العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى الأخبار والأحداث - والاقتصاد
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2014, 09:56 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ثنيان
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

ثنيان غير متصل


قطر: التوتر في العلاقات مع السعودية "كلام فاضي "

قطر: التوتر في العلاقات مع السعودية "كلام فاضي "



نفى مصدر بوزارة الخارجية لـ " الشرق " وجود أي خلافات بين قطر والسعودية ، مشيرا إلى ان " ما يقال عن توتر في العلاقات القطرية ـ السعودية كلام فاضي".
واستغرب ما يقال ويثار بين فترة واخرى متوتر في العلاقات الاخوية التي تربط بين المملكة العربية السعودية الشقيقة وقطر .

وتساءل قائلا : كيف يمكن تفسير توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين خلال الايام القليلة الماضية اذا كانت العلاقات بين البلدين متوترة " ، وهو ما يدحض كل الاقاويل التي يحاول اصحابها اثارتها ، خاصة اصحاب " الصحف الصفراء " الذي يقومون بتأليف قصصا ، و" يفبركون " اكاذيب للنيل من العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين ، واضاف " ما يقال عن توتر في العلاقات القطرية ـ السعودية كلام فاضي".

وفيما يتعلق بزيارة الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي للدوحة اليوم، قال المصدر ان الزيارات المتبادلة بين قطر والكويت وعلى أعلى المستويات تستهدف بالدرجة الاولى تنسيق المواقف حيال مختلف القضايا والملفات خليجيا وعربيا ودوليا .

وأكد المصدر ان المساعي القطرية تصب من اجل توحيد الجهود الخليجية في أكثر من ملف ، في مقدمتها الملف السوري، وبين أن المسألة المصرية هي محل بحث وتشاور على الدوام في اللقاءات الخليجية لكيفية المساعدة للخروج من الوضع الذي تعيشه مصر حاليا .

تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة تتعلق بالعلاقات الاخوية بين البلدين وسبل دعمها وتنميتها.

قام بنقل الرسالة معالي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس الوزراء ووزير الخارجية خلال استقبال سمو الأمير له اليوم.







رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir