التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 


بقلم :


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى الأخبار والأحداث - والاقتصاد
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: $$ نسينا من يخل في الوعد $$ (آخر رد :سمو الذوق)       :: مدونتي.....بلا عنوان (آخر رد :ريم الشمري)       :: وفاة والدتي محتاجه دعواتكم (آخر رد :♥ غفوة حلم ♥)       :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: في خواطرنا كلام ... (آخر رد :نايف سلمى)       :: اسألك بإحساس القصائد ( من أنت ) (آخر رد :نايف سلمى)       :: هذا أنا مقدر أكون غيري أنا ❤ (آخر رد :زفرات الصمت)       :: ولي العهد يتوِّج الهلال بـ"كأس الملك (آخر رد :نايف سلمى)       :: && شَـذرَاتٍ بَاقِيَة && (آخر رد :زفرات الصمت)       :: سجل دخولك أذكار الصباح والمساء .. (آخر رد :زفرات الصمت)      

الإهداءات
من تخيلتك : نورتنا بعودتك تخيلتك تناديني من طول الغيبات جاب الغنايم     من البيت : طابت أوقاتكم ..أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة أنتم و من تحبون .. سعيد برؤيتكم من جديد ..     من USA : مليون مبروك للغاليه ((ريم الشمري ))الترقيه ومزيداً من التقدم والرقي فانتي اهلاً لها وشكرا لإدارة المنتدى على الاهتمام بالمتميزين     من الملعب : الف مبروك حقَّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا؛ وذلك عقب تغلُّبه في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء اليوم السبت على يوكوهاما الياباني     من سلمى الشموخ : الغربة لاتعني الابتعاد عن من تحب........ ‏بل الغربة ماتشعر به في وجودهم     من البيت : مـآ’ليُ مزٍـآجٌ .. آحبُ غيرٍكَ وٍـأحآكيهُ حتى لـوٍ ـأنيُ كنتَ داخلُ مــزٍـآجهُ ..     من امممم الـوَتـَمْ .. : يمكن ما نبكي ..؛ بس تجينا ضيقه ، توجع أكثر من البكي بَ مليون مرّه ..!     من الصاله : مبارك عليك الاشراف ...ريم الشمري …ومبارك علينا تواجدك الرائع معنا أنتي أهل لها إن شاء الله أعانك الله على هذه المسؤولية وكل الشكر لادارتنا الكريمة     من باريس العرب : الف مبروك شاعرتنا ريم على الترقيه ومنها للاعلى وفقك الله دوم     من الجزائر : محورنا هو الضياع فالأرض لن تحملنا لثقلِ قلوبنا و لا السماء ترضى لون الدماء     من اممم الفَـرَحْ : فاشرح بنورك يَا إلهي صَدرنَا وَ اجعل لَنَا دَرْب الحَيَاة رحيبا ..!    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2009, 06:06 PM   #1


الصورة الرمزية بـدر البدور
بـدر البدور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12723
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-05-2012 (11:31 PM)
 المشاركات : 7,330 [ + ]
 التقييم :  74
لوني المفضل : Cadetblue
الجيش الإسرائيلي يستعد للقيام بأكبر مناورة في تاريخه





الجماعات اليهودية المتطرفة تنظم مسيرة كبيرة لاجتياح المسجد الأقصى اليوم
الجيش الإسرائيلي يستعد للقيام بأكبر مناورة في تاريخه




تستعد قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية، لإجراء أكبر مناورات على الإطلاق في تاريخ إسرائيل، وجاء الاعلان بينما سادت مدينة القدس المحتلة، خاصة في محيط المسجد الأقصى المبارك، حالة من الحذر والترقب في ظل إعلان الجماعات اليهودية المتطرفة عن تنظيم مسيرة كبيرة لاجتياح المسجد اليوم.

ومن المقرر أن تستمر المناورات لمدة أسبوع كامل، حيث سيتم اختبار عدد من السيناريوهات التي تشمل هجمات صاروخية باستخدام رؤوس تقليدية أو غير تقليدية، تطلق من ''حزب الله'' وسوريا وحركة ''حماس''.

ووفق المصادر الاسرائيلية، فان الرسالة التي وجهتها الجبهة الداخلية، من خلال التدريبات الواسعة النطاق التي ستجريها بعد حوالى شهرين، هي ان كل نقطة في إسرائيل ستتحول إلى جبهة حرب.

وذكرت صحيفة ''هاآرتس'' على الإنترنت امس، أنه وفي أول تدريب من نوعه ستطالب الجبهة الداخلية أي إسرائيلي متواجد في مقهى أو مدرسة أو أي مكان مفتوح، بالركض بسرعة إما للغرف المحصنة وإما للملاجئ. واشارت الصحيفة إلى أن تلك التدريبات تأتي في إطار الاستعدادات لاحتمال اندلاع حرب في كل لحظة ضد إسرائيل على جميع الجبهات، يقوم خلالها ''العدو'' بإطلاق صواريخ نحو إسرائيل.

وقد حددت الوزارة موعد التدريب في شهر يوليو، وأُطلق عليه مسمى ''نقطة التحول ''3 ويعتبر هذا التدريب هو الثالث من نوعه الذي تُجريه الجبهة الداخلية منذ الحرب على لبنان في يوليو عام 2006 وتُعد إدارة الطوارئ الوطنية خء، ووزارة الدفاع هي المسؤولة عن وضع معايير الطوارئ الوطنية.

وكانت قد جرت مناورة أولى في صيف 2007 وتدرب فيها الجيش الإسرائيلي والشرطة الإسرائيلية، وخدمات الانقاذ والدفاع المدني، بقيادة الجبهة الداخلية ومؤسسات طوارئ أخرى.

وجرت مناورة ثانية في ابريل الماضي، وتضمنت كل ما سبق بمشاركة وزارات حكومية مختلفة. أما المناورة الثالثة ''نقطة التحول ''3 فسوف تتضمن جميع منظومات الطوارئ، وجميع الوزارات الحكومية وكل السكان المدنيين.

وقال حليك سوفير مسؤول قسم السكان المدنيين في الجبهة الداخلية إن ''التدريبات التي ستجري ليست من أجل ترهيب وتخويف السكان بل من أجل أن يدركوا بأنه من المتوقع أن تندلع حرب ضد إسرائيل، لذلك علينا الاستعداد لأي حرب وان نعتمد على أنفسنا فقط''.

وتعليقاً على حالة الخوف التي تعيشها القيادة الاسرائيلية قال الوف بن المحلل العسكري في التلفزيون الاسرائيلي - القناة العاشرة وفي صحيفة ''هاآرتس'' إن الاسرائيليين كانوا يعتقدون أنهم إذا ما تخلصوا من القيادة التي أدارت الحرب على لبنان عام 2006 فإنهم سيحصلون على نصر مؤزر في غزة، ولكن اتضح أن الأمر بات أعقد من ذلك بكثير.

وأضاف ''ولكن بعد الحرب، اكتشفنا أن الأمر مجرد وهم، وأن عملية ''الرصاص المصبوب'' صارت شوكة في حلقنا، وأنها لا تختلف عن أي عمليات سابقة شنها الجيش ضد غزة وان الحرب الجارية الآن تقترب من أن تكون مثل اجتياح بيروت عام 1982 ورغم ذلك لا تزال قيادة اسرائيل تقتنع أنه مع القليل من الضغط سيتغير موقف ''حماس'' دون أن تضطر اسرائيل لدفع ثمن الحرب البرية''.

وأفاد محلل عسكري فلسطيني ان الجيش الإسرائيلي استخدم في حربه ضد قطاع غزة الخطة الأميركية التي استخدمت عام 2003 ضد العاصمة العراقية ''بغداد''.

وأكدت الحكومة الفلسطينية المقاله في قطاع غزة برئاسة إسماعيل هنية، أن قيام جيشئالاحتلال بمناورةٍ عسكريةٍ كبيرة،ئدليل واضح على النوايا العدوانية للحكومة المتطرِّفة في تل أبيب ضد الشعب الفلسطيني والمنطقة برمتها.

ومن جهة اخرى، سادت امس، مدينة القدس المحتلة، خاصة في محيط المسجد الأقصى المبارك، وحي الشيخ جراح خارج أسوار البلدة القديمة، حالة من الحذر والترقب في ظل إعلان الجماعات اليهودية المتطرفة عن تنظيم مسيرة كبيرة لاجتياح المسجد اليوم، في ذروة الاحتفالات بعيد الفصح العبري. ودفعت سلطات الاحتلال بقوات كبيرة إلى داخل البلدة القديمة ومحيط بوابات الأقصى والاسواق.

وفي غضون ذلك دعا القيادي في حركة ''الجهاد الاسلامي'' الشيخ نافذ عزام، كل الفلسطينيين في كل الدول والعواصم العربية والإسلامية إلى الخروج في مسيرات حاشدة اليوم من أجل نصرة الاقصى المبارك الذي يتعرض إلى هجمة شرسة من قبل جماعات يهودية متطرفة. ودعا خطيب المسجد الأقصى الشيخ محمد جمعة، الجماهير الفلسطينية للزحف نحو المسجد اليوم للتصدي للمستوطنين.


http://alitihad.ae/details.php?id=13788


 
 توقيع : بـدر البدور

..
ولهت عليكم وااايد


رد مع اقتباس
قديم 04-16-2009, 08:09 PM   #2


الصورة الرمزية قناص الشمال
قناص الشمال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11815
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 04-23-2013 (04:50 PM)
 المشاركات : 11,016 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الله لايعزهم ويجعله ان شالله نقص عليهم

لاهنتي اختي على النقل


 
 توقيع : قناص الشمال



رد مع اقتباس
قديم 04-16-2009, 08:30 PM   #3


الصورة الرمزية لحن الوفا
لحن الوفا متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8673
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 05-13-2024 (09:58 PM)
 المشاركات : 5,076 [ + ]
 التقييم :  70
لوني المفضل : Cadetblue


الله لايوفقهم اكيد ايخططون على لهم دوله عربيه او على ايران

ليتهم يضربون ايران ضربه يكسرون جنحان ايران


تشكراتي على الخبر


 
 توقيع : لحن الوفا

Instagrem
👇
app_store_sa


رد مع اقتباس
قديم 04-16-2009, 10:29 PM   #4


الصورة الرمزية بـدر البدور
بـدر البدور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12723
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-05-2012 (11:31 PM)
 المشاركات : 7,330 [ + ]
 التقييم :  74
لوني المفضل : Cadetblue


تسلمون ع مروركم


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2009, 10:56 PM   #5


الصورة الرمزية مناهي
مناهي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4998
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 11-30-2015 (09:39 PM)
 المشاركات : 20,394 [ + ]
 التقييم :  80
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue


بدر البدور
الله يعطيكِ العافية


 
 توقيع : مناهي



رد مع اقتباس
قديم 04-17-2009, 02:34 AM   #6


الصورة الرمزية خبالي ماركه
خبالي ماركه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13060
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 06-21-2010 (04:23 AM)
 المشاركات : 27 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الله لايوفقهم ولايرفع لهم رايه ويذلهم ولايمكنهم من نواياهم

مشكورة حبيبتي


 
 توقيع : خبالي ماركه

أنـاا خقـه أنـاا رجّ ـه

أنـاا هبـاالـي بلـيّـاا ح ـدود ~

:

أح ـب أضحگ أح ـب أنسى

جــرووح الوقـت و الأيـــاام ~




رد مع اقتباس
قديم 04-17-2009, 11:41 AM   #7


الصورة الرمزية بـدر البدور
بـدر البدور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12723
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-05-2012 (11:31 PM)
 المشاركات : 7,330 [ + ]
 التقييم :  74
لوني المفضل : Cadetblue


تسلمون ع مروركم


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010