العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى عروس الشمال - Hail
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2007, 01:37 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

مشرف قسم التعليم

 
الصورة الرمزية الراقي نت
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

الراقي نت غير متصل


القبض على بنغالي يسارق في!!!!!!!!

[align=center]في أول عملية ضبط من نوعها شهدتها منطقة حائل.. تمكنت شرطة المنطقة مساء أول من أمس من إحكام قبضتها على أعتى سارق وافد تخصص في سرقة مؤن المرضى ومستودعات التغذية في مستشفى الملك خالد التابع للشؤون الصحية بالمنطقة.
وكانت معلومات قد توفرت للجهات الأمنية عن قيام وافد بنغالي يعمل مراقبا في المستشفى يعمد إلى سرقة مؤن ومواد غذائية بكميات كبيرة.. ويقوم على إثر ذلك ببيعها بأسعار زهيده عبر مسوقين من عدة جنسيات يعملون في عدد من الأسواق وبعض المحال التجارية.. عبر نوافذ بيع مموهة.

وقد جرى التنسيق لإعداد كمين محكم ودهم للموقع الذي اتخذ منه الوافد مركزا لتسويق مسروقاته.. إذ تم التنسيق مع أحد المتعاونين للقيام بدور المشتري بعد أن توفرت وسائل الاتصال اللازمة بالسارق.

وقد تجح المتعاون بعد مفاوضات استمرت لأكثر من ست ساعات في إقناع الوافد البنغالي بإحضار ماتمكن من سرقته من المستودعات لذلك اليوم.. إلى أحد الورش المختصة بصيانة ثلاجات التبريد.. التي يعتقد أن عمالتها على علاقة بالوافد.

إلى ذلك زودت إدارة البحث الجنائي الشخص المتعاون بنقود تم رصد أرقامها مسبقاً وانتقلت بمعية "الرياض" إلى الموقع المستهدف في حي الوسيطاء.. وسط مراقبة أفراد البحث الجنائي.. حيث جرى التعرف على السارق وتحديد ساعة الصفر للقبض عليه.. وذلك في أثناء مفاوضاته مع الشخص المتعاون.. ليتم على خلفية ذلك مباغتته أثناء استلامه النقود ومن ثم القبض عليه في لحظة خاطفة.. لم تمكنه من الفرار.

وقد كشفت مجريات التحقيق الأولية مع السارق عن قيامه في اليوم نفسه بسرقة ما يقرب من مئة دجاجة مبردة وكيمات من المعلبات والمواد الغذائية المتنوعة.

وتابعت فرق البحث الجنائي استقصاءها عن الجاني في الموقع ذاته حيث أقر بإخفاء كميات من الدجاج المجمد في إحدى الثلاجات داخل ورشة الصيانة.. وقد تم تحرير محضر بالواقعة ليتم تسليم الجاني للجهات المختصة للتحقيق لمعرفة المزيد عن أنشطته المشبوهة.[/align]







التوقيع





لدينا تقسيط سوا
5000- 10000- 15000
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir