العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى الأخبار والأحداث - والاقتصاد
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2009, 12:28 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية قناص الشمال
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

قناص الشمال غير متصل


صحيفة الرياض تعتذر رسمياً عن كاريكتير الهيئه


صحيفة الرياض تعتذر رسمياً عن ( كاريكتير )





الرياض : الوئام - فيصل الأحمد :
قدمت صحيفة الرياض السعودية في عدد الصادر اليوم إعتذارها للقراء عن الكاركتير الذي تناولته صحيفة الوئام , والذي يظهر من خلاله أن تناول جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وجاء في التوضيح أن الرسام ( ربيع ) لم يكن يقصد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , ولكنه كان يرمز لبعض المتطفلين على خصوصيات الناس ويشككون في في تصرفاتهم .

نص الإعتذار والتوضيح الذي نشرته صحيفة الرياض:

تداول بعض القراء العديد من الآراء حول كاريكتير الزميل ربيع المنشور في الصفحة الأخيرة من عدد الخميس الماضي مشيرين إلى أن المقصود من الرسم الكاريكتيري هو التعريض بأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتقليل من جهودهم.

ونود التأكيد على أن المقصود من الكاريكتير هم هؤلاء الأشخاص الذين يتطفلون على خصوصيات الناس ويشككون في تصرفاتهم دون مبرر في مجتمع محافظ. ولم يكن الهدف من الرسم الكاريكتيري أبداً التعريض بجهود أعضاء الهيئة التي نقدرها كثيراً، ونشد على أيديهم في الكثير من النجاحات التي قاموا بها لتحقيق الضبط الاجتماعي والمحافظة على السلوك العام في المجتمع.

ونعتذر عن أي لبس سببه الكاريكتير فمن المعروف أن الرسم الكاريكتيري فن يتناول الظواهر الاجتماعية بأسلوب ساخر وقد يكون أكثر تعبيراً في الإشارة إلى ظاهرة معينة من المقال.

كما نؤكد مرة أخرى على أن «الرياض» تتعاون بشكل وثيق مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتشارك في إبراز نشاطاتها ونجاحاتها المتعددة بصفة شبه يومية، كما تبارك جهود رئيسها فضيلة الشيخ عبدالعزيز الحمين الذي يبذل جهوداً جبارة في الوصول بالهيئة إلى تطلعات القيادة، ويعكف على تطوير أدائها الإداري والتنظيمي والتي كان آخرها توقيع مشروع «حسبة» مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.






التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir