العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى ضفاف حره
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2005, 05:17 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
موووادع
Guest
 
إحصائية العضو





اخر مواضيعي
 


36 مطلوباً أمنياً جديداً من عناصر الفئة الضالة

[align=center]مليون ريال لمن يبلغ عن أحدهم قابلة للزيادة إلى 7 ملايين
36 مطلوباً أمنياً جديداً من عناصر الفئة الضالة




أعلنت وزارة الداخلية عن قائمة جديدة تضم 36 مطلوباً من عناصر الفئة الضالة أغلبهم من السعوديين في بيان لها أمس الثلاثاء وتضم اللائحة التي تضمنها بيان وزارة الداخلية 15 مطلوباً داخل المملكة هم 14 سعودياً ومغربي واحد، إضافة إلى 21 مطلوباً خارج المملكة بينهم 3 تشاديين وموريتاني ويمني وكويتي و15 سعودياً. وأرفق البيان صور المطلوبين وأعمارهم، وجنسياتهم، وآخر أماكن شوهدوا فيها، ويأتي ذلك في إطاركشف مخططات الفئة الضالة وبناءً على معلومات مهمة عن أطراف لها ارتباطات بما شهدته البلاد منذ مايو 2003 .
وكانت الأجهزة الأمنية قد نشرت في سنة 2003 لائحة من 26 مطلوباً من عناصر الفئة الضالة استطاعت الأجهزة الأمنية أن تلقي القبض على بعضهم وتقتل البعض الآخر في مواجهات، فيما لم يتبقَ منهم إلا مطلوبان اثنان هما صالح العوفي، وطالب سعود آل طالب. وشكوك حول مقتل عبد الله الرشود في معارك القائم في العراق. وحذرت وزارة الداخلية من أن التعامل مع هؤلاء المطلوبين سيجعل من صاحبه عرضة للمحاسبة، ويعدُّ هذا الإعلان فرصة سانحة لأولئك الذين استغِلهم هؤلاء المطلوبون في تقديم خدمات لهم، للتقدم للجهات الأمنية لإيضاح مواقفهم تفادياً لأية مساءلة نظامية قد يترتب عليها مسئوليات جنائية وأمنية وتوجيه الاتهام بالمشاركة في الأعمال الإرهابية.
وتدعو كلَّ مَنْ تتوفر لديه معلومات عن أي منهم أو ممن تبقى من الذين سبق الإعلان عنهم للمسارعة في الإبلاغ عنهم على الرقم (990) أو أقرب جهة أمنية، وسيمنح مكافأة مالية مقدارها مليون ريال كل من يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أحد المطلوبين. تزداد إلى خمسة ملايين في حال القبض على أكثر من مطلوب وإلى سبعة ملايين في حال إحباط عملية إرهابية.
[/align]







 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir