العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2013, 04:00 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


واقعية بايرن ميونخ تهزمُ شجاعة هوفنهايم

ما بعد المباراة | واقعية بايرن ميونخ تهزمُ شجاعة هوفنهايم




التحليل الفني لمواجهة هوفنهايم وبايرن ميونخ

تمكنَ فريق بايرن ميونخ من الفوز على مضيفهِ هوفنهايم في مواجهةٍ صعبة، وصل خلالها الفريق البافاري لمعادلة رقم دام أكثر من ثلاثة عقود بإسم هامبورج، بـ36 مواجهة بدون هزيمة .

كما استعادَ الفريق البافاري صدارة الترتيب من الغريم وأبرز المنافسين على اللقب بروسيا دورتموند، في حين خرجَ فريق هوفنهايم مرفوع الرأس بالرغم من الهزيمة على أرضه وبين جماهيره، بما قدم من أداءٍ متميز ورفيع المستوى أمام فريقٍ بحجم بايرن ميونخ .


والآن مع تحليل لأهم النقاط الإيجابية والسلبية في هذه المباراة:

****هوفنهايم | من يخشى صعود الجبال ..

■**** أدركَ ماركوس كيسدول بأن اللعب أمام بايرن ميونخ لا بد أن يكون استثنائياً ومن دون الدخول بحسابات المهزوم، وهذا ما كان واضحاً على الحالة النفسية المثالية للاعبي هوفنهايم الذين تمكنوا من السيطرة على مخاوفهم والحفاظ على تماسك خطوطهم حتى تسجيل هدف السبق الذي زادَ من ثقة اللاعبين بأنفسهم ورفع من مستوى عطائهم داخل الملعب، مما شكلَ مصاعب إضافية على الضيوف .

■**** من دون المساس بقوة هوفنهايم في مباراة اليوم، إلا أن أصحاب الأرض كانوا محظوظين في بعض لقطات المواجهة، حيثُ سنحت للفريق البافاري العديد من الفرص السهلة أمام مرمى كاستيلس، كان يعيبها اللمسة الأخيرة من الهجوم البافاري، مما ساعدَ هوفنهايم على الخروج بهذه النتيجة المقبولة .
حيث عانى دفاع هوفنهايم من الكثير من المساحات المتاحة في الخطوط الخلفية، والثغرات الكبيرة التي كانت معبراً مفتوحاً لهجوم البايرن، نظراً للإفراط الهجومي من أظهرة هوفنهايم "صالحوفيتش وبيك" في التقدم نحو الهجوم .

■ بالرغم من السيطرة النسبية للضيوف على منطقة خط الوسط، إلا أن هوفنهايم كان يُشكل مصاعب كثيرة للهجمات البافارية من منطقة الوسط .
حيثُ مارس لاعبو هوفنهايم ضغطاً مكثفاً ومبكراً على لاعبي البايرن في منطاقهم وفي الوسط، في صورة تعكس اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها لاعبو هوفنهايم، والذين كسبوا العديد من اللإلتحامات الثنائية بدون أخطاء في عديد من الفرص مع لاعبي البايرن .

■ اعتمدَ لاعبو هوفنهايم على العرضيات الطولية نحو موديست وفيرمينيو في الهجمات المرتدة، والتي كادت في عدة لقطات أن تهدي الأهداف لأصحاب الأرض، في واقعية تعكس إخراج لاعبي وسط البايرن من أي هجمة مرتدة .

بايرن ميونخ | الواقعية سلاحٌ أمام المفاجآت ..

■**** في المواجهة الثالثة على التوالي، يتأخر رجال جوارديولا أمام الفريق الخصم بهدفٍ تم كالعادة التعامل معه والعودة بالنتيجة والتقدم في الوقت المناسب، مما يُظهرُ واقعية البايرن للتعامل مع أي مفاجآتٍ ممكنة وجاهزيتهم للحدِ من الأخطاء التي تسببت بالخطأ .


****■ ظهرَ لاعبو البايرن بالرغم من صعوبة المواجهة بحرية أكبر وإنتشارٍ أوسع في الملعب .
وفي صورة مُطمئنة، فرض البايرن سيطرته على خط المنتصف واللإستحواذ على الكرة بصورة أكثر ديناميكية وسرعة في صناعة الهجمات والتحول في أطراف الملعب، مما يُشير على حالة الإنسجام العالية التي يتمتعُ بها الفريق .
فتمكنَ لاعبو البايرن من إغلاق منطقة الوسط أمام أي تحركات مرتدة من لاعبي هوفنهايم، والذين اضطروا للإعتماد على العرضيات الطولية في هجماتهم المرتدة، في حلٍ للوصول إلى مرمى نوير .

■ عادت مشكلة التفاهم بين دفاعات البايرن للظهور مجدداً في أكثر من لقطة كان من بينها هدف هوفنهايم الأول، حيث ظهرَ مدافعي البايرن بصورة ارتباكٍ وعجز أمام محاولات هوفنهايم في عدة فرص، تكفلَ نوير بالتصدي للعديد منها بالرغم من مسؤوليته الكبيرة عن الهدف الأول والوحيد لهوفنهايم.

■ افتقدَ فريق بايرن ميونخ للمسة الأخيرة في العديد من الفرص التي سنحت للتسجيل في مرمى هوفنهايم، مما يُجبر جوارديولا على إعادة النظر بفكرة المهاجم الوهمي التي اعتمدها جوارديولا بتعديل دور ماندجوكيتش وإخراجه بعد ذلك معتمداً على لمسات مولر التي خانتهُ في أكثر من فرصة كان من الممكن استغلالها بالتعامل معها بطريقة أفضل من الطريقة التي تعامل بها مولر .

********
****







التوقيع


الغنـــــــــــــد
رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir