العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2006, 03:51 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية مزيون حايل
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

مزيون حايل غير متصل


نتائج مباريات((الاتحاد والنصر)) و((الشباب والخليج))و((الطائي والفيصلي))




استعاد فريق الاتحاد نغمة الفوز بتغلبه على النصر 3- صفر الثلاثاء على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في مباراة مبكرة من المرحلة الرابعة عشر لبطولة السعودية في كرة القدم.

وسجل حمد المنتشري في الدقيقة 23 والغيني حسن كيتا في الدقيقة 31 و49 الأهداف الثلاثة، وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء طرد لاعب النصر التوغولي ماساميسو، ولم يجد الاتحاد أي صعوبة في تخطي الضيوف حيث فرض سيطرته على المباراة منذ الدقيقة الأولى وكان دور النصر مقتصرا على الدفاع والخروج بأقل نتيجة في اللقاء لا سيما أن الاتحاد أضاع العديد من الفرص على مدار الشوطين.

الشباب يستعيد توازنه
وفي الرياض عاد الشباب لاستعادة توازنه بفوزه على الخليج 3-1 على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في ختام المرحلة الثالثة عشرة، وهو الفوز الأول للمدرب الجديد المحلي عبد اللطيف الحسيني الذي تولى الإشراف على الفريق عقب إقالة البرتغالي كويلهو عقب الخسارة أمام ألفيصلي صفر-1 في المرحلة السابقة.

سجل للشباب العراقي نشأت أكرم في الدقيقة 5 والغاني أترام في الدقيقة 7 وعبد العزيز السعران في الدقيقة 64 أهداف الشباب، والبرازيلي سيدني في الدقيقة 9 هدف الخليج الوحيد، وأهدر أترام ركلة جزاء للشباب في الدقيقة 21.

وتعادل الطائي مع الفيصلي بهدف لصلاح الدين عقال (في الدقيقة 60 من ركلة جزاء) مقابل هدف لسعد الزهراني في الدقيقة 24، وشهدت المباراة طرد لاعب ألفيصلي أحمد الجهوي ولاعب الطائي عبد الله العنزي.






رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir