التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

🌹مع هدوء الليل🌹
بقلم : بنت البدو


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية > | نادي السيارات |
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شغل مخك مع الألغاز..... (آخر رد :جنون الشوق)       :: عجوز مع الدكتور (آخر رد :إحساس رسام)       :: لابديتي طالبك لاتنتهين (آخر رد :إحساس رسام)       :: أجمل 10 اماكن سياحية في العالم (آخر رد :إحساس رسام)       :: 🌹مع هدوء الليل🌹 (آخر رد :إحساس رسام)       :: المدافع البرتغالي "بيبي" على رادار الدوري السعودي (آخر رد :إحساس رسام)       :: ادخل وصلي على النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :إحساس رسام)       :: ركن....إحساس رسام (آخر رد :إحساس رسام)       :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: فعاليات مهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة تجذب أكثر من 14 ألف زائر (آخر رد :مزون شمر)      

الإهداءات
من غرفتها : مناسبة حلول العام الجديد، أتمنى لكم سنة سعيدة بالصحة والعافية والنجاح وإن شاء الله تتحقق كل احلامكم يابعد حيي 💐💐💐💐💐     من حايل : اللهم عاما جديد يستقبل في طياته الفرح ، الحب ، السلام اسال الله ان يكون لي ولكم عاما عامرا بالطاعه والمسرات وتحقيق الامنيات     من USA : صباح الورد والياسمين صباح النسيم العليل صباح السعاده والأفراح لكل الحبايب الكرام صباح الأ ماني وتحقيقها في القريب العاجل صباح الأمل وراحة البال     من نهر النيل : صباح الفل والياسمين بعد حيي     من عروس الشمال : انا من اللي عـزهم يبـهر الناس شمر هلي والطبع طيب وذرابه فيني شموخ وطيبتي ترفع الراس وماعاش من يزعل عيون المهابه     من حايل : صباحكم خير ورضاء من رب العالمين 🤍     من الـوَتَمْ .. : يارب فرررح يملا هالقلب وَ يفيييييض ..!     من قصر بعد حيي العامر : حتى ولو ماالله جمع بين قلبين ‏والحظ الاقشر حال بينك وبيني ‏باعيش وانتي نبض كل الشرايين ‏واموت وأنتي بين رمشي وعيني    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2006, 06:41 PM   #1


الصورة الرمزية JOKAR
JOKAR غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2826
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 10-13-2007 (06:42 PM)
 المشاركات : 4,022 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
قوانين الوسادة الهوائية في أميركا !!!



ابلغت شركة بوغاتي ـ وهي الفرع الفرنسي لشركة فولكسفاغن ـ سلطة السلامة على الطرق الدولية في الولايات المتحدة انها سوف تضطر الى التوقف عن انتاج موديلها الشهير «فيرون»، في حال اجبرتها على الالتزام بالتعديلات التي ادخلتها أخيرا على مواصفات الوسادة الهوائية والمفترض ان تصبح سارية المفعول في سبتمبر(ايلول) المقبل.



واوضحت شركة بوغاتي ان تطبيق المواصفات الجديدة لوسادة الهواء سوف يفرض عليها اعباء مالية ملموسة إذ انها تقتضي اعادة تصميم طرازها الوحيد، «فيرون». وهذه السيارة، التي تباع بنحو مليون يورو، سيزيد سعرها بنسبة 10 بالمائة في حال ادخال التعديلات المطلوبة على وسادة الهواء، الامر الذي تعتبره الشركة «كارثيا» بالنسبة لامكانات تسويقها.

وبدورها حذرت شركة لامبورغيني ـ التابعة ايضا لفولكسفاغن ـ من انها تتوقع ان تتراجع ارباحها العام المقبل ـ والمقدرة بـ1.7 مليون يورو ـ لتتحول الى خسارة مقدارها 4.7 مليون يورو بعد احتساب الضرائب، اذا لم تعفَ سيارتها «مورسيلياغو» من الشروط الاميركية الجديدة للوسادة الهوائية. تجدر الاشارة الى ان عددا من مصنعي السيارات الرياضية الاخرى وقعوا عريضة تطالب سلطة السلامة الاميركية باعفائها من التقييد بالمواصفات الجديدة التي تهدف الى تزويد سياراتهم بوسادات هواء «ذكية» تميز بين الراكب البالغ في العمر والطفل وذلك بغية الحد من احتمال اصابة هؤلاء الركاب بجروح من جراء انفتاح الوسادة الهوائية. وتقول شركة بوغاتي انها تتوقع تسجيل خسارة بحدود 3.1 يورو خلال السنوات الثلاث المقبلة حتى في حال اعفائها من ادخال التعديلات الجديدة على وسادتها الهوائية. وفي حال اضطرارها الى التقيد بانظمة سلطة السلامة الاميركية سوف تضطر الى ارجاء تطوير النسخة الجديدة من سيارة «فيرون» مما سيعني توقف مصنعها في فرنسا عن الانتاج بحلول عام 2008.

وكان عدد من صناع السيارات الرياضية ـ بينهم فروع شركة فيات الايطالية أي مزاراتي وفيراري وشركة سبايكر الهولندية وشركتي مورغان ولوتس البريطانيتين ـ قد حذرت من ان تطبيق الشروط الاميركية للوسادة الهوائية سوف يكون مكلفا وان الوسادة لن تحسن متطلبات السلامة على اعتبار ان سياراتهم الرياضية نادرا ما تقل اطفالا. وحتى الآن لم توافق سلطة السلامة الاميركية الا على طلب شركة فيراري الايطالية باعفائها من القيود الجديدة.

الشرق الاوسط

JOKAR


 
 توقيع : JOKAR



رد مع اقتباس
قديم 09-04-2006, 07:25 PM   #2


الصورة الرمزية نواف الشمري
نواف الشمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3287
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 04-10-2007 (11:47 PM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


اشكرك جوكر
ولكن عندنا لا اهتمام فيها ولا حتى صيانه
لها
على الله كل شي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2006, 08:29 PM   #3


الصورة الرمزية الذئب العجوز
الذئب العجوز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3091
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 12-13-2006 (08:08 AM)
 المشاركات : 100 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


صح كلامك يانواف ماهنا صيانه عليها
بالرغم من فايدتها
مشكور الجوكر


 
 توقيع : الذئب العجوز





رد مع اقتباس
قديم 09-06-2006, 05:30 PM   #4


الصورة الرمزية شباب في رحله
شباب في رحله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2458
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 09-20-2018 (11:08 AM)
 المشاركات : 2,283 [ + ]
 التقييم :  215
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



يصمنووو ويصكرووو


خيوو جوكر ع الموضووع..


طحياطي

/
\
/


 
 توقيع : شباب في رحله

اللهم أغفر وأرحم لوالديني ولجميع موتى المسلمين ياحي ياقيوم


رد مع اقتباس
قديم 09-07-2006, 12:53 AM   #5


الصورة الرمزية بقايا حلم
بقايا حلم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2747
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 أخر زيارة : 11-04-2013 (03:57 AM)
 المشاركات : 18,027 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


Jokar الله يعطيك العافيه يارب ..

تقبل مروري ..
بقايا حلم ..


 
 توقيع : بقايا حلم



رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010