وحده يوم عرسها بعد ماخلصت من مكياجها وتسريحتها .. يوم جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة.. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها -------------هاذة هى فتاة
-----------------------------------
تقول كانت بنت خالتي جالسة عند التلفزيون أثناء استعراض برامج الغد وجاء في العرض ( ثم نقدم لكم نشرة الاخبار المصورة الثالثة والاخيرة ) فرحت أختي اللؤلؤة
وراحت لأمي : يمه يمه الحمد لله خلصنا من الاخبار بكرة الحلقة الاخيرة ...
------------------------------
تقول احد المدرسات ان طالبة في الاول الابتدائي كانت بنتا للفراشة اللي في المدرسة ... ولدت ام هالبنت وكانت بعض المدرسات مجتمعين عند مديرة المدرسة ( مريانا) .. نادوا البنت و سألوها عن حال امها ؟ وش جابت ؟ قالت هالبنت جابت امي بنت وتقول امي بنسميها ( المديرة ) .. وكانت تقصد بنسميهاا مريانا
---------------------------------
خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها دون أن تشعر A~ نبضات قلب~a,
- وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى A~ نبضات قلب~a,لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت A~ نبضات قلب~a,
وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ,ولم تعلم A~ نبضات قلب~a,
إلا في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها الا ان بكت من شدة الخجل ...
و راحوا عالثلاجة و فتحوا لهم بطل بيبسي ( طبعا اهم يسوون كذى لأن أبوهم مو موجود ) و البيبسي مو زين بالصبح على الخلا .. و أساسا اهو مضر بالصحه ..و خل بس يسمعون صوت السياره مالت أبوهم يطيرون و يكتون البيبسي بالمغسله أو كرمكم الله بالزباله ... و يطيرون للفراش
كل واحد فيهم يسوي نفسه توه قاعد من النوم لما يشوفون أبوهم
ولما يروحون يكملون مشوارهم في التخريب و التكسير
(ما راحوا بعيد تماسيح )
و لما يي وقت الضحى يلعبون و يطقون بعض و يعفسون البيت تعفس و الأم و عليا عليها.. يا حافظ تقول لهم خلاص الحين أعلم أبوكم لما يرجع ..و ما يهتمون حق كلامها
و لما يرجع !!
ينقلب الحال على المحال
و البيت العفيسه يتحول لبيت مرتب و نظيــــف و يلمع بعد
كل هذا لأنهم سمعوا صوت سيارة أبوهم أو مفتاحه
يكونون مقسمين بعضهم : انت تمسح الأرض و انت تشيل كل شي طايح بالأرض و انت .. و انت ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مشكووووووره اثورتي على الفضايح
وبعدين ياشيخ المافيا ياكثر فضايحكم وش اللي افضح افضح اذا فضحت بنفضح حنا بعد
شرح دقيق عن التماسيح ولبسهم للشماغ
انا بعلمكم ليش التماسيح يلبسون الشماغ
1- ( سبب عربجي )
يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات
ومن ثم جلد الضحية >>>> وهذي طبايعكم من الصغر
2- ( سبب نفسي )
لتغطية الصلع أواللي يكون شعره مزيت مثل الهنود>>>ووووع
3-( سبب سياسي )
لإظهار الانتماء وان المدعو لا ينتمي لزامبيا اوكينيا او الصومال
لأنه ما في فرق بين ربعنا وبين سكان هل مناطق إلا بالشماغ>>>ههههههههه عليهم
4- ( سبب ترللي )
عشان ندري انه معصب إذا طق اللطمه
ومطير عيونه علي اللي رايح واللي جاي خصوصا برمضان وعند الإشارات
5- ( سبب أدبي )
لأنه يساعد علي التمييز بين التماسيح والبنات
في هذا الزمن اللي ما عاد نفرق فيه بين البنات والتماسيح
بعضهم تشوفه مع حرمته ما تدري منهو فيهم الحرمة>>>> قاله لكم من اول رخوووووم
6- ( سبب مناخي أو طقسي )
إذا طلع الواحد أيام البرد يتلثم به علشان ما ينتفه البرد
وأيام الحر علشان الشمس ما تحرررق وجهه>>>عشان البشرتة مررررة البيضاء....من جنبها
7- ( سبب امني )
يتلثم إذا مر من حارة ناس متهاوش معهم >>>>لانة دايم يتصفق ههههههههههههه
8- ( سبب علمي )
يعلق البراشيم بسفطة الشماغ
وأيضا
ينزل الشمااغ ( يعني نازل من جانب الوجه يغطي الأذن والكتفين )
ويكون شابك سماعة الجوال بإذنه وخويه اللي في السيارة فاتح الكتاب ويغششه >>>امحق شهادة من الغش
9- ( سبب طبي )
إذا جاه الم بالراااس يربط رأسه بالشمااغ>>>هههههههههه مسوي فيها الاخ اسعافات اولية
10- ( سبب رياضي )
إذا كان بالملعب يتابع فريقه
إذا جاب فريق قوول يرفع الشمااغ بيده ويلووح فييه.
انت ياركان يانمس تحرش التماسيح علينا وفرحان كل واحد يرد عليك من التماسيح
يشجعك
وانت ماتصدق كل يوم منزل موضوع عننا يالسحالي
شطور وخلي التماسيح ينفعونك
اما انتي يااثياروانفال عفارم عليكم صراحه قريت خرابيط التماسيح
جلست اضحك من قلب وهذا ان ذل يدل علي فعايلهم السوده سواء بالبيت ولا بره البيت
وخليكم جدعات يالسحالي ان قلت من اول انا كيدنا عظيم
مايسون فينا كذا الي مقهورين ويحاولون يدافعون عن انفسهم بااي شي
خلي تريقتكم تنفعكم بس القادم اكثر واكثر