العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى ضفاف حره
 
 
 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-26-2009, 03:30 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية نجمة الامارات
 

 

 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 

نجمة الامارات غير متصل


روآية اوآآآآوهـ ياقلب .... للكآتبة ســمـــر

مرحبآ ~

يمسيكم بالخير جميعاً ،، جيتكم اليوم بروآية جديدة ونفس الشي وآقعية

وأتمنى إنهآ تعجبكم ،، ويآربي أشوف التفآعل مثل ما شفته في الروآيآت اللي نزلتهم قبل

أخليكم مع بدآية كلاآم الكآتبه ... ،،







روايتي الاولى والتي اضعها بين ايديكم وبتسلسل واقعي اي انها لاتدخل بها اي زيف
ولا لنسج الخيال تدخل او طرف بها ..

اوآآآهـ ياقلب اتعب قلب لينا بيوم ..


لينا صديقتي افتخر بك وشكرا من الاعماق لقبول طلبي بانزال حكايه وقصه
هيا واقعك انتي واعتبرها رائعتك انتي جميلتي

واقع روايه وواقع الشخصيات لاحلل ولا ابيح نشرها دون اذن وذكر المصدر عفاكم ربي

{ البدايه }

/
/


التاريخ عام 1400- 1401 هـ
اليوم الاثنين : 1400/11/7هـ

اذن الفجر والكل صحي ومن ضمنهم ام نايف وكانت حامل بالشهر التاسع ..
ام خالد: كيفك يام نايف اليوم عساك طيبه ؟
ام نايف : الحمد لله ياوخيتي طيبه بس مادري شفيني اليوم حاسه بدوخه
ام خالد : طيب انادي خالد يوديك المستشفى اخاف يكون معك ولاده ..!
ام نايف : لالا ماعتقد تدري خليها ع ربك الحين افطر والدوخه تروح يمكن معايا انخفاض بضغطي ..
ام خالد : والله براحتك ,,
ولما قامت ام نايف تشيل عفشها وترتب الغرفه الا وتصرخ وبسرعه جات ام خالد وقالت : لا اله الا الله معاك ولاده
لازم نروح للمستشفى بسرعه فين خالد ياربي ؟
ام نايف لازالت بتصرخ وبتتالم سبحان الله ولدت ومالحقت تروح المستشفى كانت الولاده جدا سريعه
وجابت بنت حلوه وقمر وسموها لينا ..
ام نايف ولدت من هنا وخبر الولاده انتشر بسرعة البرق من هنا
جوها الجيران يباركو ويهنو
مبروك لافيتكم وتتربى بعزكم ان شاء الله ..

فرحو الاهل بالعروسه ومر شهر ع ولادتها تعب الوالد .. نقلوه ع المستشفى وزاد التعب
واضطر الدكاتره يشددو عليه الملاحظه بقي في المستشفى شهرين وحاله كما هو ..

/
/



يوم الخميس العصر ام نايف جالسه تلعب بنتها لينا
رن جرس البيت ونادت ام نايف ولدها نايف : يانايف قوم افتح الباب وشوف مين
قام نايف وفتح الباب ونادى امه : امي هذا عمي محمد
ام نايف لبست عبايتها وراحت تستقبل محمد اخو زوجها
ام نايف : حياك يابو فارس تفضل في المجلس
محمد : الله يحييك ويبقيك يام نايف
ودخل محمد وكان باين انه زعلان ومتكدر خاطره ام نايف حست بشي
ام نايف : خير يابو فارس اشبك كذا ليكون صاير شي لابو نايف
محمد : انتي مره مؤمنه يام نايف والحياه احنا ماراح نخلد فيها ..
ام نايف : تكفى لاتقولها ابو نايف مامات ابو نايف حي صدقني حي وهالكلام مو صحيح اكيد غلط فيه غلط
محمد : اذكري ربك وانا اخوك تصبري قولي لا اله الا الله محمد رسول الله
ام نايف : يابو فارس تكفى تكفى روح للمستشفى قولهم تراهم غلطانين ابو نايف مامات صدقني مامات هو امس كلمني جاني في المنام
قالي راح اجيكم واعوضكم ع مافات
محمد : استغفر الله اذكري ربك وانا اخوك بكيتيني معاك
ام نايف : طيب وش اقول لنايف اقوله ابوك مات وهو جالس يستناه طوال هالايام لينا هاذي الصغيره من يهتم فيها ويربيها !
هنا محمد ماتحمل المنظر خرج وترك ام نايف بين دموعها وحيرتها ..

/
/


الله اكبر الله اكبر الصلاة على الميت يرحمكم الله ..
تمت الصلاه ع ابو نايف واخذوه للمقبره عشان يدفنوه ورجعو اخوانه محمد وسعد للبيت عشان يتطمنو على الاهل
وعشان يبدؤن باستقبال المعزين باخوهم ابو نايف ..
وصلو البيت دخلو ع امهم قرب منها سعد : يمه شلونك الحين عساك بخير يالغاليه ؟
ام سعود : اهـ وانا امك شلون اكون بخير وسعود راح
محمد : اذكري ربك يالغاليه تصبري يكفي ام نايف من يوم ماسمعت بالخبر وهي بالفراش ماصحت
ام سعود : ليش ماتودونها للمستشفى وانا امك والله حالتها ماتسر العدو وولدها نايف يكسر خاطري نظراته لامه ولنا كاسره ظهري
سعد : ولا يهمك يالغاليه باذن الله راح نهتم فيهم ونهتم بامهم هذولي مهما صار هم من ريحة اخونا سعود ..
نايف كان سمعهم ويسمع كلامهم انتبه له عمه محمد ناداه : تعال يانايف وش فيك ياعمو ليش واقف هنا ..!
نايف : عمي صح ان ابويا ... ماآآآآآآت !!
محمد وبنظرة الم وحزن على ولد اخوه ومايعرف اش راح يقوله سكت لحظه وبعدين التفت لنايف وقاله : نايف حبيبي انت كم عمرك ؟
نايف : عمري 6 سنين ياعمي ..
محمد : طيب انت رجال البيت الحين يانايف ابوك سافر وقالي قول لنايف يهتم بامه واخته لينا فهل انت قدها يانايف تقدر تصير رجال ؟
نايف : اقدر ياعمي وان شاء الله امي واختي انا اللي راح احميهم
هنا ابتسم محمد وسعد وام سعود لفطرة وبرائة نايف لانه بيذكرهم بسعود ابوه ..

/
/


مرت السنين كبر نايف وكبرت لينا وكبرت معهم اهات ام نايف
وكبرت معاهم ايام ذكرى سعود ابو نايف
نايف : يمه يمه باركي لي نجحت وتخرجت اخيرا تحقق حلمك وصرت مهندس ائد الدنيا ع قولة لينا ..
ام نايف : مبروك ياولدي فرحتني وفرحت ابوك في قبره لو كان معانا اليوم ..
نايف : الله يرحمه يايمه صحيح الوالد راح لكن ربي عوضك فيني وبلينا والا مو شايفتنا كبار !
ام نايف : مهما كبرتو راح تبقو صغار بنظري .. الا صحيح يانايف الا اختك لينها وينها ماشوفها ؟
نايف : يمه بنتك مدلعه غصبتني اوصلها لبيت صاحبتها ريم ..
ام نايف : ياحبيبي خلها تدلع من حقها مو اخر العنقود وبعدين ليش راحت لريم ؟
نايف : تقول انها تذاكر للاختبارات ..
ام نايف : الله يوفقها يانايف
فجاه بيدق باب البيت ويقوم نايف يشوف مين ..
نايف : ياهلا بعمي ابو فارس اخبارك شلونك ؟
محمد : بخير وانا عمك شلونك انت وشلون امك واختك ؟
نايف : بخير يسلمون عليك
محمد : هم موجودين ؟
نايف : امي موجوده اما لينا راحت عند صاحبتها تذاكر ..
محمد : اجل ناد امك ابغاكم بموضوع يخص لينا ..
نايف : خير عسا ماشر ؟!
محمد : خير ياعمك بس ناد امك وراح تسمع كل شي ..
راح نايف ينادي امه ودخلت عليهم وسلمت وجلست وقالت : امرنا يابو فارس نايف يقول انك عندك موضوع خير ياخوي ؟!
محمد : مادري وش راح اقولكم بس انا مرسوول لكم ..
نايف : خير ياعمي عسى ماشر لينا فيها شي سمعت عنها شي ..!

..............



/
/

.

نايف : خير ياعمي عسى ماشر لينا فيها شي سمعت عنها شي ..!
محمد : خير ان شاء الله يانايف لاتقلق المساله صغيره ..
نايف : ياعمي تكلم ارجوك والله العظيم بدات اقلق
محمد : لينا عامله مشاكل بالمدرسه والمديره اتصلت ع جوالي وبلغتني وطلبت مني ابلغ امها عشان تشوف معها صرفه
نايف : عمي انت تتكلم عن اختي والا عن وحده ثانيه ..؟
ام نايف : ماصدق يابو فارس ان بنتي لينا تعمل مشاكل ..
محمد : ع العموم انا بلغتكم وابغاك يام نايف تروحين لمدرستها تشوفي اش مشكلتها
ام نايف : ان شاء الله بكرى راح اروح ..
بنفس الوقت واللحظه لينا عند صاحبتها ريم جالسين عن النت بيهيصو ع المسنجر
ريم : ليون هادا واحد عاملي نفسه بنت في المنتدى وانا اخدت ايميله عشان اجيب راسه اش رايك نجننه ..؟
لينا : واو حماس يابنت يلا خلينا نهبل فيه
ريم : اوك بس خلينا ندور ع توبك حلو
لينا : اممم فيه اغنيه لمحمد عبده واو جنان فقره من الاغنيه تنفع توبيك
ريم : هاتي اديني هيا
لينا : خدي .. هاجت شــجوني / والعيون اهــملني ..
ريم : واو خطير انتا توبيك رووعه يلا خلينا نبدأ نهبل فيه
لينا : يلا واسمعي لاتنسي تكتبي ليا ايميله عشان اجننه اذا رحت البيت
ريم : اوك ياليون ولا يهمك تم

/
/


حالة توتر وقلق مسكت مع نايف يبغى يعرف اش هيا المشكله اللي تستناه هو وامه
واللي السبب فيها اخته لينا .. فضل رايح جاي وهو يستنى
فجاه جواله بيرن وطلعت لينا
نايف : هلا لينا
لينا : اهلين باخويا وحبيبي نيوفي
نايف : بشري خلصتي .؟
لينا : ايوا يلا تعال خدني انا راح استناك ..
نايف : خلص دقايق وانا عندك

/
/


في مكان اخر وفي بيت تاني بيت سعد عم نايف كان الجو كئيب ومعليه الصوت العالي
سعد : اسمع اذا مافكرت باللي قلته لك انسى انك لك اب اسمه سعد
مازن : يابويا افهمني الله يخليك انا الحين همي اخلص البعثه بعدين ربي يحلها
سعد : وبنت عمك لمتى تبقى تستناك لحد ماتخلص البعثه
مازن : وتستنى يابويا ليش راح اطير انا اهو باقي
سعد : ياولدي افهم مو لازم تتزوجها لا بس نخطب ونملك ونضمن انها لك وبس
مازن : طيب تامر يابويا مارفض لك طلب بس زواج مافيه الا بعد ماخلص البعثه
سعد : يصير خير وانا ابوك الحين باكلم عمك محمد بنته شوق
مازن : طيب يابويا اللي تشوفه
واتصل سعد ع محمد وبلغه بالطلب وحددو وقت الخطوبه

/
/


نايف وهو بيستنى لينا تخرج وفكره لازال مشغول باللي حصل وجلس يقول لنفسه فرصه اسئل لينا
وجات لينا وركبت السياره : السلام عليكم نيوفي
لينا : الوو نايف فين سرحان ياهووو
نايف : هلا اش لالا ولا شي
لينا : علينا حكيني ياخويا اشبك
نايف : اممم لينا ابغى اسئلك سؤال ممكن ؟
لينا : اممم لا .. امزح اسئل وخد راحتك كم نايف ليا انا واحد بس ..
نايف : كيفك مع الدراسه وكيف علاقاتك بالمدرسه يعني معلماتك ومديرتك كيف علاقتك معاهم ؟
لينا : امم ماشي حالها بس ليش تسال لانو سؤالك غريب ..!
نايف : لانو عمي محمد جانا البيت وبيقول المديره اتصلت عليه وتقول ترى لينا عامله مشاكل ..
لينا : انا ..!
نايف : لا اللي وراك
لينا : مافي احد ورايا ..
نايف : لينا لاتجلسي تستعبطي عليا اش سويتي بالمدرسه ؟
لينا : نايف اشبك تصدق المديره وعمي وتكذبني انا ..!
نايف : لينا عيب قولي الحقيقه وقولي انا عملت كذا وكذا
لينا : طيب انا اتضاربت مع وحده بالمدرسه
نايف : اوف ليش ان شاء الله ..؟
لينا : لانها قليلة ادب وماتستحي بتطول لسانها عليا وعليك وعلى امي ..
نايف : ليش اش قالت لك ؟
لينا : كلام كبير ماقدر اقوله لاني مابغى شعورك ينجرح زي مانجرحت انا ساعتها وفار دمي
نايف :اذا هيك وانا اخوك اجل مرمطي فيها التراب ..
رن جوال نايف : الو هلا بعمي سعد
سعد : هلا بك يانايف
نايف : امرني يالغالي ؟
سعد : مايامر عليك عدو بس يوم الخميس تعال لبيت عمك محمد وجيب الاهل لاننا راح نخطب شوق لمازن ولدي
نايف : والله ع البركه ومبرووك لمازن مقدما
هنا لينا صابها فضول وحبت تعرف اش الحكايه وسالت نايف وبلغها نايف بخبر خطوبة مازن لشوق

/
/


رجعو نايف ولينا للبيت وعدل لينا باست راس امها وراحت لغرفتها وفتحت اللاب تبعها
وفتحت المسن تبعها واضافت الايميل عندها دقايق تم القبول ..

~ هجير الشوق ~ : مين ؟
ْْْ* اوآآآهـ ياقلب * : انا وحده اعجبها ايميلك واضفته عندي ..
~ هجير الشوق ~ : الله سبحانه تعالى حتى انا اعجبني ايميلك وقبلت الاضافه ..
* اوآآآهــ ياقلب * : هههه ماتعرفنا ؟
~ هجير الشوق ~ : اسمي من التوبيك تبعي تعرفيه .. دوري اسئل ماتعرفنا ؟
* اوآآآهـ ياقلب * : ياخف دمك تصدق انا برضه اسمي من توبيكي تبعي وتعرفه ..
~ هجير الشوق ~ : ممكن اعرف من فين جبتي ايميلي ؟
* اوآآآهـ ياقلب * : من العصفوره ..
~ هجير الشوق ~ : طيب ياصاحبة العصفوره انا مضطر اخرج الوالد يبغاني برب
* اوآآآهـ ياقلب * : اوك تيت

دخل نايف : لينا لابي خربان مادري اشبه فمن الممكن اخذ اللاب تبعك ادخل ع المنتدى والمسن اكلم الشباب
لينا : اوك نو بروبلم
واخد نايف لاب لينا وجلست لينا ع لاب نايف تشوف اشبه من خراب وبما انو لينا عندها خبره بالفرمته وشغل الاجهزه
فرمتت الجهاز وصلحته بس من دون ماتبلغ نايف وفتحت المسن تبعه وجلست تقرى الايميلات
وصابتها صدمه باللي شافته ..

......





يــــتــــبع ~







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir