العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2014, 09:13 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو
 
الصورة الرمزية الغند
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

الغند غير متصل


كحيلان: خلافنا مع كانيدا مضحك.. والمدرب يؤكد: سأستعين بـ"كارينيو" لكشف النصر

كحيلان: خلافنا مع كانيدا مضحك.. والمدرب يؤكد: سأستعين بـ"كارينيو" لكشف النصر




حمد سرور- سبق- الرياض: أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على أن اختيار الإسباني راؤول كانيدا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم جاء عن قناعة تامة بإمكانياته الفنية وخبرته في تحقيق تطلعات إدارته وجمهور النادي.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي:" التعاقد مع كانيدا جاء نتيجة عدة نقاط من أبرزها هو أن لديه معرفة تامة بالكرة السعودية وكان حقق نتائج جيدة مع الفريق الاتحادي ومدرب له طموح كبير ناهيك عن أن المدرسة الإسبانية هي من تتسيد العالم وطرق اللعب الإسبانية تتكيف مع الفريق في كل الخطط المتاحة وكانيدا حتى وهو غائب عن الدوري السعودي كان قريباً ومتابعاً لكل المسابقات السعودية وجميع المباريات ومتابع جيد لفريق النصر".

وأضاف: تحدثنا معه قبل أكثر من عشرة أيام وتم التفاهم على الكثير من الأمور المهمة للفريق.

واستغرب رئيس النادي ممن قال بعد وصول المدرب إن هناك اختلافاً بين المدرب والإدارة وإن الإدارة لم تنه التعاقد معه وقال:" هذا شيء مؤسف ومضحك في نفس الوقت ففي عهد إدارتي لم يسبق لنا أن تحدثنا مع لاعب أو مدرب ولم يتم التوقيع معه، وهذا شيء غريب، بل إن مثل ذلك يعد إشاعات مضحكة والتاريخ في عهد إدارتي في الخمس مواسم الماضية يشهد أنه لا يمكن لإدارة بهذا الفكر الاحترافي بأنه تحضر المدرب للرياض ونحن لم نتفق معه".

وأضاف: اجتماعاتنا معه خلال الأيام الماضية كان فقط من أجل مناقشة عدة أمور تهم مستقبل الفريق، ومن بينها البرنامج الإعدادي لبداية الموسم، وبالنسبة إلى الأجانب نحن في نقاش مع المدرب وخلال العشرة الأيام المقبلة ستتضح بالصورة بشكل نهائي.

وكشف الأمير فيصل برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد وقال:" ستكون العودة للتدريبات يوم 12 شعبان وستكون الأيام الثلاثة الأولى عبارة عن فحوصات طبية واختبارات لياقية و14 شعبان سيغادر الفريق لمعسكر خارجي والأقرب أن يكون في تركيا على أن يعود يوم 25 شعبان ليحصل اللاعبون على راحة يوم أو يومين قبل رمضان ثم تتواصل التدريبات مع مشاركة الفريق في إحدى الدورات التي تقام بالإمارات أو أي دولة خليجية ليعاود الفريق مراحل استعداداته الأخيرة لمباراة السوبر".

من جانبه أبدى المدرب الإسباني كانيدا سعادته بالتعاقد مع نادي النصر والعودة مجدداً للسعودية وقال:" إنني أعتبر المملكة موطني الثاني وأقدم التهنئة للأمير فيصل بن تركي على ما قام به من عمل في الموسم الماضي وعلى تحقيق البطولتين، وأنا فخور بالتعاقد مع نادٍ كبير كالنصر".

وبين كانيدا أنه سوف يستعين بالتقرير الذي قدمه المدرب السابق كارينيو وقال:" قد أتواصل مع كارينيو ولكن أنا لدي صورة واضحة عن الفريق خصوصاً وأنني راقبت باستمرار الدوري السعودي".

وبين كانيدا أنه لا ينهج الأسلوب الدفاعي وقال:" أنا أعتمد كثيراً على الكرة الشاملة والمنظمة وفريق النصر يوجد به لاعبون مميزون قادرون على التعامل مع خططي الفنية، وأنا لن أفصح عن الخطة التي أرغب في الاعتماد عليها إلا بعد اكتمال عناصر الفريق من المحليين والأجانب".

وعن المراكز التي يحتاجها الفريق لجلب لاعبين أجانب قال:" لقد اتفقت مع الإدارة على المراكز التي تحتاج لدعم بالعنصر الأجنبي، ونحن في عملية بحث بشكل متواصل والمراكز: مهاجم ولاعب جناح ولاعب وسط، بمعنى أن الثلاثي الأجنبي سيكمل عقد التميز بالفريق".














رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir