كل عام وأنتم بخير ..
تحية ملؤها الحب والوفاء
أبعثها إلى كل زنمي وصبيه من أبناء حارة بعد حيي ..
هل هلالك يا رمضان ..
بإذن المولى .. سنستمع معاً
يومياً طيلة الشهر الفضيل ..
إلى قصة يرويها لنا أحد أبناء حارتنا..
لنتعرف على أحدا مواقفه ..
ولا ننسى نحن أبناء الحي بدورنا مناقشة الحكواتي بعد انتهاء القصة .
ملاحظة :
لا تحجز مكان للعودة ..( لا تسوي زحمة والشارع فاضي )
مبروك عليكم هذا الشهر الكريم الله يجعلنا وياكم من الي يصومونه ايماناً وحتساباً.
كل الشكر الى المميزه هايدي على هذه الاستضافه الكريمه وشكر لكل من جبلااوي وانسه رجه على القهوه والتمر والفيمتو والسنبوسه (الفيمتو ياويلنا من انوار الشمال محتكرته هههههههه
نبدا على بركة الله
كثيره هي المواقف الخالده في ذاكرة الانسان بزينها وشينها في حلوها ومرها (بالله عليك نفس المعنى هههههههههههههههه المهم..............
من المواقف الي حصلتلي هو تعلم التهريب من المدرسه في سن اليأس يعني على كبر في صف ثاني ثانوي وفي تلك الفتره كثرة قضايا التهريب من المدرسه
وكان المدير والوكيل متشددين كيف يعني ممنوع التفسح اي الفسحه في الساحه الخارجيه لا ولاسوار والنوافذ كلها مغلقه اغلاق تام مايذكرني الا بسجن بكل صراحه
مع ذالك النوفي مصمم على التهريب كيف خبراء التهريب وجدو كسر في احد نوافذ الفصول وكمل كسرها حتى يتم الخروج منها وهذا ماحدث طبعن غالبن مايكون التهريب
في الفسحه بحجة وجود الفصل فاضي النوفي متنك شكله ضارب له فول على الفطور مسكة تهريب في الصلاة التي يكون بعدها حصه وتجي طلعة المدرسه بلاكم والله من الدلااخه
بس في نفس الوقت ذكي ليش لانها اول مره وحاب تكون تجربه وهذا الي صار عند طلوع الجميع لصلاة رحت على طول للفصل ولنافذه المكسوره ومعي كتبي ملااحظه (الكتب الي معي
الأدب والتاريخ والنجليزي على مدار الاسبوع ) المهم ونا اطلع مع النافذ وجدة سطح لغرفة الرياضه وطمرت اوقفزت عليها وش بقي .... بقي اني اقط اي اجدع الكتب بساحه ..
وانزل انا عقبها وعلى طول لسور الخارجي المهم يوم تساوية على غرفة الرياضه قطيت الكتب ولكن ماسمعت صوتهن وهن يضربن بالارض.. غريبه ....
وناظر كذا الا نفس المكان الي قطيت فيه الكتب كان المدير متواجد تحته وطب الكتب على كمخة المدير اي راسه وطاح شماغه والعقال وخربت السكبه المهم شفته وعلى طول
لنافذه وارجع وكمل ا لصلات حتى ماتذكر انا متوضي ولا لا بس من الخوف والثوب عليه دم لأني انجرحت من النافذه المهم كملت الحصه الاخيره وطلعت وغبت عقبهاا اسبوع
مارحت للمدرسه كلها خوف ورجعت بعد اسبوع وقالولي اطلاب ان المدير استدعا فيني وفعلن ارسل المرشد الطلابي وستدعاني وقال رح للمدير يبيك ورحت له وسلمت الله
والعالم انه مارد علي المهم قال ليش تهرب قلت متى قال تدري متى انكرة والله من الجحيد قال لاتنكرهذا الدليل ويطلع الكتب قلت الكتب لهن اكثر من ثلاث اسبيع مصروقات مني
ابد ها المليارات كلن يبي الفكه منهن المهم منعن من دخول المدرسه حتى ادفع قيمة كسر النافذه لانه اتهمني انا بكسرها ورفضت وطلعت وغبت مايقارب الاسبوع ورجعت وكملت الدراسه.
ونسى الكمخه الموضوع بس بقي الكتب مريت في يوم من الايام بطلعه وناظرت ولقيت مكتبه فاضي ودخلت وفتحت الدرج وحصلتهن وخذيتهن واجهني عقبها بفتره قال خذيت كتبك قلت
ايه قال من اعطاك اياهن قلت الوكيل قال اوكيه ................................... ومن عقبها ما أطلع الا اخر الطلااااب......................
وناظر كذا الا نفس المكان الي قطيت فيه الكتب كان المدير متواجد تحته وطب الكتب على كمخة
المدير اي راسه وطاح شماغه والعقال وخربت السكبه المهم شفته وعلى طول
خخخخخخخخخخخ لاهـ سلامات .. شكلك من النوع اللي مايعرف يجرم أذا أجرم علم الناس كلها عليه خخخخ
اقتباس
لنافذه وارجع وكمل ا لصلات حتى ماتذكر انا متوضي ولا لا بس من الخوف والثوب عليه دم
لأني انجرحت من النافذه المهم كملت الحصه الاخيره وطلعت وغبت عقبهاا اسبوع
خخخخخخخخخ الله من اللقافه بهالراس <<< تأشر على راسك
الذله بنت حلال خخخخخخ
زين رجعن لك كتبك .. عاد لاتعودها
ربي يسعدك على هذي القصه الممتعه
وكل الشكر لك
وللأخت هايدي على اختيارها الموفق
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب"