العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى ضفاف حره
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2009, 12:14 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية احمد المهيلب
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

احمد المهيلب غير متصل


أجمل اللحظات بقربك ( قصة ) الجزء الأخير

هـــذ الجـــزء الأخير ولــكن للأسف راح يجي على طريق مراحل لان المساحه ماتكفي وهذي اول مرحله

.......................................... 1 .............................................

والساعه سبع ركبت السيارة مع ولد الجيران للعمل وجلسنا الى الساعه تسعه وقال يالله
مشينا انا افكر طول الطريق كيف اتخلص من ولد الجيران لو ساعه عشان اروح حق العنود المهم وصلنا للملز وقلت لولد الجيران خلنا نوقف هنا وبعدين عشان ما نضيع الطريق وقف
السياره وخلني اخذ تكسي واروح مشواري تقريبا ساعه وارجعلك قال اوقف ونروح سوا بالتكسي قلت
لا ما يدخلونك السفاره واخاف يوقفونك بالشمس انت
ادخل هالمطعم واطلب شاي لين اجي قال طيب وافق بكل طيب قلب ما يدري ليه انا
جاي هنا المهم ركبت تكسي ومشيت على توصيفها ويوم وصلت الشارع نزلت ومشيت على رجولي وصلت البيت طقيت الباب حسب اتفاقنا ثلاث مرات وسمعت صوتها تقول مين قلت محمد فتحت الباب بسرعه ودخلت الله يوم شفتها وهي فرحانه بجيتي بدون شعور ضمينا بعض ولما انتبهنا فكينا بعض بسرعه وهي استحت كثير دخلنا داخل البيت ومسكت يدي
تسحبني معها وهي تحاول تركض من الفرحه دخلت الفيلا حقتهم روعه بالتصميم
بالديكورات بحدايقها بكل شي فيها وصارت تفرجني على البيت كله وصلت لغرفتها قالت
هذي غرفتي الخاصه هذي اللي رسمت احلامي فيها معاك هنا انام هنا اجلس هنا اكتب قصايدي وابيات شعري انا حسيت اني بعالم ثاني قلت لها ابي اسمع اخر قصيده
كتبتيها ابي اسمعها منك تقولينها استحت مره وجها احمر وهذا يزودها حلاوه قالت انا كتبتها امس بالليل ولا كملتها قلت ماعليه ابي اسمعها قالت طيب بس بدون تعليق منك تراني بوقف اذا قلت شي قلت طيب هه بقفل فمي وحطيت يدي على فمي قالت:
يارب
كانه نصيبي وفرحة أيامي
أعيش
لجله وأعيش العمر لعيونه
أكون
قربه يكون لشعري الهامي واخبر
الناس عن ليلى ومجنونه
والله
أحبه وقلبي لفرقته ضامي والله
أحبه وأحب اللي يحبونه
من وين
مارحت وزوله دوم قدامي أقسم
بربي فلا أبيعه ولا أخونه
وقفت عن الكلام قلتلها كملي قالت هذا اللي كتبتة ما عرفت ارد عليها ولا على الكلام اللي في عيونها
لفيت الكرسي اللي انا جالس عليه للحديقه وجلست اتفرج على الحديقه مو حب فيها لا
لاني ما قدرت اطالع فيها من نظرتها من لهفتها من الشوق اللي في عيونها وما حسيت
الا يديها على كتوفي وتنزل راسها وتهمس في اذني وتقول محمد والله احبك وقال اه حسيت صدري تمزع معها قلت سلامتك من الاه قالت تدري ليه هل الحرقه بصدري وقبل ما أدر قالت من الخوف من اللهفه عليك وشلون بتحمل هل الايام الباقيه هنا وانت
بعيد عني وشلون بقدر اصبر على فرقاك نزلت راسها وضمتني وانا جالس على
الكرسي ضغطت صدرها على ضهري وشفت دمعتها على يدي وتفاجئت وحاولت اقوم واقف ويوم قمت وابي اتكلم الا اشوفها بدموعها غرقانه قلت العنود ليه كذا انا جاي
متعني لك ابي اشوف ضحكتك اشتقتلك قالت محمد انا خلاص ما اقدر اتحمل غيابك لو
دقيقه اي دقيقه لا لو ثانيه مااقدر انا قبل اشوفك قبل اعرفك كنت بعالم ثاني
بعالم امي ابوي اخواني بس ولا عمري فكرت بالحب كنت اقرا احيانا عن الحب وكنت
اخاف منه لاكن الحين انا عشته
وربي انا بدونك احس اني غريبه بهالدنيا ايه اضحك مع اهلي اجاملهم وانا اشوفك
في وجيههم وين ما التفت الاقيك قدامي
ضميتها على صدري بدون شعور وقلت لها
العنود والله ما يفرق بيننا الا الموت خلينا نجلس مع بعض شويه ابي ضحكتك ابي
اسمع صوتك اول وينه
سحبت يديني وجلسنا على كرسيين جمب بعض
وقفت وقالت ثواني وراحت والتفت اشوف غرفتها الا الاقي صوره لها مع اهلها وهي بينهم زي احلا ورده بالعالم والله الكلام هذا الكلام قليل بحقها مهما قلت عنها وفتحت الباب ومعها عصير واحد وهي مبسوطه قالت هذا انا جهزته بيديني لك وانا اجهزه الفرحه الي فيني يفرح بها العالم كله تصدق محمد ساعات احس ان الله يحبني خلاني احبك فعلا ان شاء الله الله يحبني لاني حبيتك انت ولان قلبي معاك انت وكل الدنيا انت وقامت واقفه قالت يالله ابد انت بشرب اول رشفه من الكاس قلت لا انتي
اول قالت لالالالا والله لو يجون العالم كله يقولون انتي اول قلت لا انت اول
وانا من يديني اسقيك قلت طيب ليه واقفه قالت هذا حقك لالا اقل من حقك لو اعرف
طريقه ثانيه غير كذا تليقلك سويتها قالت انت يالله اسقني وجلست على ركبها وهي
فرحانه قالت يالله انا ضحكت قلت لا العصير لذيذ انا بشربه لحالي الله يضحكه
ضحكتها بكل البراءه بكل الطهاره اللي بهالدنيا شفتها فيها قالت بس ابي رشفه
وحده منه وانا اسقيك بعدها كله بيديني ضحكت معها وقلت يالله بسم الله واسقيها من
يديني وقالت والله
والله فلا غيرك من الناس مخلوق------ يقدر على قلبن خذنه يدينك
انت الوحيد الي له الحق يا شوق------يامروينهاني وانا ملك ايدينك
قلت لها الله عليك انتي الملاك الي في قلبي سكن انتي نجمة سماي اللي بعيوني
وحيدة لمعت ناضرت الساعه وقلت العنود انا تئخرت ولا اقدر اجلس معاك اكثر من كذا
لاكن انا بروح وامنتك اللي ما يخون الامانه وقلت لها يالله ومسكت يدها وطلعنا
من غرفتها وحسيت بدقت قلبها حسيت بهمومها ولاتكلمت ولا قالت شي ويم وصلنا الباب
شفت دمعتها وقلت لها في امان الله انشالله اذا قدرت اكلمك واحاول
اذا قدرت قلت خلاص بس لازم ترتب معي لرحلت الطياره قلت خلاص انشالله وقالت لي
في امان الله ورجعت لصديقي ناصر وقال ليه تئخرت وقلت له السفاره اخروني زحمه
ورجعنا على طول لقريتنا ومرت الايام ولا حسيت فيها مع اهلي مع اصدقائي وخلاص
بكره السفر طبعاانا ما قدرت ارتب مع العنود ودعت اهلي
وركبت السياره مع صديقي ناصر وطول الطريق سوالف وناصر قرر انه يزورني اعطيته
التليفون حقي وقلت له اذا رتبت امورك كلمني اعلمك كيف توصلني قال خلاص وصيته
على ابوي وطالعني بنظرت عتب قال كيف ابوك في عيوني وهو مثل ابوي ودامني موجد ان
شالله ما يحتاج لاحد ولا يضيق صدره وانا واثق من كلامه المهم وصلت المطار قبل
السفر بثلاث ساعات ورحت على شان اسحب البوردنق باس ولاقيت واحد شباب وتجرئت
وقلت له وحده اسمها كذا ممكن اعرف كيف وضعها ضحك ويفتكرني واحد من العابين قال
ابشر ما لك هم وسولفت معها شوي تعرفت عليه المهم يوم بدت العالم تجي وتصير زحمه
قلت له لا تسوي لي شي الين تجي هي ونشوف مقعدها وين علىشان اكون معها وابعد
بعيد وبعد عشر دقايق الاتجي مع ابوها واخوهاالصغير وانا اشوفها بعيوني وقلبي
وكل جوارحي ولولا الخوف فزيت لها وحضنتها قدام الناس بس بنفس الوقت فيه شي
خلاني ما اروح اودع ابوها واشوف العنود تتلفت وبالصدفه راحو عند الشباب اللي
سولفت معاه واتفقت معاه


والعنود تتلفت بعيونها تبحث عني وانا الى لحظت كتابتي هذ ما ادري ليه تخبيت من
ابوها المهم ختمت جوازها ودخلت داخل وانا بسرعه رحت لصاحبي واعطيته التذكره
وعلى طول وهو يضحك قالي ايه وصلت ولحظه اشيك عليها وقال يالله انت على الشباك
وهي جمبك مقعد58و59 ويم جيت امشي قالي تعال لحظه واستئذن من مديره وراح معاي جو
الصاله الداخليه وقال استريح هنا ثواني ورجعلي قالي ايش اسمها بالكامل قلت له
اسمهاوانا ما ادري ليه ويوم دخلو الركاب وقف العنود وانا متخبي عنها وقال لها .....

يتبع









التوقيع


((والله واحشـــني زمــــــــانــــكــــ ))
رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir