التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا

تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سعودي وابنه يغرقون بشلال سويسرا (آخر رد :ريم الشمري)       :: الأماكن كلها مشتاقة لك ....... 💕..... (آخر رد :ريم الشمري)       :: لابديتي طالبك لاتنتهين (آخر رد :ريم الشمري)       :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: @(( يجي له يوم ))@ (آخر رد :عيونك اوطاني)       :: نايف سلمى وألفيته الخامسه الفوّاحة والصدّاحة (آخر رد :عيونك اوطاني)       :: مدونتي.....بلا عنوان (آخر رد :ريم الشمري)       :: ❤ أنـا اوُّلـى ❤ (آخر رد :وتم بعيد)       :: &&(( أنت كامل صفاتألحسن ))&& (آخر رد :شبام)       :: كيف مات النبي يحيى (آخر رد :مزون شمر)      

الإهداءات
من USA : صباح الورد والياسمين صباح النسيم العليل صباح السعاده والأفراح لكل الحبايب الكرام صباح الأ ماني وتحقيقها في القريب العاجل صباح الأمل وراحة البال     من نهر النيل : صباح الفل والياسمين بعد حيي     من عروس الشمال : انا من اللي عـزهم يبـهر الناس شمر هلي والطبع طيب وذرابه فيني شموخ وطيبتي ترفع الراس وماعاش من يزعل عيون المهابه     من حايل : صباحكم خير ورضاء من رب العالمين 🤍     من الـوَتَمْ .. : يارب فرررح يملا هالقلب وَ يفيييييض ..!     من قصر بعد حيي العامر : حتى ولو ماالله جمع بين قلبين ‏والحظ الاقشر حال بينك وبيني ‏باعيش وانتي نبض كل الشرايين ‏واموت وأنتي بين رمشي وعيني     من اميريكاء : صباح الورد والياسمين صباح تحقيق الأمنيات لأدراة المنتدى وجميع رواده الكرام ووجمعه مباركه وحياه تغمرها السعاده وألأفراح الدائمه يا حلوين     من دار بعد حيي : يارب ان رحلت من هذه الدنيا فأجعل لي طيب الاثر وحسن الرحيل    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2010, 12:48 PM   #1


الصورة الرمزية الحل الصعب
الحل الصعب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13349
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 09-30-2011 (10:28 AM)
 المشاركات : 1,378 [ + ]
 التقييم :  50
 اوسمتي
وسام شكر وتقدير 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

Icon26 أخبار الصحافة ليوم الثلاثاء 25_2_1431



















فترة الترشيحات أقفلت دون منافس..

الأمير فيصل بن تركي يحسم سباق رئاسة النصر بالتزكية



الامير فيصل بن تركي
الرياض-نايف الوسيدي
حسم رئيس النصر الحالي الامير فيصل بن تركي سباق الترشيح لرئاسة النادي لصالحه بعدما أقفلت الترشيحات عند التاسعة من مساء امس (الاثنين) المدة التي حددت لذلك ولم يتقدم للمنصب في الفترة المحددة اي شخص لمنافسته وقدم مجلس إدارة مكونا من نائبه عامر السلهام وعضوية الأمين العام علي حمدان وأمين الصندوق منصور الشلهوب الى جانب فهد العجلان وعبدالرحمن الدهام وبدر الحربي وعاصم الشافي وسلمان القريني كأعضاء، وأعلن الامير فيصل بن تركي عن عقد الجمعية العمومية للنادي في القريب العاجل لإتمام إجراءات المصادقة على الادارة.
وقدم شكره وتقديره لرئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير تركي بن ناصر ورئيس المجلس التنفيذي الأمير منصور بن سعود على الثقة التي حظي بها منهما وثقة بقية اعضاء هيئة اعضاء الشرف وجماهير النصر.
ديسلفا يختار التشكيلة
من جهة ثانية تأكد إعتماد المدرب ديسلفا على المهاجم سعد الحارثى عقب أن أظهر اللاعب جاهزيته التامة بعدما كان يعانى من شد بسيط لم يمكنه من المشاركة فى مباراة الرائد الماضية، وأكد المدرب أن مثل هذه المباريات تحتاج لاعبين خبرة يستطيعون قيادة الفريق للفوز لذلك ركز فى تشكيلته الأساسية خالد راضى وحسين عبدالغنى وعبده برناوى وأحمد الدوخى وحسام غالى وإبراهيم غالب وباسكال وفيقاروا و سعد الحارثى ومحمد السهلاوى ويحظى الفريق بإهتمام كبير وقوى من إدارة النادى ممثلة برئيس النادى ونائبه ومدير الفريق سلمان القرينى معنوياً، ووضح تركيز الإدارة بشكل قوى جدا على مباراة (الأربعاء).





























«فارس نجد» يتقدم بثبات والآخرون يتراجعون


النصر أعاد أيام الزمن الجميل لجماهيره
الرياض – عبدالوهاب الوهيب
يبدو أن طريق النصر في مشواره خلال بطولة كأس ولي العهد بات سهلاً أكثر من ذي قبل، ف"فارس نجد" المتوثب والمتعطش لبطولة كبرى تروي ظمأ جماهيره يعد اليوم أحد أقوى الفرق السعودية حضوراً من الناحيتين الفنية والبدنية، وإلى جانب الحضور توصل مدرب النصر ديسلفا أخيراً إلى توليفة رائعة واستقر على طريقة أداء أعجبت مسؤولي الفريق ومشجعيه وحققت نتائج جيدة.
أما عن الأندية الأخرى فلن يجد النصر ساحة شبه خالية من المنافسين أكثر مما هو حاصل الآن فالفرق الكبيرة والتي كان من الممكن أن تقطع الطريق على النصر وتنسف طموحات محبيه تعاني الآن بشكل كبير ومؤثر وإن كانت معاناة كل فريق تختلف عنها عند الآخر إلا أنها تبقى مؤثرة إلى حد كبير؛ فالهلال لم ينته بعد من احتفالاته بتحقيق لقب الدوري كما أن لاعبيه يعانون وبشكل واضح من الإجهاد وهو ما بدا خلال مبارياتهم الأخيرة ناهيك عن أن النصر سيطر على الهلال في لقاءي الدوري وحرمه من خمس نقاط كانت كفيلة بمنح الراحة الكافية للفريق "الأزرق" قبل دخول المنافسات المتبقية ..
أما الشباب فلا يزال مشجعوه يضعون أيديهم على قلوبهم عند كل مباراة لأن حجم النقص وصل إلى حد ربما لا يستقيم معه وضع فريقهم فيما لو زاد قليلاً، فالإصابات واصلت نهشها لجسد الفريق وبات تأثيرها واضحاً، في حين أن الوقت ربما لا يسمح للأهلي باستعادة قوته والمنافسة من جديد على البطولة نظراً لكونه يمر الآن بمرحلة انتقالية.
أما آخر المنافسين الذين ربما يقفون حجر عثرة في طريق النصر الاتحاد فقد خرج من البطولة في دور 16 على يد نجران.
تلك المؤشرات تؤكد أن طريق النصر بات مفروشاً بالورود لتحقيق كأس ولي العهد واستعادة الأمجاد.



















غيرتس ودسيلفا في المواجهة الثالثة.. ردُ اعتبار أم تأكيدُ الانتصار


غيرتس
بريدة – سلطان السيف
سيكون "دربي" العاصمة الذي يجمع الهلال بالنصر مساء اليوم (الأربعاء) فرصة مواتية لمدرب الهلال البلجيكي غيرتس لرد اعتباره من نظيره مدرب النصر الأرغوياني جورج دسيلفا، إذ لم يكسب غيرتس أياً من مواجهتيه أمام دسيلفا الذي سيجتهد كثيراً من أجل تأكيد تفوقه في لقاءي "الدربي" اللذين جمعا الفريق في الدوري.
وتعادل الهلال في الدور الأول أمام النصر في دوري "زين" للمحترفين، في حين وضع النصر حداً لانتصارات الهلال المتتالية وألحق به الخسارة الأولى في الدوري بهدفين لعبدالله القرني ومحمد السهلاوي، وهو الفوز الذي كسر به النصراويون الحاجز النفسي والفني الذي لازمهم طيلة سنوات مضت أمام ندهم التاريخي.
ويعلق الهلاليون طموحاتهم على عاتق المدرب البلجيكي الذي يدرك صعوبة خصمه، فضلاً عن رغبة البلجيكي الشهير بإلحاق دسيلفا بسابقيه الذين قابلهم في الدوري قبل أن يخطف الهلال لقب دوري "زين" قبل نهايته بثلاث جولات.
ويرى غيرتس أن فريقه قدم عطاء مقبولاً أمام الفيصلي في دور ال16 من البطولة ذاتها: " أنهينا الدوري بشكل رائع، وأطمح إلى تكرار هذا التفوق في البطولات كافة، فالمهم أن نحصل على النتيجة، والأجمل أن يكون ذلك مقرونا بعطاء داخل الميدان".
في المقابل، سيتحتم على الأرغوياني جورج دسيلفا تكرار تفوقه على غيرتس، وإقصاء الهلال من المنافسة على اللقب، وحرمانه من المحافظة عليه.
وسيحظى دسيلفا، إن حقق الفوز، بثقة الجماهير النصراوية التي ظلت مترددة في إطلاق حكمها على المدرب ابن ال48 ربيعا، والذي أعاد صياغة "العالمي" من جديد، وأظهره بأفضل حلة منذ سنوات عدة.


دسيلفا

ويعوّل دسيلفا على عدد من عناصر الخبرة في فريقه، سعياً منه لتكريس تفوقه على مدرب الهلال، إذ بات من المؤكد مشاركة قائد الفريق حسين عبد الغني بعد تعافيه من اصابته ولاعب الوسط المصري حسام غالي والظهير الأيمن أحمد الدوخي، فيما ينتظر أن يرضخ دسيلفا للضغوطات الجماهيرية ويعيد المهاجم سعد الحارثي لقائمة الفريق، بعد أن استبعده منها في نزال الرائد الماضي.




































الهلال والنصر مواجهةُ الطريق للكأس


من لقاء سابق جمع الفريقين
الرس سليمان اللزام
قد يكون الطريق ممهداً نحو نهائي كأس سمو ولي العهد أمام الفائز من لقاء الديربي يوم الأربعاء والذي يجمع الهلال بالنصر في الدور ثمن النهائي لهذه المسابقة الغالية. هكذا تقول المعطيات الموجودة على أرضية الواقع وفقاً لما يمتلكه الفريقان من إمكانات عالية، ورغبة جامحة في تحقيق هذا اللقب،ومواصلة المشوار نحو البطولة الخمسين للهلال، والعودة لمنصات التتويج للنصر بعد غيبة ليست بالقصيرة لتعويض جماهيره الغفيرة صبر سنين طويلة. كل هذا الكلام لا يعني التسليم بترشح الفائز نحو النهائي على اعتبار أنه سيلاقي إما نجران المتحفز لموصلة المشوار بعد اسقاطه العميد أو الأنصار المتطلع لإثبات الوجود،وإعادة الهيبة الغائبة لكرة القدم بمنطقة المدينة المنورة والتي غابت فترة طويلة من الزمن بتراجع قطبيها الأنصار،وأُحد.
السؤال الذي يطرح نفسه هذه الأيام وقبل اللقاء المرتقب بين الجارين على ذكرى مواجهتي الفريقين في دوري زين والتي حضر فيها النصر بالتعادل، والفوز ،السؤال هل يستطيع الهلال مواصلة مشواره نحو المحافظة على لقبه المتوشح به في الموسمين الماضيين وهو مؤهل لذلك؟أم يكون"للأصفر"كلمة طولى توقف مسيرة الهلال،وتأخذ بالنصر بقدرة متناهية نحو المنصة الذهبية التي ينتظرها محبوه ليؤكد من خلال ذلك التوهج أنه يسلك الطريق الصحيح تجاه العودة الرسمية، والقوية للمنافسة على كافة الألقاب.





















أكبر من مجرد ديربي


محمد الشيخ
يخطئ من يذهب إلى أن مواجهة الهلال والنصر يوم غد في ربع نهائي كأس ولي العهد هي مواجهة بين لاعبي الفريقين، وأول المخطئين –في ظني- هو مشرف الفريق الهلالي سامي الجابر الذي ذهب باتجاه هذه الرؤية في تصريحه الذي أعقب فوز فريقه الأخير على الفيصلي؛ لأنني أرى في ذلك تسطيحاً لواحد من أهم (الديربيات) على المستوى العربي.
مواجهة الهلال والنصر هي (معركة كروية) بامتياز؛ ولأنها كذلك فالمعركة ينبغي أن تستحضر فيها كل العدد والعتاد، فضلا عن ما تحتاجه من دعم إداري ومالي وفني ولوجستي أيضاً، والدعم الأخير هو أهم أنواع الدعم في هكذا مواجهات.
في السابق حينما كان النصر يتفوق على الهلال في عدد مرات الفوز، قبل ان تتحول الأمور لمصلحة الأخير، كان يعزى التفوق النصراوي غالباً لأفضليته في التحضير النفسي، إذ يعطى النصيب الأوفر من بين كل عوامل المباراة، والتحضير النفسي يدخل في المسائل (اللوجستية)، ولذلك ظهرت فكرة "النصر بمن حضر"، التي تبناها الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود، وآمن بها غالبية النصراويين، قبل أن يكتشف النصراويون أن واحداً من أسباب انهيار فريقهم في العقد الأخير هو الركون لهذه النظرية، التي وإن صحت في موقف، فإنها –حتماً- لا تصح في كل المواقف.
من واقع متابعة فاحصة لتحضيرات الفريقين لمباراة الغد على كافة الجوانب، أرى أن الموازين تميل لمصلحة النصر، الذي بدا الهدوء سمة تحضيراته، وهو ما انعكس على تصريحات مسؤوليه، وأولهم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، في وقت ظهرت حالة إرباك واضحة في (البيت الهلالي)، أوشت بها عدة أمور في مقدمتها عملية تغييب الدعيع عن مواجهة الفيصلي، وما أفرزته من ردود فعل، زاد من صخبها تصريح غيرتس الانفعالي، وتبريرات الجابر، وأيضاً تجاوب الأمير عبدالرحمن بن مساعد معها بدخوله على خط التفاصيل.
لكن هل ذلك كافياً لترجيح كفة النصر، بالتأكيد لا؛ كوني مؤمن أن الأمور في هذه المواجهة أكبر من كل ذلك، وهل ننسى دور اللاعبين وقبلهم مدربي الفريقين، اللذين هما بمثابة قائدي الكتيبتين، وطبيعي أن تحمل المباراة مواجهة من نوع خاص بين المدرب البلجيكي ونظيره الأورغواياني، خصوصاً بعدما تمكن الأخير من إسقاط الأول في آخر مواجهة بينهما، وهو ما لم يفعله أي مدرب آخر، وفي ذلك معانٍ كبيرة لدى غيرتس.
وللحقيقة فإننا جميعاً، حتى لا أكاد أستثني أحداً، قد بهرنا غيرتس إلى درجة كدنا لا نرى تميزاً لأي مدرب آخر، في وقت كان يقدم فيه داسيلفا عملاً جباراً، لا أبالغ إن قلت أنه لا يقل عما قدمه غيرتس، حتى لا أقول أنه يفوقه؛ إذ يكفي أن المدرب الأورغواياني أحدث انقلاباً فنياً في النصر بحيث أعاده لواجهة المنافسة بقوة، في وقت لم يأت البلجيكي بجديد فني، فهلال الأمس هو هلال اليوم، بل إن (هلال باكيتا) استحوذ قبل خمس مواسم على كل البطولات المحلية، وهو ما لم يتمكن من فعله غيرتس.. وهذا كافٍ.
وإن أنسى فلا أنسى في هذا (الديربي) دور الإعلام المتاخم للناديين، ومعه الجماهير، وإن كان عملهما يدخل ضمن ما أسميته بالدعم اللوجستي، وهو ما يؤكد –بالفعل- على أن (ديربي العاصمة) أكبر من مجرد (ديربي).



















الحارثي يدخل معسكر النصر.. ومشاركة الدعيع معلقة

بندرالحمدان، أحمد الدوسري ــ الرياض





تقدّم مهاجم الفريق الأول في نادي النصر سعد الحارثي، قائمة لاعبي الفريق الأول المنضمين للمعسكر المعد لديربي الوسطى، الذي سيجمع النصر مع نظيره الهلال غدا ضمن مباريات دور الثمانية لكأس ولي العهد، على استاد الملك فهد.
ويُنتظر أن يكون الحارثي احتياطيا لمحمد السهلاوي الذي سيكون وحيدا في خط المقدمة، فيما انضم المحترفان المصري حسام غالي والغيني باسكال فيندونو للمعسكر في أحد الفنادق المعروفة في الرياض أمس، بعد عودتهما من القاهرة والدوحة على التوالي، اللذان سيعتمد عليهما مدرب الفريق الأوروغوياني داسيلفا في التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، حيث من المنتظر أن يدخل داسيلفا المباراة بتشكيل مكون من خالد راضي في حراسة المرمى، بينما سيعتمد على عبد الله القرني وعبده برناوي وأحمد الدوخي وحسين عبد الغني في الدفاع وحسام غالي وفيغاروا وباسكال فيندونو وأحمد عباس وإبراهيم غالب في الوسط ومحمد السهلاوي وحيدا في خط المقدمة.
في المقابل، طالب البلجيكي إيريك جيرتيس، المدير الفني لفريق الهلال، لاعبيه برفع درجة التركيز لديهم وتفادي الأخطاء التي قد تكلف الفريق الكثير، خاصة في مباريات خروج المغلوب قبل مواجهة غريمه التقليدي النصر بـ24 ساعة، وما زال الغموض يكتنف مشاركة قائد الفريق وحامي عرينه محمد الدعيع بشكل أساسي، في حين أكد أكثر من مسؤول في النادي العاصمي الكبير لـ«عكاظ» أن المدرب صاحب القرار الأول والأخير في الأسماء التي ستشارك في المواجهة المرتقبة، وكان المدرب البلجيكي قد أبعد الدعيع عن التشكيلة الأساسية وحتى الاحتياطية في لقاء الفيصلي الماضي في دور الـ16 من المسابقة، مما أثار الكثير من علامات الاستفهام حول وجود خلاف حاد بين المدرب وقائد الفريق أدى لإبعاد الأخير عن قائمة الفريق الأساسية، ولم تتضح الصورة حتى الآن حول مشاركة الدعيع من عدمها؛ إلا أن البوادر تشير إلى مشاركة حسن العتيبي في اللقاء الجماهيري بعد أن أبدى المدرب البلجيكي ارتياحه بعد المستوى المتطور الذي قدمه العتيبي، إلى جانب رغبته في أن يكون في أجواء المباريات وتجهيزه كبديل للمنافسات المقبلة.
وركز المدرب ــ خلال تدريب الأمس الصباحي المغلق ــ على لعب الكرات السريعة وتنويع اللعب بين العمق والأطراف والاستفادة من أية ثغرة في الدفاع النصراوي للوصول للمرمى ومحاولة خطف هدف مبكر يساعد لاعبيه على فرض سيطرتهم على وسط الميدان، وأخضع جيرتيس لاعبيه على تسديد الكرات الثابتة والمتحركة من خارج منطقة الجزاء وأخضعهم لتنفيذ ركلات الجزاء؛ تحسبا لوصول المباراة لركلات الترجيح في حال التعادل.




















السهلاوي يحصد جائزة دايهاتسو
فيصل بن تركي المرشح الأوحد لرئاسة العالمي


بندر الحمدان ـ الرياض



أصبح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، المرشح الوحيد لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، حيث أقفلت أمس الاثنين المدة التي حددت للترشح للرئاسة، ولم يتقدم لمنصب الرئيس رسميا في الفترة المحددة سوى الرئيس الحالي الذي حدد اسم عامر السلهام نائبا للرئيس، وعلي حمدان أمينا عاما، ومنصور الشلهوب أمينا للصندوق. والأعضاء هم: فهد العجلان، عبد الرحمن الدهام، بدر الحربي، عاصم الشافي، سلمان القريني. وأعلن الأمير فيصل بن تركي عن عقد الجمعية العمومية للنادي في القريب العاجل لإتمام إجراءات المصادقة على مجلس الإدارة.
على صعيد آخر، سلم رئيس نادي النصر نجم الفريق الأول محمد السهلاوي جائزة نجم الشهر والمقدمة من (دايهاتسو الرياضي)، وهي عبارة عن سيارة من نوع (سيرون ) وذلك في احتفال أقيم في مقر النادي.
وفي ختام الحفل قدم الأمير فيصل بن تركي شكره وتقديره للمسؤولين في شركة دايهاتسو على الجهود الكبيرة التي تبذلها لدعم الحركة الرياضية في المملكة من خلال هذه الجائزة. وأوضح أن فوز خمسة لاعبين من النصر بهذه الجائزة دليل كبير على الشعبية الكبيرة لنادي النصر، والدور المؤثر لجماهيره في شتى الميادين، فجماهيره دائما تؤكد تميزها، وأنها جماهير وفاء وعطاء للعالمي..
من جهته عبر الكابتن محمد السهلاوي عن سعادته وسروره بالدور الكبير الذي لعبته جماهير نادي النصر في حصوله على جائزة (نجم الشهر) لمسابقة (دايهاتسو الرياضي)، وقال: إن هذه الجائزة هي ثمرة لدعم جماهير العالمي لكل من يرتدي شعار النصر وهذا ما لمسته منذ اليوم الأول لي في النادي.

















رحيل موثق تاريخ النصر

بندر الحمدان ـ الرياض



توفي أمس المؤرخ الرياضي المعروف عبدالله بن محمد بن الشيخ، الذي وثق تاريخ نادي النصر منذ العام 1383هـ وحتى وفاته، وتمت الصلاة على الفقيد في جامع الملك خالد في الرياض بعد صلاة عصر أمس، وكانت «عكاظ» قد أجرت اتصالا بالمغفور له بإذن الله تعالى لسرد تاريخ النصر والهلال في مسابقات كأس ولي العهد طوال تاريخهما، حيث سينشر ذلك غدا إن شاء الله.

















طاقم روماني لديربي الوسطى

«عكاظ» ـ الرياض



أسندت لجنة الحكام إدارة مواجهة الهلال والنصر ضمن مسابقة كأس ولي العهد غدا الأربعاء، لطاقم تحكيم روماني بقيادة الحكم الدولي ايونوت ماريس افرام، والحكم المساعد الأول الدولي زولتان سزيكلي، والحكم المساعد الثاني الدولي ايونل بوبا، والحكم الرابع الدولي بافيل كريستيان بالاج.




















فيصل بن تركي يرأس إدارة النصر الفترة المقبلة



جدة - هاني الغامدي
بات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر قريباً من الاستمرار في رئاسة النادي لفترة اربع سنوات مقبلة بعد أن أقفل أمس باب الترشيحات للراغبين في تولي رئاسة النادي ولم يشهد أي ملف قدم سوى ملف الرئيس الحالي الذي يملك شعبية جارفة وسط جماهير العالمي من خلال ما قدمه للنادي في الفترة الماضية مما أدى إلى تطور مستوى الفريق الكروي الأول بعد الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه للفريق بتدعيم صفوفه بابرز اللاعبين المحليين والأجانب.
يذكر أن الانباء كانت قد اشارت في فترة سابقة إلى منافسة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود على رئاسة نادي النصر ولكن سموه لم يتقدم رسميّاً للرئاسة وهذا يدل على رضاء النصراويين باستمرار الرئيس الحالي لفترة اربع سنوات مقبلة بعد العمل والجهد الجبار الذي بذله سموه في الفترة البسيطة الماضية.
وتضم ادارة النصر المرشحة الأمير فيصل بن تركي رئيساً للنادي وعامر السلهام نائباً للرئيس وعلي حمدان أمينا عاما للنادي ومنصور الشلهوب أميناً للصندوق وفهد العجلان وعبدالرحمن الدهام وبدر الحربي وعاصم الشافي وسلمان القريني أعضاء مجلس ادارة.
وأعلن الأمير فيصل بن تركي عن عقد الجمعية العمومية للنادي في القريب العاجل لاتمام اجراءات المصادقة على مجلس الإدارة.
بدوره رفع سمو الامير فيصل بن تركي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف و صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز رئيس المجلس التنفيذي على الثقة الغالية التي حضي بها من سموهما وكذلك ثقة بقية اعضاء هيئة اعضاء الشرف وجماهير النصر العريضة.


















صافرة رومانية للنصر والهلال
الرياض - البلاد
تقرر أن يقود مباراة فريقي الهلال والنصر ضمن مسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة القدم يوم غدٍ الأربعاء طاقم تحكيم روماني بقيادة الحكم الدولي ايونوت ماريس افرام والحكم المساعد الأول الدولي زولتان سزيكلي والحكم المساعد الثاني الدولي ايونل بوبا والحكم الرابع الدولي بافيل كريستيان بالاج.



















كل الرياضة» يقرأ ديربي الرياض
الرياض - البلاد
يستضيف برنامج كل الرياضة الساعة (10:30) مساء اليوم الثلاثاء المدربين الوطنيين علي كميخ وجاسم الحربي للحديث عن لقاءات دور الثمانية من كأس ولي العهد ويستعرض البرنامج فقرات عديدة وسيتحدث عن مباراة القمة الهلال والنصر وسرد لتاريخ لقاءات الفريقين في مسابقة كأس ولي العهد و تاريخ لقاءاتهم واستطلاع لاستعدادات الفريقين وسيقدم البرنامج فقرة جديدة للمرة الثانية تقدم في كل الرياضه وتعرض كل يوم ثلاثاء وهي (مشوار) و يستضيف فيها حارس النصر خالد راضي.. يذكر أن البرنامج يعده فريق عمل مكون من رئيس التحرير يحيى مساوي وتواجد زياد الطمره وبندر الناصر وعليان العنزي وفهد المرزوق ويقدمه فهد المساعد.


















وجه عدة نصائح للنجم الصغير

سامي: يا نصراويون لا تملكون السهلاوي ..سنقيده




سامي الجابر
نايف الثقيل من الرياض
نصح سامي الجابر مدير عام الكرة في نادي الهلال، النجم محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، بالاهتمام بتطوير قدراته ولاسيما أنه في مقتبل العمر حتى يستمر في تقديم المستويات المميزة مع فريقه النصر وقال «عندما تجد لاعبا مميزا ولديه فكر احترافي فستبادر بتوجيه النصائح له لأنك تأمل منه الكثير وتعقد عليه آمالا كبيرة، لذلك أنصح السهلاوي بألا يكتفي بما قدمه ويهتم بنفسه كثيرا، أما إذا كان هناك لاعب لا تأمل منه الكثير فلا تتعب نفسك بنصيحته».
وشدد الجابر، أثناء حديثه لبرنامج «في المرمى» الذي يبث على قناة العربية على أن السهلاوي ، ليس ملكا للنصر أو القادسية بل يعد ملكا للكرة السعودية ومستقبله يهم كل الرياضيين وقال «السهلاوي أحد نجوم الكرة السعودية وهو ملك لها ولا بد أن نهتم به وننصحه وندعمه حتى يواصل نجوميته ويخدم المنتخب السعودي مستقبلا».
وعن المستويات المميزة التي يقدمها السهلاوي أمام الهلال وأثمرت عن إحرازه الأهداف في جميع الديربيات التي جمعت الفريقين خلال الموسم الحالي أجاب «المتابع للسجل التهديفي للسهلاوي يجده أحرز هدفا في كل مباراة يشارك فيها أمام الهلال، لذلك سنحتاط كثيرا في النزال المقبل، وسيكون التركيز عليه كبيرا من قبل دفاع الهلال للحد من خطورته ومنعه من تسجيل الأهداف».



محمد السهلاوي
يشار إلى أن السهلاوي سيشارك في الديربي الخامس خلال
الموسم الحالي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدا في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي في بداية الموسم الحالي قد أتمت التعاقد مع النجم محمد السهلاوي على سبيل الإعارة من ناديه السابق القادسية مقابل 12.5 مليون ريال على أن يتم دفع مبلغ مماثل بعد نهاية الموسم حتى يتسنى للاعب الانتقال نهائيا للفريق الأصفر مقابل مبلغ 32 مليون ريال نصيب السهلاوي منها سبعة ملايين ريال، حيث تعتبر الصفقة من أنجح الصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية، ولاسيما أن السهلاوي قدم عطاءات مميزة أثمرت عن إحرازه 18 هدفا في جميع البطولات التي شارك فيها منها أربعة أهداف في مرمى الغريم التقليدي الهلال.





















فيصل بن تركي مرشح النصر الوحيد



بندر الرشود من الرياض
أصبح الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر, المرشح الوحيد لقيادة دفة النادي لأربع سنوات مقبلة بعد أن أقفلت في التاسعة البارحة المدة التي حددت للترشح لرئاسة النصر ولم يتقدم لمنصب الرئيس رسمياً في الفترة المحددة سوى الأمير فيصل بن تركي الذي قدم مجلس إدارة مكونا من عامر السلهام نائبا للرئيس, علي حمدان أميناً عاما, منصور الشلهوب أميناً للصندوق, فهد العجلان, عبد الرحمن الدهام, بدر الحربي, عاصم الشافي, وسلمان القريني أعضاء. وأعلن الأمير فيصل بن تركي عن عقد الجمعية العمومية للنادي في القريب العاجل لإتمام إجراءات المصادقة على مجلس الإدارة. وكان عبد الرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب في الوسطى قد استفسر من إدارة النادي في الثامنة أمس حول عدم الرد على اتصالات الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف النادي إلا أن الإدارة أبلغت المسعد أنها متواجدة ولم تردها أي اتصالات.
على صعيد آخر, استعان داسيلفا مدرب النصر بخدمات عبده برناوي في العمق الدفاعي بجوار عبد الله القرني قبل نزال الهلال غدا ضمن منافسات دور الـ 8 من كأس ولي العهد بينما أبقى سعد الحارثي مهاجم الفريق في مقاعد البدلاء للاستعانة به بعد أن ثبت نفس التشكيلة التي شاركت في نزال الرائد الماضي.




















أكد أن الشائعات أمر طبيعي.. القريني:

سعد رمز لن أختلف معه




سعد الحارثي يرقب مستقبله في أحد تدريبات فريقه.
بندر الرشود من الرياض
أكد سلمان القريني مدير عام كرة القدم في نادي النصر، استعداد فريقه لمقابلة الهلال غدا في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد، مبدياً ثقته بعناصر الفريق لتجاوز لقاء الديربي. واستغرب القريني تزايد الشائعات على فريقه قبل لقاء الغد، وقال «لا خلافات داخل الفريق، فهو أسرة واحدة».
وأضاف «تعوّدنا على مدى السنوات الماضية وقبل لقاءات ديربي وقمة الكرة السعودية، أن تظهر مثل هذه الأمور في وسائل الإعلام، والتي تندرج تحت بند الإثارة، نعلم أن الجماهير الرياضية، على اختلاف ميولها، تنتظر هذه المباراة على وجه التحديد، ونحن في نادي النصر، وخصوصاً الفريق الأول لكرة القدم، نسير بخطى ثابتة رغم البداية المتعثرة في بداية الموسم نتيجة بعض الظروف التي لا تغيب عن ذهن المتابع القريب من النادي، ولو رفعنا حينها راية الاستسلام للاستسلام لمثل هذه الأمور لم يصل الفريق إلى المستوى الفني والنتائج الفنية المميزة».



سلمان القريني وزاد «أود توضيح وجهة نظري الشخصية للرأي العام عمّا يتم ترديده من خلافات تجمعني مع نجم الفريق سعد الحارثي، وأنا أعده أحد رموز الكرة الذين مروا على تاريخ النصر، وهو أمر لا يختلف عليه أحد في النصر على المستوى العام، يبدو لي أن الوضع العام والاستقرار الذي يعيشه النصر من كل النواحي هو ما جعل هؤلاء يتخذون مثل هذه الأمور».
واسترسل القريني «الرد الأكبر على هؤلاء كان قبل عدة أيام عندما تواجد سعد الحارثي وحسين عبد الغني قائد الفريق مع الفريق في مباراته الماضية أمام الرائد رغم أنهما خارج التشكيلة، وهذا يؤكد أننا في النصر ولله الحمد لدينا روح الأسرة الواحدة في المنزل الواحد سواء كلاعبين أو إدارة أو أعضاء شرف أو حتى على مستوى الجماهير، وأقول لمن يحاول أن يثير في النصر أمرا غير صحيح الآية الكريمة (فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ)».
وأكد القريني أن سعد الحارثي لاعب كبير ويعد من اللاعبين القدوة للاعبين الصغار، وهو من اللاعبين المنتظمين في أداء التدريبات، وبإذن الله يتقدم اللاعبين في تسلم كأس بطولة كأس ولي العهد لهذا الموسم بعد أن يسهم مع زملائه اللاعبين في دور الربع النهائي مروراً بالنصف النهائي، وقال «علاقتي به تتجاوز المسئول مع لاعب، خصوصاً أنني عاصرته وأشرفت عليه أيام فترة وجوده في منتخب الناشئين، وعلاقتي به الشخصية مميزة كما هي الحال مع جميع اللاعبين».
وعن مناقشة المدرب حول استبعاد الحارثي من لقاء الرائد، قال القريني «ليس كل ما يُعلم يُقال، نحن دائماً مع المدرب نعقد كثيراً من الاجتماعات وبشكل يومي لنقف على آخر احتياجات الفريق».
وعن استعدادات الفريق النصراوي للقاء الهلال، رد القريني «هذه المباراة الكل يتمنى أن يشارك فيها لأنها تحظى بتغطية واسعة وكبيرة، لا يوجد لدينا في النصر استعدادات خاصة لأننا نستعد لكل المباريات بنفس الاهتمام والحرص، النصر هذا الموسم يعيش أفضل حالاته، أتمنى أن نقدم في النصر مع الإخوة في الهلال مستوى فنيا يعكس أهمية المناسبة، خصوصاً أن هذه البطولة تحمل اسماً كبيراً وغالياً على كل الشعب السعودي، والمباراة مهمة وصعبة ولن تحكمها ظروف معينة، أرجو وأتمنى من جمهور النصر أن يكون حاضراً - كعادته - وبكل قوة، وأن يقف بجانب اللاعبين».

















مجموعة ماسا: «درة الملاعب» ليس ملكا لنا لنمنع أحدا من دخوله


إبراهيم بن محمد من الرياض
نفى مصدر مسؤول في مجموعة ماسا التجارية الراعية الحصرية لمباريات نادي النصر، والمسؤولة عن تنظيم مباراة النصر والهلال غدا ضمن دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد أن تكون المجموعة قد قررت منع أحد من الإعلاميين الدخول إلى مدرجات ستاد الملك فهد الدولي في الرياض والقيام بعمله تجاه مؤسسته أو صحيفته، وقال المصدر «أي إعلامي يحمل بطاقة سارية المفعول صادرة من الرئاسة العامة لرعاية للشباب يحق له الدخول إلى المدرجات وهذا قرار الرئاسة، ولم نمنع أحدا في مباريات سابقة أو خلافه، فالملاعب ملك لرئاسة العامة وليست ملكا للمجموعة».
وأضاف «طلبنا أسماء الإعلاميين المخولين من جهاتهم لتغطية اللقاء من أجل تسهيل عملية دخولهم للمناطق المخصصة لهم ومساعدتهم في العمل الميداني كوننا المنظمين الرسميين».
وكشف المسؤول في المجموعة أن مقاعد الإعلاميين في المنصة الرئيسة محدودة عكس المقاعد المخصصة في الدرجة الثانية، وقال «في المباريات الكبيرة يحتشد عدة إعلاميين في هذه الجهة، وفي حال نفاد المقاعد يتوجه الإعلاميون إلى المقاعد المجاورة لهم، وهي مخصصة للمشجعين وقيمة التذكرة كما يعرف الجميع 300 ريال، وبمجرد وصول صاحب المقعد يضع المنظم في حرج كبير». وزاد «إعلاميو القنوات الفضائية الموجودين في أرضية الملعب وعددهم أيضا كبير لهم حق في الجلوس في هذه المقاعد أكثر من غيرهم، وهي القريبة لمناطق عملهم، وهم يستاءون في حالة عدم توافر أماكن لهم ونقلوا ذلك لنا أكثر من مرة، لذلك نحن نشدد على الدخول في هذه الجهة من أجل النظام، وحتى يتسنى للجميع الجلوس كل في موقعه». وتمنى مسؤول «ماسا» من إعلاميي الصحف التوجه إلى مقاعد الإعلاميين في الدرجة الأولى، وقال «هي قريبة من غرف ملابس اللاعبين، ومناطق عملهم، الأفضل أن يتوجهوا إلى هناك، لأنه في حال نهاية المباراة سيواجه صعوبة في التنقل كونه لا يحق له النزول إلى أرضية الملعب «.
وشدد المصدر على أن مسؤولي التنظيم سيحمون مقاعد الإعلاميين من جلوس المتطفلين أيا كانوا، وقال «ستكون لهم وسيقف عليها منظمون لتكون خصوصيتهم موجودة».
وختم المسؤول الإعلامي حديثة «حتى يكون التنظيم ناجحا يجب أن يتعاون الجميع، وعمل الإعلاميين ووصولهم إلى مواقعهم من أهم واجباتنا ويسعدنا خدمتهم في أي مناسبة وفي أي وقت».
يذكر أن «ماسا» سجلت نجاحات عدة في تنظيم أكثر المباريات، وخاصة مباريات الديربي بين الغريمين التقليديين النصر والهلال والتي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.


















وجد صعوبة في اختيار الفريق المرشح للفوز والتأهل .. ومنح 50% لكل ناد.. القروني:

شباك الهلال والنصر ستهتز عدة مرات




بندر الرشود من الرياض
رفض المدرب الوطني خالد القروني ترجيح كفة فريق
النصر الأول لكرة القدم على نده الهلال أو أن تكون أفضلية الهلال على النصر قبل مواجهة الفريقين غدا على أرض ستاد الملك فهد الدولي ضمن دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد، وقال «الكفة متوازنة بين الفريقين»

وقلب المدرب الوطني الأوراق الفنية للقاء القمة خلال الرؤية الفنية التي قدمها، مبينا أن اللقاء ينتظر أن يشهد ارتفاعا في المستوى الفني لكلا الفريقين الطامحين إلى المنافسة القوية على لقب البطولة. وأوضح القروني أن الكفة متوازنة بين الفريقين، حيث الاستقرار الهلالي في التشكيلة تقابله روح نصراوية من شأنها أن تحدث الفرق خلال اللقاء. وكشف القروني أن اللقاء سيحظى بتسجيل كمية وافرة من الأهداف من قبل الفريقين، وقال «لقاء الفريقين هذه المرة يختلف عنه في اللقاءات السابقة في مسابقة الدوري، نظراً لأن هذا اللقاء عبارة عن خروج مغلوب وهو ما سيجعل كل فريق يدخل بنسبة تركيز عالية لأن الخسارة ستقوده لخارج المنافسة إلا أن المؤشرات تؤكد أن المستوى الفني للمباراة سيكون مرتفعا عطفاً على نتائج الفريقين السابقة ووجود عدد من الأسلحة والخيارات لكل فريق وفي كافة الخطوط إلى جانب توافر عامل الخبرة». وأضاف «لكن يبقى عامل مهم يجب أن يكون حاضراً للفريق الراغب في انتزاع الفوز وهو هدوء الأعصاب والثقة بإمكانية الحسم للمباراة».
وزاد «يتوقع لها أن تكون ذات مستوى فني عال نتيجة الارتفاع الكبير في الأداء وتطور المستوى من كلا الفريقين في الاستحقاقات الماضية ويتوقع أن يلجأ مدربا الفريقين لتكثيف مناطق الوسط لأنها منطقة المناورة التي ستتيح لمن يسيطر عليها القدرة على التحكم في مجريات المباراة».
واسترسل المدرب الوطني في حديثه «باستعراض خطوط الفريقين نجد أن الحراسة في كلا الجانبين متكافئة بوجود محمد الدعيع في المرمى الهلالي، وكذلك خالد راضي في حماية شباك النصر فهما مصدر اطمئناننا ولديهما من الخبرة ما يؤهلهما ليكونا نجوماً للقاء في المقابل الخط الخلفي لفريق النصر نجد أن هناك عددا من الأسماء الجيدة إلا أن غياب البرازيلي إيدير الذي أنهى النصراويون الارتباط معه سيكون له أثره ولو كان موجودا لمنح الخط الخلفي النصراوي استقرارا أكثر ولكن وجود أسماء جيدة كأحمد الدوخي، حسين عبدالغني، عبد الله القرني، وعبده برناوي يمكن أن يمنح الخط الخلفي الثقة. في الجانب الآخر نجد أن هناك نغمة انسجام في الخط الخلفي الهلالي بقيادة أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عبد الله الزوري، والكوري لي بوينغ بحكم أن هؤلاء الرباعي شاركوا مع بعضهم في كافة اللقاءات السابقة أما خط الوسط في الفريقين فمليء بالأسماء القوية، فالروماني ميريال رادوي، السويدي ويلهامسون، البرازيلي نيفيز، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، وخالد عزيز قادرون على تنفيذ المهام الدفاعية والهجومية باحترافية عالية، ولكن يقابلهم في الجانب الآخر المصري حسام غالي، إبراهيم غالب، الأرجنتيني فيكتور فيقاروا، وأحمد عباس وكذلك الغيني باسكال يمتلكون الإمكانيات نفسها رغم أن فريق النصر يتميز بالروح العالية التي كانت خلف تقديمه للمستويات المتصاعدة في مبارياته الأخيرة ولو ألقينا نظرة على خط المقدمة في الفريقين نجد أن المهاجم الأبرز ياسر القحطاني وعيسى المحياني من شأنهما أن يشكلا عبئا على أي دفاعات تقابلهما ويبقى وجود محمد السهلاوي وسعد الحارثي في النصر أمرا مهما ومطلوبا ومقلقا للدفاع الهلالي». وأنهى القروني رؤيته الفنية، قائلا «لا شك أن الفريقين سيضعان في اعتبارهما أن هذه المباراة نهائي مبكر والفريق الفائز منهما سيكون الأقرب للوصول للنهائي بعد خروج الاتحاد من المنافسة، وسيكون عاملا نفسيا آخر ودافعا لتقديم جهد مضاعف، يبقى أن النصر يطغى عليه الحماس وهو السمة الأبرز في المقابل الهلال يتسلح بالانسجام والاستقرار في صفوفه وهو عامل مهم».
وعن النتيجة المتوقعة للقاء، قال القروني «من الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة إلا أنها ستكون حافلة بالأهداف لوجود العناصر القادرة على التسجيل ومن الصعوبة التكهن بفوز أي من الفريقين في ظل أن النسبة التي يمكن أن تعطى لكل فريق هي 50 في المائة بمعنى تساوي حظوظ الفريقين في الكسب ولا شك أن نتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين ستلعب دورا في منح ثقة أكبر للاعبي النصر داخل الميدان».














منقوله مع حبي وتقديري ..


 
 توقيع : الحل الصعب



يبطون اهل الذوق يوصلون لمسواك ..(احلى عالميه )





رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 12:59 PM   #2


الصورة الرمزية الاوااااكس
الاوااااكس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14070
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-19-2015 (04:41 AM)
 المشاركات : 3,913 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


مشكووورة ع الأخبار وبالتوووفيق للجميع

الحل الصعب

يسلمووو ع الأخبار


 
 توقيع : الاوااااكس



رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 01:25 PM   #3


الصورة الرمزية سنجار الشمال
سنجار الشمال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13870
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 02-09-2012 (02:58 PM)
 المشاركات : 5,918 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


الف شكر على الاخبار
وبالتوفيق للجميع
تحيتي قبل ردي


 
 توقيع : سنجار الشمال



(( الأخلاق لاتحتاج إلى تعليق ..!! ))


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 02:48 PM   #4


الصورة الرمزية العطيب حائل
العطيب حائل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15562
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 03-16-2010 (12:43 AM)
 المشاركات : 1,780 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


يالبييييييييييييييييييييييييييه ياكحيلان تستاهل قياااااااااااااااااااده اكبر نااااااااااااااادي بالعالم من حيث الكثافه السكانيه اقصد جمااااهير
يسلمو خيتو الحل الصعب ودعواتك غدا للفريق بالفوز


 
 توقيع : العطيب حائل

من يقول الزين مايكمـل حـلاه
كل شي(ن) في حبيبـي اكتمـل
الله اللـي كملـه والله عـطـاه
مابقى للزين فـي خلّـي محـل


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 04:25 PM   #5


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue


الحل الصعب

والله كحيلان راح يغير النصر وان شاء الله يكون من ضمن افضل فرق بااسيا مثل الاتحااد والهلال وبقاء كحيلان رائيس راح يطور الكوره السعوديه مثله مثل بن مساعد و رؤساء الفرق الثانيه

الله يعطيك العافيه على كل جديد
تقبل مروري


 
 توقيع : انتراوي



رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 05:28 PM   #6
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray


يعطيك العافيه

ودي

/


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010