شمال حائل الاستاذ/ غازي بن مشهور الغازي ورئيس قسم الادارة المدرسية الاستاذ/ عبدالمحسن السائح ، وكلا من مشرفي الادارة المدرسية الاستاذ/ محمد كريم ، والاستاذ/ خالد الهليل.

وقد ركز اللقاء حول الاستعدادات للاختبارات النهائية واكتمال جميع المدارس جاهزيتها لتوفير الامكانات ، وتهيئة لجان الاختبارات لأبنائنا الطلاب ، وأيضاً تم تناول أهمية دور مدير المدرسة في تحقيق الانضباطية في الحضور والالتزام في الدراسة من حيث وضع البرامج المناسبة للطلاب.

وفي الختام تم فتح الحوار للحضور حول المواضيع المدرجة في اللقاء وجملة من المداخلات لايضاح بعض النقاط المتناولة.



سياحة حائل تطلق ورشة عمل عن السياحة الزراعية

http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-43215.htm

( إخبارية حائل ) حائل :


تقيم الهيئة العامة للسياحة والآثار ورشة عمل عن السياحة الزراعية، وذلك يوم الأثنين 20 رجب الساعة العاشرة والنصف في الغرفة التجارية، وتهدف الورشة إلى التعريف بالسياحة الزراعية كمصدر للدخل للمزارع من خلال حلول مفيدة للمزارع وللسائح.

وذكر الاستاذ خالد السيف مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بحائل أن عقد هذه الورشة يعتبر نقلة نوعية في السياحة بالمنطقة حيث تزخر منطقة حائل بالكثير من المزارع النموذجية القابلة للتحول إلى برنامج السياحة الزراعية وذلك بالإنضمام لعضوية السياحة الزراعية والتي تمنحها الهيئة بعد إستيفاء المزرعة للشروط المطلوبة، وأضاف السيف، أن الدعوة عامة لحضور هذه الورشة خاصة المزارعين، وصناديق الإقراض العامة والخاصة، وشركاء الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة من القطاع العام والخاص.
جدير بالذكر أن منطقة حائل تشتهر بإنتاج بعض الخضروات والفواكه والتمور، مثل البطاطس والحمضيات والتمور خاصة.







رد مع اقتباس
قديم 05-14-2014, 10:06 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية مويس
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

مويس غير متصل


الله يعطيك العاافيه مبدعتنا

لاهنتي







رد مع اقتباس
قديم 05-14-2014, 10:21 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مويس
الله يعطيك العاافيه مبدعتنا

لاهنتي

لاهنت
شاااااااااكره حضووووورك






رد مع اقتباس
قديم 05-14-2014, 02:23 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


الطوالة يقدم دعماً مادياً لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بحائل

http://www.hailnews.net/hail/news-ac...w-id-43235.htm

قدم الشيخ مشل بن سالم الطوالة دعماً مادياً سخياً أثناء زيارته لجمعية تحفيظ القران الكريم بمدينة حائل ويأتي هذا الدعم إنطلاقاً من إستشعاره وإيمانه بدور الجمعية الرائد تجاه كتاب الله المتمثل بحلق التحفيظ والمراكز والدور النسائية ومعهد المعلمين ومعهد المعلمات وفصول المسابقات .

وما تلك الخطوة الرائدة من الشيخ مشل الطوالة تجاه الجمعية إلا استمراراً لسلسلة خطوات سابقة تمثلت في تكريم القارئ عبد الله احمد الخلف الحاصل على المركز الثاني في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية وتكريم أيضاً القارئ تركي عبد الكريم الغيثي الحاصل على المركز الثالث في مسابقة الأمير سلمان ، وكلاهما من طلاب الجمعية.

وكان برفقة الشيخ مشل الطوالة كلا من الشيخ /عبد الله بن سالم الطوالة والشيخ /فهد بن مشل الطوالة والشيخ /سالم بن مشل الطوالة والشيخ /فيصل بن مشل الطوالة والأستاذ/ جزاع بن صحن الطوالة وقد حضر اللقاء من جانب الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ/خالد بن سليمان العامر وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ فهد الضمادي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/حمود حمدان الطوالة والمدير التنفيذي بالنيابة الأستاذ/ناجح صلفيق الشمري ومدير الشؤون التعليمية "بنين"الأستاذ/ نايف العواد ومدير الشؤون التعليمية " بنات " الأستاذ/ فرزل رجعان الشمري ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالنيابة الأستاذ/ فهد بن سالم الغميز .

وقد تم خلال اللقاء عرض الخطة الإستراتيجية للجمعية وأهدافها المستقبلية ومشاريعها الوقفية وبرمجها النوعية .

من جانب أخر قدم الشيخ خالد العامر درع تكريمي للشيخ مشل الطوالة كرمزية تعبيرية عن شكر الجمعية لسلسلة خطوات الشيخ مشل الرائدة بالأعمال الخيرية المتنوعة والموفقة وكذلك دوره الاجتماعي الذي يعزز ويخلق نواة المجتمع الرباني بشكل عام والدعم الخاص والنوعي والشامل للجمعية بما يساهم في تحقيق أهدافها المستقبلية .







رد مع اقتباس
قديم 05-14-2014, 02:33 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مراقب عـــام
 
الصورة الرمزية "فارس"
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

"فارس" غير متصل


الله المستعان بالامس ياسر واليوم سلمان كل هذا من عمل الشيطان نعوذ بالله من ذلك ولكن نقول ابشر بعزك
كما قلناها لياسر من قبلك .. "عنود" شعله من النشاط ماشاء الله عليك







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2014, 03:06 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو

مراقبه عامه

 
الصورة الرمزية وتم بعيد
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

وتم بعيد غير متصل


عوآفي مراسلتنا السوكره
إلهي يسعدك ولا يحرمنا اياك
~~






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2014, 05:41 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مويس
الله يعطيك العاافيه مبدعتنا

لاهنتي

لاهنت
شاااااااااكره حضووووورك






رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir