العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-24-2009, 11:02 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●
 
الصورة الرمزية شيخ المافيا
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

شيخ المافيا غير متصل


اخبار العالمي ليوم الثلاثاء 7 / 12 / 1430 هـ من الصحف


السسـلآم عليكم ورحمـة الله وبركـآته


/







النصر يصل الدوحة استعداداً لمواجهة الخور





الحارثي







الرياض-نايف الوسيدي



وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم النصراوي إلى الدوحة وذلك لملاقاة الخور القطري مساء غد (الأربعاء) ضمن البطولة الخليجية ال(25)، وكان في استقبال البعثة القائم بالأعمال فى سفارة خادم الحرمين الشريفين بالدوحة المستشار محمد الدرعان وسكرتيرالسفير عادل الوايلى وأمين السر فى نادى الخور محمد النعيمى وعضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى لنادى الخور عبدالرحمن المهندى. وكان لاعبو الفريق أدوا تدريبهم عصر امس بمقر النادي واشتمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية.




||




الدور قبل النهائي في بطولة الخليج للأندية مارس وإبريل المقبلين











المدينة المنورة – صالح الحبيشي:


قررت اللجنة التنظيمية لبطولات الخليج التي عقدت اجتماعا أمس إقامة الدور قبل النهائي والدور النهائي للبطولة الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري والكأس الخليجي 2009م خلال شهري مارس وابريل المقبلين بسبب ارتباط الاتحادات الخليجية بتسيير مسابقاتها خلال الأشهر السابقة للموعد المحدد.


تقرر أن تنطلق منافسات البطولة الاولمبية يوم الاربعاء الموافق 28 يوليو 2010م، بمدينة الطائف بالسعودية بنظام المجموعتين على ان يكون المنتخب السعودي على رأس المجموعة الاولى والمنتخب البحريني على رأس المجموعة الثانية كون المنتخب السعودي حقق المركز الاول في النسخة الأولى من البطولة، وجاء المنتخب البحريني وصيفا.


واعتمدت اللجنة التنظيمية موعد ومكان إقامة البطولة السابعة لمنتخبات الناشئين لكرة القدم في الكويت في 15 سبتمبر 2010م.


كما تقرر إقامة المهرجان الخليجي الثاني للجنة التنظيمية لكرة القدم في السعودية خلال شهر فبراير المقبل وتم تحديد الأعمار من مواليد 1997.







||


البحريني محمد عدنان يخلف الكوري لي في النصر









محمد السيد عدنان




الرياض - عبدالوهاب الوهيب


علمت مصادر "دنيا الرياضة" أن ادارة نادى النصر تقدمت بعرض رسمي إلى ادارة الخور القطري لشراء المدة المتبقية من عقد المدافع البحريني محمد سيد عدنان مع ناديه، وتسعى الإدارة النصراوية بالحصول على خدمات اللاعب البحريني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تنطلق بدءاً من الرابع من يناير المقبل، ويأتي الحرص من إدارة النصر بالتعاقد مع مدافع ذي امكانيات عالية بعد المشورة التي قدمها المدرب ديسلفا والمبنية على جلب مدافع اجنبي متميز.


وكانت انباء تواترت في الأيام القليلة الماضية تشير إلى سباق نصراوي أهلاوي للفوز باللاعب.


الجدير ذكره أن مدافع الخور القطري محمد عدنان الذي تبقى من عقده من ناديه موسم واحد فقط مرشح وبشكل كبير لجائزة افضل لاعب اسيوي التي ستعلن اليوم، ومن غير المتوقع أن يدخل تشكيلة فريقه الخور في المباراة التي ستجمعه بالنصر السعودي ضمن مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات في البطولة الخليجية للأندية الأبطال.



||


الجزيرة الرياضية وart تكشفان عن اتفاقية جديدة في مؤتمر صحفي


الرياض- عبدالوهاب الوهيب - أسامة النعيمة:



يعقد في العاشرة صباح اليوم (الثلاثاء) في العاصمة القطرية الدوحة مؤتمراً صحفياً يضم مدير قنوات الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي والمشرف على قنوات art الرياضية محيى الدين صالح كامل، وسيتم من خلال هذا المؤتمر إعلان قنوات الجزيرة الرياضية شراءها لجميع العقود التي تمتلكها شركة راديو وتليفزيون العرب عدا حقوق الدوري السعودي، وتتضمن حقوق نقل كأس العالم 2010 و2014م والبطولات الإفريقية بالإضافة إلى زيادة بعض لقاءات دوري "زين" السعودي للمحترفين.


وتؤكد المصادر ذاتها أن مالكي قنوات الجزيرة الرياضية دفعوا خمسة مليارات ريال سعودي لشركة راديو وتليفزيون العرب (art) مقابل هذه الصفقة، وحدد موعد بدء انتقال الملكية بشكل نهائي في الأول من يناير من العام المقبل أي بعد 38 يوماً من الآن وتشمل إضافة إلى ما سبق إيقاف قنوات الأندية السعودية على أن تعوض قناة الجزيرة إدارات الاتحاد والشباب والنصر بمبلغ مالي يصل للخمسة ملايين ريال لكل نادٍ، بينما لن يتم تعويض الهلال بحكم انتهاء عقد قناة الزعيم مع (art).


كما سيتم إيقاف قنوات ال (art) الرياضية عدا القنوات المخصصة لنقل الدوري السعودي 7و8و9 بدءاً من التاريخ ذاته.


يذكر أن المؤتمر سيعقد في فندق الريتز بالدوحة إلى جانب نقله على قنوات الجزيرة الرياضية.











الجزيرة تحتكر كأسي العالم والبطولات الأفريقية

10

ملايين لإيقاف قناتي العميد والعالمي



هناء العلوني ـ جدة





توصلت شبكة راديو وتلفزيون العرب لحل وسط مع مسؤولي الاتحاد والنصر، لإيقاف بث قناتي العميد والعالمي مقابل عشرة ملايين ريال بواقع خمسة ملايين لكل ناد، كما سيتم إيقاف بث القنوات الرياضية الأخرى والتي تمثل من القناة الأولى إلى السادسة في نهاية ديسمبر المقبل، على أن تستمر قناتا 7 و9 لتغطية فعاليات الدوري السعودي.

من جانب آخر، يعقد ممثلو تلفزيون الجزيرة وشبكة راديو وتلفزيون العرب مؤتمرا صحافيا مشتركا في الدوحة اليوم، لكشف تفاصيل العقد الذي وقع بينهما والقاضي بانتقال حقوق نقل الأحداث الرياضية بالكامل لقناة الجزيرة.

ويشارك في المؤتمر ناصر الخليفي مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية، وعبد العزيز يماني الرئيس التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون العرب ومحيي الدين صالح كامل نائب الرئيس التنفيذي للإعلام.

وستحصل قناة الجزيرة الرياضية من خلال هذه الصفقة على حقوق بث مباريات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا و2014 بالبرازيل، إضافة إلى نقل جميع البطولات الأفريقية المقبلة، وهي دوري الأبطال وكأس الاتحاد ونهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها انغولا مطلع العام المقبل.



||





خطأ يعطل سفر 5 نصراويين







بندر الرشود من الرياض






تخلف الخماسي حسام غالي، ناصر الصالح، عبد الله الموسى، وناصر السبيعي والحارس حسين ربيع عن مرافقة بعثة فريق النصر لكرة القدم إلى الدوحة أمس تأهبا لملاقاة الخور القطري ضمن «خليجي 25»، لفشل الجهاز الإداري في توفير حجوزات طيران للاعبين على الطائرة التابعة للخطوط القطرية التي أقلت البعثة من الرياض، ما دفع إدارة النادي إلى توفير حجز بديل للاعبين في العاشرة من صباح اليوم.






وكانت بعثة النصر قد حطت رحالها في الدوحة في الثامنة من مساء أمس برئاسة عامر السلهام، وتوجهت فور وصولها إلى فندق رتاج الريان مقر إقامتها، وسيجري الفريق الأصفر تدريبه اليوم على ملعب المباراة.






يشار إلى أن النصر أجرى تدريبا لياقيا وتكتيكيا أمس في الثانية والنصف ظهرا على ملعب النادي قبل مغادرته إلى المطار، فيما سيجري بقية العناصر التي لم تدرج في بعثة الفريق تمرينها عصر اليوم على ملعب النادي. يذكر أن المدرب الأورجوياني جورج دا سيلفا ركز على المهاجم سعد الحارثي لقيادة خط المقدمة لرغبته في منحه فرصة المشاركة في اللقاءات الرسمية حتى يستعيد مستواه بعد الانحدار الكبير الذي شهده خلال استحقاقات الموسم الحالي.





||





//





















بعثة النصر وصلت الدوحة
















متابعة - حمودالزهراني
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مطار الدوحة الدولي وذلك لملاقاة فريق الخور مساء غد الأربعاء ضمن البطولة الخليجية الـ(25) وحظيت البعثة باستقبال رسمي من قبل المستشار محمد الدرعان القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين بالدوحة وسكرتير السفير عادل الوايلي ومحمد النعيمي أمين السر في نادي الخور وعبدالرحمن المهندي عضو مجلس الادارة نائب رئيس جهاز كرة القدم والأستاذ خميس المهندي عضو مجلس الادارة والمتحدث الرسمي لنادي الخور وحمد المهندي وحسن الرويعي من العلاقات العامة والأستاذ محمد الخرينق مسئول العلاقات العامة بالفريق الاول النصر وقد توجهت البعثة الى المقر المعد لهم في فندق ريتاج الريان . وكان لاعبو الفريق قد أدوا تمرينا عند الساعة 3 عصرا بمقر النادي واشتمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية غادرت بعدها البعثة مطار الملك خالد الدولي برئاسة الأستاذ عامر السلهام نائب رئيس النادي عند الساعة 6.15 عبر الخطوط القطرية .







رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir