العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى الأخبار والأحداث - والاقتصاد
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2009, 01:52 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية خالد الشلاقي
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

خالد الشلاقي غير متصل


عمال نظافة سعوديين !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المملكة العربية السعودية وردة العرب وريحانة الشرق ومسك الأرض وقبلة المسلمين ( مكة ) وأسطورة الكرم ومنبع الشجاعة على مر العصور وتكرار الدهور المملكة العربية السعودية بلادي وبلاد كل مواطن سعودي مسلم من مليكها خادم الحرمين الشريفين إلى أخر مولود أنولد لحظة كتابتي هذه المقالة .

حكام هذه البلاد دائماً يبحثون عن راحة المواطن وكذلك المقيم وكل همهم هو شعبهم وضيوفهم من مقيمين وزوار ولا أقول هذا الكلام رياء أو مراء وإنما هي الحقيقة التي لا يستطيع الحاسد إخفائها .


توبيك سنتنس

أطلعت كما أطلع الكثير من الناس على خبر قبول أعداد كبيرة في مدينة الملك خالد العسكرية من أخواننا السعوديين بوظائف مسماها (( عامل نظافة )) وقبل كذا أطلعت على الكثير من هذه الأخبار التي تحمل مصطلحات (( عامل _ وظيفة _ سعودي _ نظافة )) لكن لفت انتباهي العدد الكبير الذي تم قبولهم بهذا المسمى بغض النظر عن ماهي شهاداتهم الذي شدني هو سعودي عامل نظافة .

دخلت عدد كبير من المستشفيات بمناطق المملكة مريضاً ومرافقاً وزائراً ولاحظت نقص واضح في بعض المستشفيات سواء على مستوى التمريض أو السجلات أو الاستقبال أو الخدمات والذي أدهشني أن بعض الأقسام خاصة في المستشفيات الصغيرة لايوجد بها ولا موظف سعودي والغريب أن معظم رؤساء التمريض في مستشفياتنا أجانب .

تعاملت مع الكثير من موظفي الاتصالات السعودية وشركة الكهرباء والمياه التي تعتبر جميعها حكومية حتى لو أستقل بعضها وأكتشفت أن بعض موظفيها وخاصة الميدانيين من العمالة الأجنبية .

زرت المصانع التي تعمل لمصلحة الدولة رغم أنها مصانع شبه أهلية ووجدت أنه يوجد بها نسبة من العاملين وفي وظائف مرموقة من الأجانب .

قرأت عن شركة أرامكو وسابك وبعض الشركات القوية التي بحاجة لدولتي قبل أن تكون دولتي بحاجة لها وعرفت أنه يوجد أجانب موظفون بوظائف ومسميات مختلفة .

تعاملت مع بعض الأقسام الهندسية وأقسام الصيانة في بعض الدوائر الحكومية ووجدت أنه يوجد أجانب موظفين بها .

جمعت بين الذي شاهدت وسمعت وقرأت وتعاملت وبين خبر توظيف سعوديين بمسمى (( عامل نظافة )) فنطق لساني بعبارة عيب يابلادي رغم أنني لست من يقيم البلاد ويوجه البلاد وإنما نطقت من دون ما أشعر وأسف عما نطقت به .

عموماً أنا متأكد أن دولتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حريصين كل الحرص على مصلحة المواطن وبأذن الله نرى التعديل للأفضل والتقدم المستمر .


ذا إند

الحياة لها طعم لا يتذوق الإنسان أحلى حلاوته حتى يتجرع أمر مرارته لكن إذا كان الحلا متوفر فنحن غنيين عن تجرع المرارة فربما يموت متجرع المر ولم يتذوق طعم الحلاوة .


الكلمه تقال
والكاتب يكتب
والمواطن يصرخ
والشباب يتضمر
ولكن من يوصل الخبر
اذا وصلت نلت وتسمع صرختك ويلبى طلبك
اذا
اين اعيب العيب بالبطااااااااااااااااااااانه ودمتم



شباب الوطن كذا ثلج يذوب







رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir