العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية > | نادي السيارات |
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2006, 10:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية JOKAR
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

JOKAR غير متصل


سنتيغون الشريك المفضل للتصفح !!!

شركة سنتيغون هي الشركة الأولى في العالم في مجال تصفيح السيارات والآليات، المزود الحصري للتصفيح لعدد من مصنعي السيارات الرئيسيين.




في نطاق علاقاتها مع المصنعين الأصليين، أصبحت شركة سنتيغون، وهي الشركة الأولى في العالم في مجال تصفيح السيارات والآليات، المزود الحصري للتصفيح لعدد من مصنعي السيارات الرئيسيين كما تعتبر بشكل متزايد الشريك المفضل في مجال التصفيح للشركات التي تصنع العربات ذوات العجلات.

وبفضل خبرة شركة سنتيغون، المصنعة للعربات التي لا نظير لها، يتمكن مصنعو السيارات الأصليون من التركيز على الجوانب التي يتقنوها بتميز،

وهي بناء السيارات وسيارات الدفع الرباعي المتميزة، مع الثقة التامة بأن الحلول في مجال التصفيح التي تضفيها شركة سنتيغون لا توفر الحماية المطلوبة للسيارات التي تطورها فحسب، ولكنها تضمن أن هذه السيارات سوف تتميز بأعلى مستوى من الأداء والراحة.

وقد تمكنت شركة سنتيغون، بفضل قدراتها المتطورة، من إنشاء علاقات مباشرة مع مصنعي السيارات الرئيسيين بما فيهم لاند روفر Land Rover وجاغوار Jaguar وبيجو Peugeot ورينو Renault وستروين Citrën وغيرها، حيث أصبحت المزود الحصري للتصفيح لسيارات كل من هذه الشركات المصنعة.

وشركة سنتيغون هي الشريك الذي يتمتع بأعلى مستوى من الثقة لدى المصنعين الأصليين نظراً لخبرتها الطويلة ومعرفتها الواسعة لهذه الصناعة. وقد كانت شركة سنتيغون، التي تغطي نشاطاتها اليوم الولايات المتحدة وأوروبا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا، من الأوائل في هذا المجال، حيث قامت بتصنيع أول سيارة ليموزين مصفحة لرئيس الولايات المتحدة هاري ترومان عام 1949.

ومنذ ذلك الحين، قامت شركة سنتيغون بإنتاج سيارات مصفحة لأكثر من 60 رئيس دولة، وآلاف السيارات المصفحة للحكومات والشركات والزبائن الخاصين. وتنتج شركة سنتيغون، وهي أكبر شركة مصنعة في مجال التصفيح 1600 سيارة سنويا، بالمقارنة مع منافسها الأول الذي ينتج 600 سيارة سنويا، والثاني الذي ينتج 400 وحدة سنويا، مما يعني أنها تسبق أقرب منافسيها بأشواط، كما أنها تملك أكثر خط إنتاج تنوعا، حيث يشمل سيارات الليموزين والسيارات الفارهة وسيارات الدفع الرباعي وسيارات الصالون، والسيارات ذات الاستعمالات المختصة.

وتتوصل شركة سنتيغون، بفضل العمل المباشر مع الشركات المصنعة الأصلية، من الاستجابة لاحتياجات الزبون على أفضل وجه، وتوفير أساس متين من الكفاءة المتطورة وتقنيات التصفيح المتقدمة والتوفير في الأسعار. أما فيما يتعلق باختبارات الجودة، فإن شركة سنتيغون هي الشركة الوحيدة التي تخضع السيارات لاختبارات كاملة للتأكد بشكل قاطع أن منتوجاتها ستقوم بالأداء بشكل تام ضد الأخطار التي تم تصميم هذه المنتجات لمواجهتها.

فعندما يتعلق الأمر بالثقة على الطرق، فإن شركة سنتيغون تنفرد بتوفير الأمان الكامل والتام أثناء الحركة. وقد قامت شركة سنتيغون مؤخرا بتوسيع عملياتها لتقدم خدماتها التي لا نظير لها إلى الشرق الأوسط. وتتلخص رسالة شركة سنتيغون الأساسية بإنقاذ الأرواح، ولذا فإن التكنولوجيا والمنتجات الريادية للأمن والحماية أثناء الحركة التي توفرها الشركة تعطي الزبون الثقة التامة على الطرق.

وقد علق مدير إدارة مبيعات سنتيغون في الشرق الأوسط، فرانك ماورسبرغر، Frank Mauersberger قائلاً: إن شركة سنتيغون هي شركة التصفيح الوحيدة التي تتعامل بشكل مباشر مع عدد من مصنعي السيارات الرئيسيين بما فيهم لاند روفر Land Rover وجاغوار Jaguar وبيجو Peugeot ورينو Renault وستروين Citroën على سبيل المثال لا الحصر، وهذا يظهر الثقة التي تتمتع بها شركة سنتيغون لدى المصنعين الأصليين في مجال حلول التصفيح المتكاملة.

وبالطبع، فإن مستوى الجودة الذي توفره شركة سنتيغون للمصنعين الأصليين المذكورين ينطبق أيضا على كافة السيارات التي تقوم شركة سنتيغون بتصفيحها مثل أودي Audiومرسيدس-بنز Mercedes-Benz وتويوتا Toyota ونيسان Nissan وجنرال موتورز General Motors وكاديلاك Cadillac، ولذا فإن هذه العلاقة المباشرة توفر مرجعية هامة للشركة.

وصرح مدير التسويق العالمي لشركة جاغوار Jaguar، نك يودان، Nick Youdan قائلاً: إن شغف شركة جاغوار بتصميم وهندسة السيارات الفارهة معروف في العالم كله، وهو ما نتقن عمله إلى أقصى حد، وبدون أية تنازلات. وكذلك، عندما يتعلق الأمر بتصفيح السيارات، فإن اسم شركة سنتيغون هو مرادف للخبرة العالمية التي لا تضاهى.

وشركة سنتيغون هي الشركة الأكبر في العالم وذات الخبرة الأوسع في مجال تصفيح السيارات، وقد توصلت إلى هذه المرتبة بفضل منشآت الأبحاث والتطوير والخبرة الطويلة التي تتميز بها، مما يجعلها الشركة الأولى في العالم في مجال أمن وحماية السيارات المصفحة، والشريك الطبيعي في مجال التصفيح لشركة لاند روفر، لإنتاج سيارة رينج روفر المصفحة Armored Range Rover، كما صرح آندي غاوثورب Andy Gawthorpe، مدير عام شركة لاند روفر في الشرق الأوسط.

CARS NEWS

JOKAR







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir