التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

سعودي وابنه يغرقون بشلال سويسرا
بقلم : جنون الشوق


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: @(( يجي له يوم ))@ (آخر رد :عيونك اوطاني)       :: لابديتي طالبك لاتنتهين (آخر رد :عيونك اوطاني)       :: الأماكن كلها مشتاقة لك ....... 💕..... (آخر رد :عيونك اوطاني)       :: نايف سلمى وألفيته الخامسه الفوّاحة والصدّاحة (آخر رد :عيونك اوطاني)       :: مدونتي.....بلا عنوان (آخر رد :ريم الشمري)       :: ❤ أنـا اوُّلـى ❤ (آخر رد :وتم بعيد)       :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: &&(( أنت كامل صفاتألحسن ))&& (آخر رد :شبام)       :: سعودي وابنه يغرقون بشلال سويسرا (آخر رد :جنون الشوق)       :: كيف مات النبي يحيى (آخر رد :مزون شمر)      

الإهداءات
من USA : صباح الورد والياسمين صباح النسيم العليل صباح السعاده والأفراح لكل الحبايب الكرام صباح الأ ماني وتحقيقها في القريب العاجل صباح الأمل وراحة البال     من نهر النيل : صباح الفل والياسمين بعد حيي     من عروس الشمال : انا من اللي عـزهم يبـهر الناس شمر هلي والطبع طيب وذرابه فيني شموخ وطيبتي ترفع الراس وماعاش من يزعل عيون المهابه     من حايل : صباحكم خير ورضاء من رب العالمين 🤍     من الـوَتَمْ .. : يارب فرررح يملا هالقلب وَ يفيييييض ..!     من قصر بعد حيي العامر : حتى ولو ماالله جمع بين قلبين ‏والحظ الاقشر حال بينك وبيني ‏باعيش وانتي نبض كل الشرايين ‏واموت وأنتي بين رمشي وعيني     من اميريكاء : صباح الورد والياسمين صباح تحقيق الأمنيات لأدراة المنتدى وجميع رواده الكرام ووجمعه مباركه وحياه تغمرها السعاده وألأفراح الدائمه يا حلوين     من دار بعد حيي : يارب ان رحلت من هذه الدنيا فأجعل لي طيب الاثر وحسن الرحيل    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2006, 10:07 PM   #1


الصورة الرمزية GTR_7
GTR_7 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3689
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 12-05-2007 (10:09 PM)
 المشاركات : 410 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
المدفعجية يحققون فوزا ساحقا.. ويحتلون المركز الثالث



المدفعجية يحققون فوزا ساحقا.. ويحتلون المركز الثالث


فاز نادي ارسنال علي ليفربول الذي حل ضيفا عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

أحرز هدف المباراة الأول اللاعب ماثيو فلامينيه في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد أن تلقي تمريره عرضية زاحفة وضعه في مواجهة فردية مع حارس مرمي ليفربول ليضعها بسهولة في المرمي.

وجاء هدف ارسنال الثاني في الدقيقة 10 الشوط الثاني عن طريق الأسمر كولو توريه الذي تلقي تمريره قاتلة من فان بيرسي جعلته ينفرد بالمرمي ليضعها بسهولة في شباك ليفربول

وأطلق لاعب تشيلسي السابق وليام جالس رصاصة الرحمة علي ليفربول قبل عشر دقائق من نهاية المباراة بإحرازه هدفا ثالثا برأسه مستغلا كرة عرضية من ضربة ركنية.

شاهدت المباراة بداية هادئة بين الفريقين. وفي أولي هجمات اللقاء التي جاءت بعد لحظات من صافرة البداية، وصل اللاعب فان بيرسي إلي مرمي ليفربول مستغلا غياب الرقابة عليه، إلا انه عدل الكرة بيده بطريقة ماكرة حتى لا يلاحظها حكم اللقاء، لكن الحكم كان أوعي مما توقع واحتسب الكرة لمسة يد علي بيرسي وأعطاه إنذار.

وبعدها كثف المدفجية هجماتهم علي ليفربول باحثين عن هدف مبكر يمهد لهم الفوز، وازدادت سيطرتهم تدريجيا مع مرور الوقت حتى أصبح لهم نصيب الأسد من الاستحواذ علي الكرة والسيطرة علي مجريات المباراة.

وعاني ليفربول من هجوم ارسنال الضاغط وسرعة أداءه الرائع، وكلما وصلت الكرة لأحد لاعبيه كانت تعود مرة أخري للمدفعجية في ثوان قليلة. وكان اللاعب فان بيرسي وفابريجاس وتيري هنري هم الأكثر إزعاجا لمدافعي ليفربول.

ومع اقتراب مرور الربع ساعة الأولي من المباراة، نجح ليفربول من تحسين أدائهم ومبادلة المدفعجية الهجوم. وفي أولي هجماتهم، أحرز كراوتش هدفا ألغاه حكم اللقاء نظرا لتسلله الواضح.

وبعدها توازن أداء الفريقين نسبيا من حيث السيطرة علي مجريات المباراة والاستحواذ علي الكرة. وتمكن ليفربول من اللعب بشكل هجومي مع الحفاظ علي دفاعه صلب أمام هجمات ارسنال التي قاد معظمها تيري هنري.

والت السيطرة مرة أخري لارسنال بعد أن تمكن اللاعب فلامينيه هدف السبق للمدفعجية قبل حوالي خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول. وانتهي الشوط الأول بتقدم ارسنال علي ليفربول بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني، نزل لاعبو ليفربول ارض الملعب وهم رافعين شعار لا بديل عن إدراك التعادل. فكثفوا كل مجهودهم محاولين اقتحام حصون المدفعجية الذين بدورهم عملوا علي الحفاظ علي تقدمهم.

وحاول اللاعب ستيفن جيرارد أن يهز شباك ارسنال من تسديدة بعدية المدى في الدقيقة 48، إلا إنها افتقد لعنصر الإتقان حيث علت العارضة بمسافة بعيدة.

وجاء هدف ارسنال الثاني عن طريق توريه ليقضي علي أمال ليفربول في إدراك التعادل. فأثر هذا الهدف علي عزيمة الفريق الضيف بشكل واضح مما انعكس علي أدائهم بالسلب.

واستغل أصحاب الأرض حالة الإحباط التي أصابت ليفربول وهاجموا بكل قوتهم باحثين عن مزيد من الأهداف. ونشط اللاعب خوسيه رينا بشكل واضح أكثر في الشوط الثاني وتمكن من تهديد مرمي الضيوف أكثر من مرة بشكل كبير.

وأكد اللاعب وليام جالاس فوز المدفعجية بإحرازه هدفا ثالثا في الدقيقة 80. وبعدها بدقائق وأهدر إدي بايور فرصة ذهبية لإضافة هدف رابع لارسنال بعد أن كان منفردا من منتصف الملعب، إلا إنه سدد الكرة ضعيفة في منتصف الملعب ليتصدي لها الحارس بسهولة، وينتهي اللقاء بفوز ارسنال صاحب الأرض بثلاثة أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز يكون ارسنال قد رفع رصيده إلي 21 نقطة ليحتل المركز الثالث بعد تشيلسي ومانشستر يونايتد. في حين يبقي ليفربول كما هو في المركز التاسع برصيد 17 نقطة .يذكر أن ليفربول لم يحقق فوزا واحدا خلال هذا الموسم خارج أرضه.


 
 توقيع : GTR_7





STREET FIGHTERS
group


رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 10:38 PM   #2

مشرف سابق



الصورة الرمزية سفير الشمال
سفير الشمال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jun 2004
 أخر زيارة : 08-07-2011 (08:34 PM)
 المشاركات : 2,340 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


مشكووور يالجيتارا على الموضوع


 
 توقيع : سفير الشمال

تحت التطوير...


رد مع اقتباس
قديم 11-14-2006, 10:35 AM   #3


الصورة الرمزية GTR_7
GTR_7 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3689
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 12-05-2007 (10:09 PM)
 المشاركات : 410 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الله يخليك .....


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010