العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى الأخبار والأحداث - والاقتصاد
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2006, 01:43 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية قمر بعد حيي
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

قمر بعد حيي غير متصل


16من معتقلي "غوانتانامو" إلى المملكة .!

طائرة سعودية خاصة نقلت 16من معتقلي "غوانتانامو" إلى المملكة .!
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــاته


الرياض: واس ..


صرح صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بأن الجهود المستمرة للجهات المختصة بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - أثمرت عن استعادة "16" مواطنا من الموقوفين السعوديين في خليج جوانتانامو حيث وصلوا الى المملكة صباح هذا اليوم (أمس)الخميس الموافق 1427/11/23هـ بواسطة طائرة سعودية خاصة وقد تم ابلاغ ذويهم بوصولهم كما تم توجيه الجهات المختصة في وزارة الداخلية لتوفير كافة التسهيلات اللازمة لالتقاء أسرهم بهم.
وأكد سموه بأن التزام من سبق استعادتهم من خليج جوانتانامو بالانظمة والتعليمات كان له الدور الاساس في دعم جهود المملكة في ذلك وموضحا بأنه سيتم أخضاع العائدين للانظمة المعمول بها بالمملكة.

وفي ختام تصريحه أعرب الأمير نايف عن تقديره لتعاون السلطات المختصة في الولايات المتحدة الامريكية وبين سموه استمرار الجهود لاستعادة من تبقى من السعوديين في المستقبل القريب بإذن الله.

من جانب آخر أوضح المتحدث الامني الرسمي لوزارة الداخلية في تصريح لوكالة الانباء السعودية أن أسماء المواطنين السعوديين الذين تمت استعادتهم من خليج جوانتانامو والذين وصلوا الى المملكة اليوم (أمس)الخميس 1427/11/23هـ هي كالتالي:

محمد يحيى محسن الزيلعي، سليم سلمان عوض الله الحربي، يوسف عبدالله صالح الربيش، سليمان سعد محمد العوش، جابر جبران علي الفيفي، أبراهيم سليمان محمد الربيش، عبدالله محمد العديني اليماني، أنور حمدان محمد النور، حاجي حجاج عواض السلمي، عبدالعزيز محمد ابراهيم الناصر، زياد سعيد فرج الجحدلي، ماجد حمد عبدالرحمن الفريح، بسام محمد صالح الدبيخي، سعيد علي الفرحه الغامدي، سلطان ساري صايل العنزي، عبدالرحمن محمد حسين الخولاني. وأشار الى أن من له علاقة صلة بالمواطنين الذين تمت استعادتهم ويرغب الاستفسار عنهم يمكنه الاتصال بالهاتف رقم (4034375).

المصدر : الريــــــــاض.!

:

.

الحمد لله على سلامتهم ..!







 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir