العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى عروس الشمال - Hail
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-21-2008, 08:08 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

"روح لايمسها عابر"

 
الصورة الرمزية شباصة أجوديه
 

 

 
إحصائية العضو







اخر مواضيعي
 

شباصة أجوديه غير متصل


عمالة وافدة في حائل ترتدي "أحزمة سحرية

تحوي طلاسم و"تعاويذ كفرية" لحمايتهم من "الهيئة" ورجال الأمن ..





حائل تقرير أحمد القطب:
في أعقاب الحملات الأمنية المنظمة التي تقوم بها شرطة منطقة حائل والأجهزة ذات الصلة بمحاصرة أنشطة العمالة المخالفة والمشبوهة..لجأت تلك العمالة مؤخرا وتحت وطأة اليأس إلى استخدام أحزمة ليست ناسفة وإنما سحرية تستهدف حمايتهم من الوقوع في قبضة رجال الأمن وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى جانب الفرق الميدانية الرقابية لعدد من الجهات الحكومية الأخرى.
وكشفت مصادر ل"الرياض" أن هذا النمط من محاولات التخفي عن أنظار الأجهزة الأمنية والرقابية عبر استخدام وسائل السحر والشعوذة بات منتشرا بين أوساط العمالة الوافدة المخالفة، وذلك في مسعى لتشتيت أنظار رجال الأمن عنهم كما يعتقدون .. عبر ارتداء أحزمة مخفية حول الخصر يظن مرتدوها أنها فعالة في ثني أيدي الأجهزة الأمنية في الإمساك بهم.




وأوجزت تلك المصادر مكونات تلك الأحزمة بالقول إنها مصنوعة عادة من الجلد ومبطنة من الداخل بتعاويذ كفرية تكتب على هيئة شريط ورقي يوضع في داخل الحزام الجلدي ويخيط من الخارج. ومن ثم يوثق رباطه حول خصر طالب الحماية. وفي المقابل تمكنت الأجهزة المعنية ولجنة متخصصة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل من الإمساك بعشرات المشعوذين الذين خابت ثقتهم بأحزمتهم السحرية.. عندما تمت الإطاحة بهم في لحظات. هذا وتكشفت عن التحقيقات أن العمالة الجنوب آسيوية التي تستخدم هذه الطرق من سبل التخفي.. قد أحضرت تلك الأحزمة من بلدانها لغرض الحماية فقط.. وأنها أوهمت من قبل بائعي تلك الأحزمة غالية الثمن أنها شديدة الفاعلية في الحفاظ على مرتديها من المخالفين من خطر الوقوع في أيدي الأجهزة الأمنية والرقابية التي أوقعت حتى الآن بالعشرات منهم. مشيرين إلى استخدامها على نطاق غير محدود بين أوساط العمالة الوافدة في الداخل.







التوقيع

كيفْ أقنع
نبض قلبي
ب /..الرحيل ..
رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir